هل تبحث عن أفضل محامي في الشرق الأوسط؟ إنّك في المكان المناسب. لأنّنا نضع بين يديك دليل المحامين في الشرق الأوسط، ومن هذا الدليل تحصل على أرقام أقوى المحامين على مستوى الشرق الأوسط في السعودية والإمارات العربية والكويت وقطر وتركيا.

لأنّ المحامي الشاطر هو أوّل من ستتوجه إليه وتطلب مساعدته حينما تواجهك مشكلة ما، فإنّك بحاجة رقم محامي شاطر أو بحاجة إلى عنوان مكتبه.

لذا سنعرض لك فيما يلي أسماء مجموعة من أشطر المحامين من ذوي الاختصاصات المتنوعة، بحيث يكون هذا الدليل مرجعك في أي وقت، للحصول على أرقام وعناوين المحامين الخبراء والمحترفين.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية

وهو مكتب محاماة مشهور جدًا، وقد انتشر اسمه في جميع أرجاء الدولة السعودية. يعمل في المكتب طاقم من أشطر المحامين والمحاميات، وأفضل الاستشاريين والحقوقيين.

وتتنوع اختصاصات محامي المكتب، فهناك:

●     محامي طلاق: ومن مهامه توثيق طلاق في السعودية و رفع دعوى طلاق بالسعودية وغيرها من المهام المتعلقة بقضايا الطلاق والخلع والنفقة و الحضانة … إلخ.

●     محامي قضايا عمالية: حيث يتميز محامي مكتب العمل السعودي لدى مكتب الصفوة بخبرته الواسعة في كافة القضايا العمالية التي تشمل قضايا المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة وقضايا الفصل التعسفي وغيرها الكثير.

●     محامي الشركات والشيكات

●     محامي جنائي في السعودية.

●     محامي مخدرات في السعودية.

●     محامي إداري.

●     محامي أحوال شخصية.

ويمكن التواصل مع مكتب الصفوة عبر الاتصال على الرقم 0126541504 من داخل السعودية، أو على الرقم 00966126541504 من خارجها.

كما يمكن زيارة المكتب الواقع في جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – مبنى اليمامة – أمام باريس غاليري.

قد يهمك: عقوبة حيازة المخدرات بقصد التعاطي

المحامي السعودي محمد بن عبود الدوسري

يدير المحامي محمد بن عبود الدوسري أحد أكبر مكاتب المحاماة على مستوى المملكة العربية السعودية. إذ يعمل في المكتب فريق متكامل من المحامين الذين يغطون كافة الاختصاصات القانونية. كما يتمتع مكتب الدوسري بشهرة واسعة على مستوى المملكة، وذلك لما حصده من نجاحات كبيرة وإنجازات واسعة، وما حقّقه من قضايا رابحة على مدار سنوات عمله.

وما يميّز مكتب الدوسري أيضًا هو تنوّع اختصاصات محاميه. على سبيل المثال:

وكذلك الأمر بالنسبة للقضايا الأخرى.

للتواصل:

●     يمكن الاتصال على الرقم 0545040509  من داخل السعودية، أو على الرقم 00966545040509 من خارجها.

●     كما يمكن زيارة المكتب على العنوان: السعودية – جدة – شارع العليا – برج القادة – مقابل برج المملكة.

قد يهمك:

●     حضانة الاطفال بعد الطلاق

●     حقوق الزوجة بعد الطلاق

المحامي العمالي لدى مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة في الإمارات

إن المحامي العمالي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي خبير بقانون العمل الإماراتي، حيث يتولى قضايا تحصيل الأجور، وقضايا تسوية النزاعات بين العامل وصاحب العمل،  فيقدم حلولًا فردية، كما يقدم المشورة القانونية المناسبة لكل قضية بحسب طبيعتها.

بالإضافة إلى صياغة عقود العمل بدقة وشمولية، من خلال وضع شروط وأحكام واضحة ومنصفة لطرفي العقد، وتحديد الأجور المناسبة بما لا يقل عن الحد الأدنى للأجور كما هو منصوص عليه في قانون العمل الإماراتي.

لطلب إحدى خدمات مكتب المحامي يونس البلوشي employment lawyer Dubai التواصل عبر الطرق التالية:

●     الاتصال على الرقم المحلي 0589984123.

●     الاتصال على الرقم الدولي 00971589984123

●     الذهاب إلى مكتب المحامي يونس البلوشي في دبي على العنوان التالية: Sobha Lvory 1 –  شارع الامل – الخليج التجاري – دبي.

قد يهمك:

●     labour lawyers in UAE

●     employment lawyers in Dubai

المستشار القانوني لدى مكتب يونس البلوشي للإستشارات القانونية في دبي

إن كنت تسأل عن أشطر مستشار قانوني في قضايا الطلاق في دبي، أو إن كنت تبحث عن مستشار قانوني في دبي متخصص بالجنايات الكبيرة مثل قضايا تجارة المخدرات والترويج لها، وقضايا السرقة والقتل والنصب والاحتيال وقضايا الجنايات الأخرى، فإنّ مكتب المحامي بونس البلوشي يقدم لك استشارات وخدمات قانونية متكاملة وبمستوى أداء عالي واحترافي.

يشتهر مكتب المحامي يونس محمد البلوشي بأنّه أحد أفضل مكاتب legal advisor in Dubai التي تقدم خدمات قانونية واستشارات في مجالات قضائية متنوعة، ابتداءً من أبسط القضايا مثل صياغة العقود وصولًا إلى أكثر القضايا تعقيدًا مثل قضايا الجنايات.

انظر:

●     criminal lawyers in Dubai

●     family lawyers in Dubai

شركة انعقاد للمحاماة والخدمات القانونية في الكويت

يعد مكتب انعقاد واحدًا من أقوى مكاتب المحاماة المختصة بتقديم الخدمات القانونية والاستشارات القانونية داخل دولة الكويت وبحسب القانون الكويتي. يتكون فريق عمل المكتب من مجموعة محامين واستشاريين قانونيين متخصصين بالقانون الكويتي وخبراء بأدق تفاصيله، وكيفية استخدامه بما يصب في مصلحة الموكل.

على سبيل المثال: يمكن توكيل افضل محامي جنائي بالكويت لدى شركة انعقاد من أجل تحصيل تعويض عن حادث سيارة أو توكيل افضل محامي مخدرات في الكويت من أجل التمثيل القانوني للموكّل أمام المحاكم المختصة لتبرئتة من تهمة مخدرات.

وحينها سيضمن لك المحامي فصل القضية لصالحك، وحصولك على حقوقك كاملةً. وذلك بفضل قدرته الكبيرة على الإقناع وخبرته الطويلة في الشؤون القانونية المختلفة.

لطلب خدمات أو استشارات قانونية في الكويت من شركة انعقاد للخدمات القانونية يمكن التواصل مع أفضل محامي كويتي عبر إحدى الطرق التالية:

●     الاتصال على الرقم 0096566557772 من أي مكان حول العالم.

●     التواصل عبر البريد الإلكتروني info@mohamie-kuwait.com

أفضل محامي في قطر

يشتهر محامي قطر بأنّه أحد أفضل مكاتب المحاماة في قطر التي تقدم خدمات واستشارات قانونية بقطر في قضايا متنوعة، مثل: قضايا الطلاق والأحوال الشخصية والقضايا العمالية والجنائية والإدارية وكل ما يتعلق بالأنظمة والقوانين في دولة قطر.

افضل محامي عربي في تركيا

عند الحديث عن أفضل المحامين في الشرق الأوسط لابدّ من ذكر محامي تركيا صاحب أشهر مكتب محاماة في تركيا عمومًا وفي اسطنبول على وجه التحديد. يتخصص أفضل مكتب محاماة في تركيا في جميع أنواع القضايا.

يمكن طلب الخدمات القانونية عبر الاتصال الهاتفي على الرقم  00905305668873 أو من خلال زيارة المكتب الموجود في اسطنبول تركيا.

قد تحتاج: محامي طلاق في تركيا

هذا وتطول قائمة دليل المحامين في الشرق الأوسط المشهورين والمعروفين بخبرتهم وكفاءتهم، ولكننا نكتفي عند هذا القدر من المحامين. على اعتبار أنّ هذه المكاتب تضم محامين من جميع الاختصاصات، وبالتالي يمكنك العثور على أشطر محامي في الشرق الأوسط لديها أيّا كان الاختصاص الذي تريده.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا