يقدم لكم موقع اقرأ موقع موضة للتسوق ، و مواقع تسوق اون لاين ، و مواقع تسوق اون لاين رخيصة ، و مواقع تسوق صينية ، و موقع ملابس رخيص 2021 ، و موقع ملابس فخمة ، لكل الأشخاص الذين يبحثنون عن أسماء أفضل مواقع الموضة للتسوق ، تابعوا معنا هذا المقال حيث سوف نورد لكم جميع التفاصيل من خلال الفقرات الآتية ، قراءة ممتعة :

موقع موضة للتسوق 

موقع موضة للتسوق
موقع موضة للتسوق 

اليوم ليس بحاجة إلى تأسيس متجر وتأسيس بنية تحتية مع دفع العديد من المصاريف المختلفة، بل أصبح الأمر يمكن أن يتم من خلال التجارة الالكترونية، وبالفعل ظهرت العديد من مواقع التسوق التي نالت رضى الأفراد من جميع أنحاء العالم. و نستعرض معكم أفضل مواقع الموضة للتسوق  ، وهي كالتالي :

موقع تسوق اون لاين امازون

  • موقع امازون هو واحد من مواقع تسوق اون لاين المهمّة عالمياً في مجال التسوّق الإلكتروني والذي حظي بشهرة واسعة في السوق السعودية وفي الشرق الأوسط أيضاً. يضمّ هذا الموقع العديد من الأقسام الخاصة بالأزياء النسائية، الرجالية وتلك المخصصة بالأطفال، إلى جانب ألعاب، كتب، إلكترونيات، مستلزمات منزلية ومسلتزمات خاصة بالحيوانات. إضافة إلى ذلك، يقدّم موقع امازون تصاميم على اخر موضة لجميع أنواع المناسبات من مختلف البراندات. يتميّز هذا الموقع بسهولة إستبدال المنتج فور تقديم شكوى وخدمة سريعة لمساعدة الزبائن عبر البريد الإلكتروني، التي تسمح للعميل بالإستفسار عن كلّ ما يريده.
  • لطلب أي منتج من امازون السعودية، إضغطي هنا: www.amazon.sa
  • لطلب أي منتج من امازون الامارات، إضغطي هنا: www.amazon.ae

موقع تسوق اون لاين شي ان

  • يقدّم موقع شي ان Shein تشكيلة واسعة من ملابس واكسسوارات على اخر موضة. تجدين لدى هذا الموقع تصاميم تتّسم بأسعارها المعقولة، فتتمتّعين بإطلالة كأنها من عروض الأزياء لكن بأسعار بمتناول اليد. إضافة إلى ذلك، يوفّر منتجات خاصة بالمنزل من اكسسوارات المطبّخ، إلى الفرش والحمام، إلى جانب مستلزمات الحفلات والمناسبات ومستلزمات الحيوانات الأليفة. من جهة أخرى، لتستفيدي من خصومات إضافية، تجدين قسم خاص بالتخفيضات السريعة والتي تتغيّر في كل يوم مع عروضات جديدة.
  • لطلب أي منتج من شي ان، إضغطي هنا: www.ar.shein.com أو عبر تطبيق شي ان
  • لتحميل تطبيق شي ان على Google Play، إضغطي هنا: Shein
  • لتحميل تطبيق شي ان على App Store، إضغطي هنا: Shein

موقع تسوق اون لاين نمشي

  • يضمّ موقع نمشي Namshi مئات الماركات العالمية والمحلية ويقدّم مختلف ملابس واكسسوارات التي تتماشى مع جميع المناسبات والخاصة بالرجال، النساء والأطفال. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، إذ ينقسم إلى فروع عدّة منها البريميوم والتي تضمّ أجدد التصاميم، فئة التخفيضات وحتّى تجدين فرع خاص بمستلزمات المنزل. إضافة إلى ذلك، يزوّدكِ موقع نمشي بالتفاصيل الدقيقة التي تحتاجينها عن أيّ منتج، ممّا يسهّل عليكِ اتّخاذ القرار بسرعة.
  • لطلب أي منتج من نمشي، إضغطي هنا: www.ar-sa.namshi.com أو عبر تطبيق نمشي
  • لتحميل تطبيق نمشي على Google Play، إضغطي هنا: Namshi
  • لتحميل تطبيق نمشي على App Store، إضغطي هنا: Namshi

موقع تسوق اون لاين نون

  • موقع نون Noon هو من بين مواقع تسوق عبر الانترنت المهمّة في السعودية، حيث يضمّ عدد كبير من المنتجات من ماركات عالمية وحتّى من علامات تجارية محلية. تتّسم جميعها بتصاميمها العصرية وأسعارها المقبولة. كلّ ما تحتاجين إليه ستجدينه في موقع نون، من ملابس، اكسسوارات، مستلزمات منزلية، جمال وحتى رياضة. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، وذلك بفضل التصميم العصري المتناسق والبسيط.
  • لطلب أي منتج من نون، إضغطي هنا: www.noon.com أو عبر تطبيق نون
  • لتحميل تطبيق نون على Google Play، إضغطي هنا: Noon
  • لتحميل تطبيق نون على App Store، إضغطي هنا: Noon

قد يهمك :

مواقع تسوق اون لاين

إن التسوق عبر الانترنت من خلال المواقع التكنولوجية تعد واحد من أشهر العمليات الحديثة التي ظهرت مع ظهور التكنولوجيا العالمية، ومن خلال السطور التالية نعرض قائمة بأفضل مواقع تسوق اون لاين ، ومنها :

Amazon.com 

  • بالطبع ليس هناك حاجة إلى التحدث بشكل كبير عن موقع أمازون والسبب في هذا الأمر أنه واحد من أشهر المواقع المنتشرة حول العالم، والتي يتم استخدامها في الشراء والبيع بجميع أنحاء العالم، كما أنه يتميز بالشحن إلى جميع أنحاء العالم.

Etsy.com 

  • تم إطلاق موقع Etsy.com في عام 2005 بهدف منح الفنانين والحرفيين وصناع الألعاب من جميع الأنواع منصة لبيع إبداعاتهم عبر الإنترنت، وهي الآن واحدة من أفضل الوجهات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التسوق لشراء سلع عتيقة وهدايا فريدة من نوعها وعناصر مصنوعة يدويًا. يحصل موقع Etsy الآن على حوالي 120.4 مليون زيارة في المتوسط في الشهر.

Target.com

  • وقد تم الإشارة إلى المتجر باسم “Tar-zhay” منذ افتتاح أول متجر متعدد الطوابق في عام 1962 ، ولكن لم يكن لمتاجر التجزئة وجود على الإنترنت حتى أطلقت Target.com في عام 1999. ومنذ ذلك الحين ، فاز الجوائز لتطبيقه المحمول وعرض Cartwheel ، وهو تطبيق قسيمة رقمية محمولة تم تطويرها باستخدام Facebook. يحصل موقع Target على حوالي 117.4 مليون زيارة في الشهر.

Aliexpress.com

  • تم إطلاق جزء من مجموعة علي بابا في عام 2009 لمساعدة صغار المصدرين الصينيين والمصنعين ورجال الأعمال على بيع بضائعهم دوليا. بدلاً من التعريف كمتجر عبر الإنترنت ، ترى الشركة نفسها كمنصة على الإنترنت تربط بين البائعين والمستهلكين. يقدم الموقع مجموعة واسعة من السلع ، من الإلكترونيات بالجملة إلى الملابس واللوازم للمنزل والحديقة. يحصل موقع ويب AliExpress على متوسط يبلغ حوالي 43.3 مليون زيارة شهريًا.

Ebay.com 

  • تأسست Ebay.com رسميًا في عام 1998 ، وهي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية، وهي تسمح للأشخاص بشراء وبيع الأدوات الجديدة والمستعملة. يضمن ضمان مطابقة السعر الأخير للشركة حصول العملاء على أفضل الأسعار المتوفرة في معظم البنود المتوفرة في اختيار عروض eBay. يحصل موقع eBay على الإنترنت بمعدل 817.6 مليون زيارة شهريًا.

Walmart.com 

  • منذ افتتاح أول متجر Walmart في عام 1962 ، تم تصميم عملاق البيع بالتجزئة لتقديم أسعار منخفضة مع خدمة رائعة. أخذت الشركة هذه الخطوات على الإنترنت في عام 2000 ، عندما نشرت موقع Walmart.com في الولايات المتحدة، الى ان وصل هذه الأيام موقع وول مارت على حوالي 339 مليون زيارة في الشهر.

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

تعرفنا سابقا على أفضل مواقع تسوق اون لاين ، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض أفضل مواقع تسوق اون لاين رخيصة، تابعوا معنا :

Wish.com 

  • تم تأسيس Wish بواسطة مهندس برامج سابق في Google في عام 2010 ، ومنذ ذلك الحين حقق توسعًا سريعًا وكبيرًا في عالم التسوق عبر الإنترنت. تتميز Wish.com وتطبيقاتها الشهيرة بمجموعة واسعة من المنتجات التي تأتي مباشرة من الشركات الصينية بأسعار منخفضة للغاية. يجب عليك التسجيل وتسجيل الدخول لتصفح المنتجات ، وبالتالي تحصل على تجربة تسوق مخصصة. يحصل موقع ويش على متوسط حوالي 38.7 مليون زيارة في الشهر.

موقع نون noon

  • noon متصدر قائمة أفضل موقع تسوق دائماً و يرجع ذلك لاستطلاعات الرآي و تجارب الشراء من نون فهو موقع يطمح لارضاء العملاء بشتى الطرق و بتقديم كل ماهو جديد من منتجات اصلية من افضل العلامات التجارية فى العالم ، يضمن لك متجر نون تجربة تسوق اون لاين مثالية باسعار رخيصة و عروض و تخفيضات و كوبون خصم نون يصل حتى 75% على جميع مشترياتك .

Costco.com

  • وقد اشتهر بائع التجزئة بالجملة Costco بأسماء مختلفة منذ إطلاقه في عام 1976 ، بما في ذلك Price Price و PriceCostCo.ويتطلب بائع التجزئة في المستودع عضوية سنوية لشراء سلعه بالجملة ، وغالبا ما تكون معبأة بالجملة بأسعار منخفضة. يمكن للأعضاء البدء بشراء سلع Costco على الإنترنت في عام 2001 مع إطلاق Costco.com. يحصل موقع كوستكو على الإنترنت في المتوسط على حوالي 42.1 مليون زيارة في الشهر.

موقع ممزورلد mumzworld

  • mumzworld هو افضل موقع متخصص فى مستلزمات الاطفال و الامهات من افضل العلامات التجارية العالمية و المحلية ، متجر ممزورلد يقدم لكم كافة احتياجات اطفالكم من منتجات مضمونه و صحية 100% و مطابقة للمواصفات العالمية بالاضافة الى مستلزمات الامهات ، يمنحك متجر ممزورلد تسوق باسعار مخفضة و خدمات عديده توفر لكى تجربة شرائية فريدة من نوعها ، احصل الان على كافة مستلزمات اطفالك من ممزورلد بتكلفة رخيصة و عروض و كوبون خصم ممزورلد حتى 75%

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

مواقع تسوق صينية

و من أشهر مواقع تسوق صينية الآتي :

لايت إن ذا بوكس

  • موقع لايت ان ذا بوكس موقع تسوق صيني  شهير يقدم خدماتة لكافة الدول الموقع يعد من المنافسين لموقعي جيريبست و بانج جود يقدم الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات مثل الالكترونيات و الملابس و الاكسسوارات و بعض مستلزمات المنازل, و باسعارها الحقيقية الرخيصة بالمقارنة مع سعر المنتج ذاته لدى المتاجر التقليدية, الموقع يتميز بانه يعرض المنتجات بالاسعار المحلية اي في حال كنت تتصفح الموقع من داخل السعودية فستجد كافة المنتجات معروضة بالريال السعودية مع توفر اللغة العربية للتصفح و الدفع عبر باي بال بجانب طرق دفع اخرى

شي إن 

  • ان كنتي تبحثين عن موقع صيني للملابس النسائية فان افضل اختيار لكي سيكون موقع شي ان لما يوفره من منتجات رخيصة حيث يصل سعر القطعة الواحدة الى 5$ كما ان الخيارات الواسعة التى يقدمها تجعلة من افضل المواقع حيث طرق الشحن المختلفة و الدفع عند الاستلام المتوفر بكافة دول مجلس التعاون الخليجي و الدعم العربي الذي يقدمة يجعله منه اختيار جيد للزبائن افراد او تجار .

بانج جود 

  • موقع بانج جود لا يختلف هذا الموقع كثيراً عن جيربست في مضمون محتواه و مهنية منظمية فالموقع يقدم قائمة ضخمة من المنتجات المتنوعة, ايضاً يعد منافس قوي لموقع جيربست و لكن على مستوى المزايا فبانج جود يتميز بكونه يوفر خصائص مختلفة مثل اتاحة عدة وسائل للدفع تتضمنها الدفع عند الاستلام و التى قام باضافتها مؤخراً و المتاحة بدولتي الامارات و السعودية و قريباً قد تلحق بها باقي دول مجلس التعاون الخليجي, عوضاً عن ذلك ستجد ان الموقع يدعم التصفح باللغة العربية اضافة الى 12 لغة اخرى مع توفر الشحن لكافة الدول .

لافدوك

  • ان كنت تبحث عن امكانية لشراء اثاث من الصين اون لاين فان موقع LOV DOCK اعد خصيصاً ليبلي لك هذا المطلب حيث الطاولات الانيقة مع الاثاث المكتبي و مستلزمات المنزل من لمبات و ادوات كهربائية و مقاعد مريحة و الاسرة ذات الطابع الكلاسيكي الارستقراطي الفريد بجانبها الاكسسوارات المنزلية العصرية كل ما يتعلق بالمنزل و مستلزماتة المصنعة باحترافية ستجده في هذا الموقع و باسعار رخيصة مع شحن لكافة الدول و طرق دفع آمنة منها الدفع عبر باي بال

موقع ملابس رخيص 2021

عزيزي القارئ هل تبحت عن أفضل مواقع ملابس رخيص لسنة 2021 ، أنت في المكان المناسب حيث سوف نعرض لكم قائمة بأفضل المواقع :

إتش آند إم

  • إن كنت من مرتادي المولات الدائمين فأنت بالطبع تعرف متجر إتش أند إم وقد تكون أحد زبائنه أما إذا كنت لا تعرف H&M فا هو متجر تسوق تقليدي لبيع الأزياء والأكسسوارات الرخيصه ومتوسطة السعر الخاصه بالنساء والرجال والأطفال ويمتلك المتجر سلسلة أفرع موزعه على عدد من الموالات حول العالم, ويأتي المتجر ضمن متاجر الأزياء الأكثر شهره في المنطقه ولكن مؤخراً وللوصول إلى كافة الزبائن وليقدم خيارات تسوق أكثر راحه قام إتش أند إم بتأسيس منصته الخاصه للتسوق الإلكتروني والتي تضم تشكيلات واسعه من القطع المعروضه بسلسلة متاجر إتش أند إم بدول مجلس التعاون ومصر مع توفر التسوق والدفع عند الإستلام والشحن حتى باب المنزل أو الإستلام من أقرب فرع من فروع إتش أند إم 

فوغا كلوسيت

  • فوغا كلوسيت هو موقع تسوق بريطاني خاص ببيع الملابس والاحذيه والاكسسوارات النسائيه والرجالية والأطفالي عوضاُ عن ضمه عدد ﻷهم وأكثر العلامات التجاريه شهر في العالم والأصليه 100%, فا فوغا كلوسيت يوفر لزبائنه العديد المزايا أهمها الشحن السريع لمعظم دول العالم العربي تقريباً + توفر دفع كامل الرسوم الجمركيه والضرائب عند الدفع + طرق دفع متعدده يتضمنها الدفع عند الاستلام مع توفر الدفع في مصر عبر خدمات فوري + تأمين وتشفير كامل لكافة معلومات الدفع والمعلومات الشخصيه على الموقع + عروض وكوبونات تخفيض دورية تبدأ من 10% حتى 40% ويمكنك إستخدام كود خصم فوغا كلوسيت التالي T84 لتحظى بخصم حتى 20% إضافة وعلى مستوى التصفح فالموقع متوفر باللغتين العربية والانجليزية مع تصميم خفيف لتصفح سلس و وصول سهل للمنتجات المطلوبه .

ستايلي

  •  إن كنت تبحث عن موقع تسوق يمكنك من خلاله شراء ملابس رخيصة الثمن متنوعها بأشكالها وتصاميمها للنساء والرجال فإن متجر ستايلي هو الخيار الأنسب لك لماذا ﻷن بجانب الأسعار المميزه جداً التي يوفرها المتجر فا هو يعتبر موقع التسوق الخليجي الأكثر تنوعاً بعروضه فا يدعم عروض مثل إشتي واحده والثانيه مجاناً بجانبها كوبونات خصم تصل بمدى خصمها إلى 15% مثل كود خصم ستايلي التالي L4M والذي يمنحك خصم حتى 15% بجانب ذلك يدعم ستايلي الدفع عند الإستلام والشحن السريع خلال من 1 إلى 5 أيام بحد أقصى داخل الكويت والسعوديه والإمارات .

أمازون عربي

  • سوق كوم أو كما يسمى الأن (أمازون الشرق الأوسط) موقع تسوق عربي تأسس في العام 2005 و يعتبر من اولى مواقع التسوق العربية التى تم تأسيسها في وقت مبكر, الموقع هو حرفياُ سوق واسع و ضخم يضم آلاف بل مئات آلاف من المنتجات بكافة أنواعها مثل الملابس والأكسسوارات والأحذيه والحقائب والإلكترونيات وغيرها لعدد لأكثر الماركات شهره المتنوعه بين الرخيصه والمتوسطه, يدعم المتجر الشحن المحلي داخل دول مجلس التعاون الخليجي ومصر خلال 1 إلى 4 أيام تقريباً كما يدعم إمكانية الشراء والدفع عند الإستلام بجانب عدد من طرق الدفع الآخرى 

موقع ملابس فخمة

لطالما كان التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت هو الوسيلة الأكثر راحة والأكثر توفيراُ بالنسبة لكثيرين فالتسوق الإلكتروني مع مرور الوقت أصبح يحتل أهمية كبيرة لدى العديد من الأفراد في بلادنا العربية تحديداُ نظراُ للمزايا العديده التي إستطاعت أن توفرها لنا الكثير من مواقع التسوق العربية والعالمية ولنذكر في ختام مقالنا أفضل موقع ملابس فخمة :

VOGACLOSET

  • لكل منا اسلوبه و كل اسلوب يعبر عن فكره و الفكره تنبع من الشغف و الشغف بالاناقة هو نوع من رقي النفس لذا ان تظهر بمظهر انيق و و جذاب هو ان دل فهو يدل على انك شخص راقي الطباع رقيق القلب و محب للحياة في فوجا كلوسيت سوف تستطيع ان تصل الى مبتغاك من الازياء التى تداعب عينيك و اعين الناظرين اليك حيث الملابس و الاحذية و الاكسسوارات الفاخره النسائية منها و الرجالية و الاطفالي التى تقدمها لك اشهر الماركات و باسعار تبدأ من 20$ فقط مع الحفاظ على كامل جودتها الاصلية و حياكتها التى اشرف عليها مجموعة من مصممي الازياء الاوروبين ان كنت تقطن في دول مجلس التعاون الخليجي و الاردن فانت محظوظ حيث الوصول الى هذه القطع الفريده اقصر من ما يكون مع توفر الدفع عند الاستلام و شحن مجاني لمالكي العناوين البريدية في بريطانيا .

GIGLIO

  • و الان تهبط بنا الطائره الى بريطانيا حيث للازياء مذاق و شكل مختلف مع متجر جيجليو هذا المتجر اللذي يوفر باقة رائعه من الملابس و الاكسسوارات و الاحذية لكل من النساء و الرجال و الاطفال و باسعار مناسبة لمحبي الاناقة و الفخامة اللامحدوده اضافة الى قسم خاص لمحبي الاوت لت و الازياء الفاخره ذات الاسعار المناسبه جداً, المتجر يقع مقره ببريطانيا و يوفر الشحن لكافة دول العالم و مجاني للطلبات فوق 500 يورو مع الدفع عبر عدة وسائل تتضمنها الدفع عبر باي بال و البطاقات الائتمانية و اكثر من لغة لتصفح الموقع منها اللغة الانجليزية .

MODA OPERANDI

  • مودا أوبيراندي هو متجر لبيع الازياء النسائيه الفاخره و واحداً من المتاجر الشهيره و الرائدة في العالم من الوهلة الاولى و عند تصفحك هذا المتجر سوف تُفاجئِين بكم الثراء الذي يحتويه حيث يجمع كم هائل من المنتجات و مصممي و بيوت الازياء الاشهر في العالم مع اسعار متنوعة تناسب هذا و ذاك, الملابس و الاحذية و المجوهرات كلها في مكان واحد اضافة الى ذلك ستجدين قسم خاص يحتوى على كافة لوازم العروس من فساتين زفاف و اكسسوارات تناسب ذوقك الرفيع و حبك للترف تحاكي اناقتك المعهوده .

NORDSTROM 

  • من منا لا يعرف متجر نورد ستروم هذا المتجر الامريكي الشهير الذي يضم بطيات صفحاته الآلاف من المنتجات لاشهر مصممي الازياء في العالم مثل valentino و Gucci و Fendi و غيرها قائمة طويلة من مصممي الازياء الاشهر في العالم, الفساتين و الملابس و الاحذية و الاكسسوارات الانيقة رجالية و نسائية و اطفالي يوفرها لك مع اسعار حقيقية و غير مضاف اليها اي عمولات اضافة الى الجودة الاصلية 100% من يد المصنع اليك مباشرةً .

BOOHOO

  • تبحث او تبحثين عن متجر لبيع الملابس و الاحذية و الاكسسوارات فخمة و ذات جودة عالية المقام لاشهر الماركات البريطانية و الاوروبية اذاً هذا مكانك الصحيح حيث المزيج الفريد الذي يوفره لك متجر بوهو البريطاني سوف ينال اعجابك حتماً السعر الذي هو في متناول الجميع مع الجودة العالية و الاصلية 100% مع التصاميم المترفة سوف تسمح لكَ و لكِ ان تطُلين باطلالة غريبة و مميزة تخطف انظار الجميع و في المقابل لن تدفع الكثير من اجل ذلك و لن تلجأ للنسخ المقلدة التى لن تعثر عليها بسهولة و لن تصل اليك في موعدها,  سهولة الوصول الى ما تريد في بوهو ستجعلك شغوف بالتسوق من بريطانيا حيث طرق الدفع السلسة و الشحن السريع لكافة الدول هي مزايا اساسية يوفرها لك المتجر لتتمكن من الشراء و التسوق دون عناء