قصص واقعية مؤثرة : كيف نجاها الله من الفشل الكلوي بتصرف حكيم ؟؟ – قصص عن الحياة أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص واقعية مؤثرة : كيف نجاها الله من الفشل الكلوي بتصرف حكيم ؟؟

أصيبت سيدة بفشل كلوي عانت منه كثيرا من مراجعات وعلاجات فطلبت من يتبرع لها بكلية بمكافأة قدرها عشرون ألف دينار.

وتناقل الناس الخبر ومن بينهم سيدة حضرت للمستشفى موافقة على كافة الإجراءات من فحوصات وتحليلات.

وفي اليوم المحدد لنقل الكلية دخلت المريضة والمتبرعة وهي تبكي بكاء شديدا فتعجبت السيدة وسألتها هل أنت مكرهة على التبرع بكليتك وما الذي دفعك لذلك؟.

قالت السيدة المتبرعة ما أكرهني و  دفعني للتبرع بكليتي هو حاجتي وفقري الشديدة للمال قالت هذا الكلام ثم دخلت في نوبة بكاء شديد .

قد يهمك : قصص و حكايات

قصص واقعية مؤثرة : كيف نجاها الله من الفشل الكلوي بتصرف حكيم ؟؟

قامت السيدة المريضة تهدئتها سأعطيك المال الذي سأتبرع به, لم تصدق المرأة المتبرعة ما سمعته وتبدل بكائها فرحا وشكرت السيدة المريضة ودعت لها بالشفاء .

وبعد أيام عادت السيدة المريضة للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات وعند الكشف عليها رأى الأطباء العجب فلم يجدوا الاثر للمرض بكليتها فقد شفاها الله تعالى بفضله وكرمه.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” داووا مرضاكم بالصدقة” وقال أيضا: ” من يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة” 

قال تعالى: ”  الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنفَقُوا مَنًّا وَلَا أَذًى ۙ لَّهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (262) ” سورة البقرة

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا