يعرض لكم موقع إقرأ أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس ، و درجات اللون الرمادي في الملابس ، و تنسيق اللون الرمادي في الملابس ، و الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات ، و افضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال ، و اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث ، إن الألوان التي تناسب اللون الرمادي كثيرة جدًا، ثانيًا الرمادي هادئ جدًا وبالتالي يحتاج إلى إدخال لون قوي معه لإعطاء الحيوية والإشراق إذا كنت تفكر حول الألوان التي تناسب اللون الرمادي سواء كان ذلك فيما يخص الملابس ، وفي حال كنت تعاني مع الحيرة فأنت هنا في المكان الصحيح لأننا قمنا أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس ، فتابعونا.

أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس

ولعل من أكثر ما يميزاللون الرمادى عن غيره أنه يتناسب مع كثير من الألوان الأخرى لذلك فإنه من السهل تنسيقه مع ألوان كثيرة بشكل جميل لمظهر مميز ومتألق ، إليكم أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس :

أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس
أفضل لون مع الرمادي الغامق في الملابس
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأزرق بمختلف درجاته أيضاً يعد اللون الأزرق من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي بشكل كبير فمهما كانت درجة الأرق بالتأكيد ستتناسب مع ملابسك فقط احرصي على اختيار الدرجة التي تفضلينها.
  • اللون الرمادي مع الوردي أيضاً إن كنت ترغبين في إطلالة هادئة وناعمة، فيمكنك تنسيق اللون الرمادي مع الوردي الهادئ فمثلاً ارتداء معطف وردي مع بدلة رمادية اللون.
  • اللون الرمادي مع البرتقالي في الحقيقة إن درجات البرتقالي تتناسب مع اللون الرمادي بشكل كبير فيمكنك تنسيق الألوان بطرق مبتكرة مثلاً ارتداء حقيبة وحذاء باللون البرتقالي مع ملابسك الرمادية أو وضع سكارف باللون الأحمر أو حتى ارتداء باندانا تزيد من جاذبيتك.
  • اللون الأحمر : يعد هذا اللون من الألوان المحببة لدى غالبية النساء ، والذى يمكن ارتداؤه مع اللون الرمادى المميز.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الرمادي وبالطبع يمكنك الظهور بإطلالة بالكامل من الرمادي. ويمكنك اختياره بدرجات مختلفة أو أن تكون جميع قطع الإطلالة من نفس الدرجة.

قد يهمك :

درجات اللون الرمادي في الملابس

اللون الرمادي هو من الألوان الجميلة التي لها درجات لونية مختلفة منها الفاتح والداكن وما بينهما، ودرجات اللون الرمادي كالآتي :

درجات اللون الرمادي في الملابس
درجات اللون الرمادي في الملابس
  • اللون الرمادي الفاتح: هو أفتح درجة في اللون الرمادي، يتم فيه خلط اللون الأبيض بدرجة أكبر من اللون الأسود، وهذه الدرجة هي من أكثر الدرجات استخداما في الديكور والملابس.
  • اللون الرصاصي: وهو درجة متوسطة من اللون الرمادي، يتم فيه خلط اللون الأسود بكمية أكبر من اللون الأبيض.
  • اللون الفيراني: يعد هذا اللون أغمق من درجة الرمادي المتوسطة حيث انه اشد قرباً لدرجة اللون الأسود ببعض قطرات من اللون الأبيض الخفيف.
  • الفضي أو السلفر: يعد الأكثر شيوعاً بين الدرجات لأنه يستخدم في الديكور والحفلات والفساتين بشكل متكرر ومتناسق مع جميع الدرجات مثل الأحمر والأخضر والأزرق الغامق.

تنسيق اللون الرمادي في الملابس

اللون الرصاصي أو الرمادي من الألوان التي يُمكن تطويعها بأكثر من طريقة فهو لون يُناسب العديد من الألوان الأخرى ومنها :

تنسيق اللون الرمادي في الملابس
تنسيق اللون الرمادي في الملابس
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأحمر يمنحك تنسيق الرمادي مع الأحمر ستايل مختلف ولوك رائع ومُميز، فهدوء الرمادي مع ثورة الأحمر يجعل اللوك يبدو متوازنا وأنيقا للغاية.
  • تنسيق اللون الرمادي مع البيج تنسيق اللون الرمادي مع اللون البيج ليس مُعتادا جدا لأن الاثنين ألوان حيادية بدرجات مختلفة تماما، ولكن عندما شاهدت صورا لتنسيق اللونين معا أحببت فكرة تنسيقهما جدا.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر أعشق ارتداء الرمادي مع الأصفر فهما مزيج يصلح لأكثر من لوك ويعطيكِ طاقة وحيوية عند ارتدائه. ويُمكنكِ أيضا مزج اللون الرمادي مع الأصفر مع الأبيض أو الأسود، فعلى سبيل المثال يُمكنكِ ارتداء بالطو رمادي مع قميص أبيض وبنطلون أصفر، أو ارتداء قميص باللون الأصفر مع بنطلون باللون الرمادي وهكذا.
  • تنسيق اللون الرمادي مع البنفسجي جرّبي ارتداء اللون الرمادي مع اللون البنفسجي وستحصلين على لوك مُميز وغير تقليدي وستايل جذاب وعصري.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الوردي مزيج رائع وأنثوي للغاية، فالجمع بين الرصاصي والوردي اختيار ذكي جدا للستايلات الكلاسيكية والكاجوال أيضا، فمن الممكن ارتداء بدلة فورمال باللون الرصاصي وتنسيق قميص باللون الوردي أو العكس.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأخضر يُعتبر تنسيق الرمادي مع الأخضر من الطرق الرائعة لارتداء اللون الرمادي أو الرصاصي، فالأخضر يجعل الرمادي ينبض بالحيوية وفي الوقت ذاته يمنح اللوك قوة وأناقة.

الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات

يمكن التعرف على طريقة تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات مع الألوان الأخرى على النحو الآتي :

الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات
الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات
  • يُمكنك تنسيق بنطال من اللون الرماديّ مع تونيك طويل من اللون البيج.
  • يُمكنك تنسيق بنطال من اللون الرماديّ مع تونيك طويل أو قصير من اللون البني، مع شال يتداخل فيها اللون الأزرق بمختلف درجاته.
  • يُمكنك تنسيق فستان من اللون الرماديّ مع شال يتداخل فيها اللون الأحمر أو حذاء من اللون الأحمر.
  • يُمكنك تنسيق بنطال رماديّ مع حجاب وبلوزة قصيرة أو طويلة من اللون الورديّ.
  • يُمكنك تنسيق فستان أو تنورة من اللون الرماديّ مع قطعة علويّة أو حذاء من اللون الأبيض أو الأسود.
  • يُمكنك تنسيق لباس كامل من اللون الرماديّ مع شال مزركشة باللون البرتقاليّ، إذ تضيف نوعًا من الإشراق على مرتديتها.

افضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال

اللون الرصاصي بدرجاته من الألوان الهادئة، الجذابة، والأنيقة، ويمكن تنسيقه بالاستعانة بالأفكار والألوان الآتية :

افضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال
افضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال
  • اللون الأبيض اللون الكلاسيكي الفاخر، والذي يتوافق مع جميع الألوان مهما كانت قوية، داكنة، فاتحة، أو باهتة، وهو من الجميل والجذاب جدًا دمجه مع الرصاصي، فيغدو الزي أنيقًا، ومميزًا، يمكنك ارتداء قميص أبيض، يعلوه معطف أسود، ليكون البنطال رصاصي اللون، أو يمكن ارتداء قميص أبيض مخطط باللون الأسود أو الرصاصي، على بنطال باللون الرصاصي ولا تتردد في ارتداء الأبيض مع الرصاصي الداكن، ولكن يُستحسن انتقاء درجة فاتحة منه لتعطي طابعًا حيويًّا أكثر للزي.
  • اللون الأسود يعد اللون الأسود ملك الألوان، فيتماشى مع جميع الألوان ودرجاتها، ومن ذلك يمكن تنسيقه بسلاسة مع اللون الرصاصي بمختلف درجاته، يمكنك ارتداء بنطال أسود اللون مع تيشرت رصاصي أعلاه، أو ارتداء قميص أسود مع بنطال رصاصي من القماش ويعد اللون الرصاصي واللون الأسود من الألوان المحايدة، فيأتي الأسود بدرجته الداكنة الوحيدة، والرصاصي بعدة درجات، لذا يُفضل انتقاء اللون الرصاصي الفاتح مع الأسود، لخلق تباين جذاب للنظر.
  • اللون البني يتماشى اللون البني مع درجات الرصاصي الدافئة منه وليست الباهتة أو الفاتحة، فيمكن ارتداء قميص بني اللون، مع ربطة عنق رصاصية، أو العكس وإذا كنت تنوي ارتداء بنطال رمادي اللون من الكتان، يمكن تنسيقه بسهولة مع قميص بني اللون، ليظهر الزي بشكل فاخر وأنيق.
  • اللون الرصاصي يمكن تنسيق اللون الرصاصي نفسه في ذات الزي دون الخروج عن هذه الدائرة، ولكن السر هنا يكمن في تغيير درجة هذا اللون، الذي يأتي بعدة درجات من الفاتحة، المتوسطة، وصولًا للداكنة منه، فيمكن ارتداء بنطال رصاصي داكن، مع تيشيرت رصاصي فاتح، ومن الممكن أن يكون مخططًا بالرصاصي الداكن، كذلك الأمر عند ارتداء بنطال رصاصي فاتح، يمكن دمجه مع قميص رصاصي داكن سادة، أو منقط بالرصاصي الفاتح،
  • اللون الأزرق هو من الألوان المميزة والجذابة، والتي تمتلك عدة درجات جميلة منه، ويمكنك دمج قميص أزرق فاتح مع بنطال رصاصي اللون، ويفضل أن يكون فاتحًا ليتناسب مع القميص الفاتح أيضًا حيث تتماشى الألوان الفاتحة والباردة بشكل جيد معًا، لذلك إذا كانت القطعة العلوية فاتحةً جرب أن تكون القطعة السفلية أيضًا فاتحة أو أغمق بدرجة واحدة فقط.

اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث

يوجد العديد من الألوان التي يمكن تنسيق اللون الرصاصي معها في الأثاث، وفيما يلي أجملها :

اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث
اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث
  • اللون المغربي البني مع الرصاصي في الأثاث اللون المغربي البني مع الرصاصي في الأثاث فمثلا سيكون من الرائع إضافة كرسي من اللون المغربي البني وسط عدة قطع من الأثاث الرصاصي في غرفة المعيشة ، ويمكن لأجل تحقيق اندماج بين الالوان الأساسية سنضيف اللون الأصفر على الكرسي المغربي البني اللون ، فتنسيق الألوان بهذا سيكون مريحا للعين والنفس.
  • اللون الطوبى الأحمر والرصاصي في الأثاث اللون الطوبى الأحمر والرصاصي في الأثاث سيضفي طابعا جريئا وحديثا في ذات الوقت بسبب اللون الطوب الأحمر، وإضافة قطعة أثاث لونها رصاص تضيف هدوء لهذه الجرأة .
  • اللون الأزرق الغامق المائل للون الرمادي مع الرصاصي في الأثاث اللون الأزرق الغامق المائل للون الرمادي اللون المناسب مع الرصاصي في الأثاث، فاللون الرصاصي ، والأزرق الغامق المائل للون الرمادي اختيارا ممتاز يضيف لمسة لطيفة تشبه موسيقي البلوز المحبوبة .
  • اللون الزهري الدمشقي مع الرصاصي في الأثاث اللون الزهري الدمشقي اللون المناسب مع الرصاصي في الأثاث فعند النظر إلى اللون الرصاصي نرى انه لون حيادي خفيف ناعم يمكن استخدامه بعدة صور ، فيمكن دمج اللون الرصاصي مع جميع درجات الالوان بوضع اختيار وسائد وأغطية أو سجاد رصاصي في أي غرفة من الغرف مع وجود اللون الزهري الدمشقي في أقمشة أثاث الغرفة ، فاللون الرصاصي واللون الزهري الدمشقي ينسبان بعضهما البعض بشكل مثالي .