يقدم لكم موقع إقرأ أقوى أسماء ماركات ملابس نسائية ، و أسماء براندات ملابس ، و أفضل الماركات العربية ، و ماركات ملابس نسائية فرنسية ، و ماركات ملابس نسائية تركية ، ليس من السهل على المرأة أن تختار ملابسها التي ترغب بارتدائها، فهناك الكثير من الماركات العالمية المشهورة التي تقدم أفضل أنواع الملابس يكفي أن تنظر المرأة إلى المتاجر التابعة لإحدى الماركات العالمية لتقف محتارة في أمرها، فهناك الكثير من التصاميم الجميلة والرائعة التي يصعب الاختيار بينها ، لكن وبعد قراءة هذا المقال ستكونين على دراية ومعرفة كاملة أسماء ماركات ملابس نسائية ، فتابعينا.

أسماء ماركات ملابس نسائية

إطلالة الأنثى ومظهرها رسالتها الأولى إلى العالم فمن خلال الألوان تعبر عن حالتها المزاجية ومن خلال التصميم تعبر عن ذوقها في الاختيار، أما اختيار الماركة فهو مزيج من المستوى الاجتماعي والذوق الشخصي، اعرفي أكثر عن أسماء ماركات ملابس نسائية من خلال الفقرة التالية.

أسماء ماركات ملابس نسائية
أسماء ماركات ملابس نسائية
  • الماركة الاميريكية GUESS : تهتم هذه الماركة بأكثر فئات المجتمع انتشاراً، وهم فئة الشباب، حيث أنها تقدم خط إنتاج مميز و معاصر. رغم اعتمادها بالغالب على أقمشة الجينز للخياطة، إلا أنها تتمكن في كل عام من إبهار الزبائن بأحدث صيحات الموضة بأجمل التصاميم ، التي تكاد لا تخلو خزانة منها ( بنطال الجينز مثلاً ) وهذا ما يجعل الإقبال على متاجرها كبير ، ويضعها في قائمة أفضل ماركات الملابس النسائية العالمية
  • ماركة MARC JACOBS المتفردة: لهذه الماركة ميزتين تختلف بهما عن باقي ماركات الملابس النسائية، الأولى بأن خط انتاجها في الملابس هو قليل مقارنة بخط إنتاج الحقائب والأحذية والاكسسوارات. الثانية هي قيامها بالتخفيضات في نهاية كل موسم على عكس باقي الماركات التي تخشى التخفيضات خوفاً من نظرة الزبائن باتهام ملابسها بالكساد.
  • الماركة الايطالية VERSACE من أفضل ماركات الملابس النسائية العالمية : تعتبر هذه الماركة صاحبة أفضل تصاميم ملابس نسائية على الإطلاق، حيث أنها تنتقل بين إنتاج الملابس الخاصة بالسهرات والملابس النهارية التي تتوافق مع كل المناسبات ، إضافة إلى الملابس الرسمية الخاصة بالعمل ، وتقدم فيها أفضل الأقمشة بأفضل التصاميم والحياكة ، وهذا ما يجعل منها إحدى أغلى ماركات الملابس الايطالية والعالمية أيضاً.
  • ماركة DIOR الفرنسية: هي واحدة من أغلى ماركات الملابس، لأنها قادرة أن تجمع بين التصميم الراقي و الأقمشة ذات الجودة العالية، وترغب كل امرأة أن تحتفظ بقطعة منها في خزانتها . وقد اثبتت الاحصائيات أنها أكثر ماركات الملابس النسائية تقليداً حول العالم.
  • ماركة DOLCE AND GABBANA للملابس الايطالية: هذه الماركة المشهورة عالمياً بشعارها المختصر D&G، تتميز بتصاميمها الراقية ذات الجودة العالية، وتتفرد بتصاميم ذات ألوان واضحة و مفرحة وفساتين ذات زخرفة مميزة، وهذا ما جعلها محط اهتمام الكثير من النجمات العالميات و منهم سيلينا غوميز . و في الكثير من الأعوام ومنهم عام 2013 تربعت هذه الماركة على عرش أفضل ماركات الملابس العالمية المحققة لأعلى مستويات مبيعات. بعد أن قمنا بتقديم قائمة من أفضل وأغلى ماركات الملابس النسائية، والتي تمثل حلم لكل امرأة أنيقة، سنسرد قائمة لبعض ما يعتبر
  • ماركة VALENTINO إحدى أغلى ماركات الملابس الايطالية هذه الدار الايطالية التي طالما تميزت بخط إنتاج رفيع المستوى ،وأسلوب تصميم معاصر ولمسات بمنتهى الرومانسية ،جعل منها أفضل ماركات الملابس. استطاعت جذب ملايين النساء في العالم ، ومن ضمنهم أشهر النجمات ، وقد تكون النجمة الرائعة Anne Hathaway من أهم زبائن هذه الدار وحيث ارتدت لها الكثير من الفساتين على السجادة الحمراء ، إضافة إلى فستان زفافها . كل ما سبق ، جعلها أهم وأغلى ماركات الملابس العالمية وأشهرها على الإطلاق

قد يهمك :

أسماء براندات ملابس

نقدم لكم مجموعة من افضل واشهر أسماء براندات ملابس على مستوى العالم حالياً، وهي في قائمة ليست مُرتبة حسب الأهمية لكنها مُرتبة عشوائياً، وتتمثل ماركات الملابس العالمية فيما يلي :

أسماء براندات ملابس
أسماء براندات ملابس
  • ماركة نايكي Nike تعتبر شركة نايكي أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في صناعة الملابس و الأحذية الخاصة بالرياضة، و الذي قام بتأسيسها بيل بووارمان عام 1964م باسم أخر، ثم اطلق عليها شركة Nike عام 1971 .
  • لاكوست تأسست هذه البشركة في فرنسا بواسطة رينيه لاكوست وأندريه جليير، و كان هذا عام 1933، كما تعد هذه الشركة من أشهر الماركات المتخصصة في صناعة العديد من المنتجات منها الملابس و الأحذية و النظارات و العطور، و التي اختارت علامة التمساح كعلامة مميزة لها، و يرجع ذلك إلي أن لاكوست كان يطلق عليه تمساح التنس .
  • لويس فويتون شركة فرنسية تأسست عام 1854م على يد لويس فويتون، و تمكنت هذه الماركة من الحصول على المركز الأول بين الماركات العالمية لمدة 6 سنوات متصلة، بالإضافة إلي كونها تمتلك 460 متجر في العالم .
  • زارا Zara تعد زارا من أشهر ماركات الملابس، و هي شركة أسبانية أسسها كلا من روزاليا ميرا و أرمانيكو أورتيجا عام 1975، كما أنها تتميز بسرعة إنتاج تصميمات جديدة للموضة، حيث أنها تتمكن من إنتاج 10 ألاف تصميم كل عام في حين أن باقي الماركات تنتج بمعدل تصميم واحد جديد كل 6 أشهر .
  • جوتشي هي شركة إيطالية أسست عام 1921 على يد جوتشيو جوتشي، و أظهرت نجاح رائع في صناعة الملابس حديثة الموضة، و خصوصا الملابس الجلدية، حيث أن هذه الماركة تدير ما يعادل 278 متجر في العالم، بالإضافة إلي أنها تحتل المركز 38 في أكثر الماركات العالمية مبيعا .
  • أرماني قام جيورجيو أرماني بتأسيس هذه الشركة عام 1975م، و لم تقتصر هذه الماركة على إنتاج الملابس و الأحذية لكنها امتدت لتشمل الساعات و المجوهرات، بالإضافة إلي الأكسسوارات و أدوات التجميل، و الأثاث.
  • بانانا ريبابلك قامت هذه الشركة في البداية على يد ميل وباريسيا زيجلر عام 1987، و بعد ذلك قامت شركة GAP بشرائها و منذ ذلك الحين أصبحت هذه الشركة من الماركات العالمية المشهورة و التي تعمل في 32 دولة على مستوى العالم .
  • فيرساتشي تعد شركة فيرساتشي من أفضل ماركات الملابس الإيطالية في العالم، و التي تأسست على يد جياني فرساتشي و أخيه عام 1978، ثم تم افتتاح أول متجر لهذه الشركة في برلين عام 1994م .
  • دولتشي أند غابانا قام دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا بتأسيس هذه الشركة معا، و بدأت هذه الشركة بقدر عالي من الجهد، حيث أن دولتشي كان يرغب فقط في العمل كمصمم لدى شركة أرماني و بالفعل ذهب و قدم تصميماته هناك و لم يجب عليه أحد، و بعد ذلك اجتهد و أصبح هو صاحب ماركة من أشهر ماركات الملابس العالمية .
  • أندر أرمور تأسست هذه الشركة على يد كيفين بلانك و الذي كان يعمل ككابتن لكرة قدم بجامعة مريلاند ، و بدأ بتأسيس الشركة بشكل بسيط جدا حتى أن كيفين كان هو الذي يقوم بتوصيل الملابس للمدن، ثم بدأت هذه الشركة في الازدهار عندما طلبت منها شركة إنتاج ما أن تصنع لها الملابس الخاصة بفيلمين ستقوم بإنتاجهما

أفضل الماركات العربية

كما رأينا سابقًا مع الكثير من أشهر الماركات العالمية والأجنبية وأكثرها شهرة ، حان الوقت الآن لإلقاء الضوء على أسماء العلامات التجارية العربية القديمة التي حققت نجاحًا غير عادي وملحوظًا ، عالم الموضة والأزياء ، وسيكون هذا مفصلاً قليلاً في الأسطر القليلة التالية :

أفضل الماركات العربية
أفضل الماركات العربية
  • ماركة Baby Fest : تأسست هذه العلامة التجارية المختلفة من نوعها على يد إحدى النشطاء الفلسطينيين “ياسمين مجالي” التي رفعت علم المساواة وضاعفت جهودها لإنتاج ملابس نسائية رائعة تمكن المرأة في الجهاد.
  • العلامة التجارية مايا ايكو: تعتبر هذه الماركة من أشهر الماركات العربية التي تأسست في مدينة الكويت ومتخصصة في إنتاج الملابس والعطور النسائية.
  • ماركة ميكا: منذ أن تأسست هذه العلامة التجارية المميزة في دبي على يد “Me Orphée” المصرية ، فهي تضم عددًا كبيرًا من أرقى الجاكيتات والملابس والمعاطف.
  • ماركة Stitch Studio : تأسست هذه الماركة عام 2017 من قبل الأختين “عهد حماد” و “وعد حماد” وتضم مجموعة من أرقى الملابس والحقائب التي تعتمد بشكل أساسي على التطريز الفلسطيني الحصري.
  • الماركة ميرا عدنان : تعتبر هذه العلامة التجارية القديمة من أهم العلامات التجارية العربية التي تأسست في مدينة فلسطين ، وهي متخصصة في إنتاج الملابس والأزياء الفلسطينية المختلفة تمامًا.

ماركات ملابس نسائية فرنسية

في عصر الاناقة والموضة لا بد من اختيار اشهر الماركات للفت الانظار، فالاسلوب المميز لم يعد حكرا على النساء بل بات من اساسيات طلة الرجل وهيبته ، وان كنت ممن يهتمون بمظهرهم، اليك اشهر الماركات الفرنسية لتبقى رائدا في عالم الموضة.

ماركات ملابس نسائية فرنسية
ماركات ملابس نسائية فرنسية
  • هيرميز تشتهر هذه الماركة الفرنسية بخط ازيائها الانيق والفاخر، ماركة يختارها كبار المشاهير الذيت يختارون شلاتها على وجه الخصوص لزيادة اطلالتهم فخامة. تقدم دار الازياء هذه لمحبيها جميع انواء الملابس الجاهزة للارتداء ضامنة لهم اطلالة مميزة.
  • شانيل من اشهر الماركات العالمية واكثرها رقيا، تشكل ماركة كوكو شانيل مرجعا لعشاق الموضة اينما وجدوا. تعرف دار الازياء هذه بفخامتها واسلوبها الانيق الى ابعد الحدود لا يمكن ارتداء قطعة من شانيل او وضع احدى عطورها من دون لفت الانظار.
  • لاكوست علامة تجارية فاخرة لاطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية ، اختيار الشباب الاول لما فيها من روح مرحة ومواكبة للعصر. ازياء هذه الدار عفوية ومريحة وكاجوال ما يجعلها الانسب للمناسبات اليومية التي لا تتطلب الكثير من المجهود.
  • لوي فيتون لا يمكن ان تكون مضطلعا في عالم الموضة من دون ان تكون على اضطلاع باحدث صيحات لوي فيتون، فهذه الماركة الفرنسية اشهر من النار على العلم، وتضمن لك اطلالة فاخرة وجريئة في الوقت عينه وذلك بفضل غنى ازيائها وفرادة تصاميمها.

ماركات ملابس نسائية تركية

ماركات ملابس تركية تعد حديث الناس هذه الأيام بسبب ذوقها الرفيع وتصاميمها الرائعة والمواكبة للموضة. إليك بعض العلامات التجارية المشهورة في تركيا يجب عليك إلقاء نظرة عليها إذا كنت تحب تجربة اتجاهات الموضة الجديدة، بالإضافة إلى أفضل ماركات تركية للملابس على الإنترنت.

ماركات ملابس نسائية تركية
ماركات ملابس نسائية تركية
  • ماركة IPEKYOL : كل النساء المهتمات بأحدث صيحات الموضة العالمية ويرغبن في اقتناء ولبس كل ما هو جديد وفريد من نوعه سيجدن ما يحلمن به في محلات هذه الماركة العالمية التي نشأت في تركيا. ظهرت ماركة IPEKYOL في آخر الثمانينات من القرن الماضي. تتميز أزياء هذه العلامة التجارية بالفخامة والجودة العالية والرقي في التصميم وقد حازت اقبال كبير في الأسواق منذ اللحظة الأولى مما سهل دخولها للمنافسة في الأسواق العالمية كماركة أزياء تركية متخصصة في الملابس العصرية.
  • تقدم ملابس مصنوعة من الجلد بالإضافة للأقمشة الراقية والملابس الكاجوال المناسبة لكل من المحجبات والغير محجبات والمصممة على أحدث موضة تقدم هذه الماركة التركية أيضاً الاكسسوارات النسائية والحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي الخالص والأحذية المختلفة في ألوانها وأنواعها وأشكالها والتي ستجعلك مميزة جداً بين صديقاتك وزميلاتك.
  • ماركة السي واكيكي LC WAIKIKI: من الماركات المصنفة عالمياً وهي لا توجد فقط في تركيا بل تعد من الماركات العالمية والتي لم تنشأ في تركيا بل بدأت في المنافسة في الأسواق العالمية من فرنسا وتحديداً في باريس في آخر ثمانينات القرن العشرين سنة 1986 واستمرت في تقديم أزيائها الفريدة في اكثر من 500 محل في كل بقاع العالم المختلفة. تقدم ماركة السي واكيكي أزياء ساحرة للغاية وأنيقة.
  • لا تقتصر على النساء فقط بل أيضاً الرجال والأطفال، وهي توجد بكثرة في كل من أسطنبول وأنقرة وأسواق بورصة وتتوفر في أنحاء أخرى من تركيا يوجد في تركيا أكثر من 400 محل لهذه الماركة وقد فاقت المبيعات أكثر من 3 مليار دولار. فى البداية كانت الشركة جزء من شركة النسيج التركي، وأهم ما يميزها هو كونها تتمتع بالحشمة وفي الوقت نفسه الاختلاف والابتكار والتجديد.
  • تقدم ماركة السي واكيكي أزياء على أحدث صيحات الموضة العالمية وتمتاز المعروضات بكونها جديدة وبأسعار غير مبالغ فيها بما يتناسب مع الجميع. قامت الشركة بإطلاق موقعها الالكتروني لشراء السلع أو معرفة سعرها والملابس المتوفرة في فروعها المختلفة.
  • مخازن المجموعة COLLEZIONE إذا كنت من محبي السفر فمجموعة كولزيون توفر الكثير من الملابس ذات الطابع الفريد من نوعه على أحدث صيحات الموضة العالمية وبأسعار مناسبة بالنسبة لباقي أسعار الماركات التركية. هي تشتهر بملابس السفر للأطفال وللرجال وللنساء فهي تتمتع بمنتجات بجودة مرتفعة فخمة للغاية.
  • ستجد أكثر من 500 متجر في كل بلدان تركيا وبشكل خاص في اسطنبول وفي انقرة وفي ازمير يعرضن منتجات كولزيون بالإضافة إلى توفر منتجاتها أيضاً في الخارج. توجد بعض المصانع لهذه الماركة التركية في خارج تركيا أيضاً لكونها من أشهر الماركات العالمية لعرض وصناعة ملابس السفر بشكل خاص.
  • ماركة VAKKO تعد من أشهر الماركات التركية والتي تسعى لتقديم أحدث صيحات الموضة والملابس المتنوعة والمتجددة في تصميماتها. تقدم ملابس للرجال والنساء بتصاميم منفردة جداً وأقمشة راقية جداً تمتاز الأقمشة المصنوع منها الملابس بالجودة العالية كما تحتوي على مطبوعات فاخرة عملية للغاية سواء في الاستعمال أو في الغسل والتجفيف.
  • تمتاز ماركة فاككو بتنوع الألوان الزاهية التي يصنع منها الملابس والحقائب والأحذية المصنوعة من الجلد تعد في الوقت نفسه من أقدم الماركات التي نشأت في تركية في سنة 1934. ماركة فاككو تعد من أغلى الماركات التركية على الإطلاق لكونها فاخرة جداً ولها جمهورها الخاص بها من محبي الملابس الأنيقة ذات الطابع العصري.
  • ماركة KOTTON : من أشهر الماركات التي نشأت في تركيا في آخر الثمانينات في مدينة اسطنبول والتي لها شهرة عالمية يتم بيع هذه الماركة في العديد من دول أوروبا من ضمنها ألمانيا حيث فتحت محلاتها فيها في سنة 1996 بدأت الماركة في البيت في دول الشرق الأوسط في سنة 2002. يوجد أكثر من 290 محل في أنحاء تركيا وهي تتركز بشكل أكبر في أسواق اسطنبول في حين يوجد نحو مائة محل يبعن منتجات KOTTON في دول أخرى غير تركيا.
  • ما يميز هذه الماركة أنها تجمع بين التفرد في التصميم وكون أسعارها غير مرتفعة مما يتلائم مع متطلبات أغلب النساء اللاتي يحرصن على التمتع بمظهر أنيق ومحتشم لقد عرضنا أشهر الماركات التركية للملابس والعلامات التركية التي يجب عليك حتماً زيارتها والتسوق في محالها إذا كنت من محبي التسوق والاطلاع على أحدث صيحات الموضة وأغلب هذه الماركات التركية توجد في المولات ومراكز التسوق ستجد أغلب المحلات متمركزة بشكل خاص في اسطنبول ويأتي بعدها كل من أزمير وأنقرة وبورصة.