يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على افضل شركه للبيوت الجاهزه في جده ، و أفضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية، و شركة كارمود للبيوت الجاهزة في السعودية، و شركة التميمي للبيوت الجاهزة، و الشركة الألمانية للبيوت الجاهزة، و اسعار البيوت الجاهزة في جدة، و عيوب البيوت الجاهزة، و كم اسعار البيوت الجاهزة في السعودية، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركه للبيوت الجاهزه في جده

افضل شركه للبيوت الجاهزه في جده ، شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة ، البيوت الجاهزة في جدة تقدم شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة و جيدة يمكنك من خلالها بناء بيت بشكل كامل و جاهز من كل شئ خلال فترة قصيرة .

افضل شركه للبيوت الجاهزه في جده
افضل شركه للبيوت الجاهزه في جده
  • و لكن اذا كان يتوفر لديك قطعة الارض التى سوف تقوم بانشاء هذا البيت عليها ، و من الامكانتيات التى وفرتها الشركة خلال الفترة السابقة الى قدرتها على بناء بيت بشكل كامل او فيلا خلال فترة قصيرة و تلك الفترة هى ستون يوما فقط و بعد هذه الفترة ستكون الفيلا جاهزة بشكل كامل .
  • و من اشهر التصميمات التى توفرها شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة بين الكثير من التصميمات المتاحة فى السوق فى الوقت الحالى هى البيوت التى تبنى على الطراز الامريكى ، و هذا يتيح لك فترة ضمان طويلة الاجل تصل الى خمسون عاما من الضمان .
  • كما ان الشركة توفر الكثير من التصميمات لبناء تلك البيوت الراقية و ليس فقط التصميم الامريكى و لكن توفر ايضا تصميم المانى و صينى للبيوت و ايضا الكرفانات التى تكون مكان للعيش ووسيلة للتنقل فى وفت واحد و هذا يوفر لك الكثير وهذا التصميم عملى بشكل كبير .
  • وغير ذلك فان الشركة توفر ايضا اكثر من 300 موديل لاشكال البيوت المختلفة التى يمكن ان تقوم بانشائها بشكل كامل ، و فى بداية عام 2018 قامت الشركة بفتح مقر جديد لها بمدينة جديدة لبناء البيوت الراقية الجاهزة .

أفضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

يُوجد عَدد كبير مِن الشركات التي تَقوم بصناعة وعَمل البيوت الجَاهزة كما أنّ هذه الشركات استطاعت أن تَجذب العُملاء وتَمنحهم ثقة كبيرة نتيجة للجودة العَالية التي تقوم بتقديمها بالإضافة إلى الجَمال في التصاميم التي تُوفرها وفيما يلي أفضل شركات البُيوت في المملكة العربية السعودية:

  • شركة تركيا كافكس تُعتبر تُركيا كافكس شركةً رائدة في مَجال إنشاء البيوت الجاهزة كما أنّها تمتلك فروع عديدة حَول العالم إذ استطاعت إبهار العَملاء وتقديم جَودة عالية بالإضافة إلى تصاميم فَريدة وأنيقة بات الأفراد يسعون للحصول عليها كما أنّ ما يميز الشركة هو امتلاكها لمصممي ديكورات ومُهندسين أصحاب خِبرة وكفاءة في مَجال تصميم المَنازل الجَاهزة.
  • الشركة الراقية للبيوت الجاهزة ما يُميز هذه الشّركة هو سرعتها في التقّديم للبيوت الجاهزة خلال فَترة قصيرة إذ إنها تستطيع إنشاء فيلا بشكل كامل في شهرين فَقط مع تشطيبها، هذا جعلها تستحوذ على ثقة العُملاء فضلًا عَن تواجد تَصاميم رائعة تقوم بتوفيرها لعملائها حيث إنها تصاميم تتماشى مَع أحدث التصاميم العالمية داخل المَجال بالإضافة إلى الضمان الذي تقدّمه للعملاء لمدّة 50 سنة.
  • شركة هاوس ديزاين للبيوت الجاهزة إنّ شركة هاوس ديزاين المُتخصصة في البناء الجَاهز تُصنّع وتبني جميع أنواع المَنازل الجاهزة بما تتضمنه مِن مطابخ ومَجالس وفِلل وحَمامات ومكاتب ومَساجد ومكاتب عَمل وسكن للعمال بالإضافة إلى أعمال الحَديد ومباني الخَشب، كما أنّ الشركة تسلّم المبنى بشكل عامل إلى العَميل ما عدا الديكورات الدّاخلية والتكييفات والتوصيلات الخَارجية علاوةً على تسليمها للمبنى خلال فترة زمنية قصيرة وتقديمها لِضمان لمدّة 25 عامًا وأيضًا لخَمس سنوات بخصوص هيكل المبنى الخَارجي ضِد التَسريبات المائية.
  • شركة المصنع العالي المنظور للمنازل الجاهزة تُعد هذه الشركة رائدةً في إنشاء المَنازل والبُيوت الجاهزة بالإضافة إلى أنها تضم كوادر مِهنية مميزة تمتلك نظرة إبداعية وتطويرية في التصاميم حيث إنها تستطيع تَقديم بيوتًا مُبهرة في كُل تصميم، ويُمكن التواصل مَع الشركة عبر الرقم 0556645047.
  • شركة بريطاني سعودي للبيوت الجاهزة لقد قامت شركة بريطاني سُعودي بالعَمل داخل مَجال البيوت الجاهزة لسنوات طَويلة ويَقع مَوقع الشّركة بحَي طين في شارع الخِير كما أنّه تَم مَنحها الرّخصة مِن خِلال البلدية مِن أجل بناء مَنازل جودتها عَالية وتمتلك تصاميم مُختلفة إذ إنها تمتلك قُدرة على بناء المنازل المُكونة مِن طابقين فقط بمبلغ 170000 ريال سعودي.

قد يهمك:

شركة كارمود للبيوت الجاهزة في السعودية

إنّ شركة كارمود تُعد مِن أفضل الشركات الخاصة بالبيوت الجاهزة في عَاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض” إذ إنها تقوم بالعَمل على التصميم والإنتاج لِبيوت تُعرف بكونها صديقة للبيئة نظرًا لاستعمالها الألواح الأسمنتية لإنشاء مَنازل متميزة وقد تمّكن المعماريون فيها مِن التعديل عَلى المَواد التي كانت مُستعملة في المَاضي بالتصاميم لتوفير الجُهد والوَقت والطّاقة.

  • تنتج كارمود العديد من مشاريع المباني الجاهزة المختلفة مثل سكن اللاجئين, مشاريع الإسكان الاجتماعي, مشاريع سكن العمال وذلك من خلال تأسيساتها الإنتاجية الحديثة التي تبلغ مساحتها الاجمالية 21 ألف متر مربع.
  • من ضمن بعض المشاريع التي نفذتها كارمود مباني موقع العمل لمشروع الشاه دينيز 2 والذي يملك أكبر احتياطي غاز طبيعي في العالم حيث سيزود أوروبا بالغاز عند إكماله, مشروع مدينة سكنية تتسع لعشرة آلاف شخص في مدينتي بغداد والكوت في العراق والذي تألف من 1884 وحدة سكنية بالإضافة لمباني المرافق الاجتماعية وتم إنتاجه في 7 أشهر, مشروع مخيم عسكري للأمم المتحدة في نيجيريا وغيرها من المشاريع الضخمة.

شركة التميمي للبيوت الجاهزة

شركة التميمي للبيوت الجاهزة:

  • تم إنشاء شركة التميمي للبيوت الجَاهزة في العَام 2007م وهي شركة عَالمية مَحدودة تقوم بتصنيع وتَجميع الخشب والصّلب عَن طريق مواد البناء بأسلوب كِيري كما أنّ الدّافع مِن إنشاء هذه الشّركة أساسًا هو القيام بتلبية المُتطلبات للمواطنين في المملكة وقد استطاعت الشَركة كَسب سُمعة متميزة عبر الطريقة التي تقوم فيها بالإنشاءات التي تُعرف بكونها غَير تقليدية.

الشركة الألمانية للبيوت الجاهزة

تتمتع شركة تالة بتصاميم فريدة للبيوت الجَاهزة إذ إنها يُمكن أن تقوم بصُنع منزل مِن طابقين فقط بمبلغ 500,000 ريال سعودي مِن خِلال أفضل المَواد “الألمانية”.

  • كما أنّ هذه الشركة تُعتبر من أرخص الشركات في داخل المملكة العربية السّعودية وقد قامت بافتتاح فرع في مَدينة جدّة علاوةً على تقديمها لنوعين مِن أنواع المبَاني الصّينية بذات سِعر بناء طابقين.
  • ويتم تسليم المبنى خلال أسبوع واحد فقط منذ البداية في العَمل وتمتلك الشركة خِبرة لعشرين عامًا في المَجال بالإضافة إلى استعمالها لأجود أنواع الخَشب وأيضًا المواد المتجددة في التصاميم وتتبع الشّركة نهجًا وقواعدًا سوريّة في العَمل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

اسعار البيوت الجاهزة في جدة

أسعار البيوت الجاهزة في السعودية ما بين 600 إلى 1500 ريال سعودي للمتر الواحد.

  • سعر البيوت الجاهزة الصينية يصل إلى 175 ألف ريال سعودي.
  • أسعار البيوت الجاهزة الألمانية يصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  • سعر الفلل الجاهزة والمكونة من طابق واحد يتراوح بين 90 ألف ريال سعودي إلى 200 ألف ريال سعودي اعتماداً على مساحة البناء.

عيوب البيوت الجاهزة

عَلى الرغم مِن تواجد مميزات كَثيرة للبيوت الجَاهزة التي يتم الاعتماد عليها في المملكة العربية السعودية حديثًا إلا أنّ هناك عيوباً لها وهي:

  • محدودية الخيارات: إذ إن البيوت الجاهزة تكون الخيارات فيها محدود إذ إن الشركة تقوم بمنح العميل مجموعة مُخططات يمكنه الاختيار مِنها ولا يمكن القيام بعمل تصميم فردي نظرًا لتواجد مقاسات ومواصفات محددة تقوم بتحديد التصاميم البنائية.
  • محدودية الطوابق: يُمكن للمنازل الجاهزة أن تتكون مِن طابق واحد أو أن تتكون مِن طابقين كأقصى حَد ولكنّ المَنازل الفولاذية فإنها تتحمل طوابق عَديدة نظرًا لقوتها في التّحمل.
  • الصعوبة في النّقل: نظرًا لأنّ تركيب البيت في المملكة يَتم مِن خلال النّقل مِن المصنع للمكان المُخصص للبيت فإنّ هُناك صعوبة في مسألة النّقل وهذا نظرًا للوزن الثقيل والضرورة في توخي الحَذر خلال النقل من أجل مَنع الوقوع لأي أضرار.

كم اسعار البيوت الجاهزة في السعودية

أسعار البُيوت الجاهز تختلف في المملكة العَربية السّعودية تبعًا للاختلاف في مَساحتها وفي عدد الأدوار “الطوابق” المُرادة وأنواع التصاميم التي يتم اختيارها كما أنّ الأسعار يَتم تحديها وفقًا لنوع المبنى والمواد التي يتم استخدامها في عَملية البناء بالإضافة إلى مَكان إنشاء المَبنى وفيما يلي الأسعار:

  • سِعر المِتر للبيوت الجَاهزة في السعودية: يتراوح ما بين 600-1,500 ريال سعودي.
  • سِعر البيوت الصّينية الجاهزة: 175,000 ريال سعودي.
  • سِعر البيوت الألمانية الجَاهزة: 500,000 ريال سعودي.
  • سعر الفلل الجَاهزة مِن طابق وَاحد يقع بين: 90,000-200,000 ريال سعودي.
  • سعر الفلل الجَاهزة المُكونة مِن طابقين يَكون ما بين: 180,000 – 390,000 ريال سعودي.