يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات جينز عالمية ، و ماركات جينز أمريكية ، و ماركات جينز إيطالية ، و اشهر ماركات الجينز التركي ، الجنيز من السروايل التي يعشقها كل الرجال حول العالم بغض النظر عن السن والمكانة الاجتماعية، فهي عملية ومريحة وسهلة التنسيق، كما أنها تدوم لفترة طويلة جداً ، الموديلات عديدة والماركات لا تعد ولا تحصى، ومع ذلك ورغم الكم المهول الذي يطرح سنويًا في الأسواق تتمكن الماركات المميزة من المحافظة على مكانتها ، فما هي أفضل اسماء ماركات جينز عالمية ؟ تابعوا في السطور القادمة.

اسماء ماركات جينز عالمية

تتضمن فقرتنا التالية اسماء ماركات جينز عالمية كل ما تبحث عنه، حرفيًا بداية من التصميمات ذات التأثير المهترئ، والبناطيل المجسمة.

اسماء ماركات جينز عالمية
اسماء ماركات جينز عالمية
  • توب شوب هي شركة تصنيع ضخمة للملابس الرجالية والنسائية والأطفال ذات الاستهلاك الضخم. بدأ أنشطته في عام 1964 في لندن. النمط الرئيسي هو الشارع (عارضة).يتم تمثيل التشكيلة بالملابس العلوية والسفلية والأحذية والإكسسوارات والسراويل والفساتين والتنانير ، إلخ. يتم تحديثها كل شهر وهي مصممة للجمهور المستهدف الذي يتراوح عمره بين 12 و 30 عامًا.
  • عروض توب شوب مناسبة للطبقة المتوسطة – الأسعار معقولة جداً ، والجودة جيدة. لكل من النساء والرجال ، تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من النماذج في مجموعة متنوعة من الأساليب. الجينز الأزرق الداكن أو الأسود الكلاسيكي هو بديل رائع للسراويل الضيقة.
  • خيارات شبابية بحتة لبيئة غير رسمية – بشرة مطوية مع جرجير أو طرز متطورة ونماذج ممزقة. تجمع منتجات الشركة المصنعة بين أربع ميزات مهمة – مجموعة متنوعة من التصميمات والتطبيق العملي والراحة والتكلفة المنخفضة.
  • هوغو بوس إيه جي هوغو بوس إيه جي – هذه هي العلامة التجارية الأكثر شهرة وعصرية في ألمانيا ، والتي يتم بموجبها صنع العديد من الملحقات ، وهو خط كلاسيكي من الملابس للرجال والنساء والأطفال. فهو يجمع بين علامتي بوس وهوغو. يلتزم الأول بالمناظر المحافظة – الخطوط الصارمة ، والأسلوب المتواضع ، والحد الأدنى من الديكور والألوان الهادئة ، والثاني هو تقديم بعض العناصر الجديدة باستمرار. تقع معظم منشآت الإنتاج في تركيا ، مدينة إزمير.
  • تصنع معظم مجموعات الجينز الخاصة بالشركة المصنعة بأسلوب كلاسيكي لا تشوبه شائبة ، ولكن هناك أيضًا حلولًا مثيرة للاهتمام الحديثة. على سبيل المثال ، مجموعة Hugo Boss Orange – تجسيد لاستقلال التعبير عن النفس والحرية والسطوع. تضاف نماذج قطع بسيطة من النغمات الباردة مع عناصر في نمط خمر ، مع تأثير من جهة ثانية.
  • تهيمن المجموعة على ظلال كلاسيكية زرقاء ورمادية فاتحة وكوارتز وأسفلت. جينز خاص للنساء من مجموعة أخرى مزين بخيط ذهبي مخيط في القماش. ستبدو تكلفة معظم الطرز أعلى من التكلفة بالنسبة لمعظم المشترين من ذوي الدخل المتوسط ​​، لكن أولئك الذين لا يستطيعون شراء سلع من الماركات الشهيرة ، لا يتركون سوى ردود فعل إيجابية حول العلامة التجارية.
  • تشتهر العلامة التجارية السويدية مونكي على نطاق واسع بأنها تجمع بين عناصر الديكور المشرقة والأسلوب الاسكندنافي المتميز. يتميز التصميم بطبعات منقوشة ، وقصة فضفاضة ومستقيمة ، وتصميم أنيق تمامًا. تتميز جميع الملابس من “Monkey” بأقمشة ذات جودة عالية ، وحتى طبقات مثالية ، ومظهر جمالي. انها لا تزال جميلة وأنيقة لبضع سنوات من ارتداء ، المفارقة والإبداع واستخدام الحلول غير القياسية في التصميم تساعد العلامة التجارية على التنافس بنجاح مع شركات تصنيع الجينز الأكثر تقدماً.
  • تجمع إحدى المجموعات التي تم إصدارها مؤخرًا (Monki Denim) بين السطوع والبساطة في نفس الوقت – حيث يمكنك العثور على بنطلون من الألوان الكلاسيكية والظلال العصرية. على سبيل المثال ، لا تلائم الألوان المعتادة تمامًا ألوان الجير والليمون واللون الأحمر. يستخدم المصنع بنشاط آثار “تبييض” و “العمر” ، يحظى جينز مونكي بشعبية كبيرة بين الشباب لأنه يسمح لك بإنشاء مظهر أنيق غير عادي. اذا حكمنا من خلال المراجعات ، ليس لدى المستخدمين أي شكاوى حول جودة الملابس ، ملابسها ، ثبات الصبغة ، الراحة.

قد يهمك :

ماركات جينز أمريكية

إذا كنتِ من محبي ارتداء السراويل الجينز ولديك اهتمام حقيقي بمتابعة أشهر علاماته التجارية وأجودها بل وأحدثها في صيحات الموضة وخاصة الأمريكية منها، فيمكنك الإطلاع على السطور التالية؛ حيث أنك ستستفيدين كثيراً بل وسترضين فضولك.

ماركات جينز أمريكية
ماركات جينز أمريكية
  • جيس (الولايات المتحدة الأمريكية) – “لا تتوقف!” كان النجاح الحقيقي للعلامة التجارية GUESS هو إنشاء جينز Marilyn ، الذي سمي على اسم الممثلة Marilyn Monroe. النموذج ، الذي يناسب الصورة الظلية والمزين بثلاثة سحابات.
  • يحظى بشعبية كبيرة اليوم. تم تصميم مجموعات GUESS للشباب والفتيات الذين يحبون حياة جميلة ومليئة بالأحداث. الفتاة التي ترتدي جينز GUESS هي مثيرة ومغرورة ، وتعلن نفسها بصوت عال ، تم تصميم مجموعات الرجال بأسلوب غير رسمي (مشرق ، فردي ، جريء) يتراوح سعر بنطلون جينز Guess من 8000 إلى 9000 روبل.
  • رانجلر (الولايات المتحدة الأمريكية) – رمز الشباب والثقافة الأمريكية إلى جانب Levi’s و Lee ، تعتبر العلامة التجارية الأمريكية Wrangler بحق شخصية مهمة أخرى في صناعة الدنيم. صُنع أول جينز للعلامة التجارية خصيصًا لرعاة البقر ومسابقات الروديو ، من بين العلامات: منمنمة “W” على الجيوب الخلفية + خياطة إضافية لتقوية الجيب في نماذج اللون “النيلي” ، تتم الغرز بخيط برتقالي أو أصفر ، على جميع الأنواع الأخرى – بنبرة النسيج ؛ شعار حبل يعكس الحرية وروح القتال.
  • النموذج الأيقوني للعلامة التجارية هو جينز مرقّم 13 ميجاوات. أصبح هذا النموذج الأيقوني الخالي من الانكماش مفضلًا لرعاة البقر (ليس من أجل لا شيء أن يتم نقش حذاء رعاة البقر على لسان الذبابة). 13 ميجا واط هي واحدة من أقدم موديلات العلامة التجارية ولا تزال تحظى بشعبية لدى مشاهير هوليوود. حتى أن هاريسون فورد ارتدى هذا الجينز في حفل زفافه.
  • كالفن كلاين (الولايات المتحدة الأمريكية) – للجنسين للجماهير لأول مرة ، قدمت كالفن كلاين الجينز العادي باعتباره الجينز المصمم وحولته من قطعة ملابس غير رسمية إلى عبادة حقيقية للأناقة. لكن العلامة التجارية اكتسبت شهرة حقيقية في منتصف الثمانينيات بعد أن قدمت العلامة التجارية مجموعتها الأولى بأسلوب “للجنسين”.
  • كانت الملابس من هذا الخط مثالية لكل من الأولاد والبنات ، مما أثار بلا شك اهتمام الشباب الراقي ، كان كالفن كلاين هو من ابتكر فكرة جعل الجينز الضيق. كان الطراز الأكثر شهرة للعلامة التجارية ، والذي أعلن عنه Brooke Shields بشكل فضيحة ، ضيقًا جدًا لدرجة أنه تم تركيب الأرائك في غرف القياس لتسهيل الضغط على العملاء في الجينز. تبدأ أسعار بنطلون جينز كالفن كلاين من 10000 روبل لزوج من المجموعة الجديدة.

ماركات جينز إيطالية

يلعب عالم الموضة في إيطاليا أحد أهم الأدوار. تستضيف ميلانو وروما وتورينو والبندقية وفلورنسا بانتظام العديد من عروض الأزياء والأحذية والعطور وغيرها من الملحقات. يوجد اليوم في إيطاليا الكثير من الشركات التي تتصدر بيع الملابس العصرية ، دعنا نلقي نظرة على أفضل ماركات جينز إيطالية :

ماركات جينز إيطالية
ماركات جينز إيطالية
  • Wranglers Jeans وهي واحدة من أرقى ماركات الجينز على الإطلاق لأنها مستخدمة على نطاق واسع بين الكثير من الرجال في كافة أنحاء العالم،خاصة وأنها تتميز بمقاساتها المختلفة وموديلاتها المتنوعة والتي تناسب الرجال من عمر الأطفال وحتى السن الكبيرة .
  • Diesel ماركة ديزيل هي ماركة إيطالية معروفة لصنع الجينز بكل أنواعه ومقاساته، فقد تم انشاؤها في عام 1978 واعتبرت من أهم الماركات المصنعة للجينز الرجالي خاصة وأنها تطلق مجموعة من التصميمات التي تصلح للاستخدام في كافة المناسبات، كما أنها تعتبر من أهم الماركات الموجودة في خزانة أي رجل في العالم .
  • Pepe Jeans London تم تأسيس هذه العلامة التجارية في عام 1973 وقد حققت نجاحا كبيرا جدا واعتبرت من أكثر أنواع الجينز المفضلة لكل الرجال، لأنها حظيت بكل المميزات التي تجعلها العلامة التجارية الأكثر شعبية وهي ماركة أسبانيىة معروفة ولها مكانة كبيرة جدا .
  • Levi’s هذه الماركة هي من أقدم الماركات المصنعة للجينز في العالم فقد تم انشاؤها منذ عام 1853 وحصلت على شعبية كبيرة جدا حول العالم لأنها تقدم كل ما يحتاج إليه الرجل العصري مع اختلاف المقاسات والأحجام، ومتوفر منها للأطفال أيضا وللشباب والرجال أي أنها مناسبة لجميع الأعمار .
  • Calvin Jeans وهي من الماركات الأمريكية للملابس الجينز لذلك فهي من أشهر أنواع الجينز في جميع أنحاء العالم، كما تتميزهذه الماركة بأنها من أنواع الجينز التي تتميز بجودة الصنع والسعر المناسب الخارج عن المنافسة، فماركة كالفين جينز هي من أشهر الماركات التي يجب تجربتها .

اشهر ماركات الجينز التركي

إليك أشهر الماركات استيراد بناطيل جينز من تركيا :

اشهر ماركات الجينز التركي
اشهر ماركات الجينز التركي
  • LC Waikiki: أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، فهي تقريبًا الأكثر انتشارًا في تركيا لأن سعرها منخفض جدًا. كيغلي: تحتل كيجيلي المرتبة الأخيرة في قائمة أشهر ماركات الملابس التركية، حيث أنها غير معروفة في المجتمع العربي كثيرا، وعلى العكس من ذلك، فهي مشهورة جدًا في تركيا.
  • ماركة Hotig هي أيضًا علامة تجارية للأحذية، تتميز العلامات التجارية بمنتجات للنساء، على الرغم من وجود منتجات للرجال، إلا أن معظم هذه العلامات التجارية تعتبر من النساء. إيبكيول: تتميز بالملابس النسائية الشرقية والغربية الفاخرة.
  • ألتينيلديز: هو عنوان الفخامة في تركيا، حيث يتميز بملابس رجالية فاخرة تناسب الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق المال.
  • LTB هي أيضًا من العلامات التجارية التي استحقت أن تكون ضمن قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية، حيث تتميز ب بناطيل جينز رجالي تركى جملة وموديلاتها الحديثة وأسعارها المعقولة وخاماتها المميزة. كولينز: هذه الماركة التي تتفوق في إنتاج الملابس عالية الجودة وخاصة الجينز.
  • Zara: تعد زارا من أشهر العلامات التجارية، فهي علامة تجارية تقع منتجاتها في الفئة المتوسطة من حيث الأسعار وكذلك من حيث المواد والتصنيع. كوتون: كوتون هي أيضا واحدة من ملابس الطبقة المتوسطة، ومعظم منتجاتها مخصصة للشباب والشابات، تتميز منتجات هذه الماركة بأن معظم أقمشتها من القطن أو القليل منها يدخل في أقمشتها بنسبة كبيرة.