يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات تيشرتات رجالية ، و ماركات ملابس رجالية إيطالية ، و موقع ملابس رجالية ماركات ، و اسماء الماركات ورموزها ، و اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية ، و اسماء الماركات للاكسسوارات ، إن الكثير من الشركات تعمل على تقديم ملابس من انواع مميزة وذات خامات أصلية لا تفقد لونها أو جودتها مع الوقت أو مع الغسيل، وهذه الشركات يكون لها خبرة كبيرة في مجال الموضة وما يناسب أذواق جميع الرجال باختلاف جنسياتهم وأفكارهم ومجتمعهم ، لذلك تم التوصل لضرورة وجود ماركات عالمية ذات جودة مميزة تعرفوا على أقوى اسماء ماركات تيشرتات رجالية في المقال التالي.

اسماء ماركات تيشرتات رجالية

إذا كُنت تبحث عن ماركات عالمية للأزياء الرجاليه ، إليك هذه القائمة من أعلى اسماء ماركات تيشرتات رجالية لا تزال على عرش المفضلين للرجال، مرتبة ترتيباً عشوائياً.

اسماء ماركات تيشرتات رجالية
اسماء ماركات تيشرتات رجالية
  • زارا Zara زارا شركة اسبانية تم تأسيسها عام 1975 علي يد أمانسيو أورتيجا من اقوي ال brands حول العالم وتعد من اشهر الماركات ايضا وهذه الماركة لامعه وساطه جدا في عالم الازياء والموضة الرجالية ، وهي عياراه عن سلسلة من المحلات التجارية التي تنتمي إلي ألمجموعه الاسبانية إندتكس ، و افتتح او متجر عام 1975 ولا تحتاج زارا سوي 14 يوم فقط لتطوير و توزيع منتج جديد في المتاجر المختلفة .اسماء ماركات تيشرتات رجالية
  • نايك Nike تم تأسيس شركة نايك علي يد بيل بووارمان و فيل نايت عام 1954 تحت أسم ” blue ribbon sport ” وتم تغيرها رسميا إلي Nike عام 1971 ، تعد شركة Nike من اكبر الشركة حول العالم المصنه للأحذية و الملابس الرياضية معدات الرياضة ومن اكبر منافسيها شركة Adidas ، وبلغ عدد موظفي الشركة في مطلع عام 2012 حوالي 45 إلف موظف حول العالم ، وأيضا تخطت القيمة التسوقيه للشركة نحو 19 بليون دولار في مطلع 2014 ، وقد احتلت المركز الأول عام 2015 حول العالم حين ذالك و بكل جداره ضمن الشركات المصنه للمستلزمات و الملابس الرياضية .
  • فيرساتشي Versace فيرساتشي ماركه من ماركات الملابس العالمية ومن احد اسماء الملابس الساطعة في مجال الموضة وتعد من اقوي و أشهر ال brands حول العالم ، وهي شركه ايطاليه أسسها جيانش فيرزاتشي عام 1978 في ميلانو ، من أفضل ماركات الملابس حول العالم، وهي اسم ايطالي في عالم الأزياء ورغم أن أصول عائلة المؤسس تعود إلي ريدجو كالابريا إلا انه أسسها في ميلانو ، وقد ساعده أخيه في إنشاء الشركة ، و أصبحت الشركة منذ ذالك الحين من الماركات الايطالية العالمية ، وقد تم افتتاح المتجر الرئيسي للشركة عام 1994 في برلين
  • بانانا ريبابلك banana republic تم تأسيس شركة بانانا ريباللك عام 1978 علي يد ميل وباريسيا زيجلر ، ثم استطاعة شركة جاب “gap” عام 1983 الاستحواذ علي الشركة بنسبة 100% و منذ ذالك الحين أعادت توصيف نقسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة .
  • أندر ارمور تم تأسيس أندر ارمور علي يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم ، الذي يدعي كيفين بلانك و تم تأسيسها عام 1996. وهي شركة أمريكية لتصنيع الأحذية ، الألعاب الرياضية و الملابس يقع المقر الرئيسي في بالتيمور بولاية ماريلاند ، و قد بداء كيقين مشروعه من قبو جدته في واشنطن ، و اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت احدي شركات الإنتاج من الشركة تصنيع ملابس خاصة بفلمين ستنتجهما و الجدير بالذكر أن كيفين كان يقضي وقته كله مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس .

قد يهمك :

ماركات ملابس رجالية إيطالية

إليكم أفضل قائمة ماركات ملابس رجالية إيطالية التي ساعدت على تشكيل مشهد الملابس الرجالية بطريقة ما. إنها ليست موسوعة بأي حال من الأحوال، ولكن تحتوي تلك القائمة على جميع الماركات التي يجب أن تكون على رادارات اهتمام عشاق الموضة.

ماركات ملابس رجالية إيطالية
ماركات ملابس رجالية إيطالية
  • جوتشي Gucci تعد جوتشي واحدة من أكبر علامة الأزياء الراقية في العالم، كانت جوتشي، ولا تزال، في الطليعة منذ العام 1921. بعد أن استضافت قوى إبداعية بما في ذلك المصمم الإبداعي الحالي أليساندرو ميشيل وتوم فورد العظيم، قضت دار الأزياء الفلورنسية الكثير من العقود القليلة الماضية في إعادة تشكيل الصناعة على صورتها الخاصة. إنها رائدة الموضة في العالم، ومن ثم فهي واحدة من أهم الأسماء في عالم الملابس الرجالية اليوم. اقرأ أيضًا: تريد شراء ملابس رجالية أون لاين؟ إليك أفضل المواقع الموثوقة
  • كانالي أسس جيوفاني وجياكومو كانالي علامتهما التجارية التي تحمل اسمه في العام 1934 في بريانزا. وبحلول سبعينيات القرن الماضي، كانت الشركة متخصصة في الملابس الخارجية – ولا تزال متخصصة فيها إلى الآن – قبل التوسع في جميع مجالات الملابس الرجالية، مع وضع الملاءمة في المقدمة. لدى العلامة التجارية الآن الآلاف من الموظفين وتبيع منتجاتها في أكثر من 100 دولة، حيث لا يزال شعار “صنع في إيطاليا” مهمًّا بالنسبة لها.
  • ستون آيلاند Stone Island يمكن القول إن ستون آيلاند هي العلامة التجارية الأولى التي تأخذ الجمالية الوظيفية للملابس العسكرية وملابس العمل وتطورها إلى ملابس معاصرة باستخدام مواد عالية التقنية. تعد ستون آيلاند (وشقيقتها العلامة التجارية CP Company) واحدة من أكثر ماركات الملابس الرجالية تأثيرًا في القرن العشرين. أسس العلامة ماسيمو أوستي، ودفعها كارلو ريفيتي إلى الأمام، وقد طورت العلامة ما يشبه الفولاذ المنسوج والملابس القابلة للتحويل وصباغة الملابس، كما طورت أيضًا مجموعة كبيرة من أزياء الشارع التي تروق للكثيرين.
  • أرمينجيلدو زينيا تقليديا، تنتج أرمينجيلدو زينيا صانعة المنسوجات، 1000 قطعة قماش مختلفة كل عام. وقد أصبحت هذه الشركة العائلية، معيارًا للجودة في الحياكة. كانت الشركة رائدة في صناعة الملابس الجاهزة في إيطاليا، ومنذ ذلك الحين استمرت في ضمان التميز من خلال تشغيل عملية متكاملة رأسيًّا بالكامل: من أغنامها في أستراليا، عبر مصانعها وخياطتها في وطنها، تتحكم في كل خطوة.
  • لوكا فالوني ما عليك سوى إلقاء نظرة خاطفة على ملابس لوكا فالوني كي تعرف من أين تأتي هذه التسمية. يمكن للعلامة التجارية الإيطالية فقط إنتاج ملابس تمزج بين الأناقة والعملية دون عناء، وذلك قبل أن نصل إلى الجودة. فيما يتعلق بالجزء الأكبر، كل ملابس لوكا فالوني مصنوعة يدويًّا في إيطاليا، باستخدام أجود المواد من مصادر محلية فقط. نحن نتحدث عن قمصان كتان ناعمة بشكل جميل، وملابس محبوكة من الكشمير عالي الجودة، وكل شيء آخر قد يحتاج إليه الرجل لإنشاء خزانة ملابس مذهلة.

موقع ملابس رجالية ماركات

يبحث كثير من الرجال عن أفضل موقع ملابس رجالي، ولذلك قررنا في هذه الفقرة أن نذكر لكم مجموعة من أفضل مواقع اللبس الرجالي :

موقع ملابس رجالية ماركات
موقع ملابس رجالية ماركات
  • توزلو : حيث يعتبر من المواقع التركية المميزة التي توفر لك قطع ملابس أصلية وذات خامة وجودة عالية ويوجد قطع أوت ليت بأسعار مخفضة ويوجد شحن مجاني لعدد من المناطق مع إمكانية الدفع عن طريق ماستر كارد و أمريكان إكسبريس.
  • موقع أمازون Amazon: تعد أمازون أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية، ومن ثم ستجد بها كل ما تحتاج إليه من الألف إلى الياء. 2-موقع نون Noon: يعد موقع نون كذلك أفضل موقع ملابس رجالي عبر الإنترنت، نظرا لكونه منصة تسوق إلكترونية رائدة في الشرق الأوسط، وتوفر للمستخدمين عدة خيارات من المنتجات والفئات والماركات.
  • موقع إل سي وايكيكي : أل سي وايكيكي أو LCW باختصار، هي سلسلة متاجر مقرها إسطنبول، تتميز بتنوع الاختيارات وجودة المنتجات، وكثير من الناس يعده أفضل موقع ملابس رجالي على الإنترنت.
  • ترنديول : يوجد كل ما تبحث عنه من أزياء وملابس رجالية و أطفال ونساء بالإضافة إلي وجود ديكورات منزلية ومفروشات حيث يوجد به أزياء رائعة وعصرية ولكن للأسف هذا الموقع لا يدعم غير اللغة التركية فقط ولا يمكنه الشحن خارج تركية ولكن في حالة كنت تمتلك حساب بخدمة شوب أند شيب يمكنك الشحن من خلاله لتقوم شركة أرامكس بشحن ما طلبته إلي دولتك الأصلية ويمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان
  • موقع علي بابا : يعد موقع علي بابا أكبر وأهم موقع صيني للتجارة الإلكترونية، والموقع متخصص في المبيعات على شبكة الإنترنت للشركات من جميع أنحاء العالم وبلغات عديدة، ولذلك وضعناه في قائمة أفضل موقع ملابس رجالي.
  • ديفاكتو : تعتبر ديفاكتو من الماركات العالمية التركية والتي تعد لها العديد من المتاجر خارج تركيا مثل مصر والخليج ولكن تقوم ديفاكتو بصناعة الملابس الخاصة بكل محل بالبلد نفسها لهذا يفضل الكثيرون الحصول علي الملابس من الموقع الأصلي التركي ، ولكن المشكلة هنا أن ديفاكتو لا تقوم بالشحن خارج تركيا وتقبل الدفع عن طريق ماستر كارد فيمكنك الشحن إلي حسابك في شوب أند شيب ثم تقوم الشركة بالشحن إلي موطنك الأصلي.

اسماء الماركات ورموزها

إن استخدام منتجات العلامات التجارية الكبيرة والمشهورة يكون مدعاة للتفاخر أحيانًا عند البعض؛ فالاسم وحده يعبر عن الجودة، وبشكل عام نعرض بعض أبرز اسماء الماركات ورموزها فيما يلي :

اسماء الماركات ورموزها
اسماء الماركات ورموزها
  • ماركة Zara (زارا) تعتبر ماركة Zara بمثابة سلسلة متكاملة من المحلات التجارية الكبيرة التي تنتمي في أصولها إلى مجموعة إندتكس الإسبانية الشهيرة، ولقد تأسست هذه الماركة العريقة في عام 1975م على يد “أمانسيو أورتيغا”، حيث تخصصت منذ بداياتها في إنتاج وتوزيع كافة أنواع الملابس والأزياء المخصصة لجميع الفئات من الرجال والنساء والأطفال، وذلك يأتي أيضاً علاوة على تصنيعها لبعض السلع الأخرى الفرعية مثل الأحذية الأنيقة ومستحضرات التجميل وغيرها.
  • ماركة Burberry (بربري) تأتي ماركة بربري الشهيرة لتعبر عن واحدة من أهم بيوت الأزياء الفاخرة التي تم تأسيسها في المملكة المتحدة عام 1856م على يد المؤسس العظيم “توماس بربري”، وتشتمل هذه الماركة بالفعل على مجموعة كبيرة وواسعة من أرقى وأفخم المنتجات مثل الملابس ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها من الإكسسورات المتنوعة مثل النظارات الشمسية والأحزمة الجلدية وغيرها.
  • ماركة CHANEL (شانيل) تعد هذه الماركة واحدة من الماركات العالمية العريقة التي تحظى بشهرة واسعة وصيت كبير على مستوى العالم بأكمله، فهي واحدة من أرقى الشركات الفرنسية المتخصصة في صناعة عدد كبير من المنتجات والسلع المختلفة مثل الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها من الإكسسورات الأخرى الراقية، حيث يعود تاريخ تأسيسها في البدايات إلى عام 1909م على يد المؤسس العالمي “كوكو شانيل”، ولعل هذا الأمر يأتي بمثابة مبرر واضح وصريح لتسمية هذه الشركة بمثل هذا الأسم.
  • ماركة Calvin Klein (كالفن كلاين) تصنف ماركة كالفن كلاين كواحدة من أهم وأشهر بيوت الأزياء العالمية التي تم تأسيسها في عام 1968م على يد المصمم المعروف “كالفن كلاين” وصديق طفولته القديم “باري شوارتز” في مدينة “نيوورك” تحديداً في “ميدتاون مانهتن”، وتستمل هذه الماركة العريقة على عدد كبير بالفعل من أرقى المنتجات والبضائع المتواجدة على مستوى العالم بأكمله مثل الملابس والعطور والساعات والمجوهرات وغيرها من الإكسسورات الأخرى المتنوعة.
  • ماركة Dior (ديور) تأسست شركة ديور الشهيرة في عام 1946م على يد المصمم العالمي “كريستاين ديور” في مدينة “باريس” عاصمة الجمال، ولقد اشتملت هذه الشركة الراقية على عدد كبير من المنتجات والسلع الفاخرة التي تشمل العديد من الإتجاهات والنواحي المتعددة مثل الملابس والأحذية والحقائب الجلدية ومستخضرات التجميل وغيرها من الإكسسورات الأخرى المتنوعة، ذلك الأمر الذي وضعها في منافسة شرسة مع بقية المنافسين الآخرين المتواجدين في الأسواق وعلى رأسهم كل من شانيل وغوتشي وبرادا وغيرها.

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية

تعدد هذه الماركات تبحث كل امرأة عن أفضل ماركة يمكن من خلالها اقتناء كل خطوط الموضة الخاصة بالملابس، لذلك نقدم أفضل اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية :

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
  • الماركة الايطالية VERSACE من أفضل ماركات الملابس النسائية العالمية : تعتبر هذه الماركة صاحبة أفضل تصاميم ملابس نسائية على الإطلاق، حيث أنها تنتقل بين إنتاج الملابس الخاصة بالسهرات والملابس النهارية التي تتوافق مع كل المناسبات. إضافة إلى الملابس الرسمية الخاصة بالعمل ، وتقدم فيها أفضل الأقمشة بأفضل التصاميم والحياكة ، وهذا ما يجعل منها إحدى أغلى ماركات الملابس الايطالية والعالمية أيضاً.
  • ماركة DOLCE AND GABBANA للملابس الايطالية: هذه الماركة المشهورة عالمياً بشعارها المختصر D&G، تتميز بتصاميمها الراقية ذات الجودة العالية، وتتفرد بتصاميم ذات ألوان واضحة و مفرحة وفساتين ذات زخرفة مميزة، وهذا ما جعلها محط اهتمام الكثير من النجمات العالميات و منهم سيلينا غوميز . و في الكثير من الأعوام ومنهم عام 2013 تربعت هذه الماركة على عرش أفضل ماركات الملابس العالمية المحققة لأعلى مستويات مبيعات. بعد أن قمنا بتقديم قائمة من أفضل وأغلى ماركات الملابس النسائية، والتي تمثل حلم لكل امرأة أنيقة، سنسرد قائمة لبعض ما يعتبر
  • ماركة VALENTINO إحدى أغلى ماركات الملابس الايطالية هذه الدار الايطالية التي طالما تميزت بخط إنتاج رفيع المستوى ،وأسلوب تصميم معاصر ولمسات بمنتهى الرومانسية ،جعل منها أفضل ماركات الملابس. استطاعت جذب ملايين النساء في العالم ، ومن ضمنهم أشهر النجمات ، وقد تكون النجمة الرائعة Anne Hathaway من أهم زبائن هذه الدار وحيث ارتدت لها الكثير من الفساتين على السجادة الحمراء ، إضافة إلى فستان زفافها . كل ما سبق ، جعلها أهم وأغلى ماركات الملابس العالمية وأشهرها على الإطلاق
  • ماركة DIOR الفرنسية: هي واحدة من أغلى ماركات الملابس، لأنها قادرة أن تجمع بين التصميم الراقي و الأقمشة ذات الجودة العالية، وترغب كل امرأة أن تحتفظ بقطعة منها في خزانتها . وقد اثبتت الاحصائيات أنها أكثر ماركات الملابس النسائية تقليداً حول العالم.
  • الماركة الاميريكية GUESS : تهتم هذه الماركة بأكثر فئات المجتمع انتشاراً، وهم فئة الشباب، حيث أنها تقدم خط إنتاج مميز و معاصر. رغم اعتمادها بالغالب على أقمشة الجينز للخياطة، إلا أنها تتمكن في كل عام من إبهار الزبائن بأحدث صيحات الموضة بأجمل التصاميم ، التي تكاد لا تخلو خزانة منها ( بنطال الجينز مثلاً ) . وهذا ما يجعل الإقبال على متاجرها كبير ، ويضعها في قائمة أفضل ماركات الملابس النسائية العالمية .
  • ماركة MARC JACOBS المتفردة: لهذه الماركة ميزتين تختلف بهما عن باقي ماركات الملابس النسائية، الأولى بأن خط انتاجها في الملابس هو قليل مقارنة بخط إنتاج الحقائب والأحذية والاكسسوارات. الثانية هي قيامها بالتخفيضات في نهاية كل موسم على عكس باقي الماركات التي تخشى التخفيضات خوفاً من نظرة الزبائن باتهام ملابسها بالكساد.

اسماء الماركات للاكسسوارات

اسماء الماركات للاكسسوارات
اسماء الماركات للاكسسوارات
  • تقدم ماركة Iparam خواتم كريستال متميزة تجذب الأنظار إليها في أي مناسبة، فهي ملائمة لجميع المناسبات، حيث يتم استخدام الكريستال وسبائك الزنك في صناعة هذه الاكسسوارات من هذه الماركة، وتعتبر هذه الماركة من افضل ماركات الاكسسوارات النسائية، يتم عمل الخواتم على شكل أشكال هندسية، يوجد منها اللون الأبيض واللون الذهبي، ويتوفر منها أحجام مختلفة، في متوفرة بأحجام 5,6,7,8,9، حتى تتناسب مع جميع الأوزان، ولكن يوجد تحذير للحفاظ على النحاس منها بعيد عن أي مواد ممكن أن تتسبب في تشوه تلك الاكسسوارات، مثل الهواء وعوامل الرطوبة.
  • من أفضل ماركات الاكسسوارات هي chrilla jesto، ومن ضمن الاكسسوارات التي تقدمها هذه المعركة فهي تقدم اسكارف أنيق يليق مع المظهر العام، يمكنك ارتداؤه بشكل مختلف وجذاب، يليق أكثر مع الملابس السادة، يتواجد منه اللون الأبيض واللون الجملي واللون الأسود وغيرها من الألوان، شكل الاسكارف مستطيل، يمكنك ارتداؤه في الشتاء والربيع والخريف، مصنوع من مادة الكشمير، يبلغ طوله 175 سنتيمتر، بالإضافة إلي أنه خفيف الوزن.
  • تعتبر aniwondirect و iparam من أفضل الماركات التي تصدر اكسسوارات، ومثال على هذه الاكسسوارات قلادة دانتيل من ماركة aniwondirect، يمكنك ارتداؤها مع بلوزة غير مزركشة وبنطال، ويوجد أنواع كثيرة من السلاسل المرصعة بالكريستال أو القماش الدانتيل، هذه القلادة يوجد منها عدة ألوان أشهرهم اللون الأسود، طول هذه القلادة 15.7 سنتيمتر، وطول الدانتيل منها 11 سنتيمتر، هذه القلادة من هذه الماركة تتميز بأنها تناسب جميع أعمار النسائية، وتتناسب مع جميع المناسبات الرسمية والعادية، يوجد منها رسومات كبيرة ورسومات رقيقة وناعمة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا