يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على أفضل مواقع التوظيف في الإمارات ، و موقع التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة، و شركات توظيف في الامارات، و البحث عن عمل في الامارات بدون شهادة، و فرص عمل في الامارات 2022، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن أفضل مواقع التوظيف في الإمارات على موسوعة إقرأ.

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات

هذا المقال سيساعدكم في بحثكم عن أفضل مواقع التوظيف في الإمارات، اذاً لنبدأ:

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات
أفضل مواقع التوظيف في الإمارات
  • لينكد إن – LINKEDIN.COM يعتبر لينكد إن من أشهر المواقع على مستوى الإمارات بشكل خاص والعالم بشكل عام تعتبر مواقع الوظائف الإلكترونية المتداولة وعلى رأسها لينكد إن من أسهل طرق البحث عن عمل في الإمارات، إذ ينفرد بنشر مئات الآلاف من فرص عمل في دبي وأبوظبي وباقي مدن الإمارات منذ تأسيسه عام 2003؛ كما يعمل الموقع على الربط بين أصحاب العمل والباحثين عن وظائف.
  • يقوم الباحث عن عمل بإنشاء حساب شخصي على موقع التقديم على وظائف هذا، بحيث يتضمن معلوماته الشخصية وخبراته السابقة ومجال العمل الذي يبحث عنه كذلك، في المقابل يُقدم أصحاب العمل على نشر الوظائف الشاغرة في شركاتهم، وعرض المتطلبات المناسبة لكل وظيفة، فعند تطابق نتائج البحث مع سيرتك الذاتية، تستطيع بكل سهوله وبكسبة زر واحدة التقدّم الى هذه الوظيفة، وهنا يُترك الأمر لصاحب العمل ولسيرتك الذاتية، فإن كانت ملائمة وتتناسب مع الوظيفة المطروحة، سيتم الاتصال بك لتحديد مقابلة شخصية، وفي حال اجتياز مقابلة العمل، يتم تحديد الخطوة التالية وباقي الإجراءات.
  • دوبيزل – DUBIZZLE تم تصنيف موقع دوبيزل مؤخراً ضمن أفضل 50 موقع في الإمارات يعد موقع دوبيزل من أشهر مواقع البحث عن وظائف في الامارات بشكل خاص وشراء أو بيع السيارات والعقارات وغيرها من المنتجات بشكل عام، إذ يتضمن موقع دوبيزل الامارات وظائف متجددة يومياً بأرقام تتخطى الآلاف ضمن مجموعة كبيرة من المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بما في ذلك مجال التسويق والإعلان والمبيعات، والضيافة والمطاعم، علاوةً على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى الطب ومجالات الرعاية الصحية، ومجالات الهندسة المختلفة، وغيرها العديد من وظائف الشركات العالمية.
  • لتتمكن من الحصول على وظيفة عن طريق موقع وظائف دوبيزل، كُل مع عليك فعله هو تسجيل الدخول، ثم تصفح الخيارات في قسم الوظائف، ثم يمكنك التقدم بطلبك للوظيفة عن طريق النقر على أيقونة “قدّم” بجانب الوظيفة.
  • جلف تالنت – GULFTALENT.COM تشمل خيارات مواقع البحث عن وظائف في الامارات أيضاً منصة جلف تالنت التي توفر مئات الوظائف في مختلف الدول العربية ودول الخليج، بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تعتبر خياراً رئيسياً لكبرى الشركات الباحثة عن موظفين.
  • يتميز الموقع بتوفير ترشيحات الوظائف، فيمكنك اختيار الوظيفة أو المجال الذي ترغب بالبحث ضمن نطاقه، ناهيك عن إمكانية المساعدة في كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك، بالإضافة إلى توفير مراجعات وتقييمات مجانية لسيرتك الذاتية، مما يجله خياراً مناسباً للباحثين عن أفضل موقع تقديم وظائف في الإمارات.
  • إنديد.كوم – INDEED.COM لا تفقد الأمل.. هناك العديد من الوظائف التي لم تطّلع عليها بعد في هذا الموقع المميز
    لا يمكننا التحدث عن مواقع الوظائف في الامارات دون التطرق لموقع إنديد.كوم الذي يمثّل وجهّة مثالية للباحثين عن وظائف في مختلف مجالات القطاع الخاص في الدولة، أما فيما يخص طريقة الاستخدام، فهي سهلة وبسيطة للغاية! عليك فقط اختيار الموقع والوظيفة التي ترغب بها، ثم سيوجّهك الموقع إلى الآلاف من الخيارات المتاحة ضمن هذا الإطار.
  • تعتمد العديد من شركات التوظيف في أبوظبي ودبي وباقي الإمارات على موقع وظائف إنديد.كوم لتقديم خيارات أوسع للعملاء، مما يجعله من أفضل الخيارات للباحثين عن عمل في الامارات عبر الإنترنت.
  • بيت. كوم – BAYT.COM يحظى موقع بيت.كوم بمكانة مرموقة بين افضل مواقع البحث عن وظائف في الامارات حالياً، فهو واحد من أشهر المواقع إن لم يكن أشهرها في المنطقة، إذ يعتبر الموقع منصة لنشر وظائف في أكثر من 50 ألف شركة، وبنفس الخطوات تقريباً يقوم الباحث عن عمل بإنشاء حساب شخصي على الموقع يتضمن معلوماته الشخصية وخبراته، والبدء بالتقدم للوظائف المطروحة والتي تتناسب مع سيرته الذاتية.
  • ليمون – LAIMOON.COM تشمل خيارات أفضل موقع وظائف في الامارات أيضاً منصة ليمون الرقمية التي تهدف إلى مساعدة وإرشاد المستخدمين في البحث عن أفضل الدورات التدريبية والوظائف ذات الصلة لبناء مستقبلهم المهني، كما يعد موقع وظائف ليمون من المواقع القليلة التي تتيح للشركات وأصحاب الأعمال بنشر إعلانات الوظائف بشكل مجاني في الإمارات.

موقع التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة

يمكنك التسجيل عبر مواقع التوظيف الإلكتروني وإنشاء حساب مجاني. لا تطلب معظم مواقع التوظيف رسوم تسجيل، حيث يمكنك البحث عن وظيفة والتقدم إليها مجاناً.

قد يهمك:

شركات توظيف في الامارات

سنطلعكم على مواقع شركات التوظيف في دبي وارقام شركات توظيف في دبي.

  • أديكو الشرق الاوسط في دبي نبدأ قائمة افضل شركات التوظيف في دبي بشركة أديكو التي احتلت مكانة هامة في قطاع التوظيف، مع مجموعة متنوعة من العملاء في مختلف المناطق. طورت الشركة بصمة كبيرة في العالم وتوسع نطاق انتشارها.
  • هناك طريقتان للتقدم لوظيفة في أديكو كواحدة من شركات توظيف دبي؛ إما أن تملأ نموذج طلب وتسمح للوكالة بالعثور على وظيفة لك أو يمكنك التقدم لشغل وظيفة معلن عنها في إديكو بنفسك. كما تعمل أديكو على مساعدة الشركات في إدارة شؤون الموظفين المؤقتة والدائمة، وتقييم الرواتب وخدمات عملية التوظيف الضخمة.
    • الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا
    • التواصل: 7900 368 04
  • اكسل – استشارات في الموارد البشرية اكسل هي واحدة من شركات التوظيف في دبي التي تقدم استشارات في مجال الموارد البشرية للأشخاص الذين يعيشون في المدينة، وقد ساعدت حتى الآن أكثر من 2000 مرشح في أكثر من 20 دولة مختلفة بما في ذلك ماليزيا وسنغافورة ومصر والهند والفلبين والكويت، وذلك لضمها عملاء عالميين قويين في مختلف القطاعات.
  • في هذه الشركة التي تعد واحدة من وكالات التوظيف في دبي سواء كنت تبحث عن وظيفة في مجال السفر والسياحة أو الضيافة أو الخدمات اللوجستية أو الصيدلة أو الهندسة، فسوف يتم إيصالك إلى الأشخاص المناسبين.
    • الموقع: مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء
    • التواصل: 9977 620 056

البحث عن عمل في الامارات بدون شهادة

إن كنت تتساءل عما إن كان بإمكانك العمل في دبي على الرغم من عدم امتلاك شهادة جامعية أو ثانوية مثلاً، فالجواب هو نعم بإمكانك ذلك.

  • ولكن قد تواجهك بعض التحديات في العثور على وظيفة غالباً ما يبحث عنها أشخاص يمتلكون مؤهلات علمية، لذا عليك معرفة نوع الوظائف التي يمكنك الحصول عليها في دبي.
  • على سبيل المثال، لا يمكنك التقدّم لوظيفة طبيب أو مهندس أو وظائف إدارية على سبيل المثال، فهذا النوع من الوظائف يتطلّب شهادات علمية وخبرات عملية.

فرص عمل في الامارات 2022

  • يمكن لكم الحصول على فرص عمل في الامارات 2022 من خلال الرابط التالي من هنا.