يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه ، و ماركات النظارات الشمسية واسعارها ، و نظارات شمسية ماركات أصلية ، و أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال ، و أفضل ماركات النظارات الشمسية للنساء ، و مواقع بيع نظارات شمسية ، تعد النظارات الشمسية اليوم جزء لا يتجزأ من أزياء وأسلوب الشخص ، إذ لا يقتصر دورها على كونها وسيلة للحماية من أشعة الشمس وحسب، إنما باتت إكسسواراً لا غنى عنه في عالم الموضة ، سنتعرف في هذا المقال على أشهر وأفضل اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه .

اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه

النظارات الشمسية مهمة لكل انسان للحفاظ على العيون من الشمس. هنالك الكثير من النظارات الشمسية وقد يصعب على الشخص الاختيار بينها لمساعدتك على الاختيار اذا ماكنت تبحث عن نظارة شمسية رجالية ، و نستعرض فيما يلي اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه :

اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه
اسماء ماركات نظارات شمسية رجاليه
  • شانيل / Chanel : كوكو شانيل ماركة فرنسية تأسست عام 1910، من أشهر تصاميمها Cat eye style و النظارات الكلاسيكية الكبيرة و النظارات الكلاسيكية المُزينة ببعض الاكسسوارات لتضفي بعض الأناقة .
  • توم فورد / Tom Ford : مصمم أزياء أمريكي أسس علامته التجارية 2004 بعد أن ترك منصب المدير الإبداعي للعلامة التجارية Gucci بعد العمل معهم لعشر سنوات متواصلة ، مساهماً في تحويلها لأكبر العلامات التجارية بالعالم
  • لويس فيتون / Louis Vuitton : ماركة فرنسية تأسست عام 1854، تشتهر بتصميماتها الكلاسيكية المطبوع عليها حرفي الـ LV ، وظهور احد مجموعاتها الرياضية ذات الطابع البوهيمي الذي يتميز بأناقة المعدن مع عدسات مستوحاه من بتلات الزهور.
  • راي بان / Ray-Ban : ماركة امريكية / ايطالية تأسست عام 1936 ، أشهر تصاميمها من النظارات الشمسية Aviator ، wayfarers
  • ديور / Dior : ماركة فرنسية تأسست عام 1947، تتميز ديور بإبراز الجانب الأنثوي في جميع تصاميمها و من أشهرها الـ Cat Eye style 3. قوتشي / Gucci : ماركة إيطالية تأسست عام 1921 ، تشتهر بالنظارات الشمسية كبيرة الحجم و ذات الألوان المبهجة
  • بيرسول : ماركة ايطالية و تعتبر من العلامات التجارية المتخصصة في مجال النظارات ، تأسست عام 1917 ، اخترعوا نظارات حديثة وقائية تم تصميمها خصيصا لحماية العين و توفير أقصى درجات الحماية و الراحة و الرؤية للطيارين و السائقين و الرياضيين ، تشتهر تصاميمها بالابتكار و بالجودة الفائقة
  • لاكوست / Lacoste : ماركة فرنسية تأسست عام 1933، تشتهر بتصاميم نظارات رياضية أنيقة ذات طابع فرنسي.

قد يهمك :

ماركات النظارات الشمسية واسعارها

أهم ماركات النظارات الشمسية التي يسعى الجميع لإقتناء واحدة أو أكثر منها هي :

ماركات النظارات الشمسية واسعارها
ماركات النظارات الشمسية واسعارها
  • ريبان العلامة التجارية الأشهر للنظارات الشمسية. تعرّفوا على ريبان، أشهر العلامات التّجاريّة لنظارات الشّمس والتي توفّرها بتصاميم انتقائيّة وواسعة وستايلات عديدة مدهشة تناسب كل ذوق رجاليّ أو نسائيّ وكل شخصيّة بكلّ انطباع تتركه، ابتداءً من التّصميمين الاستثنائيّين الـ Aviator والـ Wayfarer الأفضل مبيعًا على الإطلاق، مرورًا بتصميم الـ Clubmaster الأنيق والـ Round الذي لا يفقد شعبيّته والـ Justin بالإطار الجريء وشبه الشّفّاف وغيرهم.
  • نظارات ديور الشمسية لأناقة بمعانٍ فرنسية. ديور من العلامات التّجارية ذات الهوية العميقة، والتي تصنّع نظارات شمسية بتصاميم عصريّة ومبتكرة ولكنّ ديور تُبرز فيها هويّتها الجمالية الفرنسيّة بتقاليدها العريقة وتطوّرها المستمرّ، محدّدة بذلك معانٍ جديدة للأناقة والتّميّز، خاصّة بتصميمها Dior So Real والّذي ما زال يشغل عشّاق الجمال والأناقة حتّى هذه اللّحظة، بالإضافة إلى Split 1 و Dior Black Tieوغيرهم.
  • نظّارات توم فورد للباحثين عن تفرّدهم. نظارات توم فورد الشمسيّة المصنوعة بشغف رهيب وأعين أكثر دقّة حالمة بالكمال، صُمّمت يدويًّا للواثقين من أنفسهم وأحاسيسهم، ولا يخشون التّعبير عن أحاسيسهم من خلال أناقتهم وحبّهم للمظهر المتكامل، دون إظهار الجانب الحيوانيّ فيهم، فنظّارات توم فورد تجمع بين الإغراء والكمال الذاتيّ، ولها عشّاق من المشاهير كـRihanna وEva Longoria وJessica Biel وDaniel Craig وغيرهم.
  • نظارات برادا الشمسية تحدّد لكَ شخصك وجمالك. نظارات برادا الشمسية تجمع بين الأناقة والأصالة الإيطاليتين والابتكار العصريّ والحديث، أي بين القديم الأصيل والحديث الواسع والمتميّز، وهي نظّارات شمسية إيطالية بهويّتها وجودتها ومعناها وسحرها وموضتها كذلك، وتشتهر بتنوّع تصاميمها، فلكلّ إطار ميزته وروعته، تليق بكلّ الباحثين عن التّألُّق والفخامة والمظهر العصري.
  • نظارات بيرسول للباحثين عن الحقيقة والبساطة. نظارات بيرسول الشمسية لها شهرتها الخاصّة، وعظمتها اللامتناهية منذ عام 1910. اسمها سيدهشكم حين تعلمون أنّهُ ترخيم لثلاث كلمات في اللّغة الإيطالية تعنى “إلى الشّمس”. تمتاز بتصميمها البسيط السّاحر، وبإطاراتها اليدويّة الصّنع، وتجمع بين التّقنيّة الحديثة والكلاس، وتستمدّ معناها من العراقة الإيطاليّة. يعشقها الكثير من المشاهير كـ Steve McQueen وBeyonce و Robert De Niroو Brad Pittوغيرهم.

نظارات شمسية ماركات أصلية

إليكم أفضل أنواع نظارات شمسية ماركات أصلية وهي على النحو التالي :

نظارات شمسية ماركات أصلية
نظارات شمسية ماركات أصلية
  • نظارة ألدو الشمسية نظارة ألدو الشمسية تتميز Aldo بكونها ماركة فريدة من نوعها في كل ما تقوم بإنتاجه من إكسسوارات، حيث تمتاز نظارة ألدو بكونها فريدة من حيث الشكل والتصميم. إضافة إلى كونها ماركة تهتم بدقائق الأمور وتفاصيلها حيث يتم تصنيع العلبة المخصصة للنظارة من مادة البولي يوريثين. بالتالي عزيزي العميل لا تتردد في إستخدام كوبون الخصم الخاص بموقعنا عند شراء النظارات الشمسية الأصلية من الماركات المعروفة.
  • نظارة اردين الشمسية ماركة نظارات شمسية أصلية المميز في هذه الماركة أنها تعتمد على التصميم الخفيف والمريح مع الألوان الجذابة كاللون الذهبي. إضافة إلى ان ماركة اردين مصممة بإطار معدني و 400 حماية للأشعة فوق البنفسجية، مما يجعلها الماركة الأنسب لفصل الصيف. بالتالي تستطيع الحصول على نظارة شمسية أنيقة بلون مميز وجذاب من خلال ماركة اردين مع إستخدام كود الخصم الخاص بالموفر.
  • نظارة أر آند بي الشمسية نظارات شمسية أصلية 2022 تمتاز هذه الماركة بإطلالة ساحرة كلاسيكية بألوان متداخلة ومتناسقة للغاية تعكس الكثير من مظاهر التفرد والأناقة. بالتالي إن الحصول عليها يضفي إليك طابع الجمال لا سيما في حالة قمت بتناسق لون النظارة المختارة مع لون الملابس التي ترتديها. خصوصا وأن الماركة الكلاسيكية في النظارات الشمسية تمتاز بإنسجامها مع تصاميم معينة من الملابس. لذلك يمكنك شراء نظارة شمسية من ماركة أر آند بي الاصلية بسعر مناسب وذلك في حالة إستخدمت كوبون الخصم المرفق بالأعلى.

أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال

على الرغم من أن مختلف انواع النظارات الشمسية خصصت لتحمي العينين من أشعة الشمس و الغبار المتناثر في الأجواء ، الا انا موضة العصر ترنو لتهيمن على الأجواء الساحرة ، إليكم أفضل ماركـات النظـارات الشمسيـة للرجـال :

أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال
أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال
  • نظارات شمسية رجالية WAYFARER SUNGLASSES أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال تحتل بها نظارات واي فرير مكانة مميزة، فهي إحدى الثوابت في عالم النظارات الشمسية لدى الرجال، بعدساتها المربعة الكبيرة وذراعيها السميكين تعد تلك النظارة إحدى أبرز الطرازات بما تضفيه من أناقة متناهية على مظهر الرجل بمختلف الأعمار، وتناسب أكثر الرجال ذوي الوجوه المستطيلة والعريضة.
  • نظارات NAVIGATOR المعدنية لأصحاب الوجوه البيضاوية أو الطويلة، ينصح خبراء الأناقة الرجالية بارتداء النظارات الشمسية من طراز NAVIGATOR SUNGLASSES ، والتي تتميز بإطاراتها التقليدية المعدنية.
  • النظارات الشمسية الرجالية D-FRAME النظارات الشمسية D-FRAME هي الأكثر رواجا وانتشارا بين الرجال، وذلك يعود لمناسبتها أغلب الطلات وشكل الوجوه المختلفة، وهي أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال على الإطلاق لأصحاب الوجوه الدائرية، وتكون عدساتها متخذة شكل حرف D لتعطي رؤية واضحة بزواياها الواضحة على حواف الإطار.
  • نظارات الـ BROW LINE بعدسات مربعة وداكنة جدا، تبرز النظارات الشمسية الرجالية BROW LINE، وهي مثالية للرجال الذين يفضلون الطلة الكلاسيكية التقليدية، فهذا الطراز يأتيك من الماضي ويعطي الطابع الرسمي والكاجوال أيضا، ويفضل الرجال مثلثو الوجه ارتداء ذلك النوع من النظارات الشمسية بصورة أكبر.
  • النظارات الشمسية الرجالية AVIATORS SUNGLASSES عندما نتحدث عن أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال، والذي تم ابتكاره لأول مرة لحماية أعين طياري سلاح الجو الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، ومع توالي السنوات والعقود ظل الطراز محتلا مكانته بين أفضل النظارات الشمسية المفضلة للرجال، مع بعض التغيرات على الشكل والأحجام التي تتواكب مع التطور مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للنظارة الشهيرة.

أفضل ماركات النظارات الشمسية للنساء

تتمتع النظارات الشمسية مثلها مثل اي شي تم اختراعه انه له شركات تعمل على انتاجها وضناعة موديلات كثيرة لها وتكون هذة الموديلات تابعة لشركة معينه وتابعه لماركة معينه ، إليكم بعض أفضـل ماركـات النظـارات الشمسيـة للنساء :

أفضل ماركات النظارات الشمسية للنساء
أفضل ماركات النظارات الشمسية للنساء
  • ماركة بيوربري : تتمتع ماركة بيوربري هى ماركة نظارات شمسية مشهورة حيث انها ماركة بريطانية النشأ ويغتبر صاحب الشركة التى تقوم بصناعة ماركة بيوربري هو tomas بيوربري
  • ماركة دوليس أند جبانا : تعتبر هذة الماركة من افضل ماركات النظارات الشمسية ويعتبر كلا من دومينكو دوليس و ستفينو جبانا من اصحاب هذه الماركة.
  • ماركة كوه coach : تعتبر ماركة كوه هى ماركة أمريكية تم تاسيسها في منهاتن 1941 وبدأت الفكرة من اسرة كانت تعمل بالعمل اليدوي وهذة الماركة تسلم جيلا بعد جيل.
  • ماركة يوليس police : توميز هذة الماركة للنظارات الشمسية بانها ماركة إيطالية مشهورة تم تصميمها ليجعلها مميزة.
  • ماركة شانيل chanel : تعتبر ماركة chanel هى من افضل انواع الماركات للنظارات الشمسية وهى تعتبر ماركة فرنسية والذى تم البدا فى عمل الشركة التى ترعاها كان عام ١٩٠٨ على يد صاحبهاcoco chanel وهذة الماركة من الماركات الاكثر مبيعا للنظارات الشمسية
  • ماركة بولو polo : تعتبر ماركة polo هو من افضل ماركات النظارات الشمسية والتى بدأ تاسيس الشركة التى تقوم بصناعتها فى منهاتن 1967 ولصاحبهاralph lauren
  • ماركة جدتشي : تعتبر ماركة جدتشي من ماركات النظارات العالمية وهى تعتبر ماركة ايطالية وتتميز بانها رائعة ومتميزة.

مواقع بيع نظارات شمسية

إذا كنت تبحث عن أجود أنواع النظارات فيمكنك الذهاب الى مراكز بيع النظارات الأصلية في منطقتك او محيطك أو بإمكانك الشراء عبر مواقع بيع نظارات شمسية التابعة لأشهر الماركات العالمية من منزلك ، و من هذه المواقع نجد ما يلي :

مواقع بيع نظارات شمسية
مواقع بيع نظارات شمسية
  • موقع otticanet موقع متخصص في بيع النظارات الأصلية سواء النظارات الشمسية أو النظارات الطبية الخاصة بالنساء والرجال والأطفال. يوفر الموقع تشكيلة مميزة ومتنوعة من أنواع النظارات التابعة لماركات عالمية، يتميز بسهولة الطلب والشحن من خلاله حيث يتم الشحن خلال 2-4 أيام من الطلب. يتيح عدة طرق للدفع منها الدفع عبر الفيزا، ماستر كارد، وبايبال.
  • موقع Warby Parker هو موقع يختص بمجال الأزياء والنظارات، يمكنك ان تحصل من خلاله على زوج واحد من النظارات للطلب الواحد. وخلال عامين، نمت الشركة لتهيمن على صناعة النظارات حتى أصبحت تعبر من أفضل الأماكن للحصول على النظارات ذات الإطار الكلاسيكي والإطار البسيط، والتي تتميز بالألوان والنماذج المحايدة يمكنك اختيار خمسة أزواج لتجربتها في المنزل لمدة خمسة أيام.
  • إذا انتابتك الحيرة في تحديد الأزواج التي تريد تجربتها، فإن الموقع يتيح لك ميزة تجريب افتراضية، حيث يوفر لك توصيات حسب شكل وجهك. والشحن مجاني لسكان الولايات المتحدة. والإرجاع مجاني لمدة تصل إلى 30 يومًا.
  • موقع glasses يقدم الموقع العديد من العلامات التجارية والأشكال المتنوعة من النظارات، وتشمل الخيارات النظارات الشمسية من مصممين مشهورين مثل Vera Wang وDerek. تميل الأسعار في الموقع الى أن تكون باهظة بعض الشيء وهذا يعود للعلامات التجارية الراقية المتوفرة على الموقع، ولكنه يقدم خصمًا يصل إلى 70٪في الغالب. ويتيح لك الموقع امكانية تجربة 4 أزواج لمدة أسبوع، أو يمكنك أن تقوم تنزيل التطبيق لاختبار آلاف الإطارات بعد مسح بسيط ثلاثي الأبعاد لملامح وجهك.
  • موقع Sunglass hut أحد أفضل مواقع بيع نظارات شمسية في العالم وخاصة النظارات الرجالية، ويوفر الموقع إمكانية الوصول إلى أفضل الماركات العالمية وأحدث صيحات الموضة. ويقدم الموقع العديد من الخدمات، بما في ذلك تأمين الدفع بنسبة 100 ٪، أيضاً خدمة العملاء والتواصل اما من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الهاتف.
  • وكذلك يتيح لك الموقع تبديل المنتجات حتى 90 يومًا من خلال زيارة أحد فروع الشركة أو التواصل معهم اونلاين عبر البريد الإلكتروني. كما يوفر لك الموقع خدمة شحن مجانية عند تسوقك منتجات بقيمة 200 دولار، ومن أشهر الماركات التي يقدمها الموقع الماركات العالمية مثل: ريبان وماكو.