يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات شنط عالمية ، و اسماء شنط ماركات عالمية اصلية ، و اسماء ماركات شنط إيطالية ، و اسماء ماركات شنط فرنسية ، و اسماء ماركات شنط اليد ، و اسماء ماركات الشناتي ، من أكثر الاكسسوارات التي تتهافت علي اقتنائها الغالبية العظمى من النساء سواء الفتيات الصغيرات في السن أو السيدات هي شنط اليد حيث أصبحت الحقيبة من أهم الأمور التي يجب أن تقوم المرأة بشرائها مع الملابس ومن هذا المنطلق يعرض لكم مقالنا التالي أقوى اسماء ماركات شنط عالمية .

اسماء ماركات شنط عالمية

هناك أشهر براندات الشنط العالمية النسائية حققت منتجاتها شهره واسعه وحققت طلب كبير على منتجاتها بسبب اعجاب الكثير من النساء بها حول العالم ، و فيما يلي أهم اسماء ماركات شنط عالمية :

اسماء ماركات شنط عالمية
اسماء ماركات شنط عالمية
  • شنط شانيل الشنط الطفرة على مستوى عالمي والذي صنعت أول حقيبة لها عام 1910 بما تحمله من مظهر وتصميم لا مثيل له جاءت الحقيبة بحزام الكتف الطويل والذي كان يعطي للمرأة حرية التحكم باليدين وعدم التقيد بمسك الحقيبة والتي زودت بزر مغطيسي آمن وجوف فاخر يتسع لجميع الأغراض الأساسية.
  • شنط فندي الجد مميزة تم اطلاق شركة فندي الايطالية كأشهر بيت للأزياء المميزة في عام 1997 على شكل رغيف فرنسي والتي كانت الأكثر شهرة عالمياً آنذاك والتي تم صنع مئات الاصدارات من الحقائب و الملابس الجاهزة والعطور والنظارات والساعات وغيرها لمختلف أنحاء العالم فقد كانت شنط فندي المهيمنة ذاك الوقت حيث امتازت الحقائب بلمسة من الأناقة بما تم تصميمه منها بأساليب وتنوع في الألوان بشكل مغاير للعادة تم تصميم شنط وحقائب لكافة المناسبات الرسمية والعائلية والرياضية والكلاسيكية والعصرية منها شنط يد ومنها شنط كتف.
  • شنط قوتشي الشهيرة تعد هذه العلامة من واحدة من أكثر بيوت الموضة الإيطالية شهرةً متربعة تحت أشهر شركات العالم وأكثر الحقائب طلباً في السوق العالمية لما لها من تاريخ عريق بدأ من عام 1981 في مجال الشنط والحقائب والاكسسوار من أفخر أنواع الجلود الإيطالية .حيث تم صناعة أول حقيبة قوتشي الأسطورية من الخيزران والتي كانت مستوحات من شكل السرج فكانت حلم كل عارض أزياء وثري أن يمتلك هذه الحقيبة . اعتمدت شركة قوتشي في حقائبها في الجمع بين الكلاسيكي والحديث المعاصر و حصلت على ختم العديد من المشاهير و مصممي الأزياء.
  • جاءت الحقائب بتصميمات رائعة مناسبة للحفلات والعمل والسفر والهدايا والذي يميزها حزام الكتف النحاسي والذي تعددت ألوانه , أما بالنسبة لزر الأغلاق فجاء على شكل رأس نمر عند فتحه يوجد السحاب و إلى الداخل الحجرة الداخلية المبطنة بجلد الغزال مع أربعة جيوب لاحتواء أغراضك الأساسية تشتهر قوتشي بألوان غنية مدرجة لعدة ألوان منها الأسود والأزرق والوردي والأبيض والأحمر.
  • شنط وحقائب مايكل كورس المتعددة الأنواع : تأتي هذه الشنط الفاخرة بعدة تصميمات مختلفة لتناسب جميع المناسبات والاحتياجات مثل حقائب اليد , حقائب الكتف , حقائب الظهر , حقائب السفر حيث تميزت شنط مايكل كورس بتعدد وتباين ألوانها لتناسب جميع الأذواق فمنها الذهبي والأبيض والأسود والزهري والتركواظ والبني وغيرها والشيئ المميز .
  • في هذه الشنط الزينة الخاصة بالشرابات المرحة والناعمة مع شكل الزر المغناطيسي الأنيق والأكثر أمان عن غيرها بمراحل المساحة الداخلية للحقيبة فسيحة بما تكفي لاحتواء جميع أغراضك الأساسية إلى جانب العديد من الجيوب لاحتواء هاتفك الجوال والمفاتيح و البطاقات البنكية والمكياج بالاضافة لكون الحقيبة على درجة عالية من الجودة والمتانة لتدوم معك سنوات عديدة .

قد يهمك :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية

إليك سيدتي أفضل ماسماء شنط ماركات عالمية اصلية لهذا العام وهي :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
  • حقائب لويس فيتون المميزة: تطمح العديد من النساء لاقتناء على الأقل واحدة من حقائب لويس فيتون، على الرغم من أنها تعد أغلى المنتجات ذات الماركات العالمية في العالم، إلا أنها تضفي على المرأة إطلالة ساحرة مميزة لا يمكنك الاستغناء عنها.
  • حقائب شانيل الأنيقة: ماركة شانيل هي ماركة عالمية مشهورة، تهتم بكافة تفاصيل المرأة، وتراعي في تصميماتها مواكبة العصر وأفضل صيحات الموضة العالمية، كي تمنحك إطلالة عصرية ساحرة عند ارتداء واحدة من أهم تصميماتها المميزة، خاصة أنها تقدم جميع الأحجام والأشكال والألوان.
  • حقائب Longchamp الساحرة: تتميز هذه الماركة العالمية برؤيتها الثاقبة للاحتياجات المرأة، فهي لم تقف عند تصميم واحد فقط، بل تنوعت تصاميمها وألوانها وأشكالها وأحجامها المختلفة كي تلبي حاجة المرأة من خروجات مختلفة سواء في الصباح أو المساء بأفضل الإطلالات الساحرة التي تلفت الأنظار، فضلًا عن توفير باقي اكسسوارات الحقيبة من حزام لسهولة حملها على الكتف، وسحاب من المعدن وغيرها.
  • شنط هرمز الكلاسيكية: تعد واحدة من أفضل الماركات العالمية المميزة، لاسيما أنها ماركة ألمانية، ذات تصاميم أنيقة ومميزة، عند اعتمادها في حفلاتك ومناسباتك المختلفة سوف تمنحك جاذبية غير مسبوقة تلفت أنظار الجميع إليك، و تجعلك نجمة المكان.
  • شنط ماركة برادا عنوان الأناقة : إذا كنت تشعرين بالحيرة الشديدة ولا تستطيعين اختيار ماركة محددة تقدم لك كافة الاختيارات والتصاميم المميزة التي تبحثين عنها من أجل التألق، فنحن نقدم لك أفضل ماركة عالمية وهي ماركة برادا، التي ظهرت بها العديد من مشاهير الفن على مستوى العالم، بمجرد اقتنائك قطعة واحدة من تصميماتها سوف تظهر بمظهر أنيق وجذاب.

اسماء ماركات شنط إيطالية

أشهر ماركات الشنط الإيطالية عبر تعتبر الحقيبة أحد أهم المتعلقات الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل سيدة عصرية تبحث عن التألق والتميز، ونجد الكثير من الشركات العالمية التي حرصت على تقديم أفضل الموديلات التي تتميز بالمتانة والقوة والتصميمات المتنوعة التي تكمل الإطلالة الخارجية.

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • شنطة Emporio Armani من اجمل موديلات شنط ارماني، هذه الكروس باغ باللون الاسود مع الحزام بالحبقات الذهبية التي تسحر اطلالتك.
  • شنطة بيضاء من Prada كوني محط الانظار مع هذه المجموعة من شنط برادا، مع لونها الابيض الانيق لتكون خيارك ليومياتك ومناسباتك.
  • شنطة من Tod’s من اجمل ماركات الشنط الايطالية، اخترنا لك هذه الشنطة من تودز الانيقة مع لونها البني والجذاب وهي تتناسب مع يومياتك.
  • شنطة روعة من Moschino هذه الشنطة باللون الاسود من مجموعة مسشينو هي من الخيارات المثالية ليومياتك مع حجمها الصغير والاكسسوار الذي يزينها باللون الذهبي.
  • شنطة Antonio Marras ان كنت تبحثين عن اطلالة عصرية، يمكنك ان تختاري هذه الشنطة بالوان متموجة وحجم كبير يتسع لمختلف حاجياتك خلال اليوم.
  • شنطة Fendi المميزة من مجموعة شنط فندي الروعة، اخترنا هذه الشنطة التي تتلاءم مع يومياتك باللون البني مع علامة الماركة لتلفتي الانظار.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

اسماء ماركات شنط فرنسية

أرتبطت موديلات الحقائب الفاخرة بأشهر الماركات الفرنسية، فقائمة الأسماء طويلة وتمتد جذورها في عالم الموضة لعقود ومواسم كثيرة متعاقبة سطرت لتاريخها الحافل، إليكم أقوى اسماء ماركات شنط فرنسية :

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • شنطة كلوي شنطة رائعة مصممة من جلد الغزال، ألوانها الربيعية المشرقة مثل الأحمر الصارخ، الأصفر الخردلي، والأرجواني الداكن بالإضافة إلى الكاميل سيمكنك في تنسيقها في أغلب إطلالاتك هذا الصيف.
  • شنطة شانيل Boy Chanel flap bag شنطة كتف فاخرة، مزيج الأبيض والفوشيا جعل منها قطعة تناسب طلعات الأصدقاء، لفتنا بها الورود البيضاء الصغيرة التي أزادنت بها.
  • شنطة كريستيان لوبوتان قطعة رائعة مصممة بنقشات الورود الكبيرة الملونة ومزدانة بالستراس الفضي والسلسال المعدني الطويل، نرشحها وبقوة لإطلالات المساء وحفلات العشاء، فلا يفوتك إعتمادها مع فستان كوكتيل أسود.
  • شنطة بالمن Balmain the Pierre bag قطعة فاخرة من إبداعات أوريلي بيدرمان، وأوليفيه روستينغ، تم تصميمها يدوياً في فرنسا من جلد الغزال، لونها الأبيض يجعل منها قطعة تناسب طلعات النهار.
  • شنطة كارتييه Mini C de Cartier قطعة بميزات باريسية نابضة بالحياة بفضل لونها الباستيلي الناعم وتصميمها الصغير، مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.

اسماء ماركات شنط اليد

نماذج اسماء ماركات شنط اليد :

اسماء ماركات شنط اليد
اسماء ماركات شنط اليد
  • هارودز شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال .
  • دكني من الشركات الرائده التي تفهمت إحتياجات المرأه ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .
  • اجنر من الشركات صاحبة التراث أبدعت في صناعة الجلود والأزياء والأكسسورات حتي لربطات العنق للرجال كان لها لمسه فريده .
  • شانيل شركة فرنسية أبدعت في عالم الأزياء والعطور والاكسسوارات والحقائب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي وليدة أكثر من قرن .
  • لويس فيتون شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائيه في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .
  • لوي فيتون شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ماهو فرنسي .
  • هيرميس شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائيه والأكسسوارات وأغراض النساء .
  • دولسي جابانا بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذيه و حقائب وساعات تخطت العالمية .
  • فندي من الماركات الايطاليه الشهيره أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلديه والساعات والأكسسوارات والعطور .
  • غوتشي هي شركة تأسست منذ حوالي قرن تقريبا ولكنها وصلت للعالمية بعد تأسيسها بحوالي أربعة عشر عاما .
  • بولغاري شركة إيطالية بدأت عملها في مجال المجوهرات وتخطت وضع لا بأس به فاتجهت لصناعة الساعات ومنها إنطلقت في صناعة العطور وتميزت بالريادة وضمت المنتجات الجلدية فابدعت في كل ما يخص المرأة .

اسماء ماركات الشناتي

في الفقرة التالية نعرض بين أيديكم قائمة مفصلة تضم أفخم اسماء ماركات الشناتي ، والتي تتمثل في الآتي :

اسماء ماركات الشناتي
اسماء ماركات الشناتي
  • كلوب الدو CLUBALDO BAG تميزت هذه الماركه خصوصا بانتاج الحقائب النسائيه المصنوعه من خامات متينة تتحمل لوقت طويل بجانب تصميماتها الجريئه المختلفه عن غيرها من الماركات العالميه.
  • حقائب حريمى ماركة شى ان SheIn SHEIN BAG هذا البراند من الحقائب النسائيه يعتبر من الاكثر طلبا ، وهو الاكثر بحثا على الانترنت وحاز على اعجاب النساء من جميع انحاء الوطن العربي . ويمكننا القول بدون مبالغه انه يعتبر اشهر براندات الحقائب النسائيه.
  • حقائب نسائية ماركة ميلوك MELOUK BAG الميزه الاشهر في هذا البراند هو ان جميع منتجاته تصلح للارتداء في جميع المناسبات وتناسب جميع السيدات من مختلف الاعمار .
  • ماركة ميلوك هى حلم لكل امرأه تبحث عن المنتجات الراقيه والكلاسيكيه المتميزه، حيث تتميز هذه الماركة بتصميماتها الفاخرة ليس فقط للحقائب ولكن للملابس والاكسسوارات و منتجات العطور والتجميل
  • شنط نسائية ماركة جي بى GB GB BAG من أشهر براندات الشنط العالمية في انتاج الحقائب النسائيه بسبب تصميماتها الراقيه وايضا اهتمامها بتصميم الشنطه من الداخل بطريقه ذكيه وعمليه سهلة الاستخدام.
  • جوى ان روي JOY & ROY JOY&ROY BAG حاز هذا البراند على شهره واسعه بسبب جوده منتجاته وتصميماته العصريه الرائعه واصبح هو الاختيار الاول من قبل نجمات السينما العالميه.
  • شنط حريمى ماركة جيس GUESS BAG تصميمات هذا البرند تتميز بالنعومه والاناقه بجانب الوانها وخامات انتاجها فان خطوط تصميمها توحي بذوق رفيع تجعلها مطلب كل امراه تبحث عن التميز.
  • كانفا ايجيبت اذا تكلمنا عن السوق المصري خصوصا فان هذا البراند من أشهر براندات الشنط العالمية الحريمي يعتبر هو الاشهر والاكثر طلبا وذلك لما يتمتع به من اناقه وعمليه في نفس الوقت.