يقدم لكم موقع إقرأ أسعار الاستقدام من بنجلاديش ، و أسعار الاستقدام من بنجلاديش 2022 ، و ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش ، و هل الاستقدام من بنجلاديش مفتوح ، و أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2022 ، و أسعار استقدام الخادمات 2022 ، تعمل السعودية على إرضاء مواطنيها وتوفير الرفاهية لهم ، لذلك حددت بعض الدول لتوفير استقدام العمالة المنزلية للمساعدة في الشؤون الداخلية ، ومن بين هذه الدول بنغلاديش ، لذلك عن طريق مقالنا التالية سنقوم بتوضيح أسعار الاستقدام من بنجلاديش فتابعونا.

أسعار الاستقدام من بنجلاديش

تتميز دولة البنجلاديش بتوافر العمالة المنزلية والعمالة المهنية وكل من يريد عمالة بأسرع وقت يلجأ للإستقدام من بنجلاديش ومن أنواع العمالة المتوفرة في هذه البلد ، شغالات ، سائقين ، عمالة زراعية ، مربيات أطفال وغيرها من المهن ، و أسعار الاستقدام من بنجلاديش هي كالتالي :

أسعار الاستقدام من بنجلاديش
أسعار الاستقدام من بنجلاديش
  • عقب أن فتحت السعودية تطبيق استقدام العمالة المنزلية من بنغلاديش ، وفرت عدة مكاتب تعمل على توفير العمالة المنزلية من بنغلاديش كما حددت أسعار الاستقدام من بنجلاديش والتي تتراوح بين 7 آلاف ريال سعودي و 10 آلاف ريال سعودي.
  • لكن أسعار التوظيف من بنجلاديش التي حددتها السعودية ليست أسعارًا ثابتة ، بل تختلف وتتغير بناء على ووفقا للتغير في السوق السعودية كما أن هذا السعر المحدد لا يشمل تكلفة تأشيرة العامل ، حيث يتراوح سعر التأشيرة من 2000 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي.
  • استقدام العمالة المنزلية من بنغلادش هو الأدنى بين أسعار الاستقدام لكل الجنسيات الأخرى. وهذا بسبب أن الجنسية البنجلاديشية هي الأكثر طلبًا بين المواطنين السعوديين ، تليها العمالة المنزلية الأوغندية ، تليها العمالة المنزلية الكينية بسعر 7800 ريال سعودي ، ثم العمالة المنزلية الفلبينية بتكلفة 14 ألف ريال سعودي. تليها عاملات المنازل الهنديات وعاملات المنازل الفيتناميات بتكلفة 18 ألف ريال سعودي.

قد يهمك :

أسعار الاستقدام من بنجلاديش 2022

  • هناك الكثير من الدول المسموح لها باستقدام العمالة منها داخل السعودية ومن تلك الدول هي بنجلاديش، وذلك عند النظر ومقارنة الأسعار بين بنجلاديش وبعض الدول الأخرى، ونجد أن أسعار استقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش منخفضة في السعر.
  • والجدير بالذكر نجد أن المملكة العربية السعودية منتشر في جميع أنحاءها المكاتب المخصصة لاستقدام العمالة من بنجلاديش وعليه أن الراتب النظامي لهم داخل المملكة 800 ريال سعودي، وتتراوح تكلفتها من 8 إلى 10 آلاف ريال سعودي.
  • وهناك عدة شروط للعمالة والخادمات في حالة أن كان المستقدم مشتركاً في التأمينات الاجتماعية يجب حصوله على شهادة تأمينية تضمن قدرته على دفع التكاليف. يجب أن تكون تلك الشهادة صالحة لمدة 180 يوم مواصلين.
  • يتم الرد بالموافقة على طلب الاستقدام إذا كان الشخص المقدم “مواطن سعودي” متزوج ولديه أبناء و يتم رفض الطلبات في حالة أن كان المقدم شاباً أعزب وخاصة إن كان عمره تحت الـ24 عاماً.

ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش

يوجد العديد من مكاتب الاستقدام والتى تنتشر بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، ولكن سنسلط الضوء فى هذه الفقرة على ارخص مكتب استقدام من بنجلاديش ومنها مايلى :

  • مكتب سامى المشرف هذا المكتب يعد أحد المكاتب المتخصصة فى استقدام العمالة المنزلية من الجنسيات المصرح بها من قبل وزارة العمل مثل الفلبين والهند وكذلك بنجلاديش ، والذى يقع فى حى الورود بشارع العليا العام مقابل مدارس نجد الأهلية فى مدينة الرياض ويمكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف : 966114554080.
  • مكتب الصفوة للاستقدام يعمل هذا المكتب على استقدام العمالة من الدول المصرح لها وذلك وفقا لمجموعه من البنود والشروط الرسمية التى تم وضعها من قبل وزارة العمل ، وهذه الدول هى الفلبين والهند ومصر وباكتسنان فضلا عن اليمن والسودان وأيضا بنجلاديش ، ويمكن التواصل والاستفسار مع هذا المكتب عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم : 966114234777
  • المكتب العالمى لاستقدام الأيدى العاملة هذا المكتب مرخص من قبل وزارة العمل ، والذى يقدم معظم خدماته فى استقدام العمالة المنزلية والمهنية من مختلف الجنسيات المصرح بها من الوزارة فى كلا من الفلبين والهند والسودان وأيضا بنجلاديش ، وقد يقع هذا المكتب بشارع الضباب فى مدينة الرياض ، ويمكن الاتصال معهم عبر رقم الهاتف : 966920006225

هل الاستقدام من بنجلاديش مفتوح

  • بعد أن تم غلق باب الاستقدام من بنجلاديش لفترة وجيزة تم إعادة فتحه مرة أخرى ليستطيع المواطنين الذين يبحثون عن العمالة المنزلية البنغالية أن يحصلوا على طلباتهم.
  • وعلى هذا لابد على المواطنين المستقدمين العمالة أن يعرفوا جيدًا حقوقهم وان العامل لابد أن يكون حريصًا على ممتلكات المنزل وصاحب العمل الذي يعمل لديه وأن لا يكون سببًا في التلف أو الخسائر في المنزل ويجب أن لا يكون مصدر للأذى لأحد أفراد الأسرة سواء كان صاحب العمل أو أطفاله أو زوجته.
  • والتعامل بسرية تامة مع كل تفاصيل المنزل وكل ما يخص الأسرار التي تدور بداخله وأسرار الأسرة جميعها وخصوصيتها. وإذا عرف العامل أي معلومات زائدة لغير قصد عليه أن لا يفصح عنها أبدًا ويجب أيضًا أن لا يسيء إلى صاحب العمل.
  • ولا لأحد أفراد أسرته وأن لا يتعامل معهم بود أكثر من اللازم بحيث يمحي حدود الخصوصية بين صاحب العمل والعامل.
  • وإذا كان العامل يعتنق الدين الإسلامي أم لا يجب عليه أن يحترم احترام كامل الدين الإسلامي وتقاليده وعاداته وكل أشكال عباداته ولا يقوم بأي ممارسات مسيئة للإسلام أو المسلمين وفي حالة إن كان غير مسلم يمنع من إقامة أي نشاطات دينية أو من غير الثقافة العربية بدورها قد تسبب الأذى.

أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2022

  • تختلف أسعار الاستقدام من سيرلانكا 2022 فيما بين العمال والعاملات الذين يعملون استقدامهم من دولة سريلانكا؛ بعض الصور الأخرى في السعودية ، ونسخًا من مفروشاتهم في المملكة العربية السعودية.
  • كما قلنا تختلف أسعار الاستقدام من سريلانكا 2022 حسب العمال أنفسهم والوظائف المطلوبة منهم ، لكن المملكة العربية السعودية حددت الحد الأقصى لأسعار استقدام العمالة المنزلية ؛ أين أسعار التوظيف من سري لانكا 25000 ريال كحد أقصىيستغرق وقت جلب العمالة من سريلانكا 90 يومًا على الأكثر.
  • بالنسبة للحد الأدنى ، يمكننا القول أنه يبدأ من 9500 ريال سعودي الجدير بالذكر أن سريلانكا من الدول المصدرة للعمالة المنزلية إلى المملكة العربية السعودية.

أسعار استقدام الخادمات 2022

  • العاملة المغربية أصبحت هى الوحيدة المتاحة والمفضلة لدى كثير من النساء في المملكة العربية السعودية، وتبدأ تكلفة توريدها من المغرب إلى 750 ريال سعودي وتستغرق مدة الاستقدام إلى السعودية فى أغلب الأحيان إلى 25 يوم، كما يتراوح مرتبها الشهري ما بين 1500 إلى 2000 ريال سعودي.
  • كما تختلف اسعار استقدام الخادمات في المملكة العربية السعودية حسب المهام والمهارات المطلوبة، ويعرض موقع استقدام العمالة المنزلية متوسط اسعار استقدام الخادمات المغربيات ومن هذه الأسعار متوسط اسعار استقدام الخادمات من النساء هو من 7000 وحتى 20000 ريال سعودى.
  • متوسط اسعار استقدام العمالة المنزلية الرجال من 400 إلى 12 ألف ريال سعودي ، متوسط أسعار لـ استقدام الممرضات المنزليين ما بين 8 حتى 13 ألف سعودي و متوسط اسعار لـ استقدام الطباخين والطهاة ما بين 400 إلى 20 ألف ريال سعودي.
  • متوسط اسعار لـ استقدام خادمات لرعاية كبار السن 7 إلى 22 ألف ريال سعودي و متوسط اسعار لـ استقدام خادمات لرعاية أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة من 6 إلى 20 ألف ريال ، و متوسط سعر لـ استقدام خادمات لرعاية الأطفال من 5 إلى 15 ألف سعودي