يعرض لكم موقع إقرأ أفضل لون مع الأسود ، و تنسيق اللون الأسود في الملابس للمحجبات ، و الألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس للرجال ، و تنسيق اللون البيج مع الأسود ، و تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس ، و تنسيق اللون الأسود مع الأزرق ، لم ولن يأتي يوم ويفقد فيه اللون الأسود سحره وأناقته ، فقد تربع على عرش الألوان الراقية واكتسب لقب ملك الألوان من دون منازع ، لذا اختر معنا في المقال التالي أفضل لون مع الأسود .

أفضل لون مع الأسود

ما هي الألوان التي قد تتماشى مع الأسود فتخلق معه ثنائياً جذاباً و متناسقاً؟ غالباً ما نميل إلى اعتماد الثنائي الأيقوني الأبيض و الأسود ، لكن فيما يلي سنقدم لكِ خيارات أفضل لون مع الأسود، لتنتقي منها ما يناسب أسلوب بيتكِ أكثر.

أفضل لون مع الأسود
أفضل لون مع الأسود
  • الفيروزي ما هو أكثر شيء مميز في تنسيق التركوازي (الفيروزي) مع الأبيض والأسود؟ إن هذا التنسيق متناغم بشكل لا يصدق، وبنفس الوقت يسمح بإمكانيات كبيرة عندما يتعلق الأمر بنمط التصميم نفسه. فيمكن للفيروزي والأبيض والأسود أن تعطي الدفء الكلاسيكي، كذلك يمكن أن تكون منعشة وعصرية. إليك أجمل جزء معظم الألوان التي تتماشى مع الأبيض والأسود تتماشى جيدًا مع الأزرق الفيروزي وبالتالي يمكنك إضافة لون آخر قوي أو هادئ إلى هذه المجموعة، مثل: الأصفر، البرتقالي، الأحمر.
  • المانجو إذا كان ما تبحث عنه هو لون قوي حيوي شبابي ومنعش فتأكد من أن يكون المانجو من بين الدارجات اللونية التي تفكر بأمرها جديًا! نعم، فالمانجو مع الأبيض والأسود قادر على الموازنة ما بين الألوان الحيادية والألوان القوية، كذلك فالأمر لا يتوقف عند هذا اللون تحديدًا، وإنما الاختيارات أمامك كثيرة عندما يتعلق الأمر بالألوان التي يمكن إضافتها إلى هذه الثلاثية، مثل: الأزرق، الأخضر، الأصفر… إذا كنت تود جعل التنسيق قوي فركز على المانجو القوي في المقابل أضف الأسود والأبيض بكمية أقل، في المقابل سيكون عليك القيام بالعكس إذا كان ما تبحث عنه هو تنسيق متوازن.
  • الأرجواني نعم، قد يكون هذا التنسيق أنثوي ولكنه في الوقت نفسه تنسيق قوي جدًا، فالجمع بين الأرجواني أو الوردي الداكن مع الأسود والأبيض قادر على إعطاء طابع مميز ما بين القوة والجاذبية. المفتاح الأساسي في مثل هذه التنسيقات هو خلق التوازن ما بين الدرجات الداكنة والفاتحة، ما بين ببين الألوان القوية وتلك الهادئة. يمكنك الاعتماد على الألوان الداكنة وإضافة الألوان الفاتحة، أو العكس أي الاعتماد بالمجمل على الألوان الفاتحة وإضافة بعض القوة بالدرجات الداكنة والألوان القوية. قد يهمك: درجات الموف … الدرجات اللونية للموف والألوان التي تليق بها.
  • الأحمر لا يمكن أن يكون موضوعنا عن تنسيق الألوان مع الأسود والأبيض ولا يكون للأحمر مكان هنا! وكيف لا وهذه الثلاثية تتربع على رأس التنسيقيات اللونية الأشهر. إذا كان ما تبحث عنه هو تنسيق قوي وجريء ومليء بالدراما فعليك إضافة الأحمر بالدرجات الداكنة، أما لو كان ما تبحث عنه هو تنسيق أنيق ومتوازن فعليك إضافة الأحمر بالدرجات الفاتحة أو الهادئة. ماذا لو كان ما تبحث عنه هو الأمرين معًا؟ اذهب مع الأمرين ببساطة قم بإضافة مزيج من درجات الأحمر الداكنة والهادئة.
  • الأزرق الرمادي لون سهل ممتنع، كما لو أنه يشعر بك، سيكون لون مشرق إن كنت سعيد، ولون داكن إن كنت حزين لون يتفوق على ألوان كثيرة عندما يتعلق الأمر بالتنسيق مع الأبيض والأسود، لذا فكر بأمر اختياره.
  • الفضي تنسيق عصري، أنيق، فريد بامتياز! إذا كان ما تبحث عنه هو تنسيق أنيق وبنفس الوقت ذو طابع عملي ويمكن أن يكون رسمي فتأكد من إضافة الفضي. ما لا شك فيه أن الفضي يتمتع بجاذبيته الخاصة، كذلك فهو رائع مع مختلف الألوان ومع مختلف الدرجات اللونية، لذا يمكنك الثقة به دائمًا، فالفضي كفيل بجعل الأسود أكثر إشراقًا وبجعل الأبيض أكثر حيوية إذا كنت تعتقد أن الفضي يشبه الأبيض والأسود وسوف يجعل التنسيق كئيب، فجرب الأمر قبل أن تحكم، فالاختيار الصحيح، وتأثيره المعدني كل ذلك قادر على قلب المعادلة لصالح الفضي.

قد يهمك :

تنسيق اللون الأسود في الملابس للمحجبات

نظرًا لأن الفتيات المحجبات تجد صعوبة كبيرة بتنسيق اللون الأسود، سنقدم إليكم من خلال المقال مجموعة من الإطلالات لأزياء باللون الأسود وطريقة تنسيقها مع الحجاب بشكل مثالي وأنيق.

تنسيق اللون الأسود في الملابس للمحجبات
تنسيق اللون الأسود في الملابس للمحجبات
  • الحجاب الأسود مع الأزياء بالأبيض والأسود تنسيق آخر للحجاب الأسود، وهو اعتماده مع أزياء بالأبيض والأسود، فسوف يكون جذاباً ولافتاً، مثل إطلالة سهى بطقم أزياء أبيض وأسود مع الحجاب الأسود ، واعتمدت مرمر أكثر من لوك بالأبيض والأسود مع حجاب أسود.
  • الحجاب الأسود مع الأزياء باللون الأحمر تتمتع الأزياء باللون الأحمر بلمسة حيوية وزاهية، وبالتالي فإن تنسيق الحجاب الأسود معها سيكون مناسباً، مثل إطلالة حنين الصيفي بالمعطف الأحمر مع التوربان الأسود.
  • الحجاب الأسود مع الأزياء البني أيضاً يمكن تنسيق الحجاب الأسود مع الأزياء باللون البني، مثل إطلالة الفاشينيستا سهى بالحجاب الأسود مع البلوفر البني والبنطال الأسود كذلك أضافت دلال الدوب لمسة البني مع الأزياء باللون الأسود والحجاب الأسود.
  • الحجاب الأسود مع الأزياء باللون الأسود يمكن اعتماد الحجاب الأسود مع العباية السوداء بشرط إضافة ألوان أخرى للوك، مثل إطلالة حنين الصيفي بالعباية السوداء المزينة بالفرو، والحقيبة البيج. ونسقت سمر الأحمر الحجاب الأسود مع العباية السوداء المفتوحة مع لمسات الفضي والحقيبة البني.

الألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس للرجال

يُعد اللون الأسود لونًا كلاسيكيًا، وهو اللون المفضل الذي يرتديه الأغلب عند عدم معرفتهم ما يلبسون، ويعد لون الراحة والأمان ، ولمعرفة الألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس للرجال إليكَ ما يأتي :

الألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس للرجال
الألوان التي تناسب اللون الأسود في الملابس للرجال
  • اللون الأسود مع الأبيض يعد هذا المزيج كلاسيكيًا لتنسيق الملابس ذات اللون الأسود، كما يعطي هذان اللونان معاً مظهراً أنيقاً على الرغم من التباين الكبير بينهما، إذ يعطي ارتداء الأبيض والأسود مظهراً أكثر رسمية في الكثير من الأحيان، ولا سيما عند ارتداء ربطة العنق السوداء أو البيضاء.
  • اللون الأسود مع الرمادي يشكل التباين الواضح بين اللونين الأسود والرمادي مزيجًا رائعًا عند ارتدائهما معاً في ملابس الرجال، حيث تنعكس درجات اللون الرمادي الداكنة بشكل جميل على قطع الملابس ذات اللون الأسود، مما يعطي الملابس مظهراً تكاملياً، ويمكن تجربة مزج هذين اللونين معاً عن طريق ارتداء بنطال رمادي اللون مع قميص أسود، أو يمكن تجربة العكس عند ارتداء بنطال جينز أسود اللون مع قميص رمادي.
  • اللون الأسود مع الأزرق الداكن قد يعتبر البعض ارتداء هذين اللونين معاً أمراً معقداً بعض الشيء، ولكنه في الواقع أبسط وأسهل بكثير، حيث يمكن ارتداء بنطال باللون الأزرق الغامق مع سترة أو قميص باللون الأسود، أما في المناسبات الرسمية فيمكن ارتداء بنطال باللون الأسود أو الأزرق الغامق، ثم إكمال تنسيق الملابس حسب الرغبة.

تنسيق اللون البيج مع الأسود

قومي بتنسيق اللون الأسود مع اللون البيج للحصول على إطلالة مميزة ، إليكم أجمل إطلالات تنسيق اللون البيج مع الأسود :

تنسيق اللون البيج مع الأسود 1
تنسيق اللون البيج مع الأسود 1
تنسيق اللون البيج مع الأسود 2
تنسيق اللون البيج مع الأسود 2
تنسيق اللون البيج مع الأسود 3
تنسيق اللون البيج مع الأسود 3
تنسيق اللون البيج مع الأسود 4
تنسيق اللون البيج مع الأسود 4
تنسيق اللون البيج مع الأسود 5
تنسيق اللون البيج مع الأسود 5

تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس

الأبيض والأسود الثنائي الذي لا يمكن فصلهما أبدا كما أنه لا يمكن أن يغيب يوما عن أي موسم، حيث برزت الكثير من تنسيقات هذين اللونين خلال مجموعات خريف وشتاء ، إليكم بعض الصور منها :

تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 1
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 1
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 2
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 2
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 3
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 3
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 4
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 4
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 5
تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس 5

تنسيق اللون الأسود مع الأزرق

الأزرق الغامق هذا اللون الكلاسيكي المفرط هو اللون الذي استمر لسنوات ، في حين كان هناك انخفاض حاد في اعتماده في الأزياء، جيث يعتبره المصممون تقليديًا للغاية ، إلا أنه يعود إلى الظهور مع مجموعات من الألوان أو الأنماط ، إليكم تنسيق اللون الأسود مع الأزرق :

تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 1
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 1
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 2
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 2
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 3
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 3
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 4
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 4
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 5
تنسيق اللون الأسود مع الأزرق 5