يقدم لكم موقع إقرأ أفضل أسماء ماركات ملابس أطفال ، و ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة ، و ملابس اطفال ماركات مخفضة ، و ماركات ملابس أطفال أمريكية ، و اسماء ماركات ملابس اطفال تركية ، و ماركة ملابس أطفال إيطالية ، إذا كنت تنتظرين مولودك الأول قريبًا فبالتأكيد تبحثين عن أفضل أسماء ماركات ملابس أطفال ، ومن أهم مميزات ماركات الملابس الجيدة الخامات المناسبة لبشرة الطفل وكذلك التصميمات العملية المريحة رائعة المظهر، ومن حسن الحظ فإن معظم الماركات الجيدة تتوافر لها فروع في مختلف أنحاء العالم، في هذا المقال نسردها لكِ لتختاري الأنسب لطفلك الصغير.

أسماء ماركات ملابس أطفال

تمثل الأطفال عوامل بهجة للآباء والأمهات حيث أنهم يكونوا حريصين على إظهار أطفالهم بملابس ذات طابع أنيق ويحمل رونق مختلف ولذلك يتجهون إلى اختيار ملابسهم من أشهر الماركات العالمية التي تنفرد كل ماركه منها بصيحات مختلفة عن الآخر ، لذا إليكم أهم أسماء ماركات ملابس أطفال :

أسماء ماركات ملابس أطفال
أسماء ماركات ملابس أطفال
  • Tobias & The Bear: تختص هذه الماركة في إنتاج ملابس حتى الفئة العمرية ست سنوات وتعمل على إنتاج ملابس مصنوعة بطريقة عضوية تشبه تصنيع القطن العضوي ولكي تعمل على توفير الحماية الآمنة فإننا نضيف طبقه من ماده الاوكسوتكس الناعمة.
  • Baby Gap and Gap Kids : تهتم هذه الماركة بالتفاصيل الصغيرة المتعلقة بالأطفال حيث تستهدف في منظمتها الأطفال حديثي الولادة منخفضي الوزن وتعمل على تصميم ملابس عصرية وذات طابع فريد من الجودة وتهتم باختيار الأقمشة الطبيعية وأيضا الشركة تهتم بتقديم الأنواع المختلفة من كل ما يخص الأطفال من أحذية والجينز والعديد من المنتجات.
  • Old Navy : تعمل هذه الماركة على انتاج ملابس ذات ألوان زاهية وأنيقة تناسب الأعمار المختلفة وتحرص على مساعدة الأمهات في اختيار تشكيلة رائعة من الأنواع المختلفة للملابس وتعمل على تقدمها بأسعار مناسبة.
  • H&M Kids تتميز سياسة هذه الماركة بأنها تعمل جاهدة علي توفير العروض والأسعار التي تنافس بها الشركات العالمية الأخرى لضمان الوصول أرباح سنوية عالية إلا أن المنافسين لها يتذمرون من تلك السياسة التي تقلل من أرباحهم وأيضا تتميز بأنها تقدم صيحات عصرية وتعرض منتجاتها لكافة الفئة العمرية.
  • Gymboree تعد من أشهر العلامات التجارية التي تأسست في أواخر التسعينات تضم العديد من الشركات في مختلف أنحاء العالم حيث أنها تمثل نسبة لا بأس بها في الأراضي الأمريكية المتحدة ووصلت إلى أنها أصبحت لها موقع إلكتروني يضم العديد من الماركات العالمية إذا أنها تهتم بتصميم مختلف الأزياء لمراحل عمريه مختلفة بدءاً من الأطفال حديثي الولادة حتى أصحاب الفئة العمرية الاثنا عشر حيث توافر للأبلاء منتجات ذات جودة عالية وتناسب حركة الأطفال وتحافظ عليها من التلف.
  • Tiny Button Apparel بدأ تأسيس تلك الشركة حديثًا حيث تعمل على توفير ملابس تناسب الذوق العام تتمثل فيها الراحة والسهولة البالغة في الارتداء كما أنها تعمل على توفير الصيحات الجديدة للفتيات الصغار تناسب أعمارهم وحبهم التزين.
  • Rags To Raches: تهتم هذه الماركة براحه الأطفال الداخلية حيث تعمل انتاج ملابس داخلية للأطفال حديثي الولادة ويراعي أن تقدم أفضل أنواع الأقمشة الناعمة التي لا تتسبب في أنواع من الحساسية لدى الأطفال الصغار وتعمل على تقديم أقمشة طبيعية وليست صناعية كالقطن العضوي المعروف باسم البوليستر.
  • Egg by Susan Lazar تحمل تلك الماركة طابع خاص من اسمها حيث تمثل رمز البيضة والذي يشير السمات المختلفة لكل طفل حيث يمثل الخارج رمز للصفاء والداخل يعبر عن نمو وكبر يشبه الجنين حيث تعمل على انتاج ملابس أطفال صاحبة جودة عالية وتتميز بأنها تهتم بمستلزمات الطفل والأم مًعا تقدمها بأسعار مخفضة.
  • Carter’s : تعد من الماركات ذات تاريخ عريق وأشهرها عالميًا تهتم بتعديل كل ما هو صغير لتناسب راحة الأطفال وتعمل على اختيار أفضل أنواع الأقمشة الناعمة وتبذل مجهود في الوصول إلى تصميمات جديدة للتعديل في الأزياء حيث وصلت إلى تصميم ياقات الملابس بشكل يناسب راحة الأطفال.

قد يهمك :

ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة

عند البحث عن أفضل ماركات لملابس أطفال يجب أن تأخذي بعين الاعتبار عدة نصائح حتى تحصلي على قطعة ملابس مناسبة وعملية دون التعرض لعمليات النصب أو الاستغلال أو شراء قطعة باهظة الثمن جدًا بلا داعي :

ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة
ماركات ملابس أطفال حديثي الولادة
  • حددي أولوياتك من ناحية الشراء، هل تهتمين بالشكل فقط أم الخامة، أم كليهما؟ بعض الماركات يباع بديل مُقلد لها على مواقع الإنترنت، احترسي من الشراء الإلكتروني من مصدر غير موثوق به حتى لا تقعي في فخ النصب.
  • إذا كان طفلك حديث الولادة فعليكِ مراعاة اختلاف قياسات الملابس من ماركة لأخرى. من الأفضل أن تشتري القطع الأساسية التي تستخدم عدة أعوام وبشكل أساسي من الماركات، مثل الجواكت الثقيلة أو البنطلونات الجينز أو الأحذية الرياضية.
  • انتظري وقت التخفيضات إذ تتيح مختلف ماركات ملابس الأطفال تصفيات رائعة تجعلكِ تحصلين على مختلف احتياجات طفلك بسعر مثالي.
  • إذا كنتِ تسافرين للخارج أو لديكِ أشخاص يقومون بذلك في محيط عائلتك، فيفضل أن يحضروا لكِ احتياجاتك من ماركات ملابس الأطفال من بلدها الأصلي، ستفاجئين بفرق الثمن والخامة أيضًا.
  • اعلمي إن كل ماركة من ماركات الملابس مميزة في شيء خاص، فهناك ماركات مشهورة بالأحذية وأخرى بالأطقم الصيفية وأخرى بالملابس الشتوي أو ملابس حديثي الولادة تحديدًا، كل ذلك يتوقف على احتياجك الشخصي.

ملابس اطفال ماركات مخفضة

كما سبق وتم الاطلاع على مجموعة من افخم أسماء ماركات ملابس أطفال ، فقد حان الوقت الآن للاعرف على افضل المواقع المتاحة التي توفر العديد من الازياء والملابس الاطفالية بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع، ولعل أشهر هذه المواقع هي كلاً من الآتي :

ملابس اطفال ماركات مخفضة
ملابس اطفال ماركات مخفضة
  • موقع Old Navy يعتبر هذا الموقع واحداً من أشهر المواقع الالكترونية التي تزخر بالعديد من ملابس الاطفال المتنوعة بأسعار مناسبة ومعقولة، وذلك حيث أنه يوفر بالفعل عدد كبير من العروض والخصومات بين كل حين وآخر، كما أنه يشتمل أيضاً على بعض المنتجات الاخرى المميزة مثل مستلزمات أعياد الميلاد، الاكسسورات، الاحذية، وغيرها..، ويمكن زيارة موقع Old Navy “من هنا“.
  • موقع Nordstrom يتصدر هذا الموقع الفريد قائمة افضل المواقع الالكترونية الرخيصة لملابس الاطفال، وذلك حيث أنه يحتوي بالفعل على تشكيلة مواسعة من قطع الملابس المميزة والمتاسبة لمختلف الفئات العمرية المتعددة بأسعار ملائمة ومعقولة، ويمكن الاطلاع على مزيد من منتجات موقع Nordstrom “من هنا“.
  • موقع Target يحتوي هذا الموقع الالكتروني على تشكيلة واسعة من اجمل ملابس الاطفال المتنوعة التي تبدأ من عمر يوم تقريباً ووصولاً إلى عمر الاطفال الكبار، كما أنه يحتوي أيضاً على مجموعة كبيرة من المنتجات الأخرى المختلفة مثل الاحذية والاكسسورات وغيرها، ويمكن الاطلاع على موقع Target “من هنا“.

ماركات ملابس أطفال أمريكية

تتعدد الملابس في أمريكا، وتنتشر فيها عدة مواقع الكترونية هادفة، حيث أنها تتمتع بمجموعة كبيرة من العروض التي تقدمها للزائرينّ، وهنا أفضل ماركات ملابس أطفال أمريكية :

ماركات ملابس أطفال أمريكية
ماركات ملابس أطفال أمريكية
  • موقع Gymboree من أفضل 10 مواقع ملابس اطفال ماركات من امريكا للتسوق 2022ن وتعرض عدد مميز من الملابس المتنوعة وذات الجودة العالية، حيث تقوم على تقديم ملابس فخمة بخامات عالية من الجودة والماركات، فيما أنها تتميز بثمنها المرتفع نظراً للجودة العالية في الملابس، ويمكنكم الاطلاع على الموقع واختيار أجمل الملابس من هنا.
  • khol’s من أشهر المواقع الالكترونية التي تواجدت في أمريكا، ويقبّل عليها عدد كبير من الأفراد لما تقدمه من ملابس ذات جودة عالية، وأسعار تناسب الكثير من الأفراد، وفيها تشيكله واسعة من الخصومات والعروض التي تكون كل فترة، ويتميز بعرض الكوبونات للنسب المنخفضة، ويمكنكم زيارة هذا الموقع من هــنـا.
  • موقع Old Navy أحد المواقع الخاصة بعرض الملابس بحيث يتم اختيار أجمل الملابس، وأكثرها تناسباً في السعر من غيرها، ولذلك فهي من المواقع التي تتسم بسعرها القليل والمناسب، لدى الكثير من الأفراد ويتم تقديم مجموعة مميزة من العروض، ويمكنكم زيارة الموقع من هــنـا.

اسماء ماركات ملابس اطفال تركية

نقدم في هذه الفقرة لمحة عن أفضل المتخصصين في شركات تصنيع ماركات تركية لملابس الاطفال؛ أفضل المتخصصين في هذا المجال اثبتوا جدارتهم في الجودة العالية في تصنيع ملابس الأطفال، حيث تنتج شركات ملابس الأطفال في تركيا ، إليكم أفضل اسماء ماركات ملابس اطفال تركية.

اسماء ماركات ملابس اطفال تركية
اسماء ماركات ملابس اطفال تركية
  • ماركة OYLUM TEKSTIL CO.LTD تأسست هذه الماركة في عام 1995، وهي شركة تصنع وتتاجر بالجملة في مجال البسة اطفال بناتي وولادي ايضاً تقوم بتصدير الملابس، تقع في اسطنبول، وهم متخصصون في ملابس الأطفال والمراهقين من سن 1 حتى 16 عامًا، ولديهم مصنع إنتاج مساحته 13.000 متر مربع، حيث يشمل جميع مراحل التصنيع ضمنه.
  • B-B TEKSTIL تعتبر هذه احد ماركات تركية للاطفال الأرخص التي تتواجد بشكل كبير في متاجر ملابس الأطفال، وتشمل مجموعة المنتجات: جوارب للرجال والنساء والأطفال – ملابس داخلية للرجال والنساء والأطفال.
  • UCLERSTORE ماركة متخصصة في تصنيع وتجارة ألبسة الأطفال التركية في إسطنبول، هي من ماركات ملابس تركية للاطفال ملابس مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة القطنية لراحة الأطفال، يمكنك شرائها لأطفالك بثقة ضمن القياسات المتوفرة في الشركة، ولدى هذه الماركة أفضل سوق تسوق عبر الإنترنت لملابس الأطفال.
  • CCK TEKSTIL SAN TIC LTD STI إنها أفضل شركات تنتج ماركات ملابس تركية للاطفال، تأسست عام 1968 في تركيا، الشركة المصنعة هي واحدة من أكبر الشركات في إزمير، بطاقة إنتاجية 75.000 قطعة / شهر مع 100 موظف متخصص بإشراف خبراء جامعيين مدربين بشكل كبير.
  • شركة ERTEKS للقمصان والمنسوجات: هي إحدى شركات تجارة الجملة للملابس التركية، تأسست عام 1952 ومنذ عام 2007، تعمل على تصميمات جديدة من الملابس الرجالية بخطوط أكثر ابتكارًا وحداثة، وهي متخصصة في الوقت الحاضر في قمصان الرجال والأطفال، حتى المقاسات الكبيرة وملابسهم تقوم بإنتاجها. يتم تقديم المنتجات المصنعة الخاصة بها بعناية كبيرة لعملائها خاصة من الخارج.
  • ملابس A1C من ماركات تركية لملابس الاطفال التي من بين مجموعات منتجاتهم اليوم للأتراك بالجملة للأزياء النسائية هي بشكل أساسي قمصان، قمصان عرق، قمصان بولو بيكيه، مجموعة متنوعة من المنسوجات بدءاً من السراويل العادية، والسراويل القصيرة، والتنانير، والفساتين فوق القمصان إلى البلوزات، وهم يعملون مع جميع أنواع التريكو والأقمشة مثل جيرسي.
  • تصدير TDI شركة تصنع جميع المنتجات، بما في ذلك ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وهي ماركة تتطور وتكبر بثقة حيث يقومون بأستخدام أحدث التقنيات للمنسوجات للرجال والنساء والأطفال.
  • SAMPLE TSHIRT إنها شركة شهيرة لتصنيع أحد ماركات ملابس تركية للاطفال شهيرة، تنتج تي شيرت، وقميص بولو، وبلوزات من النوع الثقيل، وملابس تريكو، وسترة، جاكيت، ويحتوي إنتاجها على ملابس تركية رجالي ونسائي وملابس تركية نسائي والبسة الاطفال، وهناك موظفون محترفون على اتصال مع العملاء في كل مكان خاص بالإنتاج للحصول على معلومات واضحة من بداية أخذ العينات إلى التسليم.
  • CALICO أحد ماركات ملابس اطفال تركية إنها شركة تصنيع وتصدير ملابس أطفال عضوية 100٪ للبيع ومقرها في إزمير، تركيا، وجميع منتجاتها وعملية الإنتاج معتمدة من GOTS، ولها شهرة كبيرة كأحد ماركات ملابس اطفال تركية المطلوبة.
  • EREN TEKSTIL ITHALAT VE IHRACAT SONAY GUNAYDIN إنها أحد ماركات ملابس اطفال تركية الموردة لجميع أنواع المنسوجات والملابس النسائية بالجملة في تركيا، فهي توفر منتجات كاملة ومجموعة وافية لمتطلبات العميل من ملابس الأطفال والنساء والرجال المنسوجة والمصنعة بجودة عالية بالإضافة إلى المناشف والملابس المنزلية وملابس المنزل وأرواب و الأقمشة الخام المصنعة من القطن.
  • TURGATE ملابس الأطفال والرضع بالجملة: إنها واحدة من أكثر ملابس الأطفال بالجملة فعالية وانتشار وبيع في تركيا، حيث يتم تصنيعها وتسويقها بالجملة في تركيا، فهي توفر مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال والرضع المصممة لتحقيق الراحة والسعادة لأي طفل.

ماركة ملابس أطفال إيطالية

لا ننسى المبدعين الأزياء الشهيرة وأصغر المشترين الذين يريدون أيضا أن تبدو جيدة، تبرز من الحشد والتمتع من من الأنسجة الرخوة وهكذا، في هذا الجانب نسميه ماركات الملابس الايطالية :

ماركة ملابس أطفال إيطالية
ماركة ملابس أطفال إيطالية
  • Brums وتأتي هذه العلامة التجارية لمساعدة كل أم الذي يريد أن يضع طفلهم مشرق، بشكل فردي وبشكل أنيق. الشركة يخلق نموذجا للأطفال حتى سن 10 سنة، ويمكنك حتى اللباس الأطفال حديثي الولادة. الخصائص الرئيسية لهذه العلامة التجارية – حرية التنقل والأسلوب والتعبير عن الذات. هذا هو العدد الهائل من مجموعات من النماذج والألوان، والمجموعات.
  • فيات 500 هذه هي الأشياء مشرقة ومعبرة للبنين والبنات 4-16 سنوات. جميع المجموعات هي متعة، وأنها مليئة البهجة وكذلك خلق صورة الحياة قانع وطفل. هذا والبلوزات، والسترات و قمصان البولو، والقمصان مع تصاميم مبتكرة، وأكثر من ذلك.
  • DKNY على الرغم من أن جمع والنماذج المقدمة للأطفال من 6 أشهر إلى 16 عاما، ولكنها مصممة أنهم جميعا في نمط من الملابس للبالغين. الملامح الرئيسية لهذه العلامة التجارية – دينامية والالتزام وسهولة. هذا والأشياء التى يمكن سكان “تبريد” الشباب في المناطق الحضرية، ويحوك حساسة لينة وجمع الجينز. ولكل طفل تبدو فريدة من نوعها ومبتكرة.
  • Miniconf وراء الجزء الخلفي من الشركة لأكثر من 30 عاما من العمل على نماذج أزياء الأطفال. جمع يضم كمية كبيرة من العناصر خزانة للأطفال من 3 أشهر إلى 16 عاما. وكقاعدة عامة، فمن الملابس وظيفية وعملية لارتداء اليومي. ومع ذلك، فإنه يأخذ في الاعتبار كل من أحدث اتجاهات الموضة وخيال المصممين. كل شيء من هذه العلامة التجارية تذهب تماما يكمل كل منهما الآخر، وخلق صورة فريدة من نوعها.