يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اماكن بيع القفطان المغربي في جدة ، و قفطان مغربي للبيع في السعودية ، و قفطان مغربي بأسعار رخيصة ، و قفطان مغربي للبيع اون لاين ، و جلابيات في جدة البلد ، في الآونة الأخيرة، أصبح القفطان المغربي من الأزياء المفضلة لكثير من النساء حول العالم، وتحرص الكثير من السيدات على ارتدائه خاصة في المناسبات والأعراس وحفلات الخطوبة، وهو يتميز بتنوع تصاميمه لتناسب مختلف الأوقات، سواء المناسبات أو الأعياد أو الخروج اليومي ، لذا في هذا المقال سوف نوضح لكم اماكن بيع القفطان المغربي في جدة .

اماكن بيع القفطان المغربي في جدة

أفضل اماكن بيع القفطان المغربي في جدة :

اماكن بيع القفطان المغربي في جدة
اماكن بيع القفطان المغربي في جدة

محل رداوان القفطان المغربي

هذا المحل من أشهر المحلات في الرياض، لأنه يوفر الأزياء المغربية بكل أنواعها بدءًا من الأزياء المنزلية حتى القفاطين المغربية المناسبة للمناسبات والحفلات وغيره، لديهم تشكيلة متنوعة من أفضل التصاميم والألوان.
هو الأمر الذي يشعرك بالحيرة حول الاختيار من بين تشكيلة من أفضل الملابس المغربية، ستجد لديهم خامات عالية وأسعار مناسبة، لذلك هم أفضل اختيار لكل امرأة ترغب في شراء قفطان مغربي بالرياض.

  • العنوان : PMM7+PGV، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة
  • رقم الهاتف : 966559697433+

شفشاون للأزياء المغربية

محل متخصص في توفير كل الأزياء المغربية بدءًا من القفطان حتى أزياء الأفراح والأعراس، تتنوع التصاميم ما بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية، وذلك لكي يتمكن من محاكاة كل الأذواق، تتميز الأسعار بالداخل بالتفاوت ما بين المتوسط والمرتفع ، يوجد لديهم كل المقاسات، بينما العاملين بالداخل يتعاملون برقي وتعاون مع كل العملاء، لذلك تم اختيار على رأس القائمة كأفضل محل قفطان مغربي في الرياض.

  • العنوان : 7544 طريق الملك عبد العزيز، 4170، الملك فهد، الرياض 12272، المملكة.
  • ساعات العمل : يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم الهاتف : 966507112025+

قد يهمك :

قفطان مغربي للبيع في السعودية

رياض القفطان للأزياء المغربية- أشهر محل قفطان بالرياض

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر متجر رياض القفطان أفضل محل قفطان مغربي الرياض، حيث يوفر المتجر التصاميم الكلاسيكية والعصرية، لتناسب كافة الأذواق، فضلاً عن أنه يتسم بالنظام والنظافة والرقي، والأسعار المناسبة للجودة العالية، لذلك يعتبره الكثير من الناس أفضل محل في الرياض يبيع قفطان مغربي.

  • موقع متجر رياض القفطان: 18 شارع الأمجَاد – المُشرِف – المُشرِفW24-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

متجر سلطان للأزياء المغربية- أفضل قفطان مغربي في الرياض

من بين أشهر متاجر لبيع افضل قفاطين حلوه مغربيه بالرياض، متجر سلطان للأزياء المغربية، والذي يقدم أرقى وأجمل موديلات القفطان المغربي والجلابيات المغربية، والأزياء التقليدية والعصرية، ويتميز المتجر بالنظافة والترتيب والرقي، بالإضافة إلى حسن التعامل مع الزوار، والحرص على رضاهم وتقديم أسعار تناسبهم.

  • عنوان المتجر: أسواق القرية الشعبية، شارع أسماء بنت ابي بكر، طريق العطايف الشرقي، مقابل ممر8 والمفروشات، حي العريجاء، طويق، الرياض 14921، المملكة العربية السعودية.

قفطان مغربي بأسعار رخيصة

عمراوي كوتور

خيارات قفطان مغربي في دبي ملؤها الفخامة مع تصاميم المصممة ليلى عمراوي، التي بدأت مسيرتها في تصميم القفطان المغربي عام 2012، وكانت تشارك في عروض أزياء دبي حتى افتتحت متجرها الخاص عام 2015 في تاون سنتر جميرا. تتنوع تصاميم القفطان لدى المصممة ليلى عمراوي؛ إلا إن جميعها تحمل لمسة من الرقي والأناقة، ويمكن زيارة الموقع الرسمي الخاص بعلامتها التجارية للاطلاع على أحدث التصاميم.

  • الموقع : تاون سنتر جميرا، جميرا 1
  • أوقات العمل : 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً)
  • التواصل : 9776 342 055 | 8417 321 04

سوق نايف

يعد سوق نايف من أشهر الأسواق الشعبية في دبي، الذي يوفر مختلف السلع بأفضل الأسعار. يضم سوق نايف محلات عبايات في دبي تقوم ببيع أجمل تصاميم القفطان المغربي لكافة المناسبات.

  • الموقع : قرب مركز شرطة نايف، شارع ديرة، منطقة نايف
  • التواصل : 900 800

قفطان مغربي للبيع اون لاين

قفطان مغربي للبيع اون لاين :

  • يوفر المتجر فساتين راقية وحقائب بتصاميم خيالية بالإضافة الى ملابس السفر وأهم ما يميز منتجات متجر voga closet هو أنها تتوافق مع لبس المحجبات فتجد أغلب قطع الموقع واسعة وفضفاضة ومحتشمة لذلك لاقى المتجر رواجاً كبيراً في السعودية وكافة دول الخليج.
  • تسوقي الأن لأجمل اطلالة مغربية واحصلي على خصومات رائعة يوفرها لك متجر فوغا كلوسيت المتخصص في توفير أجمل وأرقى لبس مغربي على الاطلاق متعة تسوق لا حدود لها مع فوغا كلوسيت.

جلابيات في جدة البلد

جلابيات في جدة البلد :

محلات آيس كيوب لبيع الجلابيات في جدة

يعد افضل محل لبيع الجلابيات في جده فيما يخص العبايات والجلاليب الخاصة بالخروج أو الاستقبال المنزلي الفخم، وبه تشكيلات كثيرة جدًا وعلى مستوى عالي من الفخامة والموضة؛ فتكاد الأذواق تنطق بالجمال ولكن دون كلمات، والمحل له فروع كثيرة في مدن المملكة، وبالنسبة لجدة فهناك فرعين يمكن التواصل معهما عبر ما يلي :

  • زيارة فرع العرب مول: من بوابة رقم (3) الدور الثاني، ويمكن التواصل مع هذا الفرع على رقم 0126076134.
  • زيارة فرع الياسمين مول: من بوابة رقم (1) الدور الأرضي، ويمكن التواصل مع هذا الفرع على رقم 0126932061.
  • الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمحل “من هنا“، وجدير بالذكر أن الشحن مجاني تمامًا عند الطلب بأكثر من 290 ريال.

محل قلاديس لبيع الجلابيات في جدة

من المحلات التي تبيع قطع جميلة بأذواق رقيقة تناسب مختلف أوقات الأنثى العصرية، وبه تشكيلات متنوعة من الجلاليب وألوان غنية تُشعر المرأة بالجمال والثراء الفني؛ حيث تبدو وكأنها ترتدي قطعة فنية ولكن بأفضل الأسعار وأوسطها، والمحل مفتوح من 10 صباحًا إلى 11 مساءًا، ويمكن الوصول لهذا المكان عبر :

  • زيارة المحل في حي الجامعة شارع منهل العطاء.

معارض عماير الباشا لبيع الملابس النسائية في جدة

عماير الباشا هو مكان يجمع الكثير من المعارض والمحلات الخاصة بالملابس النسائية، وبه أماكن عديدة يمكن من خلالها شراء أجود أنواع الجلابيات وبأسعار مختلفة تناسب الجميع، والسوق به أماكن للبيع بالجملة والقطاعي، ويمكن الوصول له بواسطة :

  • الاتصال بالرقم الموحد للمكان على: +966126423497.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا