يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات حقائب نسائية ، و أغلى ماركات الشنط العالمية ، و ارخص الماركات العالمية للشنط ، و اسماء ماركات شنط إيطالية ، و اسماء ماركات شنط فرنسية ، و مواقع شنط ماركات أصلية ، تبحث العديد من النساء على شنط ذات ماركات عالمية خاصة وأنها تزيد من أناقة الملابس وتبرز جمال المرأة وشخصيتها، لاسيما وأن هناك الكثير من أنواع الشنط النسائية التي تناسب جميع أنواع الملابس ومن ثم فإنها تتناسب مع جميع المناسبات والخروجات، وفي سياق الحديث عن ماركات الشنط يهتم مقالنا بتسليط الضوء على افضل اسماء ماركات حقائب نسائية ، فتابعونا.

اسماء ماركات حقائب نسائية

لان حقائب اليد من اهم الاكسسوارات التي تحبها جميع السيدات وخاصة انها متوافرة في الكثير من الالوان والاشكال والتصميمات المناسبة لجميع الاذواق ، في هذه الفقرة ستتعرفين معنا على أفضل اسماء ماركات حقائب نسائية :

اسماء ماركات حقائب نسائية
اسماء ماركات حقائب نسائية
  • شنط فندي الجلد مميزة Fendi bag تم اطلاق شركة فندي الايطالية كأشهر بيت للأزياء المميزة في عام 1997 على شكل رغيف فرنسي والتي كانت الأكثر شهرة عالمياً آنذاك والتي تم صنع مئات الاصدارات من الحقائب و الملابس الجاهزة والجلدية والعطور والنظارات والساعات وغيرها لمختلف أنحاء العالم.
  • فقد كانت شنط فندي المهيمنة ذاك الوقت امتازت الحقائب بلمسة من الأناقة بما تم تصميمه منها بأساليب وتنوع في الألوان بشكل مغاير للعادة تم تصميم شنط وحقائب لكافة المناسبات الرسمية والعائلية والرياضية والكلاسيكية والعصرية منها شنط يد ومنها شنط كتف.
  • شنط قوتشي الشهيرة تعد هذه العلامة من واحدة من أكثر بيوت الموضة الإيطالية شهرةً متربعة تحت أشهر براندات الشنط العالمية وأكثر الحقائب طلباً في السوق العالمية لما لها من تاريخ عريق بدأ من عام 1981 في مجال الشنط والحقائب والاكسسوار من أفخر أنواع الجلود الإيطالية حيث تم صناعة أول حقيبة قوتشي الأسطورية من الخيزران والتي كانت مستوحات من شكل السرج فكانت حلم كل عارض أزياء وثري أن يمتلك هذه الحقيبة اعتمدت شركة قوتشي في حقائبها في الجمع بين الكلاسيكي والحديث المعاصر و حصلت على ختم العديد من المشاهير و مصممي الأزياء.
  • جاءت لحقائب بتصميمات رائعة مناسبة للحفلات والعمل والسفر والهدايا والذي يميزها حزام الكتف النحاسي والذي تعددت ألوانه , أما بالنسبة لزر الأغلاق فجاء على شكل رأس نمر عند فتحه يوجد السحاب و إلى الداخل الحجرة الداخلية المبطنة بجلد الغزال مع أربعة جيوب لاحتواء أغراضك الأساسية . تشتهر قوتشي بألوان غنية مدرجة لعدة ألوان منها الأسود والأزرق والوردي والأبيض والأحمر.
  • شنط شانيل الشنط الطفرة على مستوى عالمي والذي صنعت أول حقيبة لها عام 1910 بما تحمله من مظهر وتصميم لا مثيل له جاءت الحقيبة بحزام الكتف الطويل والذي كان يعطي للمرأة حرية التحكم باليدين وعدم التقيد بمسك الحقيبة والتي زودت بزر مغطيسي آمن وجوف فاخر يتسع لجميع الأغراض الأساسية .

قد يهمك :

أغلى ماركات الشنط العالمية

هناك الكثير من الأسباب والتي تدفع النساء إلى البحث عن أغلى ماركات الشنط العالمية ، منها الماركات التالية :

أغلى ماركات الشنط العالمية
أغلى ماركات الشنط العالمية
  • ماركة شنط دولسي جبانا لابد أنك عزيزتي المرأة تعرفين جيداً هذه الماركة، فهي ماركة بيت أزياء ايطالي شهير أبدع في تصميم أزياء النجوم والمشاهير، ثم بدأ في انتاج أفخم أنواع الشنط الحريمي بمختلف التصميمات والمقاسات التي تناسب احتياجات كل امرأة، كما تستطعين عزيزتي المرأة استكمال أناقتك بارتداء ساعات من دولسي جبانا أيضاً.
  • ماركة شنط برادا ماركة متميزة في شنط حريمي، تأسست منذ زمن بعيد، وعندما تولت حفيدة المؤسس إدارة انتاج الحقائب، أدخلت تصميمات جديدة من شنط الظهر التي تفضلها العديد من النساء لتصميمات الماركة، والآن يمكنك الحصول على تصميمات مختلفة من شنط ماركة برادا، فهناك الشنط السوارية، والشنط الرياضية، وشنط الظهر لتلائم جميع المناسبات.
  • ماركة شنط فلانتينو لابد وأنك عزيزتي المرأة تعلمين الكثير عن ماركة فلانتينو، حيث وصلت هذه الماركة للعالمية وحققت نجاح كبير بفضل تصميماتها المبتكرة التي تجمع بين الأناقة والتميز، تتوفر ماركة فلانتينو العديد من الأحجام المختلفة للشنط لكي تستطعين اختيار الحجم الذي يلائمك.
  • ماركة شنط اجنر Aigner إذا كنتي تبحثين عن مجموعة متميزة من شنط حريمي بألوان حديثة ومبتكرة وعصرية، فعليكي البحث ضمن مجموعة شنط ماركة أجنر، حيث تتميز شنط حريمي أجنر بجودة عالية وألوان متميزة، وهذا ليس بجديد على شركة أجنر فهي لديها الريادة في مجال صناعة الشنط والاكسسورات وربطات العنق المتميزة.

ارخص الماركات العالمية للشنط

ما ندفعه أكثر في الملابس لا يعني أننا سنحصل دائما على الأفضل، فنفس القطعة التي كلفتك مئة دولار ربما تجدها بعد شهر بربع ثمنها حينما يحدث ذلك، نشعر وقتها بالخديعة والندم على ما أنفقناه دون داع ، لذلك إليك كيفية اقتناء ارخص الماركات العالمية للشنط ، ولتتعلمي ذلك يجب اتباع هذه الخطوات البسيطة لاقتناص الفرص أثناء التسوق.

ارخص الماركات العالمية للشنط
ارخص الماركات العالمية للشنط
  • إذا اخترت الشراء من المحال أو عبر الإنترنت فلا تشتري أبدا ملابس الصيف في فصل الصيف أو الربيع (موسم الاستعداد للصيف) واقتني ما تريدينه في خارج الموسم تماما. ففي بداية الشتاء تحاول محلات التجزئة توفير مساحة لبضائع الشتاء، ولذلك تبدأ الخصومات، ولكن انتظري للخطوات الثلاث القادمة. لا تتسرعي بالشراء فور الإعلان عن الخصومات (بيكسابي)
  • لا تتسرعي بالشراء فور الإعلان عن الخصومات، فطوال يوليو/تموز وأغسطس/آب ستظل المتاجر مستمرة في تعديل أسعارها، لترتفع العروض من 50% إلى 70% وحتى إلى قطعة ومعها أخرى مجانا، ولو كان ذلك مقابل أنك سوف تضطرين لتخزين الملابس الجديدة لبضعة أشهر، إلا أنها طريقة رائعة للحصول على ملابس ثمينة بأسعار مناسبة.
  • إذا قررت شراء ملابس في غير موسمها سيكون عليك اختيار القطع الكلاسيكية الطابع، كالقمصان السادة والكاروهات، والبلوزات المطبوعة بالورود بالنسبة للنساء، والأحذية الفخمة ذات الطابع الهادئ والبنطلونات المناسبة لأي وقت دون المزيد من الإكسسوارات، ولا تختاري أية قطعة من موضة العام الحالية.
  • بالتأكيد قد لاحظت أثناء شرائك من ماركتك المفضلة أن الاسم المدون على القطعة ليس اسم الماركة، وذلك لأن بعض دور الأزياء والعلامات التجارية لديها بالفعل عدد من الأسماء التجارية الفرعية تخرج من نفس المصنع ونفس الشركة الأم مع اختلاف الاسم فقط. سبب ذلك أن الاسم الأكبر والمعروف يعرض من نفس القطعة عددا قليلا جدا ليصبح سعرها أعلى.
  • وفي نفس الوقت تنتج الشركة نفس القطعة مرارا وتكرارا مما يؤدي لانخفاض سعرها بنفس الجودة لكن بسعر أقل. وهنا يمكنك البحث عن الأسماء الفرعية من ماركتك المفضلة للبحث عنها بين صفوف محلك المفضل -وخاصة أثناء العروض- أو البحث عن محلات بيع هذه الأسماء الفرعية بنفسها والتسوق منها.
  • هناك مواقع متخصصة في بيع الماركات بخصم قد يصل إلى 80%، وليس عليك سوى المتابعة اليومية لآخر العروض، أو التسجيل ببريدك الإلكتروني لتصلك كل الأخبار، مثل ذي أوت نت ، نت آبورتر.
  • من أفضل النصائح لاقتناص الفرص في الخصومات شراء المعاطف في أبريل/نيسان، والأحذية في مارس/آذار، وملابس السباحة في سبتمبر/أيلول. ولكن تأكدي من سياسة الاسترجاع في هذه الأشهر لأنه قد لا يكون في إمكانك إعادتها باعتبارها قطعا في غير موسمها ولن يتسنى لهم بيعها بعد ذلك.

اسماء ماركات شنط إيطالية

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك على اسماء ماركات شنط إيطالية :

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • أشهر ماركات الشنط الإيطالية علامة موسكينو Moschino تعتبر علامة موسكينو واحدة من أشهر ماركات الشنط الإيطالية التي تحرص دوماً على تقديم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الحقائب من خلال تصميمات متنوعة مليئة بالتفاصيل والاكسسوارات التي ترضي كافة الأذواق فنجد على سبيل المثال حقيبة Koshuha التي تعتمد على كثير من الإكسسورات مثل المسامير والجيوب والنسيج المتداخل على شكل كروس مع تصميم مستطيل يشبه الصندوق لكن متوسطة الحجم يناسب الأغراض الأساسية مثل الهاتف ومستحضرات التجميل وحافظة النقود.
  • نجد أيضاً حقيبة Biker التي تأتي على شكل جاكت راكب الدراجة النارية وتعتمد على كثير من السحابات والجيوب وتتوفر بعدة ألوان مثل الوردي والأحمر والأسود مع حزام كتف على شكل سوار الهيب هوب بالإضافة إلى إبزيم مغناطيسي وحلى ذهبية اللون تكسبها مزيد من الأناقة.
  • حقيبة مارك جاكوبس في المركز السادس من اسماء ماركات شنط إيطالية جاء مارك جاكوبس في 18100 عملية بحث عالمية، أثبتت حقائب مارك جاكوبس أنها حققت نجاحًا كبيرًا مع الجماهير. بينما عززت حقيبة Stam مكانتها الأيقونية في ذلك الوقت، اكتسب Marc Jacobs أيضًا شعبية كبيرة بفضل حقيبة Snapshot. كما رأينا من قبل العديد من المشاهير بما في ذلك بيلا حديد، فإن الحقيبة هي الحقيبة اليومية المثالية نظرًا لشكلها المضغوط الذي يتسم بالحيوية والعملية.
  • مواصفات حقيبة Pouch أشهر ماركات الشنط الإيطالية يحتذى به من قبل المصممين في مختلف الدول الأخرى التي تعتمد على نسيج مخملي وآخر من الإنترشياتو فائق النعومة مع حزام مطاطي؛ لغلق الحقيبة من الأعلى. وفي نفس الوقت تتخلى عن الهيكل القوي الذي نعتاد عليه في كثير من تصميمات الحقائب وبالتالي تستوعب أكبر قدر من الأغراض.
  • نجد أيضاً موديل آخر انتشر عبر كثير من المتاجر الإلكترونية مثل متجر فارفتش أو متجر أوناس وهو حقيبة Cassette التي تشبه الصندوق وذات بأبعاد متناسقة 18 سم × 26 سم. بل وتعتمد على جلد لامع بتصميم متعامد أو متداخل مع وجه عريضة بألوان عصرية وجريئة مثل اللون الاخضر والبرتقالي والبنفسجي. بالإضافة إلى حمالة كتف على شكل سلسلة يمكن طيّها بالداخل وبالتالي تتحول إلى حقيبة كلاتش صغيرة الحجم.

اسماء ماركات شنط فرنسية

أرتبطت موديلات الحقائب الفاخرة بأشهر الماركات الفرنسية، فقائمة الأسماء طويلة وتمتد جذورها في عالم الموضة لعقود ومواسم كثيرة متعاقبة سطرت لتاريخها الحافل، وجعلت منها وجهة لكل إمرأة تدرك أهمية شنطة اليد كأكسسوار أساسي يبرز طلتها ويعزز جاذبيتها وتفردها ، رصدت لكِ أجدد الإصدارات، لتوجهي خيارك نحو القطع الفاخرة والأنيقة.

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • شنطة كلوي شنطة رائعة مصممة من جلد الغزال، ألوانها الربيعية المشرقة مثل الأحمر الصارخ، الأصفر الخردلي، والأرجواني الداكن بالإضافة إلى الكاميل سيمكنك في تنسيقها في أغلب إطلالاتك هذا الصيف.
  • شنطة كارتييه Mini C de Cartier قطعة بميزات باريسية نابضة بالحياة بفضل لونها الباستيلي الناعم وتصميمها الصغير، مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.
  • شنطة شانيل Boy Chanel flap bag شنطة كتف فاخرة، مزيج الأبيض والفوشيا جعل منها قطعة تناسب طلعات الأصدقاء، لفتنا بها الورود البيضاء الصغيرة التي أزادنت بها.
  • شنطة بالمن Balmain the Pierre bag قطعة فاخرة من إبداعات أوريلي بيدرمان، وأوليفيه روستينغ، تم تصميمها يدوياً في فرنسا من جلد الغزال، لونها الأبيض يجعل منها قطعة تناسب طلعات النهار.

مواقع شنط ماركات أصلية

مواقع شنط ماركات أصلية
مواقع شنط ماركات أصلية
  • موقع شنين يعد موقع شنين احد اجمل و أفضل مواقع شراء الشنط ذات السحر الخاص. فمع كتالوج مميز من أشهر و أفخم موديلات حقائب اليد. يبرز موقع شنين مفهوم خاص و حس يبرزك من الوهلة الاولى. وفي حين يعطي موقع شنين بريق يميز الأنثى العصرية من الوهلة الاولى. فإن التصاميم الفخمه و الاكسسوارات و المجوهرات التي تصممها تعطي بريق و عبير ياسر حواس كل أنثى طموحة و باحثة عن اجمل اطلالة مع كل خروجة و موعد مهم.
  • موقع نمشي احد المواقع الرائعة للتسوق عبر الإنترنت. فمع كتالوج و تشكيلة مميزة من أرقى و أجمل شنط اليد. يشتهر موقع نمشي بكونه الموقع رقم واحد للنساء اللواتي يفضلن الحصول على أحدث اطلالة مع شنطة تميزها في الأوقات المهمة الرسمية. ومع انا موقع نمشي ملئ نع مجموعات فخمه من أشهر ماركات شنط النساء العصريات. فإن اللمسة الفخمه و الإطلالة الساحرة تضفي بريق و حس يلفت الانتباه من الوهلة الاولى.
  • موقع اروردز إذا ما كنت تفتشين عن أحدث شنط اليد للنساء الباحثات عن اجمل اطلالة تخطف الاضواء. فإن موقع اروردز يبرز كأحد المواقع المميزة للسيدات اللواتي يفضلن الحصول على أجمل اطلالة مع كل خروجة. صمم هذا الموقع ليكون ببساطة احد المواقع الرائعة للنساء العصريات و اللواتي يرغبن في التألق من اول وهلة. وفي حين صمم الموقع ليكون مرن و ذو تصميم يتناسب مع كل أنثى انيقة عصرية. فإن ما يميز هذا الموقع هو مميزاته الرائعة و التي تتشكل في تعدد وسائل الدفع و التسليم المرن في المواعيد.
  • موقع امازون يضم تشكيلة رائعة من أحدث و أفخم موديلات حقائب اليد ذات التصميم الفخم المميز. فمع لمسة تلفت الانتباه وتعيد إليك التألق و الثقة من جديد. وفي حين يشتهر موقع امازون بكونه احد أفضل مواقع شراء الشنط الفخمه و الحقائب ذات التصاميم الساحرة المميزة. و بما انا الانثى العصرية دائما ما تفتش عن أرقى و أحدث شنط ماركة. فإن موقع امازون يضم مجموعات رائعة من أحدث وأشهر ماركات شنط اليد الرائعة و ذات اللمسة المميزة الساحرة. موقع اروردز
  • موقع فرافيش يشتهر موقع فرافيش بكونه الموقع رقم واحد في عالم الانوثة و الجمال. فمع كتالوج مميز من أرقى و أجمل شنط النساء العصريات. يبرز موقع فرافيش مع كتالوج رائع من أجمل و أفضل موديلات شنط النساء اللواتي يرغبن في التألق من الوهلة الأولى. وفي حين صمم موقع فرافيش بتصميم مميز و بلمسة تلفت الانتباه. فإن الحس الخاص الذي يميز موقع فرافيش يعطي الأنثى مفهوم و بريق خاص بها مع مقاسات فساتين و أحدث شنط النساء الباحثات عن أرقى و أفخم شنط اليد.