لابدّ أنّك هنا لأنّك تبحث عن افضل المواقع العربية للاستشارات القانونية و المحاماة والخدمات، ففي زمن الانترنت أصبح البحث عن الخدمات في كل المجالات يتم إلكترونيًا، على سبيل المثال تعتبر القضايا القانونية كثيرة جدًا وشائعة في كل شؤون الحياة، كذلك تعد الاستشارة القانونية ضرورية في معظم الأمور مهما بلغت بساطتها وذلك لضمان الحفاظ على حقوق جميع الأطراف. ومن هنا تنشأ ضرورة الاستعانة بمكتب محاماة خبير في للاستشارات القانونية. كذلك الأمر بالنسبة لمختلف أنواع الخدمات الأخرى كخدمات السياحة والسفر وخدمات الهندسة والتصميم وغيرها. لذا سنقدم لك من خلال مقالنا هذا أفضل المواقع التي تقدم استشارات قانونية وخدمات قانونية أيضًا في دول الخليج العربي وفي الأردن. كما سنعرض لكم بعض المواقع العربية المفيدة في مجال خدمات السياحة والسفر، وخدمات التصميم والديكور الهندسي.

افضل المواقع العربية للاستشارات القانونية و المحاماة في السعودية

إنّ افضل مواقع عربية للاستشارات القانونية و المحاماة في السعودية هي:

  1. موقع مكتب المحامي محمد الدوسري الذي يقدم جميع خدمات المحاماة للعملاء من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية مثل تمثيل الموكل في المحاكم المختصة والدفاع عنه وتحصيل حقوقه.

كما يساعد محامي جدة من مكتب الدوسري في تحصيل حقوق العميل من صاحب العمل وفق قانون العمل وبحسب المادة 77 بنظام العمل، أيضًا يقدم محامي مكتب الدوسري خدمة كتابة رد على لائحة دعوى وغيرها الكثير من الخدمات القانونية.

  • أرقام التواصل: 0545040509 للاتصال المحلي من داخل السعودية، أو على الرقم الدولي للاتصال من أي مكان خارج السعودية 00966545040509
  • عنوان المكتب: يقع مكتب المحامي محمد الدوسري في جدة ، شارع العليا، برج القادة، مقابل برج المملكة.
  • مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية الذي يقدم خدمة الاستشارات في مختلف المجالات مثل القضايا العمّالية التي تتضمن كتابة نموذج عقد عمل، وقضايا الأحوال الشخصية مثل تحديد نصيب الزوجة من الميراث  كذلك تقديم المساعدة في القضايا الجنائية والجزائية مثل الدفاع عن المتّهم وتمثيله أمام النيابة العامة، والبحث عن القوانين والأحكّام المخففة للجرم.
  • أرقام التواصل: 0126541504 للاتصال المحلي من داخل المملكة، أو على الرقم 00966126541504  للاتصال الدولي أو حمّل تطبيق الصفوة لطلب أي خدمة أو استشارة قانونية.
  • عنوان الشركة: جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري.

افضل المواقع العربية للاستشارات القانونية و المحاماة في الكويت

يعد موقع الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الكويت أفضل موقع عربي للاستشارات القانونية الخاصة بالقانون الكويتي، فعند الحاجة إلى محامي الكويت خبير بشتى القضايا القانونية وفق نظام الكويت، حتّى في القضايا المعقّدة مثل بيع منزل ورثة بالكويت

أيضًا يساعد محامي جدة من مكتب الصفوة في كتابة نموذج تقرير حكمين بدعوى خلع أو حل نزاع بين طرفي العمل، ويوظف أيضًا خبراته في تبرئة المتهمين من الجرائم والتهم الخطيرة الموجهة إليهم، من خلال استخدام النصوص القانونية المناسبة، والاعتماد على الأدلة والبراهين والشواهد.

للتواصل مع أشطر محامي في الكويت من مكتب الصفوة تواصل على الرقم 0096555589364 أو أرسل رسالة إلكترونية إلى البريد info@mohamie-kuwait.com

افضل موقع عربي للاستشارات القانونية و المحاماة في الإمارات

تتعدد المواقع العربية للاستشارات والخدمات القانونية في الإمارات، ولكن عند الحديث عن أفضل تلك المواقع نذكر اسم موقع مكتب المحامي يونس البلوشي، حيث يمكنك استشارة محامي أبوظبي في مختلف القضايا القانونية. كما يمكن استشارة محامي دبي عند مواجهة أي مشكلة قانونية سواءً في العمل الخاص أو في العمل الحكومي، أو عند التعرض لقضايا الجنايات، ولمشكلات الأحوال الشخصية أيضًا يوجد محامي طلاق دبي الذي يقدم استشارة قانونية حول الإجراءات التي يجب أن يقوم بها طرفا القضية للحفاظ على حقوق الطرفين وإنهاء قضية الطلاق أو الخلع بالطريقة التي ترضي طرفي العلاقة، وتحفظ حقوقهما.

  • أرقام التواصل: 971589984123 كما يمكن طلب استشارة محامي أبوظبي على واتس اب.
  • عنوان الشركة: يمكن زيارة مكتب المحامي يونس البلوشي في الإمارات على العنوان:
    Sobha Ivory 1 – Al Amal St – Business Bay – Dubai

افضل موقع عربي للاستشارات القانونية في الأردن

يعد موقع فرسان الحق fursanlaw أفضل موقع عربي يقدم استشارات وخدمات قانونية في مختلف القضايا التي تواجه الأفراد من أبناء المملكة. حيث تجد لدى مكتب فرسان الحق أفضل محامي شرعي في عمان كما يوجد لدى مكتب فرسان الحق مجموعة من أشهر المحامين والاستشاريين وأكثرهم خبرةً وكفاءة في الأردن، القادرين على تقديم خدماتهم في مختلف الاختصاصات على سبيل المثال:

  • قضايا قانون العمل.
  • قضايا الأحوال الشخصية مثل قضايا شقاق ونزاع.
  • القضايا الجنائية.
  • قضايا العقارات.
  • وغيرها من القضايا الأخرى.

لذلك فإنّ معظم الأشخاص الذين يبحثون عن محامي نظامي في عمان يلجؤون إلى مكتب فرسان الحق في الأردن.

  • أرقام التواصل: 0791365777 من داخل الأردن، أو الرقم 00962791365777 من أي مكان خارج الأردن. كما يمكن طلب مساعدة أشطر محامي في الأردن من خلال التواصل على واتساب عبر الأرقام السابقة.
  • عنوان المكتب: يقع مكتب فرسان الحق للمحاماة والاستشارات القانونية في عمان – أم أذينة – شارع سعد بن أبي وقاص – بناء رقم 37 – الطابق الأول – مكتب رقم 10.

أفضل موقع عربي للاستشارات الهندسية

لكل من يبحث عن أفضل موقع عربي للاستشارات الهندسية للحصول على أجمل تصاميم هندسية إليكم المواقع التالية:

  1. موقع عالم التصاميم الهندسية يقدم الكثير من الخدمات الهندسية المتعلقة تصاميم مكاتب وذلك من خلال مجموعة مكاتب استشارات هندسية الشارقة تقدم خدماتها عبر فريق من مهندسي العمارة والمدني ومهندسي التصميم والديكور الذين يقدمون خدمات التصميم وتزيين الحدائق وديكور المكاتب بجودة عالية وخدمات فريدة وأسعار منافسة.
  2. رقم التواصل:00971561573307.
  3. كما يعد موقع شركة ارتيك art-design أحد أفضل المواقع التي تقدم استشارات هندسية في كافة أمور الديكور والتصميم. وهي من أفضل شركة تصميم داخلي الامارات  في الإمارات، فقد فاز مكتب ارتيك بلقب أحد أشهر مكاتب استشارات هندسية بالشارقة حيث يساعد فريق شركة ارتيك في تقديم تصاميم فريدة وديكورات جذابة للفلل والمزارع المكتبات. بالإضافة إلى أنّ ارتيك تقدم خدماتها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما جعلها إحدى أهم شركات تصميم داخلي دبي وفي الشارقة ورأس الخيمة وغيرها.
  4. أرقام التواصل: +971523798284 يمكن طلب أي خدمة عبر واتساب.
  5. عنوان الشركة: تقع شركة ارتيك في إمارة رأس الخيمة.

أفضل موقع عربي لخدمات السياحة والسفر في تركيا

قبل أن تسافر إلى تركيا عليكَ الاستعانة بأفضل مواقع عربية تقدم خدمات السياحة والسفر في تركيا وتنصحك بأفضل شركات سياحية في طرابزون لتحظى برحلة سياحية إلى تركيا مليئة بالشغف المغامرة إلى جانب المتعة.

من أفضل المواقع العربية التي تقدم خدمات سياحية في تركيا بأسعار منافسة موقع شركة جنة طرابزون HEAVENTURIZM. حيث تقدم شركة هيفين تورزم جميع الخدمات التي تهم السياح داخل تركيا مثل:

  • تأجير اكواخ طرابزون.
  • ترتيب رحلات سياحية إلى اسطنبول وطرابزون واوزنجول
  • تأجير سيارات مناسبة للعائلات والعرسان.
  • تأمين حجوزات فندقية بأسعار مخفّضة.
  • حجز تذاكر طيران خارجي وداخل تركيا.
  • حجز فلل وشاليهات للإيجار اليومي أو الأسبوعي.
  • وغيرها الكثير من الخدمات التي يريدها السياح في تركيا.

لطلب واحدة من هذه الخدمات أو للاستفسار عن الأسعار وعروض البرامج السياحية يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من شركة جنة طرابزون للسياحة والسفر:

  • أرقام التواصل على الرقم 00905377770529 أو بإرسال رسالة إلكترونية إلى واتساب.
  • يمكن أيضًأ إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني للشركة Info@heaventurizm.com
  • موقع الشركة: تقع شركة جنة طرابزون على العنوان:
    Gazipaşa, Atatürk Alanı No:24 D:Kat : 5, 61100
    Ortahisar/Trabzon ، Trabzon, Turkey

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن عرضنا لكم افضل المواقع العربية للاستشارات القانونية و المحاماة والخدمات في مجال السياحة والسفر، وكذلك خدمات الاستشارات الهندسية، كما ذكرنا لكم عناوين تلك المواقع وأرقام التواصل مع الشركات لطلب أي خدمة من إحداها.