يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات بيجامات ، و بيجامات نسائية قطن ، و بيجامات نسائية تركية ، و بيجامات قطنية تركية ، و محلات بيجامات رجالي ، البيجاما من ملابس المنزل الأساسية التي توجد في خزانة كل منا ولكن، دعونا نتفق أننا لم نكن نمنحها اهتمام كبير في السابق، كوننا لا نرتديها سوى ساعات قليلة في نهاية كل يوم ولكن منذ بداية العزل الذاتي وبقائنا في منازلنا لحماية أنفسنا من انتشار فيروس كورونا، أصبحنا لا نستغنى عنها ، فكلما نظرت في المرآة ووجدت نفسك مازالت تحافظين على أناقتك، ستشعرين بالسعادة ، و عليه اخترنا لكم في موضوع اليوم أهم اسماء ماركات بيجامات ، تابعوها معنا في السطور القادمة.

اسماء ماركات بيجامات

اليوم أصبحت العديد من المتاجر توفر أشكال وخامات متنوعة من البيجامات والتي يمكنك شرائها أون لاين دون الحاجة للخروج من منزلك، وسنعرفك على أبرز اسماء ماركات بيجامات :

اسماء ماركات بيجامات
اسماء ماركات بيجامات
  • نعومي بيجامات بشحن سريع: لماذا تذهبين بعيد طالما أن بإستطاعتك شراء ما تريدين من بيجامات نسائيه وملابس داخليه ولانجري وأنت في منزلك والحصول عليها خلال أيام معدوده هذا ما يمنحك إياه متجر نعومي فا هو متجر تسوق عربي يعمل داخل دول مجلس التعاون الخليجي. يمتلك من التشكيلات ما يمنحك السعاده والراحه خاصه وأنه يجمع بين السعر المناسبب والجوده العاليه وطرق الدفع المختلفه منها الدفع عند الإستلام.
  • فيكتوريا سيكريت بيجامات أمريكيه ماركات: تبحثين عن ملابس داخليه وبيجامات نسائيه أمريكيه أنيقه مريحه وذات جوده عاليه تصلح للإرتداء لعدة سنوات إذاً متجر فيكتوريا سيكريت هو الأنسب إليكي خاصه وأنه يمنحك قطع ملابس داخليه أنيقه مصنوعه من خامات عالية الجودة بأسعار مناسبة مع توفر الشحن المحلي داخل دول مجلس التعاون أي لن تكوني في حاجه لإنتظار وصول شحنتك من أمريكا أو دفع مزيد من الرسوم كل ذلك مع شحن سريع للغايه وإمكانية تصفح المتجر والحصول على الدعم باللغة العربيه.
  • تقسيم بازار بيجامات تركيه رخيصه: موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهميه عن ما سبق ذكره من متاجر تقسيم بازار موقع تسوق تركي معني ببيع الأزياء التي تخص الرجال والنساء وبالتوازي مع ذلك يقدم المتجر تشكيلات مبهره من البيجامات والملابس المنزليه بألوان وتصميمات أخاذه وبأسعار رخيصه للغايه تبدأ من 20 ريال فقط مع مزايا مثل توفر الشحن المباشر إلى السعودية وكافة دول العالم مجاني للطلبات فوق 400 ريال مع توفر التصفح الكامل والدعم باللغة العربيه.
  • مودانيسا بيجامات تركيه: مره آخرى نذهب إلى تركيا وهذه المره مع متجر مودانيسا اغلبنا يعرف جيداً ما هو متجر مودانيسا هذا المتجر التركي المتخصص في بيع أزياء المحجبات ولكن بالتوازي مع ذلك يقدم المتجر لزبائنه المخلصين عدد ضخم من قطع الملابس الداخليه والبيجامات النسائيه تركيه الصنع ذات التصاميم الفريده أنيقة الشكل بجودة عاليه ومتوسطه بأسعار مناسبه مع توفر الشحن لكافة الدول والدفع بأكثر من وسيلة من بينها الدفع عند الإستلام.
  • شي ان ببيجامات صينيه رخيصه: نذهب هذه المره إلى الصين مع متجر شي ان الذي يأتي ضمن أفضل وأشهر متاجر بيع الأزياء الصينيه الرخيصه في العالم. ويحتوي المتجر على تشكيلات ضخمه من الأزياء النسائيه والرجاليه والأطفال بجانبها عدد يضم مئات القطع من البيجامات النسائيه والبيجامات الرجاليه والملابس الداخليه رخيصة بجودتها المتوسطه بأسعار تبدأ من 1 دولار ما يعادل 3 ريال فقط وشحن لكافة دول العالم مع توفر إمكانية تصفح المتجر باللغة العربيه والدفع بأكثر من وسيلة آمنه.
  • أناس بيجامات فاخره وشحن سريع: تفضلين الجودة العاليه ولا تترددين في دفع المزيد في سبيل الحصول على بيجامات وملابس منزليه وأزياء ماركات فاخره تدوم معك لفتره طويله تعبر عن ذوقك ومكانتك في المجتمع إذاً متجر أناس هو الأنسب إليكي نظراً لكونه يوفر لكي الثلاث عناصر المطلوبه وبشده وهي جودة الخامات العاليه وتنوع التصاميم التي تأتي بها البيجامات وملابس النوم وحرفية التصنيع والشحن المحلي السريع داخل دول مجلس التعاون وطرق الدفع المتنوعه والآمنه.
  • پاتيرتي بيجامات تركيه رخيصه: ربما ذات مره أردت الذهاب إلى تركيا للتنزه وشراء بعض الملابس التركيه الرخيصه بالطبع كلً منا يحلم بذلك لكن من الآن أنت لست في حاجه إلى ذلك طالما هناك متجر تسوق تركي مثل پاتيرتي فبجانب العدد الكبير من قطع الأزياء التركيه التي تناسب الجنسين يمنحك المتجر فرصة الوصول إلى مجموعه واسعه من البيجامات النسائيه التركيه والملابس الداخليه المريحه بأسعار رخيصه تناسبك مع توفر الشحن المباشر إلى كافة الدول مع تصفح كامل للمتجر باللغة العربيه والدفع بأكثر من وسيله.

قد يهمك :

بيجامات نسائية قطن

لقضاء شتاء لطيب ودافئ في منزلك وامام شاشة التلفزيون والتمتع بنعومه لا مثيل لها اخترنا لكي هذه التشكيله الرائعه لافضل واجمل بيجامات نسائيه مصنوعه من القطن مريحه وناعمه الملمس وذات ألوان جذابه وانثويه مرحه:

بيجامات نسائية قطن 1
بيجامات نسائية قطن 1
بيجامات نسائية قطن 2
بيجامات نسائية قطن 2
بيجامات نسائية قطن 3
بيجامات نسائية قطن 3
بيجامات نسائية قطن 4
بيجامات نسائية قطن 4
بيجامات نسائية قطن 5
بيجامات نسائية قطن 5

بيجامات نسائية تركية

ستتعرفون على أشهر أربع بازرات لبيع بيجامات نسائية تركية مريحة :

بيجامات نسائية تركية
بيجامات نسائية تركية
  • سوق لالي يقع في المدينة القديمة باسطنبول، ويحوي العديد من محلات بيع الجملة والقطاعي، كما يعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها العرب، ويضم الآلآف من صالات العرض التي توفر ماركات محلية، والماركات العالمية الشهيرة كما يمكنكم الاستيراد من تركيا من خلال هذا السوق.
  • وتضم الشوارع الداخلية، والممرات أعداد هائلة من محلات بيع الحقائب، والأحذية الجلدية بأسعار مناسبة يعتبر السوق منطقة سياحية فهو يقع بالقرب من معالم اسطنبول الشهيرة مثل جامع السلطان أحمد، والسوق المغطى. ويشتهر السوق بملابس الأعراس، والملابس النسائية، وملابس الأطفال.
  • شارع محمود باشا يضم الشارع كثير من محلات الملابس بالجملة، ويشتهر ببيع الملابس الرجالية والملابس النسائية وبيع الأوشحة والمفروشات التركية وأكثر بأرخص الأسعار.
  • جواهر مول يضم جواهر مول الكثير من أفضل العلامات التجارية المحلية للملابس والأزياء، بما يتناسب مع كافة الأذواق والإحتياجات لدى الزوار. محلات كوليزيوني ستجدون لديها بيجامات تركى جمله للتجار تلك هي المحلات هي الأشهر في إسطنبول وواحدة من أروع الأسواق الرخيصة في إسطنبول.
  • تقع محلات كوليزيوني تحديداً في منطقة باكيركوي بإسطنبول، ومن الصعب أن لا يجد الزائر ما يحتاجه وما ينال على إعجابه عند زيارة المكان، حيث أنه يحتوي على أهم الماركات التركية، التي تصدر لجميع البلاد العربية والأجنبية، وبالطبع بجودة عالية.
  • شارع الاستقلال من أفضل أسواق إسطنبول لملابس بالجملة، حيث يحتوي على الكثير من البضائع، والملابس النسائية والملابس الرجالية، والملابس الرياضية، و بيجامات تركي ماركة ديكا وملابس الأطفال، بالإضافة إلى محلات بيع الأحذية، والحقائب.
  • بازار سنان باشا البازار معروف أيضا بإسم بشتكاش ، والزوار يعتبرونه أفضل طريق للحصول على بيجامات تركية شتوية وعلى أفضل القطع من الملابس بأسعار معقولة جداً بأشكال مختلفة، ومميزة، ويعتبر أحد أشهر الأسواق للملابس الرخيصة في إسطنبول.

بيجامات قطنية تركية

تبحث عن صفقة جيدة على بيجامات نسائية قطنية تركية؟ اكتشف تشكيلة عريضة من أفضل بيجامات نسائية قطنية تركية من خلال النماذج التالية :

بيجامات قطنية تركية 1
بيجامات قطنية تركية 1
بيجامات قطنية تركية 2
بيجامات قطنية تركية 2
بيجامات قطنية تركية 3
بيجامات قطنية تركية 3
بيجامات قطنية تركية 4
بيجامات قطنية تركية 4
بيجامات قطنية تركية 5
بيجامات قطنية تركية 5

محلات بيجامات رجالي

فيما يلي بعض محلات بيجامات رجالي وأسعارها :

محلات بيجامات رجالي
محلات بيجامات رجالي
  • محل جورج: جورج للملابس الجاهزة، يوجد في شارع طلعت حرب، بوسط البلد. يعرض “بيجامة” العريس بسعر 200 جنيه. لمزيد من التفاصيل، يمكنكم الاتصال على: 0223931592.
  • موريس حنا: محل للملابس الجاهزة، يوجد له ثلاثة فروع في مصر الجديدة، ومدينة نصر ووسط البلد. يعرض “بيجامة” العريس بسعر 200 جنيه. لمزيد من التفاصيل، يمكنكم الاتصال على: 0223936922
  • Toxido: توكسيدو من المحلات التي تخصصت في الملابس الرجالي، ويوجد له فرعان، الأول في شارع شريف بوسط البلد، والثاني بشارع فيصل. يعرض توكسيدو “بيجامة” العريس بأسعار تتراوح ما بين 175 جنيا و290 جنيا.لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0223939383.
  • Naga Homme: نجى هوم، محل للملابس الرجالي، له عدد كبير من الفروع في القاهرة والإسكندرية. يعرض “بيجامة” العريس بسعر 200 جنيه للسادة، و250 جنيها للمنقوش. للمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال بأحد الفروع: 0233453346.
  • فاليزير: فاليزير محل لملابس نوم السيدات، يوجد في المعادي بميدان الحرية. يعرض “بيجامة” العريس بمتوسط 250 جنيها. لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0225256517.
  • Six M: سكس إم، محل متخصص في بيع ملابس الرجال، يوجد في المهندسين بشارع جامعة الدول العربية، سور نادي الزمالك وليس له فروع أخرى. يعرض سكس إم “بيجامة” العريس، بأسعار من 295 إلى 385 جنيا، تختلف من حيث الخامة والرسمة لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0233469017
  • جويا “روكسي”: يشتهر محل جويا بملابس نوم السيدات، ولكن فرع روكسي بالأخص، توجد فيه “بيجامة” العريس يوجد جويا روكسي في شارع إبراهيم الفيقي. يعرض جويا “البيجامة” بأسعار من 160 جنيها وحتى 320 للبيجامة بالروب. لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0224519680

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا