يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات ذهب عالمية ، و أسماء ماركات المجوهرات العالمية ، و أكبر شركة مجوهرات في العالم ، و ماركات مجوهرات رخيصة ، و أسماء ماركات الذهب الإيطالية ، و اسماء ماركات الذهب في مصر ، مما يشغل النساء دائمًا هو أن ترتدي مجوهرات ذو قيمة عالية وذوق رفيع وتصميم أنيق، فتبحث عن أكبر دور تصميم المجوهرات، وتتميز هذه الدور بدقة الصناعة حيث من الصعب جدًا أن تحصلي على قلادة أو خاتم ذو ماركة عالمية ثم تكتشفي أن فصوصه غير مثبتة جيدًا أو أن لونه يتغير، فهذا لن يكون مع مجوهرات ذو ماركات عالمية، ولنساعدك على معرفة هذه الماركات نعرض عليكي في هذا الموضوع أفضل اسماء ماركات ذهب عالمية .

اسماء ماركات ذهب عالمية

عشق المرأة الأول ودليل رفاهيتها ومدللها على مر الأعوام المجوهرات التي تعشقها المرأة خاتم في أصابعها أو عقد على رقبتها أو خاتم زواج يهدى لها، ولأهمية المجوهرات للمرأة نأخذك في رحلة تتعرفي بها على اسماء ماركات ذهب عالمية :

اسماء ماركات ذهب عالمية
اسماء ماركات ذهب عالمية
  • افضل ماركات المجوهرات في العالم Chopard بدأت العلامة التجارية في الانتشار بداية من عام 1860 حيث بدأت في البداية بتصنيع الساعات الأنيقة والفاخرة الخاصة بالسيدات. ثم بعد ذلك أصبحت من أشهر الماركات العالمية الخاصة بتصنيع المجوهرات الراقية والفخمة بعد بيعها لشركة الألماني كارل شوفيل عام 1963 واشتهرت الآن ماركة شوبارد في جميع دول العالم بالمجوهرات الفخمة والساعات الأنيقة الفاخرة ذات التصميم الكلاسيكي البسيط والمميز وظلت هذه العلامة التجارية الراعي الرسمي لفترة كبيرة لمهرجان كان.
  • ماركة Mikimoti ماركة يابانية تأسست في عام 1899 في طوكيو، اشتهرت هذه الماركة الرائعة بالأحجار الكريمة والماس الفخم درجة أولى. كما تتميز باحتوائها على مجموعة أنيقة ومميزة بالبساطة والأناقة والرقة ومتاحة في العديد من دول العالم ، انتشرت ماركة mikimoti في الكثير من الدول مثل باريس ولندن وبومباي ونيويورك وغيرها من الدول الكثيرة في جميع أنحاء العالم.
  • ماركة كارتيه تعد هذه الماركة من أشهر الماركات الفرنسية المتاحة في جميع أنحاء العالم، صمتت على ي الفرنسي الشهير كارتييه وتعتبر هذه الماركة واحدة من أهم الماركات الخاصة بالعائلات الملكية والأرستقراطية. تم تأسيس مجوهرات ماركة كارتية في عام 1847م واشتهرت بالأشكال الرائعة والأحجار الكريمة المميزة المرصعة بالماس. كما يوجد أيضا مجموعة مميزة من الساعات العالمية التابعة لهذه العلامة التجارية.
  • Harry Winston هاري وينستون هو صانع المجوهرات الشهير عرف منذ القدم بملك الماس وصانع المجوهرات في القرن العشرين. تم إنشاء هذه الشركة والعلامة التجارية في عام 1932 مقر الشركة في نيويورك، اشتهرت الماركة بالتصاميم المعقدة قليلا والأنيقة ، تم استخدام أجود أنواع الأحجار الكريمة والمعادن ذات الجودة العالية والتشكيلات البارعة. أصبحت هذه العلامة من ضمن أفضل العلامات المفضلة عند الكثير من المشاهير.
  • Boulgaris بدأت هذه الماركة في قرية ومتجر صغير في اليونان، ثم أصبحت من ضمن افضل ماركات المجوهرات في العالم ونالت شهرة واسعة ، ركزت هذه العلامة التجارية على قطع المجوهرات الأنيقة والمميزة بخامتها وملمسها الرائع. وبالتالي نالت إعجاب الكثير من الأفراد من جميع أنحاء العالم خاصة الإيطاليين. ثم أصبحت ماركة بولغاري واحدة من أهم وأفضل العلامات التجارية المفضلة عند الكثير من كبار المشاهير والممثلين والفنانين في جميع أنحاء العالم. كما توجد أيضا العديد من الإكسسوارات الأخرى التابعة للعلامة التجارية مثل الحقائب الجلدية والساعات الراقية.

قد يهمك :

أسماء ماركات المجوهرات العالمية

فيما يلي مجموعة علامات تجارية يعرفها العديد من هواة المجوهرات من أسماء ماركات المجوهرات العالمية :

أسماء ماركات المجوهرات العالمية
أسماء ماركات المجوهرات العالمية
  • غوتشي Gucci سلسال ذهب أبيض أنثوي عصري GG Running من علامة غوتشي Gucci، مزين بأحجار الألماس الأبيض مع شعار العلامة في الوسط.
  • تيفاني اند كو Tiffany & Co سوار ذهب وردي مفتوح على شكل حرف علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الأول من مجموعة Tiffany T، مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.
  • كارتييه Cartier خاتم ذهب وردي وأصفر وأبيض من مجموعة Trinity، مزين بأحجار الألماس الأبيض مع اسم علامة كارتييه Cartier في الوسط أيضاً.
  • لويس فويتون Louis Vuitton أقراط ذهب أبيض وأصفر أنثوية راقية على شكل أول أحرف من اسم علامة لويس فويتون Louis Vuitton، مزينة بأحجار الألماس الأبيض، من مجموعة LV Volt.
  • فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels سوار ذهب وردي أنثوي وناعم محفور عليه اسم علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels في الوسط من مجموعة Perlee.
  • هاري وينستون Harry Winston خاتم ذهب أصفر راقي مزين بأحجار الألماس الأبيض حوله بأكمله مع أول أحرف من اسم علامة هاري وينستون Harry Winston في الوسط، من مجموعة HW Logo.

أكبر شركة مجوهرات في العالم

مما لا شك فيه أن المجوهرات والمصوغات الذهبية هي أفخم هدية لأي شخص غالي عندك وترغب في أن تهديه هدية لا ينساها أبداً مدى الحياة وكلما كانت الهدية ثمينة وفخمة ، تابعي معنا أكبر شركة مجوهرات في العالم :

أكبر شركة مجوهرات في العالم
أكبر شركة مجوهرات في العالم
  • شوبارد وهي من أكبر الشركات السويسرية التي تعمل في مجال المجوهرات الفاخرة. والتى تعد أيضًا من أغلى هذه الأنواع، تضم أكثر من 100 متجر فى جميع أنحاء العالم.
  • بياجيه دار بياجيه السويسرية الشهيرة والتي حفرت إسمًا من ذهب في عالم المجوهرات منذ أن تأسست فى 1874. وذلك لأنها دائمًا ما تقدم مجموعات غير تقليدية ورائعة، وكذلك نادرة أيضًا.
  • ميكيموتو أحد أشهر الشركات اليابانية المختصة بإنتاج أغلى المجوهرات فى العالم أجمع، كما أنها تنتج أندر مجموعة من اللؤلؤ فى العالم.
  • شانيل الماركة الغنية عن التعريف والتي بدأت عملها عام 1883 ومنذ ذلك الحين. طورت شانيل عملها وافتتحت أكثر من متجر في كلّ أنحاء باريس. إلى حد وصل اسمها إلى كل العالم وأصبحت من أكبر الماركات العالمية.
  • غراف التي تقع فى لندن كمقر رئيسي ولكنها ماركة متعددة الجنسيات. ورغم أنها ماركة متخصصة فى إنتاج أرقى المجوهرات فى العالم، لكن أكثر ما تميزت به في عالم المجوهرات هو ساعات اليد.
  • بولغارى من الماركات الإيطالية المشهورة جدًا في مجال صناع المجوهرات. والتى تأسست فى عام 1884، تتميز بإنتاج الأحجار الكريمة الملونة. والتصميمات الجريئة والغريبة أيضًا.

ماركات مجوهرات رخيصة

تعرفوا معنا على أسماء ماركات مجوهرات رخيصة :

ماركات مجوهرات رخيصة
ماركات مجوهرات رخيصة
  • Pandora بغنى عن التعريف علامة تجاريّة دنماركيّة تمكّنت من أن تدخل قلب كل شابّة بواسطة القطع الجالبة للحظ التي تحرص على تقديمها بشكلٍ دائم. قطع عالية الجودة مصنوعة من الفضّة ومغمّسة بالذهب. هي باندورا دليل كامل وشامل لكلّ المجوهرات والأكسسوارات الكاجوال، الكاجوال شيك والمنمّقة.
  • تقدّم لكِ أيضأً أساور الصداقة التي تجمع بينكِ وبين الأحب إلى قلبكِ، كما أنّا تدلّلكِ بمجوهرات باندورا الكلاسيكيّة التي ترافقكِ عبر السنين لتكوني متألّقة في كلّ المناسبات. متاجر Pandora موجودة في معظم المولات وأسعارها تبدأ من 80$.
  • Swarovski أشهر من نار على علم! هي علامة تجارية فاخرة انطلقت من النمسة إلى كافّة أنحاء العالم، معروفة باستخدامها لحبيبات سواروفسكي الزجاجيّة اللامعة التي تبدو أشبه بحبيبات ماسيّة. هي Swarovski الماركة المحبّبة لدى العديد من الشابات لأنّها تواكب الموضة بقطعها من دون أن تتخلّى عن التصاميم الكلاسيكيّة التي تحلم باعتمادها كل فتاة.
  • هذا إلى جانب تقديم سواروفسكي كبسولة خاصّة بمختلف المناسبات مثل مجموعة رمضان. مجوهرات Swarovski تحاكي كافّة الفئات العمريّة ومهما بلغتِ من العمر ستجدين في متاجرها ما يناسبكِ ويعكس أسلوبكِ سواء كنتِ تبحثين عن مجوهرات أزليّة أو أخرى ملوّنة تناسب إطلالاتكِ اليوميّة. تبدأ أسعارها من ما يقارب الـ100$.

أسماء ماركات الذهب الإيطالية

إيطاليا تعد من أكثر البلدان التي تركت بصمة واضحة في كل ما يخص الذوق والجمال والاناقة ، وإذا ذكرت الموضة ذكرت ايطاليا ضمن اوائل القائمة وهذا أيضا يظهر في المجوهرات والذهب الايطالي ، وسوف نعرض فيما يلي أسماء ماركات الذهب الإيطالية :

أسماء ماركات الذهب الإيطالية
أسماء ماركات الذهب الإيطالية
  • أليسيو بوسكي الفن الراقي والمدهش عنوان ابداعات المصمم الموهوب أليسيو بوسكي الذي يقدم من خلال علامته ابتكارات مذهلة من المجوهرات التي تحمل قيم فنية ومفاجآت تقنية. وتأتي ابتكارات أليسيو بوسكي بإلهام فريد من أهم الرموز المعمارية الايطالية مثل الكولسيوم وبرج بيزا ليعيد تقديمها في نماذج ساحرة تحمل البريق والفخامة.
  • بولغاري لم تكن نجمة هوليوود إليزابيث تايلور تعرف من اللغة الايطالية سوى كلمة “بولغاري”، فهذه العلامة الايطالية العريقة تجتذب عشاق الفخامة والأحجار الكريمة بمبتكراتها الساحرة لذا كانت قطة هولييود في مقدمة عشاق بولغاري. وعلى مدار تاريخها استطاعت علامة بولغاري أن تمنح الأحجار الكريمة نكهة وصوت، فهي تصوغها بثراء لوني لافت وتمنحها لمسة فاتنة من السحر الايطالي. وتشتهر العلامة الايطالية بأروع مبتكرات المجوهرات المستلهمة من الأفعى فهي ترمز الى الحكمة والقوة في الحضارة الفرعونية تحت اسم الاله سيربنت، مما جعل بولغاري تطلق عليها مجوهرات “سيربانتي”.
  • بوتشيلاتي تقدم علامة بوتشيلاتي الايطالية مجوهرات زاخرة بالترف ومفعمة بالأناقة الملكية، فهي تجد في الأقمشة المرهفة أنوثة خالدة، وفي تفاصيل العمارة التاريخية نموذجاً يحتذى. وتشتهر علامة بوتشيلاتي بتقديم مجوهرات فاتنة من الذهب المنحوت بأسلوب خاص بالعلامة ليصبح كأقمشة الساتان، كما تقدم موتيفات مذهلة مستلهمة من العمارة والقصور الايطالية.
  • جيامبيرو بودينو يبدع المصمم الايطالي جيامبيرو بودينو في ابتكار قطع المجوهرات الخلابة والتي يستمدها من التراث الايطالي المحيط به، ويجد جيامبيرو بودينو الالهام في العمارة التاريخية والطبيعة الساحرة في الجنوب الايطالي المطل على البحر المتوسط ليقدم ابداعات مفعمة بالثراء والخلود.

اسماء ماركات الذهب في مصر

هذه بعض الماركات وهناك عشرات الاسماء اللامعه ايضا في عالم تصنيع المجوهرات ولا يتسع الوقت لذكرها كلها
كل تلك الماركات تسترد بالفصوص ولكل ماركة لوجو بشكل مختلف لكي يسري عليه سياسة الاسترداد بالفصوص.

اسماء ماركات الذهب في مصر
اسماء ماركات الذهب في مصر
  • فاين جولد شركة مكونه من إخوه اشقاء كل واحد منهم كان شغال بلوجو منفصل فلاور جولد وريماس جولد ثم اتحدوا تحت لوجو “فاين جولد” وكل اللوجوهات دي تابعه لسياسة استرداد الفصوص
  • لازوردي هي شركة خليجيه لها اربع فروع في الدول العربيه ومنها مصر وسياسة الاسترداد بالفصوص فقط في مصر لمشغولاتهم المصريه فقط وبيكون اللوجو بيضاوي واتغير ٣ مرات وكلهم تابعين لسياسة الشركة في الاسترداد بالفصوص بدون مشكلة سواء اللوجو لازوردي ايجيبت او جولدي
  • ايجيبت جولد EG لهم مصانع متعدده مثل Kenaz و Amor كل لوجوهاتهم باي شكل تسترد بالفصوص
  • كينج جولد لها اتنين لوجو واحد مربع لا يسترد بالفصوص والثاني بيضاوي يسترد بالفصوص والشركة بتنتج المشغولات باللوجوهين جنبا الي جنب الي يومنا هذا وسبب اتباع الشركة لهذه السياسة هو للحفاظ علي خطوط انتاجها من الاغلاق او تعطيل موديلات معينه لانها هتخسرهم لو رجعوها بالفصوص رغم ان وزن الفصوص فيها بسيط
  • شركة كيرمينا ولها اتنين لوجو واحد بيضاوي لا يسترد بالفصوص والتاني سداسي يسترد بالفصوص وسبب وجود اتنين لوجو ان الاول كان قبل اعلان سياسة الاسترداد لان هذه السياسة لم تكن موجوده في السوق المصري قبل ٢٠٠٩ والثاني كان بعد اعلان الشركة السياسة الجديده