موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على دليل شركات التسويق في السعودية ، و أفضل شركات التسويق في الرياض، و أفضل شركات التسويق في السعودية، و أفضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم، و التسويق الإلكتروني في السعودية، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن دليل شركات التسويق في السعودية على موسوعة إقرأ.

دليل شركات التسويق في السعودية

شركات التسويق الإلكتروني في السعودية هي الشركات التي تعتمد على فريق متكامل من المتخصصين المحترفين الخبراء المُطلعين على مساعدة مؤسستك في توظيف استراتيجيات التسويق الإلكتروني على أعلى مستوى لدعم قدرة مؤسستك على إثبات تميزها في سوق العمل حتى إذا كانت مؤسسك صغيرة في الفترة الحالية، إليكم دليل شركات التسويق في السعودية:

دليل شركات التسويق في السعودية
دليل شركات التسويق في السعودية
  • شركة الويب السعودية هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في المملكة العربية السعودية حيث تتميز الشركة السعودية للتسويق الإلكتروني بقدرتها على العمل على العديد من المواقع السعودية وقد قامت بتسويق هذه المواقع على محرك بحث جوجل.
  • المكتب الاستشاري لتطوير الأعمال: هي مؤسسة رسمية ومهنية في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع بأسعار مناسبة حيث يقوم المكتب بإعداد الدراسة لتطوير المشاريع بشكل واقعي وبأفكار دقيقة لنجاحها وربحها وللحماية من مخاطر التسويق وذلك من خلال أيدي كوادر مدربة وأدوات التسويق التي تعمل على تحليل وتقييم عناصر المشروع بطريقة حقيقية أكبر شركات تسويق في أبها في المملكة العربية السعودية.
  • شركة سمارت تاتش للتسويق الإلكتروني من الشركات المعروفة في المملكة والتي تتميز كفريق محترف للتسويق الإلكتروني عالي الكفاءة لما تتمتع به من تعليم عالٍ وخبرة طويلة وكفاءة وإبداع وتتميز الشركة بكونها واحدة من أشهر شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية حيث أنها توفر أسهل طريقة لضمان التواصل الجيد بين الموقع والعملاء المستهدفين وتتميز شركة سمارت تاتش للتسويق الإلكتروني بخدماتها المميزة وأسعارها التنافسية التي تناسب الجميع كما تحرص الشركة على وضع خطة تسويقية تبدأ بأفكار متميزة لجذب انتباه العملاء إلى الموقع دليل شركات التسويق في السعودية.
  • تسويق العقارات الغربية والتطوير العقاري تعتبر أنها واحدة من شركات تسويق في الطائف تهدف الشركة إلى تطوير عقارات عملائها بأفكار حديثة بعد دراسة العقار واختيار أفضل السبل لتطويره وبنائه بجودة عالية وسعر مناسب لتقديم منتجات عقارية متطورة ذات جودة عالية وقيمة ترضي المستفيد النهائي، لذلك فهي من أكبر شركات التسويق في المملكة العربية السعودية.
  • الشركة العلمية للتسويق الإلكتروني تعتبر الشركة العلمية من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم كافة خدمات التسويق الإلكتروني في المملكة، حيث تتميز باستخدامها لأهم المنصات التي يستخدمها أبناء المملكة العربية السعودية للترويج من خلالها والوصول إلى أكبرها عدد ممكن من العملاء بأكثر الطرق إبداعًا وابتكارًا وبأفضل الأسعار.
  • شركة سفن ريتش تعتبر من أفضل شركات التسويق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أفضل شركات تصميم المواقع وتتمتع SevenReach بميزة تمكين مالك الموقع من الوصول إلى أكبر عدد من الزيارات المطلوبة ؛ لتحقيق أعلى نسبة أرباح.
  • مؤسسة صن للتسويق الإلكتروني هي من المؤسسات المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي تجري العديد من الأبحاث في السوق لإجراء استطلاعات الرأي والعمل على نجاح العديد من المشاريع الاستثمارية، إذا كنت ترغب في تطوير خطة تسويق إلكتروني لشركة عقارية فيمكن استخدام تجربة الشركة لتنفيذ خط تسويق ناجح.
  • Digitaizer Inc من أشهر شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ذات خبرة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني وتصميم المواقع وتتميز هذه الشركة بتقديم تقرير مفصل عن نتائج الحملة يبين المبالغ المدفوعة والمبالغ التي تم الحصول عليها ومقدار التفاعل على الإعلان.
  • شركة ربوع للتكنولوجيا والخدمات الرقمية تعتبر شركة ربوع من أهم شركات تسويق في المدينة المنورة حيث تعمل على تجهيز المواقع لمحركات البحث بأفضل الأسعار في السوق السعودي من خلال فريق عمل محترف ذو خبرة واسعة بأحدث التقنيات ومتابعة مستمرة لهم وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

أفضل شركات التسويق في الرياض

نورد لكم في هذه الفقرة أفضل شركات التسويق في الرياض وهي:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال: وهي مؤسسة رسمية احترافية في إعداد دراسات الجدوى للمشروعات بأسعار مناسبة، حيث يقوم المكتب بإعداد الدارسة لتطوير المشاريع بطريقة واقعية وبأفكار دقيقة لإنجاحها وتحقيق الربح والحماية من المخاطر التسويقية، وذلك بأيدي الكوادر المدربة والأدوات التسويقية التي تعمل على تحليل عناصر المشروع وتقييمها بشكل حقيقي، لذا تعد اكبر شركات التسويق في السعودية. عنوان المكتب : شارع العليا العام ، مقابل أسواق العويس ، مجمع العودة التجاري ، فوق البنك الأهلي ، الرياض .
  • شركة توب لاين لتقنية المعلومات: توب لاين اسم رائد في تقنية المعلومات، تجاوزت خبرة هذا المكان 15 عاماً من العطاء والتميز في مجال خدمات مواقع الانترنت و التسويق الإلكتروني وبرمجة تطبيقات، لذا يعد من أحسن شركات ديجيتال ماركتنج في السعودية، وتتنوع خدمات توب لاين بداية تصميم المواقع والسيرفرات إلى التسويق إلكتروني والحملات تسويقية. وحققت النجاح لكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية في كافة الأنشطة التجارية، وبرمجة مواقع، و تقديم برمجة تطبيقات ايفون و اندرويد.
  • سهل: شركة سهل لوساطة الرهن العقاري في السعودية: من أهم شركات تسويق رقمي، والتسويق العقاري في الدمام، فهدف الشركة عموما توفير مجموعة من الخدمات والحلول المتطورة للأفراد ممن تختلف مستويات دخلهم الشهري وقدراتهم الائتمانية لتملك المسكن، فبغض النظر عن القدرة الائتمانية أو مستوى دخل العميل، فإن الشركة تأخذ على عاتقها إيجاد التمويل العقاري السكني الأنسب.

قد يهمك:

أفضل شركات التسويق في السعودية

ومن أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية ما يلي:

  • شركة بكسل العربية للتسويق الإلكتروني في السعودية تعتبر شركة بكسل العربية من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية؛ وذلك لأنها تتمتع بعدة مزايا وتطرح عدد من الخدمات التقنية والتسويقية المتكاملة والتي تخدم كافة أغراض العملاء واحتياجاتهم من التسويق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمات التسويق الإلكتروني عن طريق آليات ونظم متطورة جداً تكفل للعملاء عملية الدعاية والإعلان عن المنتج من خلال التسويق باستخدام محركات البحث والتسويق بالمحتوى والدعاية والإعلان الرقمي وغيره من آليات التسويق.
  • رقم الشركة: +966560777575.
  • البريد الالكتروني: info@pixel-arabia.com.
  • العنوان: مركز زهران للأعمال، شارع الأمير سلطان، رقم المبنى 7051، الدور السادس مكتب رقم 608. جدة 21493 ، المملكة العربية السعودية صندوق بريد 13360.
  • شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق الإلكتروني في السعودية تعد على رأس قائمة أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، وذلك بفضل اعتمادها على الكفاءة والمهنية من خلال الاستعانة بأفضل وأحدث الأدوات العالمية لتحقيق أهداف المشروعات التي تتولى تسويقها، كما تقدم كافة خدمات التسويق الإلكتروني، وتكفل زيادة العملاء والمستهدفين من العملية الدعائية ومن ثم الوصول للانتشار وتحقيق العائد المرجو.
  • رقم الشركة: +966535384403 – 920007397.
  • البريد الالكتروني: info@akwanmedia.com.
  • العنوان: الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • شركة التقنيات المتطورة أحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني بالسعودية مقرها في الرياض تقدم خدمات برمجة وتصميم المواقع والتطبيقات والمتاجر الإلكترونية المختلفة، وتقدم الخدمات مع تصميم العروض التفاعلية الخاصة بالدعاية والترويج، كذلك تقدم خدمات تصميم الفيديوهات الوثائقية وغيرها.
  • رقم الشركة: +9660555489585 – +966920003850.
  • البريد الالكتروني: info@dtitest.com.
  • العنوان: طريق انس بن مالك – حي الياسمين الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • شركة ويب السعودية لخدمات تصميم المواقع والتسويق الالكتروني أحد الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني وتقدم خدمات انتشار وإشهار المواقع من خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم، ولها تاريخ في تصميم المواقع والنجاح في إشهارها وتحقيق أوسع انتشار ممكن لها.
  • رقم الشركة: 0534025205.
  • البريد الالكتروني: info@websaudi.com.
  • العنوان: الروضة – الطائف – السعودية.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم

إليكم أفضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم وهي كالتالي:

  • Silverback Strategies إن شركة Silverback Strategies هي وكالة تسويق الكتروني متخصصة في الخدمات التي تعتمد على التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الإجتماعي وتحسين محركات البحث. لذلك، تقدم الشركة خدمات متنوعة، منها خدمات تحسين محركات البحث، وإنشاء الإعلانات، واستخدام المحتوى التسويقي عند التسويق للمنتجات المختلفة.
  • فضلًا عن ذلك، توفر الشركة خدمات تطوير مواقع الويب، والعمل على إنشاء تصاميم مميزة لتلك الواقع، وذلك إلى جانب قدرتها على إدارة المتاجر الإلكترونية وتحليل المواقع. تقع الشركة في قلب مدينة الإسكندرية، إحدى مدن ولاية فيرجينيا. كما أنها إحدى الشركات الموجودة داخل قائمة الشركات الـ Inc. 5000 الخاصة الأسرع نموًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من أربع سنوات.
  • Thrive تعاملت شركة Thrive مع العديد من الشركات من مختلف البلدان حول العالم، مما زاد من خبرات موظفيها، وأصبحت محل ثقة عند عملائها، مما جعلها إحدى أفضل شركات التسويق الإلكتروني في امريكا. كان مقر الشركة الأساسي في مدينة لوس أنجلوس، لكن مقرها الرئيسي استقر الآن في ولاية تكساس. كما لها عدة فروع أخرى في العديد من الولايات، مثل ولاية فلوريدا، ومينيسوتا، ونيويورك.
  • تطورت الخدمات التي تقدمها الشركة على مدار السنوات، حتى أصبحت وكالة تسويق إلكتروني متكاملة، تعمل على تقديم خدمات تسويقية متنوعة. يشمل ذلك، خدمات تحسين محركات البحث بجميع أنواعها، والقدرة على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء كان ذلك التسويق مجاني، أو مدفوع عبر إنشاء الإعلانات.
  • Web FX تساعد شركة Web FX عملائها على بناء استراتيجيات تسويقية متكاملة، تمكنهم من الوصول إلى أهدافهم. كما تمتلك الشركة موظفين متخصصين في التسويق والتصميم وتطوير المواقع، مما جعلها إحدى أبرز شركات التسويق الإلكتروني المتكاملة في امريكا. لذا، في حال احتجت إلى إنشاء تصميمات مميزة، أو إنشاء مواقع إلكترونية، إلى جانب الحصول على خدمات التسويق، إذًا إنها من ضمن أفضل الاختيارات التي بإمكانك وضعها في الحسبان.
  • قد تمكنت الشركة من التسويق لعدة شركات ومشروعات مختلفة، مثل شركة American Business Development Group المتخصصة في مجال الاستشارات الخاصة بريادة الأعمال والمبيعات والتسويق، ومجموعة Conference Group التي تسهل على أصحاب المشروعات عقد الاجتماعات عبر الإنترنت، وغيرها من الشركات المشهورة.
  • Webby Central ساهمت شركة Webby Central عبر السنوات في إظهار الشركات المتوسطة والصغيرة والكبيرة إلكترونيًا، ومساعدتها على بناء علاقات قوية مع عملائها وتقديم محتوى مميز لهم. إذ عملت الشركة على تعزيز المشروعات والأعمال التجارية عبر جميع المنصات الرقمية، مما ساهم في رفع مستوى ظهور تلك العلامات التجارية.
  • تشجع الشركة التي تعد أفضل شركات التسويق الإلكتروني، العلامات التجارية على مستوى العالم على الإزدهار بشكل كبير على جميع المنصات الرقمية. لذلك، تجد أن قائمة الخدمات يتوفر فيها العديد من الخدمات المتنوعة، مثل تطوير مواقع الويب والتطبيقات المختلفة، والحرص على إدارة سمعة العلامة التجارية إلكترونيًا، بالإضافة إلى التسويق عبر التطبيقات، وغيرها من أساليب التسويق الإلكتروني التي يسعى كل صاحب مشروع إلى الحصول عليها.

التسويق الإلكتروني في السعودية

زادت شعبية التسويق عبر المؤثرين بسبب تأثيره الكبير على صورة العلامات التجارية، وهو يعتمد على استخدام الشخصيات المؤثرة في مجالات مختلفة للوصول للعملاء والتفاعل معهم وتواجد العلامة التجارية على شبكات التواصل الاجتماعي.

  • تعمل شركات التسويق الرقمي مع شبكة من المؤثرين في السعودية مثل مؤثرين الموضة ومؤثرين الطعام والمسافرين والرياضيين، حيث تقوم الشركة باختيار المؤثرين المناسبين لكل علامة تجارية وتعمل مع المؤثرين على تنفيذ حملات التسويق الناجحة.
  • أصبح التسويق بالعمولة من أكثر طرق التسويق الرقمي الرائجة في السعودية، والمسوقون بالعمولة هم من المدونين في المجالات المختلفة أو مواقع الكوبونات، حيث يتم الدفع لهم مقابل نتائج فعلية مثل تحقيق المبيعات.
  • توصل شركات التسويق الإلكتروني المعلنين بالمسوقين بالعمولة المناسبية لعلامتهم التجارية وتتابع النتائج من خلال الروابط أو الكوبونات.