يقدم لكم موقع إقرأ أبرز شركات توظيف في الإمارات ، و ارقام شركات توظيف في دبي ، و شركات توظيف في عجمان ، و شركات توظيف في ابوظبي للوافدين ، و شركات توظيف في العين ، و شركات توظيف في الشارقة ، للباحثين عن عمل من الشباب ذوي الخبرة أو بدون خبرة سواء في الامارات أو خارج الامارات ويرغب في معرفة أكبر شركات التوظيف في الامارات المضمونة والموثوق بها فيمكنه الاطلاع على قائمة شركات توظيف في الإمارات التي سنذكرها أدناه ، فتابعونا.

شركات توظيف في الإمارات

توفر لك أهم شركات توظيف في الإمارات إمكانية الوصول إلى الوظائف التي قد لا تستطيع العثور عليها بمفردك. لهذا سنطلعكم على دليل شامل يضم مواقع شركات التوظيف في دبي وارقام شركات توظيف في دبي.

شركات توظيف في الإمارات
شركات توظيف في الإمارات
  • شركة باك الشرق الأوسط تحتل شركة باك مكانة هامة في دليل شركات التوظيف دبي تحتل شركة باك مكانة هامة في دليل شركات التوظيف دبي، وهي منصة مفضلة للوظائف في دبي، حيث يمكنك البحث عن وظائف بناءً على الفئة والموقع. هناك أيضاً خيار بحث متقدم يعمل على تحديد مستوى الوظيفة وفترة التوظيف المفضلة لديك. الموقع: مركز دبي المالي العالمي، دبي التواصل: 8500 439 04
  • اكسل – استشارات في الموارد البشرية اكسل هي واحدة من شركات التوظيف في دبي التي تقدم استشارات في مجال الموارد البشرية للأشخاص الذين يعيشون في المدينة، وقد ساعدت حتى الآن أكثر من 2000 مرشح في أكثر من 20 دولة مختلفة بما في ذلك ماليزيا وسنغافورة ومصر والهند والفلبين والكويت، وذلك لضمها عملاء عالميين قويين في مختلف القطاعات.
  • في هذه الشركة التي تعد واحدة من وكالات التوظيف في دبي سواء كنت تبحث عن وظيفة في مجال السفر والسياحة أو الضيافة أو الخدمات اللوجستية أو الصيدلة أو الهندسة، فسوف يتم إيصالك إلى الأشخاص المناسبين. الموقع: مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء التواصل: 9977 620 056
  • ماكنزي جونز ماكنزي جونز هي التالية في دليل شركات التوظيف في دبي التي تقدم وظائف في مجال التسويق والاستشارات والمبيعات والتكنولوجيا والموارد البشرية والخدمات المصرفية والمالية. يمكنك البحث عن وظائف باستخدام مرشحات مختلفة على موقعها الإلكتروني من القطاع ونوع الوظيفة والموقع. هناك أيضاً ميزة التنبيه الوظيفي على الموقع الإلكتروني والتي تبقيك على إطلاع دائم بكافة الوظائف الجديدة. الموقع: أبراج بحيرات جميرا، دبي التواصل: 1700 457 04
  • أديكو الشرق الاوسط في دبي نبدأ قائمة افضل شركات التوظيف في دبي بشركة أديكو التي احتلت مكانة هامة في قطاع التوظيف، مع مجموعة متنوعة من العملاء في مختلف المناطق. طورت الشركة بصمة كبيرة في العالم وتوسع نطاق انتشارها.
  • هناك طريقتان للتقدم لوظيفة في أديكو كواحدة من شركات توظيف دبي؛ إما أن تملأ نموذج طلب وتسمح للوكالة بالعثور على وظيفة لك أو يمكنك التقدم لشغل وظيفة معلن عنها في إديكو بنفسك. كما تعمل أديكو على مساعدة الشركات في إدارة شؤون الموظفين المؤقتة والدائمة، وتقييم الرواتب وخدمات عملية التوظيف الضخمة. الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا التواصل: 7900 368 04
  • شركة هايز يليها في قائمة شركات التوظيف في دبي هايز وهي شركة توظيف مرموقة في دبي تقدم مجموعة من الوظائف الدائمة في مجالات المحاسبة والمالية والنفط والغاز والبناء والعقارات في المدينة وحولها، تقوم أيضاً بتوجيه الباحثين عن العمل فيما يتعلق بتوقعات الرواتب وتحضير السيرة الذاتية من خلال مقالات موجودة في مدونتها. اشترك في اشترك الموقع: شركة هايز، قرية دبي للمعرفة التواصل: 5800 559 04

قد يهمك :

ارقام شركات توظيف في دبي

تساعدك وكالات التوظيف في دبي في العثور على الوظيفة المناسبة لك، وحتى لا تبحث كثيرًا عن هذا الأمر، سنعرض لكم أفضل ارقام شركات توظيف في دبي مع أفضل مواقع التوظيف في الإمارات.

  • شركة هايز تعتبر شركة هايز من شركات توظيف دبي المرموقة، وتقدم وظائف في مجالات متعددة منها: مجال العقارات والمحاسبة والنفط والمالية، وغيرهم، يمكنك ملء نموذج التقديم على وظيفة أو التقديم مباشرة على الوظائف التي تعرضها من خلال إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك. الموقع: شركة هايز، قرية دبي للمعرفة. التواصل: 5800 559 04.
  • شركة مايكل بيج إذا كنت تبحث عن وظائف في أي مكان في العالم سواء: عمان، أو السعودية، أو الامارات العربية المتحدة، أو أي مكان آخر، يمكنك البحث عن مختلف الوظائف في شركة مايكل بيج والتي تقوم بنشر العديد من الوظائف في مختلف الدول وفي مجالات متعددة منها: وسائل الإعلام والسياحة، ومجال التمويل والرعاية الصحية، ومجال التجارة والتكنولوجيا، والعديد من المجالات الأخرى؛ من أجل التقديم على مختلف الوظائف، يمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك وتعبئة طلب التقديم. الموقع: برج 1، مكتب 202، الفتان كارنسي هاوس، دبي. التواصل: 0300 709 04.
  • أديكو الشرق الأوسط في دبي تعتبر شركة أديكو من أفضل شركات التوظيف في دبي، واستطاعت في فترة قصيرة أن تحظى بثقة الكثير من الأشخاص، وأصبحت هي الوجهة المفضلة لهم؛ للبحث عن وظيفة تناسبهم، واستطاعت الشركة أن توسع نطاقها بشكل كبير في العالم.
  • ويمكنك تقديم طلب توظيف في الشركة عن طريق ملئ نموذج الطلب، وترك الوكاله تعثر على الوظيفة المناسبة لك، أو يمكنك متابعة الوظائف التي تعرضها الشركة والتقديم عليها إذا كانت تناسب مؤهلاتك وخبراتك العملية والعلمية، وتساعد شركة أديكو العديد من الشركات في التوظيف وتقييم الرواتب وإدارة شؤون الموظفين. الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا. رقم التواصل: 7900 368 04.
  • ماكنزي جونز تعتبر شركة ماكنزي من أفضل شركات التوظيف في دبي، التي تقدم وظائف في مجالات متنوعة منها: المالية والموارد البشرية والخدمات المصرفية والتسويق والمبيعات والاستشارات والتعليم وغيرها، يمكنك استخدام المرشحات الموجودة في موقع الشركة الإلكتروني؛ للبحث عن وظيفة تناسبك، كما يمكنك متابعة كافة الوظائف التي تعلن عنها الشركة في موقعها الإلكتروني عن طريقة مميزة التنبيه. الموقع: أبراج بحيرات جميرا، دبي. التواصل: 1700 457 04.

شركات توظيف في عجمان

شركة أكرم لخدمات التوظيف :

  • يتم توظيف أعداد كبيرة من العملاء عن طريق شركة أكرم لخدمات التوظيف للباحثين عن شركات و مكاتب توظيف في عجمان فإن شركة أكرم لخدمات التوظيف تتصدّر القائمة، إذ تُعرف بخدماتها المميزة المتمثلة بتقديم كافة الحلول الشاملة لجميع متطلبات الموظفين في مختلف القطاعات والشركات الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم، وهي بالفعل من أرقى شركات عجمان للتوظيف التي اكتسبت ثقة عملائها على مدى طويل منذ أول يومٍ من انطلاق أعمالها.
  • الموقع: شارع الاتحاد، عجمان الصناعية 2 أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 05:00 عصراً (يومياً عدا الجمعة) التواصل: 9060 320 055 | 7179 744 06

مجموعة فالكون ستار :

  • فالكون ستار هي شركة توظيف في عجمان تقوم بتوظيف الآلاف من المرشحين والعاملين سنوياً ضمن مختلف الوظائف الدائمة والمؤقتة.
  • إضافة إلى ذلك، ننصحك بزيارة الموقع الرسمي لأشهر شركات التوظيف في عجمان في أي وقت للاطّلاع على كافة الوظائف المتاحة التي يتم عرضها بين الحين والآخر ضمن خياراتٍ متعددة تقوم أنت بتحديدها بناءً على متطلباتك.
  • اشترك في اشترك الموقع: جراند مول، شارع الشيخ خليفة بن زايد، الراشدية 3 أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة) التواصل: 7427 777 054

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

شركات توظيف في ابوظبي للوافدين

في التالي سنقوم بعرض بعض أفضل شركات توظيف في ابوظبي للوافدين :

  • هايس هايس هو خبير توظيف معروف في جميع أنحاء العالم. وفقًا لموقعها العالمي على الإنترنت، قامت بتعيين 77000 شخص في مناصب دائمة العام الماضي. تقوم الشركة بالتجنيد في الإمارات العربية المتحدة على مدار العقد الماضي وهي الآن واحدة من أفضل وكالات التوظيف في الشرق الأوسط.
  • على موقع الويب، يمكنك البحث عن طريق المسمى الوظيفي أو الكلمة الرئيسية، أو ببساطة تصفح الأدوار المفتوحة حسب الخبرة. هناك فريق من المجندين ذوي الخبرة متاحين لمزيد من النصائح المتعمقة والبحث عن عمل.
  • بيت.كوم بيت هي من شركات توظيف في أبوظبي للوافدين الكبيرة عبر الإنترنت لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، وتزعم أنها موقع التوظيف الأول في الشرق الأوسط – وهي بالتأكيد أكبر شركة توظيف عبر الإنترنت.
  • يسرد الوظائف من عدد من الشركات البارزة ولديه مجموعة واسعة من خيارات البحث لمساعدتك على تضييق نطاق الفرص المحتملة، على سبيل المثال حسب المهارة والمنطقة والراتب هناك الآلاف من الوظائف في وقت واحد، ويمكنك تحميل سيرتك الذاتية على الموقع أيضًا، بحيث يمكن لأصحاب العمل المحتملين الباحثين عن المواهب الجديدة التواصل.
  • BAC الشرق الأوسط مقرها في دبي، تأسست BAC في عام 1979 ولا تزال واحدة من شركات التوظيف الرئيسية لبعض أكبر أرباب العمل في الإمارات العربية المتحدة. على مدار سنوات خبرتها العديدة، قامت ببناء شبكة لا مثيل لها، تربط كل من المواهب المغتربة والمحلية بالشركات المناسبة. يمكن للمرشحين التسجيل في موقع الويب لتحميل ملف تعريف شخصي وسيرة ذاتية، ومراجعة طلبات التوظيف، وحفظ عمليات البحث عن الوظائف، وإعداد تنبيهات عبر البريد الإلكتروني.
  • نادية هي وكالة توظيف راسخة للغاية، تعمل في المنطقة منذ عام 1983. في ذلك الوقت ، قامت بتعيين أكثر من 230،000 موظف في مناصب في جميع أنحاء الشرق الأوسط ولديها فهم عميق لفرص التوظيف والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة . يمكنك التسجيل في الموقع للبحث عن وظائف، وإخطارك بالقوائم الجديدة وتحميل سيرتك الذاتية.
  • تشارترهاوس الشرق الأوسط تعمل Charterhouse في عدد من البلدان حول العالم وتتمتع بسمعة طيبة في اكتساب المواهب والتوظيف. يعد بأن يكون مختلفًا عن شركات التوظيف الأخرى من خلال تقديم لمسة شخصية على الخدمات الآلية عبر الإنترنت.
  • إنها تختار عملائها بعناية ، وتتعرف عليهم، مما يساعد كل من صاحب العمل والمرشحين المحتملين على تحقيق التوافق المثالي. إنهم يعملون معك للعثور على الفرص المناسبة التي تناسب مهاراتك وشخصيتك، حتى تتمكن من العثور على وظيفة طويلة الأجل تسعد بها.

شركات توظيف في العين

  • شواغر جديدة للباحثين عن عمل باعلان مجموعة زيد تعلن الشركة عن حاجتها لتعيين شركات توظيف في العين للتوظيف في مدينة العين من الافضل وجود خبرة سابقة في مجال الوظيفة المعلن عنها. لا يشترط جنسية المتقدم شرط لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام كيفية التقديم للتقديم اضغط هنا
  • فرصة عمل جديدة والتعيين فوري اعلنت شركة مؤسسة شهاب العامة عن شواغر بالشركة مطلوب على الفور اليوم شركات توظيف , اذا كنت تبحث عن عمل فقدم الان , التقديم متاح على الموقع. مكان العمل في العين اذا كنت من سكان مدينة العين فقدم الان يوجد العديد من الفرص والشواغر للتقديم اضغط هنا

شركات توظيف في الشارقة

تتوفر عدة شركات و مكاتب توظيف في الشارقة، إليك أبرزها.

شركة EHRC لخدمات التوظيف :

  • تشارك أهم الوظائف الشاغرة مع متابعيها بشكلٍ شبه يومي تعتبر شركة EHRC من أفضل شركات توظيف في الشارقة التي تبذل جهداً كبيراً في توظيف عملائها، وتحديداً النخبة من أصحاب الكفاءة العالية والخبرة الواسعة.
  • يمكنك إرسال سيرتك الذاتية مباشرة من خلال الموقع الرسمي للشركة أو البريد الإلكتروني الخاص بها، وسيتم التواصل معك مباشرة في حال كنت من المرشحين للوظائف المتوفرة.
  • الموقع: مدينة الشارقة للإعلام أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 05:00 عصراً (يومياً عدا الجمعة) التواصل: 0207 646 055 | 4008 607 050 | 4009 607 050

شركة الساحل للموارد البشرية :

  • تشمل بعض خدمات شركة توظيف الشارقة المعروفة باسم “الساحل للموارد البشرية” كل من خدمات توظيف المهنيين والعاملين في الوظائف الدائمة والمؤقتة، بالاستناد إلى مجموعة من المعايير المتمثّلة بمتطلبات الشركات وقدرات العاملين باستخدام مجموعة واسعة من تقنيات البحث الحديثة.
  • إذا كنت فعلاً تبحث عن شركة توظيف الشارقة وترغب بالحصول على وظيفة مناسبة، فإن هذه الشركة ستقوم بالمهمة على أكمل وجه.
  • اشترك في اشترك الموقع: مكتب G01، بناية المرزوقي، المجرة أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 05:00 عصراً (يومياً عدا الجمعة) التواصل: 4274 256 050 | 4229 524 06

وكالة إيزي للقوى العاملة :

  • يتمثل دور وكالة إيزي للقوى العاملة بربط الشركات الكبرى بالموظفين الرائعين والمتميزين تتصدّر وكالة إيزي للقوى العاملة قائمة أفضل شركات توظيف الشارقة، إذ تقدّم خدمات توظيف ضمن مقاييس عالمية لتشمل مختلف دول العالم.
  • تأسست الشركة عام 2008، ومنذ تلك اللحظة وهي تسير على منهج بناء الثقة مع عملائها، الأمر الذي جعلها من الخيارات الأولى عند البحث عن أفضل شركة توظيف في الشارقة.
  • الموقع: مكتب 1801، إيجل تاور، المجاز 3 أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة) التواصل: 1336 554 055