يعرض لكم موقع إقرأ أقوى شركات تأجير العمالة ، وشركات تأجير العمالة المهنية ، و شركات تأجير العمالة المنزلية ، و تأجير عمالة للشركات والمؤسسات ، و تأجير عمالة منزلية بالشهر، اذ تحظى المملكة العربية السعودية بمجموعة متميزة من الشركات المخصصة لاستقطاب وتأجير العمال ، وذلك من منطلق تنظيم بيئة العمل في المملكة، وتيسير سبل الوصول إلى العمالة ذات الكفاءة والخبرة، وتأتي هذه الشّركات التي تؤجر العمال في إطار حاجة العديد من المؤسسات وأصحاب المشاريع إلى العمال المهرة، وإليكم قائمة بأسماء شركات تأجير العمالة.

شركات تأجير العمالة

شركات تأجير العمالة ،تعمل شركات تأجير العمالة على عمل تقديم عمال ذات ثقة وتميز وتقدم الخدمات المتميزة لديها ، اليكم فيما يلي اهم شركات تأجير العمالة.

شركات تأجير العمالة
شركات تأجير العمالة
  • شــركة التشـغيل الوطنــي للتشغيل NOMAC هــي شــركة تعمــل في تأجير عمالة. تأسست فــي المملكــة العربيــة الســعودية ومــع مــرور الأعـوام أثبتت شــركة التشـغيل الوطنــي جدارتها بالعمــل فــي العديــد مــن المشــاريع التــي كانــت فــي موضــوع منافســة مـع شــركات أخــرى. وقدمت الخدمات الفريدة والمتنوعة فــي مجــال التشـغيل و الصيانــة، الضيافة، النظافة، أعمــال التصميــم، وخدمات تأجير العمالة. حيــث قامت بتقديم خدماتها لمجموعــة متنوعــة مــن العمــلاء والتــي تضــم المؤسسـات الحكوميــة، الشــركات، المبانـي التجاريــة، المستشفيات، مراكــز التسوق والمطاعم و الكثيــر مــن القطاعات الأخرى. ولقد تميزت بعمالتها المدربة والتي ساهمت في تطوير أنشطة عملائها في كافة المجالات.
  • شركة اركو تأسست لتكون رائدة في المملكة في مجال خدمات العمالة والتوظيف لتقديم خدمات الدعم المهنية لاحتياجات الموارد البشرية والعمال المؤهلين وذوي الخبرة، تقدم خدمات عمالية احترافية للقطاعين العام والخاص وكذلك للأفراد، بما في ذلك التوسط في توظيف العمال وتوفير خدمات العمل المهنية التي تضمن حقوق والتزامات الأطراف فيما يتعلق بالوساطة في توظيف العمالة، وتقديم عمليات خدمات العمل.
  • شركة اساد سعت منذ اليوم الأول من انطلاقها أن تكون شركة رائدة فى مجال الخدمات و القوى العاملة وعلى مدى خمس سنوات قدمت مستوى عالي من الجودة الخدمية حتى أصبحت من أبرز الشركات في تقديم الخدمات والحلول العمالية إساد شركة مساهمة مغلقة بدأت منذ عام 2013م و كانت من أولى الشركات المصرح لهم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في قطاع الاستقدام و إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية ، خلال هذه المدة ساهمت إساد بتقديم أفضل الخدمات والحلول المتكاملة لتوفر لشركائها النجاح و التميز مهما كان عدد و نوع العمالة التي تحتاج إليها إساد هي الاختيار الأفضل في توفير القوى العاملة الموهوبة ، المدربة والمحترفة المناسبة سواء لقطاع الشركات أو المنازل.
  • شركة سماسكو تعد أول شركة في المملكة العربية السعودية تختص في تأجير عاملات منزليه بالشهر، إذ حصلت على الترخيص رقم 1 من وزارة العمل السعودية، وتختص في توفير القوى البشرية العاملة التي تقدم خدمات احترافية عالية في القطاعين الخاص والحكومي، وتشتمل خدماتها على السائق الخصوصي و تأجير عامله منزليه بالشهر أو مساعدة منزلية محترفة، وتمتلك هذه الشركة فروع في مختلف أنحاء المملكة كما يوجد لديها أكثر من 100 ألف عامل وعاملة، من أهم مميزات هذه الشركة ضمان حقوق صاحب العمل والعمالة وتوفير عمالة بديلة في حال رفض العمال الموجودين للعمل أو الهروب من المنزل. يتواجد الفرع الرئيسي لهذه الشركة في الرياض ولها فروع في مختلف أرجاء المملكة ولكنها تعد أفضل شركة تأجير خادمات بالشهر بالرياض.

قد يهمك :

شركات تأجير العمالة المهنية

تحتوي المملكة العربية السعودية على العديد من شركات تأجير العمالة المهنية، والتي تعمل على تطبيق أنظمة العمل وفقًا لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيّة، وهذه الشركات نذكرها لكم على النحوّ التالي:

شركات تأجير العمالة المهنية - شركات تأجير العمالة
شركات تأجير العمالة المهنية – شركات تأجير العمالة
  • شركة الدمام للعمالة تقع شركة بابار لتأجير العمالة في حيّ السويدي داخل مدينة الدمّام، وهي واحدة من الشركات التي تعمل على تأمين العمالة بنظام التأجير لكافّة عملائها، ويمكننا التحدّث إلى الشركة عبر رقم الهاتف 0591602818 لطرح جميع الأسئلة والاستفسارات، كما يقوم كثير من العملاء بطرح الأسئلة عبر عنوان البريد الإلكترونيّ tahini.lines@gmail.com بدلاً من الاتّصال.
  • شركة أجير هي شركة لتأجير واستقدام العمالة، وتنظيم عمل الرعايا الأجانب، وتقديم الخدمات العمالية المنزلية من خلال توثيق العلاقات التعاقدية التي تشمل عقود العمل المباشرة، تم تصميم أجير لتنظيم وتسجيل العمل المؤقت للموظفين الأجانب (الوافدين) الذين يعملون لغير الكفلاء، وذلك بما يتوافق مع شروط الجودة الشاملة ويوفق بين العرض والطلب.
  • مؤسسة اساس القواعد تعمل مؤسّسة اساس القواعد على تأجير العمالة من الرجال داخل مدينة الرياض دون غيرها من أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة، كما أنّها تقوم بتأجير المعدّات والحاويات لعملائها، ويمكننا التّواصل مع هذه الشركة عبر رقم الهاتف 0537448754 لطرح كافّة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلّق بتأجير العمالة بالإضافة إلى توفير الرقم 00966537448754 للتّواصل من خلال تطبيق الواتس اب أيضًا. شركات تأجير العمالة
  • شركة كان العربية تقع شركة كان العربية في حي الياسمين داخل مدينة الرياض، تقدم مجموعة من خدمات العمل منها التي تتعلق بنظام تأجير وتوريد العمال وكذلك تشغيل المطاعم وإدارتها. يمكن التواصل معها من خلال الرقم التالي 009660114897763.

شركات تأجير العمالة المنزلية

لكل من يبحث على عاملات ، لتوفر عليك الوقت والجهد ،والتخلص من عناء البيت ،والأطفال ، والاهتمام بكبار السن ونحتاج لبعض الشركات المضمونة لتوفير العمالة المنزلية وقد قدمنا لكم أفضل شركات تاجير العمالة المنزلية بدول الخليج.

شركات تأجير العمالة المنزلية
شركات تأجير العمالة المنزلية
  • الشركة السعودية للاستقدام شركة الاستقدام تقوم بتقديم خدمة تاجير الخادمات والعمالة المنزلية للأفراد والقطاعات الخاصة والعامة . العنوان : 2632 حراء, حي النزهة, جدة 23532، المملكة . للتواصل والإستفسار يرجى الإتصال على : 966 9200 20422
  • تمتلك شركة مهارة لتأجير شغالات بالشهر أكثر من 20 فرع تتوزع حول المدن التالية : الرياض، وجدة، والدمام، وأبها، والخرج، وبريدة، والرس، والطائف، والمدينة المنورة، وعنيزة، والحزم. فإن كنت تبحث عن شركة مميزة من شركات تاجير خادمات بالشهر في السعودية تمتلك تقيمات جيدة، فشركة مهارة هي الأنسب لك ، للتواصل مع شركة مهارة للموارد البشرية إليك المعلومات التالية: فروع شركة مهارة في الرياض: شارع العليا، الياسمين، الرياض طريق الملك عبدالعزيز، المروج، الرياض. طريق خريص، الريان، الرياض. فرع جامعة الملك سعود فرع التخصصي، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.
  • شركة المتحدة وخدمات العمالة المنزلية بالرياض يوجد هذا المكتب فى مدينة الرياض ، وهو عبارة عن شركة متخصصة فى تأجير العمالة ، والتى تتميز بالمصداقية فى خدمة العمالة ، فضلا عن السمعه الجيدة فى اختيار العمالة رقم الهاتف : 920008818
  • شركة إجادة للعمالة المنزلية شركة إجادة تعتبر هي الشركة الرائدة لتوفير العمالة المنزلية والخادمات ، لراحة الأفراد والقطاعات ، فتوفر العديد من المهن المختلفة بجدة . العنوان : 2912 سلطان بن سلمان، حي النزهة, جدة 23532، المملكة العربية السعودية . للتواصل والإستفسار يرجى الإتصال على :966126914948

تأجير عمالة للشركات والمؤسسات

تقوم شركات تأجير العمالة بتوصيل العمالة الجيدة والممتازة جداً لكافة الشركات والمنازل وكافة المنشأت المتواجدة فى الدولة وتقوم بأخذ نسبة بسيطة جداً من صاحب العمل ومن العمالة ايضاً التى تقوم بتقديم لهم هذه الخدمة ، اليكم اهم هذه الشركات.

تأجير عمالة للشركات والمؤسسات
تأجير عمالة للشركات والمؤسسات
  • تايم جروب إنك. TTCO تأجير العمالة شركة Team Time TTCO هي شركة تجمع العمال من الدول المعتمدة من وزارة العمل ذوي الكفاءات والمهارات في مختلف المجالات والمهن ، بدءًا من العمال البسطاء إلى أصحاب المهن والتخصصات الفرعية إلى الكوادر الإدارية ، والذين ترتبط معهم القوى العاملة المستوردة TTCO و هو ضمانه بحيث تقوم الشركة بتأمين جميع الأوراق الرسمية والعادية والتراخيص والتأمين الصحي وما إلى ذلك ومن ثم تأجير هؤلاء العمال لشركات القطاعين العام والخاص ، وكذلك المؤسسات الحكومية ، بموجب عقود إيجار لمدة سنة أو سنتين ، اعتبارًا من يرغب العميل وفق الشروط والأحكام المتفق عليها ومقابل رسوم شهرية.
  • شركة صيانة عالمية لتوظيف عمال بالرياض شركة عالم الصيانة هي شركة متخصصة في استقدام العمالة بالعاصمة السعودية الرياض. هي من اعرق الشركات الخدمية في المملكة العربية السعودية ودائما تقدم افضل خدمة باقل الاسعار وبكل الضمانات وتعتمد على افضل الكادر ومدرب بعناية على احدث الاساليب في التعامل مع اي ازمة او مشكلة يواجهونها يمكن مواجهتها في الحياة العملية. حيث تقوم شركة الصيانة العالمية بتدريب العمال وتقسيمهم حسب متطلبات السوق ومهاراتهم ، كما تعمل عدة مرات لاختبار العمال والحرفيين وجميع الموظفين في الشركة للتأكد من أنهم مسؤولون ويعملون بأمانة ودقة ويمكنك التواصل مع هذه الشركة عبر الرقم المخصص لهذا الغرض (0559369228).
  • شركة الطاهر لتوظيف العمالة للشركات الشركة متخصصة في التشغيل والصيانة. موقعه في شارع فلسطين بحي المشرفة بجدة. تتميز بالدقة والاستقرار واحترام العملاء وتلبية متطلباتهم في أقصر وقت ممكن وبأكثر الطرق اكتمالا. وذلك من خلال توفير الفنيين والعاملين والمتخصصين لتحقيق ما تم الاتفاق عليه ، ولعل أهم ما يميز ذلك هو توفير الاتصال الدائم مع العملاء من خلال آليات اتصال فعالة وقوية. تقدم هذه الشركة أفضل الخدمات والصيانة والنظافة والتشغيل والشحن والتحميل والخدمة والتوصيل لجميع احتياجات الشركات والقطاع الخاص ، ملتزمة تمامًا بقوانين الشركات التي نتعامل معها بموجب قانون العمل السعودي. التميز ، وكذلك خدمات الشركة للشركات ، تغطي جميع جوانب مشاريع الصيانة والنظافة في السوق السعودي.

تأجير عمالة منزلية بالشهر

تقوم الشركة بتقديم خدمات تاجير عمالة منزلية بالشهر للشركات و شغالات بالشهر من أجل الأسر في الرياض، وتتميز بأهدافها التي تنص على دعم النمو والاقتصاد في الدولة، والعمل الجاد المبني على التفوق والشفافية والاحترام.

تأجير عمالة منزلية بالشهر
تأجير عمالة منزلية بالشهر
  • يوفر مكتب العرفج للاستقدام خدمات تأجير عمالة للشركات والمؤسسات تأكيداً على مبدأ أن الشركة قادرة على إنهاء كل أعمال التنظيف المطلوبة منها سواء كانت داخل المنازل أو خارجها في ساعات قليلة، كل هذا يتحدد من خلال عقد عمل عامله منزليه الذي تحده بنوده مع بيت التنفيذ لتأجير العاملات من الأعمال المطلوبة وساعات العمل التي تحتاج إليها علماً بأن هنالك شغاله بيوم في الرياض أو شغالات بالشهر في الرياض وكذلك بالساعة والأسبوع حسب الاتفاق. شركات تأجير العمالة
  • وتهتم الشركة بتوفير الخدمات بشكل جيد ف تأجير الخادمات والعمالة المنزلية بمدينة الرياض، بالإضافة إلى أن شركة تأجير عمالة بالشهر في الرياض تستطيع توفير العدد الذي يريده أي عميل سواء كان هذا بهدف الإيجاراليومي أو الشهري أو الأسبوعي، لان كل ما تريده شركه تأجير شغالات بالرياض بالشهر هو الاهتمام بالعميل و توفير وتهتم الشركة بتوفير الخدمات بشكل جيد ف تأجير الخادمات والعمالة المنزلية بمدينة الرياض، بالإضافة إلى أن شركة تأجير عمالة بالشهر في الرياض تستطيع توفير العدد الذي يريده أي عميل شركات تأجير العمالة
  • بالفترات الأخير لوحظ التزايد الكبير في أعداد مكاتب تاجير شغالات بالرياض، وجاء هذا بسبب زيادة الطلب على تاجير العمالة المنزلية الرياض من قبل ربات المنازل، فمع تزايد الأعباء المنزلية التي تترافق مع الاهتمام بتربية الأطفال تواجه ربة المنزل وقتاً عصيباً في الاهتمام بكل تلك المسئوليات، ولكن إذا ما تواجدت شغالات بالساعه بالرياض يمكن في تلك الحالة التخفيف من لك الأعباء طالما اتصفت شغالات للايجار بالرياض بالأمانة والأخلاق الطيبة.