يعرض لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي في الاستيراد من تركيا ، و الاستيراد من تركيا اون لاين ، و أفضل البضائع للاستيراد من تركيا ، و شركات استيراد ملابس من تركيا ، و استيراد ورد طبيعي من تركيا ، و استيراد ملابس أطفال من تركيا ، و استيراد ابواب من تركيا ، تركيا هي واحدة من أشهر الدول التي تصدر الكثير من المنتجات ، لكونها تمكن من الحصول على أفضل البضائع ذات الجودة العالية والإنتاج القوي فعلى الرغم من أن المنتجات التركية من أرخص المنتجات إلا أنها من أفضل المنتجات من حيث الجودة في نفس الوقت وعلى رأس تلك المنتجات الملابس وأيضًا الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية، التي يجب شراؤها من تركيا و يستطيعون بيعها في الأسواق العربية بكل سهولة و التي تجذب ملايين العرب حول العالم وتحقق ناجح هائل في نسبة المبيعات، من خلال مقالنا سوف نتعرف على تجربتي في الاستراد من تركيا تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي في الاستيراد من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا ، الاستيراد من تركيا كان ولا يزال بابًا من أبواب تحقيق الثراء. فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا يزالون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا، حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، ليبيعونها فيما بعد في الأسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية ، لذلك سنقدم لكم اليوم في هذه الفقرة تجارب رائعة لأشخاص الذين حققوا نجاحات في الاستراد من تركيا.

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا
  • التجربة الاولى : فبعد وصول البضائع للأسواق ما عليك سوى الذهاب واختيار العينات والكمية والاتفاق على السعر، والاتفاق على السعر حسب الكمية، ويجب أن تكون الفاتورة تحتوي على الموديلات وعددها ومواصفاتها وسعرها تؤخذ من المحل عند عمل الطلاء وبعد كتابة النماذج يتم دفع دفعة من المال و يمكن دفعها في المتجر من خلال المكتب الذي تحضر معه، أو نقداً، أو حوالة بنكية أو غير ذلك حسب الاتفاق ويتم دفع وديعة بالمبلغ وليس المبلغ الإجمالي حسب الاتفاق سيبدأ تحضير الطلب وسيتم تحديد تاريخ استلام البضاعة وبمجرد الاستلام، سيتم دفع باقي المبلغ، عن طريق الائتمان، أو وفقًا للاتفاقية المبرمة بينك وبين مالك المتجر. في البداية أود أن أوضح أن شرطًا مهمًا هو أحد شروط استيراد المنتج من تركيا، الكمية، لأن تكاليف الشحن والجمارك وغيرها من التكاليف تزيد من تكاليف المنتج، ويصعب بيع المنتج بعد ذلك، طالما اجتازت نفس الكمية خطوة الاستيراد.إذا استوفيت هذا الشرط يمكنك اتخاذ قرار الاستيراد من تركيا فالطريق سهل لكنه يتطلب معرفة جيدة والخبرة الأولية هي الأهم.
  • التجربة الثانية : بدأت رحلة بحثي على النت عن شركات جيدة أو مصانع أستورد منها، وسألت العديد من الأشخاص الموثوقين، كما كنت أعرف بعض الأصدقاء العاملين في تركيا، فطلب منهم البحث عن مصانع وشركات جيدة للملابس والمفروشات، وبالفعل بعد بحث طويل توصلت لثلاث شركات، فتواصلت معهم، وعرفت منهم عروض البيع وأسعار كل منهم والخدمات التي من الممكن توفيرها، فطلبت من الثلاثة إرسال عينات، وعند وصولها وجدت شركة منهم كانت أسعارها ممتازة ولكن الخامة ليست جيدة، فقمت بإستبعادها وبعد أن قارنت جيدا بين العينات وأسعارها، توصلت للشركة الأفضل، وسافرت بنفسي لتوقيع العقد ودفع التكاليف، وكنت مصرة على إضافة بعض البنود التي تضمن لي حقي وأهمها وقت تسليم البضاعة، والتأكيد على أن نوعية البضاعة تكون نفس نوعية العينات وعلى نفس المستوى، وبعد إتمام الإجراءات، عدت لبلدي وإستلمت البضاعة في الوقت المتفق عليه، ولاقت رواج كبير جدا، فحققت ربح أكثر وها أنا ما زلت أتعامل مع هذه الشركة وأستورد منها أفضل البضائع.
  • التجربة الثالثة : فى حقيقة الامر انه يمكنك الاستفادة من الاستيراد من تركية فى بدء مشروع مربح تجني من خلاله الكثير من المال فهناك الكثير من الاشياء التى يمكنك ان تقوم بأستيرادها من تركيا والعمل على توزيعه او التجارة به لكن انصحك بكل تأكيد حينما ترغب فى بدء مشروعك الجديد ان تقوم فى البداية بأعداد دراسة جدوى جيدة ومناسبة للمشروع حتى تحدد رأس المال الذي يصلح لبدء المشروع وحجم الاستثمارات المطلوبة فى المشروع وحجم الارباح المتوقع تحصيلها من خلاله وما العقابات التى يمكن تواجهك.

قد يهمك :

الاستيراد من تركيا اون لاين

ساهم انتشار مواقع التسوق الرقمية على الاستيراد من تركيا اون لاين فساتين وسراويل وأطقم، ملابس رياضية وملابس سباحة إضافة لتشكيلات من باليز وقمصان وملابس نوم من بيجامات وغيرها يمكن التواصل الكترونيا مع أي متجر وحجز البضاعة التي يرغب المستثمر باستيرادها ثم الاتفاق على عملية الشحن والتسليم والدفع.لذلك خصصنا هذه الفقرة للتعرف على بعض المواقع الرائعة للتسوق بها تحتوي على منتجات رائعة بأسعار مناسبة.

الاستيراد من تركيا اون لاين تجربتي في الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا اون لاين ، تجربتي في الاستيراد من تركيا
  • باتيرتي موقع رخيص جدا، ويدعم اللغة العربية، وهو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذه المقالة، وكما هو مطلوب، يحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من النساء والرجال جنبا إلى جنب مع مجموعات من ملابس وملابس الكابلات المتطابقة بمقاسات أسعار قطع كبيرة تبدأ من 20 جنية تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر فريق دعم يتحدث العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات العربية والتركية والإنجليزية، مع توافر الشحن لجميع البلدان تقريبًا.
  • مودو أيضًا، لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن متجر Koton، الذي ذكرت بعض التفاصيل عنه أعلاه، فقط الاختلاف هو في ما يتم تقديمه داخل كل متجر على حدة. في مودو نجد الملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية بدلاً من قسم خاص لديكور المنزل، وإلا فإن هذا المتجر يضم مجموعة من أشهر الماركات في العالم بالإضافة إلى مجموعة من الماركات التركية المميزة أيضًا.
  • مودانيسا موقع تركي نسائي يبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، يضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وأيضاً قسم آخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأجسام الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقة الائتمان و PayPal الدفع، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع الدول بالإضافة إلى طرق أخرى.
  • صفروه موقع تسوق نسائي تركي يبيع أزياء وملحقات الحجاب لا يختلف كثيرًا عن موقع مودانيسا، نجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو متوفر في أزياء مودانيسا، بالإضافة إلى الإشارة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من الأزياء التي تختلف قليلاً عن أزياء مودانيسا، كما أن الموقع يقدم خدماته إلى جميع دول العالم، أي يمكن لأي سيدة محجبة الوصول إلى الموقع والتسوق بسهولة، إلى جانب طرق الدفع يوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقات الائتمان وأمريكان إكسبرس وبطاقات الائتمان.
  • في آبي براندز دعم مميز للغة العربية: إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والسعر الصحيح، فأنت في المكان المناسب، فمع موقع في آبي ماركات تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها، التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

لا شك في أن الاستيراد من تركيا هو بالتأكيد عمل مربح، ولكن حتى الآن لا يعرف الكثير من الناس كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ولا يعرفون كيفية الحصول عليه من السوق التركي بأفضل الأسعار والمواصفات الصحيحة، لذلك يمكنك اليوم من خلال مقالنا التعرف على افضل البضائع للاستراد من تركيا تابع معنا التالي.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا
أفضل البضائع للاستيراد من تركيا
  • الملابس التركية عليها طلب كبير فى الشراء و خصوصا ملابس النساء و الملابس الحريمى الداخلية بالاضافة للعبايات التركى فهى لوحدها مشروع استيراد ناجح لما تتمتع به من تطريزات و دقة و فن.
  • المفروشات التركية المستوردة فهى اكثر بضاعة تركية مستوردة مطلوبة فى السوق التجارى مثل اطقم السراير و مفاريش السرير المطرزة و اللحفة و الاهم من هذا مفارش السفرة التركى التى اصبحت من اكثر البضائع التركية التى اشتهرت فى سوق المستورد لما تتمتع به من تطريز رائع و مشغولات مذهبة و مطرزة بطريقة بارعة و جودة الاقمشة المستخدمة و الالوان فيكفلى فقط ان تقول مفرش تركى و انت تعرف رد فعل الاخرين و هذا بالمقارنة بمفارش السفرة الهندى.
  • الاحذية جيدة و مربحة فى الاستيراد و خاصة الاحذية الرجالى.
  • الطرح و الايشاربات التركى و التى تتمتع بذوق راقى و ايضا يفضلها الكثيرين و ايضا بعض النوعية من الجوارب – الشرابات المستوردة من تركيا.
  • ذلك بعض الادوات المنزلية و الاجهزة مثلا ستجد اطقم الصوانى التركى الصاج فهى عليها طلب فى السوق التجارى و تشتريها الاسر و العرائس لما تتمتع به من الوان و تصميمات رائعة و جودة بالمقارنة بالاخرى محلية الصنع.
  • الصابون التركى من البضائع المحببة و المفضلة عند الاستيراد من تركيا و ذلك لأن لديهم انواع معينة من الصابون الخاص بالبشرة لا يتوافر الا فى تركيا لما له من فوائد مذهلة للبشرةز.

شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا
  • شركة textile and Garments افضل شركات الاستيراد من تركيا لديها أرقى تشكيلة من الملابس النسائية والجينزات تشكيلات من فساتين وقمصان سراويل
  • تتميز الشركة بخدمات الشحن البحري والشحن الجوي، واستلام وتسليم البضائع مثل ملابس مستورده باله من الباب إلى الباب وخدمات توصيل البضائع مجمركة إلى كافة الدول العربية وتقدم خدمة التأمين على البضائع وشحن جزئي بالبحر والجو كما تقوم بشحن الأشياء الشخصية وحاويات كاملة لجميع أنواع البضائع وحاويات البرادات أيضا.
  • شركة Zaremkıds Toptan Çocuk Gıyım استيراد ملابس الاطفال من تركيا بكل راحة لمختلف دول الخليج العربي منسوجات راقية يتم تصنيعها من أفضل أنواع الأقمشة من مسنوجات نباتية وحيوانية.
  • شركة maxmed kargo للشحن والتجارة الخارجية بعد سنوات عديدة من الخبرة تطورت لتبني أفكار عصرية وحديثة وتوفر أرقى أنواع خدمات الشحن لعملائها أينما كانوا، وتسعى الشركة بإستمرار لمواكبة كافة التطورات التي تشهدها مجلات الشحن سواء الشحن الجوي أو البحري أو البري من خلال تعاونها مع شركات الشحن العالمية العملاقة، وتهدف الشركة لريادة شركات الشحن في تركيا والشرق الأوسط من خلال المصداقية والثقة والاهتمام بالخصوصية الكاملة للعملاء.
  • شركة الأنوار العالمية الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عام على ميناء عروس البحر جدة، وكانت قد بدأت أعمالها في إنشاء الفلل والأبنية الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ثم انتقلت الى دولة الإمارات العربية لبدأ مجموعة من الاستثمارات التجارية والعقارية ومن ثم إلى الكويت وعمان والقاهرة وقطر وتركيا، وبدأت الشركة في أعمال انشاء الفلل في اسطنبول وبورصة ويلوا بالتعاون مع عدة شركات عالمية ومهندسين ذوي خبرة وكفاءة عالية.
  • Kuehne & nagel هي شركة شحن عالمية في شحن البضائع عن طريق الجو أو البر أو البحر، وشركة البحر المتوسط للشحن، وهي شركة في جنيف، سويسرا، وتجري عمليات شحن كبرى عبر ميناء أنتويرب البلجيكي.
  • شركة La Sisibo من أفضل شركات تقدم أرقى تصاميم ملابس جاهزة خامات متينة وعالية التحمل بألوان جذابة تسعى لتكون الأفضل في مختلف أنحاء العالم.

استيراد ورد طبيعي من تركيا

استيراد ورد طبيعي من تركيا
استيراد ورد طبيعي من تركيا
  • في العاصمة التركية أنقرة، تكثر زهور التوليب، وهي زهرة أنيقة يحبها الأتراك، ولطالما اعتبروها زهرة وطنية لهم ويقام مهرجان التوليب السنوي كل عام في اسطنبول لتكريم الزهرة الوطنية، ويمكن مشاهدة الآلاف من زهور التوليب خلال هذا المهرجان. وفي مدينة أنطاليا، يقام مهرجان زهور الربيع، وهو حدث عالمي حيث ترتدي العديد من النساء التركيات الأزياء المحلية ويقمن بعروض الزهور للترحيب بالربيع، ويتم تزيين العديد من القبور التركية مع زهور بخور مريم، ويمكنك أيضًا العثور عليها داخل العديد من الأديرة التركية، تواجد الزهور الثمينة والورود الملونة في تركيا بكثرة، وغالبًا ما يتم تقديمها كهدايا ترحيب وشكر، لكنها لا تحل محل حب الأتراك للزنبق، حيث يستخدمون الزنبق في كل مهرجان أو احتفال تركي تقريبًا، ونشأ الخزامى في تركيا وليس في هولندا.
  • تصل ذروة أرباح ومبيعات مشروع محل الزهور وبيعيها في الصيف، خاصة أنه موسم إقامة حفلات الزفاف والخطوبة، من خلال تصميم وبيع باقات الزهور من الأمور التي يزداد تكاليفها فيمكن تحقيق صافي الربح منها، وهو الأمر الذي لا يوجد بالعديد من مشاريع والاستثمارات الأخرى و من مميزات التي تعود على العاملين في متاجر الزهور هو راحة أعصابهم، وإضافة البهجة والسعادة على الموجدين، فبالطبع الجلوس بين الزهور أفضل من الجلوس بين السلع والبضائع.
  • أحد أهم عوامل نجاح مشاريع محلات الزهور، أنها يمكن بيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فصاحب المحل يمكنه أن يعرض أشهر أنواع الزهور، ويعد أشهرهم ورد سبارتا التركي، فيمكن لصاحب المشروع تقديم عروض وأسعار للزهور من خلال إعلانات ممولة، وإرسال باقات الزهور إلى العملاء.

استيراد ملابس أطفال من تركيا

استيراد ملابس اطفال من تركيا اصبح مطلوباً حيث تنوعت وتميزت البضائع التركية مؤخراً مما اكسبها شهرة واسعة بالذات في الشرق الأوسط. إلى جانب الدعم الاقتصادي الواسع للمشاريع والشركات الناشئة في تركيا، ساعد على ازدهار الصناعات المختلفة ومن أهمها صناعة الملابس. استيراد ملابس أطفال من تركيا تعتبر فرصة حقيقة لمن يريد التجارة وشراء ملابس أطفال من تركيا. سنتطرق في هذا المقال على أهم النقاط لمساعدتك على استيراد ملابس اطفال من تركيا فتابعوا معنا.

استيراد ملابس أطفال من تركيا
استيراد ملابس أطفال من تركيا
  • يوجد في تركيا عدد من شركات ملابس الأطفال بالجملة التي تقدم أفضل الأسعار لملابس الأطفال المستوردة بالجملة والعلامات التجارية مثل جواهر مول في اسطنبول والذي يعد أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، ويهتم بالخصومات بما يتماشى مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت، ويقدم الملابس الشتوية التركية كافة ملابس الأطفال الشتوية ويعتبر جواهر مول واحد من أفضل وأكبر محلات ملابس أطفال في تركيا.
  • مصنع كونسي: كونسي مورد ملابس منسوجة يقع في مدينة إزمير تركيا، يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس الصغار والكبار، في الوقت الحاضر تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة ويريدون شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين.
  • مصنع كيهان: يعتبر من أهم عناوين مصانع ملابس الأطفال في تركيا المصنع ليس مخصصًا لملابس الأطفال فقط ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال، يمكنك التعرف على تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال موقعها الرسمي الذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية بحيث يسهل على من لا يعرف اللغة التركية الوصول إلى هدفهم، ومن أشهر منتجاتها ملابس الأطفال التركية للفتيات.
  • مصنع بانشو: إذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية فهذا هو أفضل موقع لاستيراد الملابس من تركيا لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة حتى سن 12 عامًا ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم على وجه التحديد واستيراد فساتين اطفال من تركيا والاتصال عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

استيراد ابواب من تركيا

تريد أن تتخصص فى استيراد الأبواب بعد أن أصبحت الأبواب التركية هوس لدى كثيرين، حيث ان هناك اقبال متزايد على الأبواب المصفحة بمختلف أشكالها وأسعارها لتناسب جميع الفئات والأذواق وتضمن أعلى معدلات الحماية والأمان فإليك مجموعة مصانع الأثاث في تركيا التي يمكنك التعامل معها والتي لديها أبواب فى غاية الجمال، تابعونا للتعرف عليها.

استيراد ابواب من تركيا
استيراد ابواب من تركيا
  • المؤسسة FEZA DOORS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ بوابات مضادة للحريق و باب خشبي . ومقرها في Topkapi/istanbul, تركيا .
  • احمد تركمان افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان محلاً للنحت على الخشب عام 1969 وإكتسب إبنه حرفية منه ليتألق في النحت على الخشب وينتج أرقى تصاميم أثاث اسطنبول التركي، يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ لأن الأثاث الناتج يأتي مباشرة من مصانعهم، يقع المصنع في كاغيثانا ويتم عرض منتجاته في معرض الأثاث الدولي في اسطنبول ويمكنه تصنيع الأثاث حسب الطلب أيضًا.
  • تأسست شركة DIM Ltd في عام 1998، للعمل في صناعة إكسسوارات الأثاث ومستلزماته. وبعد فترة وجيزة، سجلت الشركة علامتها التجارية باسم “PACIFIC Furniture Equipment”. وكشركة مصنعة، فلقد كنا نصنع مجموعات المنتجات التالية، على سبيل المثال: أغطية ذاتية اللصق لحماية المسامير القلاووظ، ومقابض الابواب و اطارات للابواب .و أبواب تركية داخلية
  • متجر Adecor من أشهر مصانع الأثاث في تركيا لأنه من أهم قطع الأثاث في المنزل حيث يختص بعرض منتجات مصنعه الذي يصمم أشهر وأفضل اللوحات والمرايا المتوافقة مع القطع من الأثاث المصمم بدرجة عالية من الإحتراف.
  • لمؤسسة SAWINMAK PVC MACHINES, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1996 , وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية . كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم و جوانب بلاستيكية، uPVC . ومقرها في Bursa, تركيا .
  • أثاث تركيا Modoku تعتبر من أفضل وأمثلة مدن الأثاث في تركيا وتسمى عاصمة الأثاث التركي، يمكن لأولئك الذين يستهدفون المنطقة الإقامة أيضًا في العديد من الفنادق القريبة المثيرة للإهتمام، وتتميز معارض المنطقة بالثقة والتميز فهي مسجلة لدى الغرفة التجارية ومعهد المواصفات التركية كما أن المعارض لها ترجمات عربية تسهل عملية البيع والشراء.