يقدم لكم موقع إقرأ أفضل لون مع الأبيض ، و لون يليق مع الأبيض والاسود ، و الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث ، و تنسيق اللون الأبيض في الملابس ، و تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال ، و تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات ، افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان أناقة وخاصة في حالة تنسيقه مع ألوان أخرى بطريقة جذابة ومميزة، ويعد اللون الأبيض أيضًا من الألوان الصيفية المميزة والتي لا يمكن الإستغناء عنها بخزانة كل سيدة، وسنتعرف من خلال المقال التالي أفضل لون مع الأبيض .

أفضل لون مع الأبيض

يعد اللون الأبيض من الألوان الساطعة التي تتماشى تركيبتها مع مختلف الألوان الأخرى، وفي ما يأتي أبرز و أفضل لون مع الأبيض :

أفضل لون مع الأبيض
أفضل لون مع الأبيض
  • اللون الأحمر يعتبر اللون الأحمر لونًا معبرًا عن العاطفة، وبالرغم من أن استخدام اللون الأحمر وحده يجعله يغطي على المساحة كاملة وعلى الإضاءة الكلية إلا أن استخدامه مع اللونين الأبيض والأسود يشكل مزيجًا حيويًا من الألوان، ويُمكن استخدام اللون الأحمر القرمزي، أو الأحمر الغامق، فاستخدام اللون الأحمر مع هذه الألوان يمنحها مظهرًا أكثر جرأة وقوة.
  • اللون الأخضر يعتبر اللون الأخضر من الألوان المنعشة والهادئة في ذات الوقت، ويُمكن اختيار أيّ من درجات اللون الأخضر لدمجها مع اللون الأبيض والأسود، كاللون الأخضر الذي يُشبه لون النعناع الذي يُضفي مظهرًا هادئًا ولطيفًا، والأخضر الزمردي الناعم الذي يُضفي مظهرًا جريئًا ومنعشًا.
  • اللون الأزرق يُضيف اللون الأزرق عند دمجه مع اللونين الأبيض والأسود مظهرًا أكثر كلاسيكية وأناقة، بدءًا من الأزرق المائل للرمادي، وحتى الألوان الزرقاء الداكنة، فجميع درجات اللون الأزرق تتناسب مع اللونين الأبيض والأسود والتي تشكل مزيجًا جميلًا من الألوان، ويعتبر اللون الأزرق من الألوان المنعشة التي تُضيف اللمسة المميزة على هذه الألوان، كما يُظهر التباين بين الألوان دون أن يشكل مظهرًا جريئًا وصارخًا.
  • اللون الفضي يتناسب اللون الفضي مع كل من الألوان الأبيض والأسود فهو يمنحهما مظهرًا أكثر جاذبية وعصرية، كما أنه يعتبر من الألوان التي تطغى على الشكل الرسمي وتُزيل هذا الجمود من المظهر العام وتمنحه مظهرًا جميلًا.
  • اللون الأصفر يعتبر اللون الأصفر من الألوان القوية والصارخة والمُشعّة، ويُستخدم اللون الأصفر بجانب اللون الأبيض والأسود لعمل مظهر أكثر بهجة إلى جانب الشعور بالدفء، ويمكن اختيار اللون الأصفر الكموني، أو اللون الأصفر الفاتح، أو اللون الأصفر القوي، وفي جميع الأحوال فإنه يُضيف المرح والحيوية للونين الأبيض والأسود.
  • اللون البني يعد دمج اللون البني مع اللون الأسود والأبيض من مزيج الألوان الذي يُضفي مظهرًا جميلًا وأكثر حداثة وعصريةً إلى المظهر العام، فهو يشكل مظهرًا متناسقًا أكثر، ويبدو أكثر حيوية في حال إضافة لسمات من الألوان الخضراء الناعمة مع هذا المزيج.
  • البيج الفاتح يمنح هذا اللون المظهر العام شكلًا أكثر هدوءًا وتناغمًا، فهو يُعطي المظهر العام مظهرًا كريميًا دافئًا بجانب اللون الأسود الحاد الذي يتألق في الخلفية، وكذلك الألوان البيضاء الصارخة التي تتناغم مع كلا اللونين، وتُعتبر درجات اللون البني كالبيج الفاتح أو البيج الغامق من الألوان التي تزيد من بروز اللون الأسود.
  • اللون الفيروزي يعتبر اللون الفيروزي من الألوان التي تتلاءم مع اللونين الأبيض والأسود، وتمنح المظهر العام شكلًا أكثر عصريةً وحداثة وأناقة، إلى جانب الحفاظ على اللمسة القديمة والهادئة والناعمة، كما يمنح المظهر العام شكلًا أكثر جرأة وأناقة.

قد يهمك :

لون يليق مع الأبيض والاسود

لون يليق مع الأبيض والاسود
لون يليق مع الأبيض والاسود
  • الأبيض والأسود الثنائي الذي لا يمكن فصلهما أبدا كما أنه لا يمكن أن يغيب يوما عن أي موسم، حيث برزت الكثير من تنسيقات هذين اللونين خلال مجموعات خريف وشتاء ، كما ظهرت تصميمات ممزوجة بهما.
  • فهذان اللونان يمكن لأية إمرأة إختيارهما و الإعتماد عليهما في أي مناسبة فهما لا يتطلبان الكثير من الجرأة عند إرتدائهما سويا، بل على العكس تماما هما مناسبيَن لكل إمرأة وخاصة المرأة الكلاسيكية.
  • إن كنتِ من يبحثن عن إطلالة شيك وعصرية في الوقت نفسه يمكنك أن تختاري علي سبيل المثال، فستان باللون الأسود مزين بالريش الأبيض إذ يضيف الريش رونقا خاصا إلي مظهرك من دون الحاجة إلي بذل أي مجهود يُذكر.
  • أما إذا كنتِ من محبات المعاطف التي تشبه شكل الفستان فيمكنك إنتقاء تصميم أسود يمتزج فيه لمسات من اللون الأبيض، ويمكن أن تنسقي معه حذاء بوت طويل لمظهر جذاب. باستطاعتك أيضا اللجوء إلي فستان ذو نقشة المربعات والمتميز بهذين اللونين الأبيض والأسود واعتماده مع حذاء ستيلتو باللون الأحمر.
  • وبعيدا عن تداخل اللونين الأسود والأبيض في الملابس يمكن أن تلجئي إلي عدة تنسيقات بهذين الدرجتين، فيما معناه قومي بإرتداء سروال أسود مع إعتماد توب أوف شولدر باللون الأبيض فهو قصة غير إعتيادية.
  • يمكن أن تنتقي بزة سوداء وتقومي ب تنسيقها مع قميص أبيض ولإطلالة جريئة إعتمدِ بوت ضخم، كذلك قومي بإرتداء شورت واسع مع سترة باللونين الأسود والأبيض.

الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث

يوجد العديد من درجات اللون الأبيض والتي لا يمكن العثور عليها في لوحة الالوان الاساسية وهذه الدرجات يمكن استخدامها في أعمال الديكور المختلفة، وتتمثل الدرجات فيما يلي :

الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث
الألوان المناسبة مع اللون الأبيض في الأثاث
  • اللون الأبيض الرخامي اللون الأبيض الرخامي سيليق بشكل كبير بالمطبخ الخاص بكِ، خصوصاً إذا كان المطبخ مفتوح على غرفة المعيشة.
  • اللون الأبيض النقي اللون الأبيض النقي سيترك انطباع هادئ وبسيط عن منزلك، وبإمكانك اعتماده في حال لم تستطيعين التعامل مع الألوان والدرجات المختلفة للون الأبيض.
  • اللون الأبيض البسيط إذا كنتِ من محبات اللون الأبيض، فهذه درجة مناسبة لن تجعلك تتخبطين كثيراً في اعتماد الأثاث المناسب.
  • اللون الأبيض المائل للفضي أو كما يعرف باللون الأبيض الرمادي المعدني، سيضفي لمسة هادئة ومميزة إلى ديكور منزلك.
  • السقف الأبيض الساطع بإمكانك اختيار أيّ درجة ترغبين بها من اللون الأبيض مع سقف باللون الأبيض الساطع، وسترين الغرفة كيف ستسطع.
  • الأبيض المائل للأخضر اختيارك لدرجة الأبيض المائل للأخضر، سيجعل منزلك لوحة مثالية مستوحاة من الطابع البوهيمي، خصوصاً إذا أضفتِ بعض النباتات للغرفة.
  • الأبيض المائل للرمادي هذه الدرجة من اللون الأبيض ستغنيكِ عن كلّ شيء، فهي غنيّة وتمتزج مع المحيط بامتياز.
  • الأبيض المائل للأزرق اللون الأبيض المائل للأزرق من ألوان الديكورات الساحلية، التي تذكرك بعبق ونسيم الشاطئ، اختارييه في حال كنتِ تحبين هذا الأسلوب.

تنسيق اللون الأبيض في الملابس

سنتعرف على أفكار مختلفة لارتداء اللون الأبيض بطريقة جيدة مناسبة في مختلف المناسبات، ومن هذه الأفكار ما يلي :

تنسيق اللون الأبيض في الملابس
تنسيق اللون الأبيض في الملابس
  • تنسيق الأبيض والبني أعجبتنا إطلالة جيسيكا قهواتي بالسروال الأبيض الواسع مع البلوفر والجاكيت الجلد البني والحقيبة البني الفاتح. ​
  • الجامبسوت يعتبر الجامبسوت من قطع الملابس الأساسية التي لايجب أن تخلو منها خزانة كل فتاة، فهى مناسبة لجميع صيحات الموضة، ويتميز بأنه مريح وشيك في الوقت نفسه، كما يعد هذا اللوك مناسب أيضًا لأوقات السهرة، ومن الأفضل تنسيق معه مجموعة من الإكسسورات الأنيقة لونها نيود.
  • تنسيق الأبيض والجينز يمكنك اعتماد كنزة باللون الأبيض مع سروال جينز في إطلالة النهار لتبدو إطلالتك أنيقة ومواكبة للموضة على طريقة جيسيكا قهواتي، وأكملت جيسيكا إطلالتها بحقيبة صغيرة باللون البرغندي.
  • الأبيض مع الأخضر يعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تتماشي مع اللون الأبيض، وتنسيق كلا اللونين مع بعضها يمنحك الظهور بإطلالة راقية وأنيقة، فيمكن تنسيق كارديجان باللون الأخضر وتحته فستان باللون الأبيض، مع إضافة بعض الإكسسورات البسيطة عليه للحصول على إطلالة مختلفة.
  • اطلالة الفستان بالأبيض تتميز هذه الإطلالة بأنه محتشمة وأنيقة، فيمكن تنسيق الفستان الأبيض مع شنطة ملونة وصندل بكعب عالي باللون الأسود، مع المحافظة علي ارتداء حجاب أبيض ويمنحك هذا اللوك إطلالة مختلفة.

تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال

مما لاشك فيه إن معظم الرجال يفضلون ارتداء القميص مع البنطلون لأن هذه الاطلالة تتناسب مع كافة المناسبات سواء كانت رسمية أو لا ، و فيما يلي تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال :

تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 1
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 1
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 2
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 2
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 3
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 3
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 4
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 4
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 5
تنسيق اللون الأبيض في الملابس للرجال 5

تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات

هناك العديد من الأفكار العصرية التي يمكنك من خلالها ارتداء ملابس الأبيض والاسود بما يتناسب مع المناسبات المختلفة سواء بالنهار أو الليل. من اللوك المعقد إلى العملي البسيط ، إليكم أهم اقتراحات تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات :

تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 1
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 1
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 2
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 2
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 3
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 3
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 4
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 4
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات5
تنسيق الأبيض والاسود للمحجبات 5