يقدم لكم موقع إقرأ أفضل محل العاب في ابها ، و ملاهي ديجتال لاند في أبها ، و ملاهي ابها الدلمون لاند ، و ملاهي قصر أبها ، و ملاهي ابها لاند ، و ملاهي ابها منتزه الضباب ، بجانب امتلاك ابها للكثير من مظاهر التنزه والاسترخاء، تأتي ملاهي ابها في مقدمة عوامل جذب الزائرين للاستمتاع بهذه المدينة الرائعة ، من خلال قضاء أوقات ممتعة في أفضل ملاهي المدينة ، و في السطور القادمة نتعرف على أبرز محل العاب في ابها .

محل العاب في ابها

سوف نقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها حول افضل محل العاب في ابها من أجل القيام بتجربة ترفيهية رائعة مع الاطفال والكبار :

محل العاب في ابها
محل العاب في ابها

ملاهي سباركيز

من أروع الملاهي للاطفال في عسير عيالك يلعبون وانت تقدر تأخذ جولة في المول الرائع، لكن نصيحة لا تشتري البطاقة من الملاهي خذها من المسوقين افضل و أوفر بكثير ، بطاقة ب 275 فيها رصيد 750 ، يعني يلعب البزر إلى أن يطفش تأخذها عائلة كبيرة يلعبون إلى أن يتعبون “، أما البطاقة الي في المول تخلص بسرعة و ترجع تشحن ، عموما اتمنى لكم أوقات سعيدة و إجازات رائعة في ربوع المملكة الحبيبة.

  • العنوان : طريق الملك فهد الفرعي، الموظفين، Aseer Mall، أبها

افضل ملاهي ابها

منطقة العاب للأطفال و العائلة موجد في اعلى دور في مجمع الراشد، المكان مليئ جدا بالالعاب المتنوعة لكن نوعا ما تحسه مكتظة. نوعية الالعاب مشابهة لغيره من الشركات المعرفة بالسعودية لكن فيما يظهر لي انها اجود و متنوعة اكثر. يتميزون بالعاملين عندهم و بالذات البنات المشغلين للألعاب فهم جدا حريصين و يطبقون النظام و تامن على اطفالك عندهم. اسعارهم و عروضهم جيده و اتمنى لهم الانتشار اكثر و بالذات التوسع في مدن المنطقة الشرقية.

  • العنوان : 9554 طريق الملك فهد، حي الصفا، 4516، أبها

ملاهي سيتي بارك

مكان ولا اجمل فيها كل الخدمات التي تحتاجها من سوبر ماركت اسواق المجد دورة الميام سواء للرجال ونساء نظيفة من ناحية المغسل او دورة المياه والدورة الثاني مخصص للملاهي التي تناسب الاطفال ويتمتعون في اللعب في جميع الالعاب التي يردنها والاحلاق الاطفال التعلمل معه رواىعه والمساعدة من خلال الاباء او الامهات في ان يثبت الطفل على الكرسي لا يقوم الحلاق بعامله بحلاقة الطفل وفيها محل لبيع العطور وهحل لبيع الاكسورات للجوالات بجميع انواعها ومحل لبيع المكياج والاسوارات ويوجد صراف داخل سيتي بارك وخرجها للسيارة والمواقف حق السيارة منظم ومرتب يوجد هناك مطعم او كوفي.

  • العنوان : شارع الشيخ إبراهيم الحديثي، الشرفية، أبها

قد يهمك :

ملاهي ديجتال لاند في أبها

ملاهي ديجتال :

  • هي أحد أفضل ملاهي ابها التابعة للعسير مول على طريق الملك فهد الفرعي وتقدم الملاهي للأطفال باقة متنوعة من أحدث الألعاب الترفيهية والتي تتنوع ما بين الألعاب الحركية والإلكترونية والكهربائية، وتعد مكانًا مميزًا لاصطحاب الأطفال والتنزه معهم.
  • رغم سيطرة الألعاب الترفيهية المخصصة للصغار على ملاهي ديجيتال لاند، إلا أن هناك عددًا محدودًا من الألعاب المناسبة للكبار للاستمتاع بكل لحظة داخل الملاهي برفقة الأسرة والصدقاء.
  • توفر ملاهي ديجيتال لاند ألعابها الترفيهية المختلفة بأسعار في متناول الجميع لتضمن قضاء وقت ممتع ومبهج.
  • تبدأ الملاهي في استقبال الزائرين من الكبار والصغار يوميًا من الساعة الرابعة مساءً وينتهي العمل في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

ملاهي ابها الدلمون لاند

ملاهي ابها الدلمون لاند :

  • تعتبر ملاهي الدلمون لاند Al Dalamoun Amusement Park من افضل ملاهي في ابها حيث أنها مقصد عائلي ترفيهي يضم العديد من الألعاب التي تُناسب الكبار والصغار على حد سواء.
  • ولا يقتصر الأمر على الألعاب فقط وإنما تضم ملاهي الدلمون مسرح ترفيهي يقدم عروض ممتعة للأطفال، كما تضم عدد من المطاعم والمحال التجارية التي يمكن للكبار الاستمتاع من خلالها بأشكال شتى.
  • أوقات العمل يومياً من 3:30 مساءً حتى 2:00 صباحاً.

ملاهي قصر أبها

ملاهي قصر أبها :

  • ملاهي قصر أبها – Abha Palace Theme Park هي واحدة من ملاهي أبها المُميزة، وإحدى معالم أبها السياحية الترفيهية المُناسبة للعائلة بالكامل.
  • تحتوي المدينة الترفيهية على العديد من المرافق التي تضمن للأسرة قضاء وقت من المرح والترفيه الرائع.
  • تقع” ملاهي قصر أبها” في أحضان جبال أبها الرائعة لذلك فإنها توفر إطلالات خلّابة، وتضم الملاهي مجموعة من الألعاب الترفيهية المُميزة للكبار والصغار إلى جانب المطاعم والكافيتريات.
  • من المميز في قصر أبها” أنه يقدم عروض الدولفين الرائعة حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحركات التي تقوم بها الدلافين مع مدربهم، وهي فرصة للأطفال أيضًا للتعرف على هذا الكائن المرح.
  • وخلال قضاء يوماً مُمتعاً في المدينة الترفيهية قصر أبها بالطبع سوف تشعر بالجوع، لذلك توفر لك الملاهي عدد من المطاعم وأكشاك الطعام التي يمكنك من خلالها الحصول على ما تريد من مأكولات ومشروبات ، أوقات العمل يومياً على مدار اليوم.

ملاهي ابها لاند

ملاهي فابي لاند :

  • فابي لاند Faby Land Abha، من مدن الملاهي المميزة في مدينة أبها ، و تتميز الملاهي بكثرة و تنوع الألعاب التي تضمها ، و يمكن للأطفال التمتع بالعديد من الألعاب ، و كذلك الشباب ، و خاصة الألعاب الإلكترونية المحببة إليهم ، و مدينة ملاهي فابي لاند تقع في الراشد مول ، و هو من مراكز التسوق الشهيرة في أبها ، و الذي يقصده الكثير من المتسوقين و الزائرين.
  • و لذلك فالأسرة يمكنها اصطحاب الأطفال للعب في الملاهي أثناء التسوق ، كما يوجد في المدينة الكثير من أماكن بيع الألعاب المميزة و المحببة للأطفال ، و تتنوع الألعاب فيها ما بين السيارات المتصادمة ، و الخيول الدوار ، و النطاطات المنبسطة ، و الحلزونة الملونة ، و غيرها الكثير من الألعاب الجميلة لمتعة الأطفال .
  • مواعيد العمل : تعمل الملاهي من الساعة 2 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

ملاهي ابها منتزه الضباب

ملاهي منتزه الضباب :

يضم منتزه الضباب مجموعة من الألعاب المميزة، الخاصة بالأطفال، كما أن المنتزه يقع وسط طبيعة خلابة، وتسم تسميته بهذا الاسم وذلك لأنه يقع على جبل شاهق. ولا تقتصر المدينة على ألعاب الأطفال، بل هناك ألعاب أيضًا تناسب الشباب، كما يوجد المطاعم، والمتاجر.

  • ويفضل الكثير الذهاب إلى هذا المكان في فصل الصيف، وذلك لأنها تقع في مكان مرتفع على سطح الجبل، وتنخفض درجة الحرارة فيها ويصبح الجو رائعًا للتنزه.
  • مواعيد العمل : يعمل المنتزه من 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا