يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات ساعات سويسرية ، و ترتيب ماركات الساعات السويسرية ، و أغلى ماركات الساعات السويسرية ، و ارخص ماركات الساعات السويسرية ، و ماركات ساعات سويسرية نسائية ، و اسماء ماركات الساعات الفرنسية ، الأسماء التجارية للساعات السويسرية الرخيصة الساعات السويسرية هي أول ما تختاره عندما تفكر في شراء ساعة جديدة أو هدية، بسبب جودتها العالية وسعرها الجيد في نفس الوقت، لأن العديد من الفئات يمكنها شرائها، وهناك العديد من السويسريين العلامات التجارية التي تنتج ساعات مختلفة وهناك العديد من اسماء ماركات ساعات سويسرية التي نقوم بمراجعتها معًا من خلال هذا المقال.

اسماء ماركات ساعات سويسرية

اختيار الرجل للساعة يعكس شخصيته، وتعد الساعات السويسرية من أفضل اسماء ماركات ساعات سويسرية في السوق، وسنذكر منها يلي :

اسماء ماركات ساعات سويسرية
اسماء ماركات ساعات سويسرية
  • ماركة ROLEX تُعتبر ماركة رولكس من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية وأكثرها شهرة، نظرًا لجمعها بين الأناقة والجودة والانسيابية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها الأكثر مبيعًا في العالم حيث حققت شركة رولكس 5.5 مليار فرنك سويسري عام 2019م. اقرأ أيضًا: هدايا عيد ميلاد الرجال على حسب شخصيته
  • ماركة OMEGA تُعد ماركة أوميجا من أقدم الماركات التي تم صنعها في سويسرا حيث تم إطلاقها منذ عام 1917م، وهي واحدة من أكثر الماركات المُستحبة عند الرجال منذ القدم، لذلك فضلها الأفراد الأمريكيين عام 1918م، بالإضافة إلى أنها أول ساعة تم استخدامها على القمر عام 1969م، كما أنها تُعد ثاني أكثر الماركات مبيعًا حول العالم بأرباح تصل قيمتها إلى 2.35 مليار فرنك سويسري عام 2019م.
  • ماركة Zenith تم تأسيس علامة Zenith عام 1865م بواسطة شاب يبلغ من العمر 22 عام، ثم نرى في وقتنا هذا أنها أصبحت واحدة من أفضل العلامات السويسرية الرجالية المتميزة، حيث يوحي شكلها بالأناقة والفن والهندسة الدقيقة للتصميم الخاص بها، بالإضافة إلى توافقها مع أي نوع من أنواع الملابس مما يجعل منها الاختيار الأمثل بالنسبة للرجال.
  • jaeger lecoultre تُعد هذه الماركة من أشهر الماركات السويسرية المنتجة للساعات، حيث يُستخدم في صنعها أحدث وأفضل أشكال التكنولوجيا التي تخص صناعة الساعات، بالإضافة إلى نقش جملة 1000 Hours Control على الجزء الخلفي منها مما يعني أنها قد تم اختبارها لمدة 1000 ساعة.
  • Bernhard H Mayer تتميز ماركة Bernhard H Mayer بإتقانها في صنع الساعات منذ عام 1871م، حيث اكتسبت شهرة كبيرة جدًا بسبب جودة صنعها.
  • ماركة Invicta تُعرف هذه الماركة باللمسة المتميزة التي تضيفها على تصميمات الساعات الخاصة بها، بالإضافة إلى تميزها بتقنية مقاومة الماء والصناعة الفولاذية المقاومة للصدأ، حيث يستطيع الرجل ارتدائها تحت الماء إلى عمق يصل حتى 1.000 متر، فنجد كل المواصفات الأنيقة والحديثة في هذه الساعة السويسرية المتميزة.
  • ماركة Rado تتميز الساعات من ماركة رادو بالمظهر الجذاب حيث يدخل في صناعتها العديد من المواد مثل السيراميك والألماس والأحجار الكريمة، والكريستال، وهي واحدة من أمتن الساعات التي تم صنعها في سويسرا، وتحديدًا في مدينة لينجنوا.

قد يهمك :

ترتيب ماركات الساعات السويسرية

تستحوذ الساعات السويسرية على نصيب الأسد في سوق الساعات الفاخرة، في العالم، كما أن ماركاتها تعتبر الأكثر نجاحاً ومبيعاً حسب نتائج، بحث أجرته مؤسسة «مورغان ستانلي» عام 2019. وجاءت نتائج البحث فيما يلي:

ترتيب ماركات الساعات السويسرية
ترتيب ماركات الساعات السويسرية
  • شركة «رولكس» تعد أكبر الماركات السويسرية والأكثر مبيعاً في العالم، بتحقيقها 5.5 مليارات فرنك سويسري (1.7 مليار دينار) في 2019.
  • «أوميغا» ثاني أكبر صانع ساعات في العالم وأكبر ماركة في مجموعة سواتش بمبيعات 2.35 مليار فرنك (735.6 مليون دينار).
  • في حين تباع «تيسوت» ماركة سويسرية بأسعار معقولة وفي المتناول، وتعد ثاني أهم ماركة في مجموعة «سواتش»، قد حققت مبيعات بلغت مليار فرنك (319.7 مليون دينار).
  • «اي دبليو سي» المشهورة بساعات الطيارين والساعات المعقدة، مبيعاتها بلغت 825 مليون فرنك (263.8 مليون دينار).
  • «كارتير» على الرغم أنها علامة شهيرة في المجوهرات، لكن مبيعات قسم الساعات لديها وصلت إلى 1.70 مليار فرنك ( 543.6 مليون دنيار) .
  • «لونجيز» التي تعتبر من أقدم ماركات الساعات والمحافظة على عراقة صناعتها قد بلغت مبيعاتها 1.65 مليار فرنك ( 511.7 مليون دينار).
  • «هوبلو» ماركة حديثة العهد في الصناعة، ولكن حققت نجاحات متتالية حتى صارت مع العشرة الكبار ووصلت مبيعاتها 670 مليون فرنك (214.1 مليون دينار).
  • «تاغ هوير» ماركة الساعات الرياضية بلغت مبيعاتها بقيمة 650 مليون فرنك (207.7 ملايين دينار).
  • «باتيك فيليب»، رغم أن هذه الماركة تملكها عائلة واحدة وإنتاجها محدود، لكن إيراداتها وصلت إلى 1.50 مليار فرنك ( 479.7 مليون دينار).
  • «أوديماربيغيه» الماركة المستقلة الناجحة سجلت سادس أقوى مبيعات في عام 2019، من خلال 1.20 مليار فرنك (383.7 مليون دينار).

أغلى ماركات الساعات السويسرية

أغلى ماركات الساعات السويسرية
أغلى ماركات الساعات السويسرية
  • تعد ساعة “شوبارد” السويسرية: أغلى ساعة في العالم، والتي يصل سعرها إلى 25 مليون دولار، وهي ساعة مرصعة بالألماس الذي يبلغ وزنه 210 قيراطات، وقد صُمم الألماس على شكل قلب بألوانه المختلفة منها الأزرق والوردي والأبيض، و يحيط بالساعة زهور ماسية دقيقة لتبدو في أناقتها مثل السوار.
  • ساعة يد “meteoris” ماركة “لويس موينت” السويسرية، والتي يصل سعرها إلى 4.6 مليون دولار، وقد استُخدم في تصميمها أجزاءًا من النيازك لتبدو هذه الساعة الفريدة وكأنها جزءًا من النظام الشمسي.
  • ساعة يد “1928” “single button” ماركة “باتيك فيليب” السويسرية، ويصل سعرها إلى 3.6 ملايين دولار، وتحتوي على زر مصنوع من الذهب الأبيض النقي، لقياس وتسجيل الوقت،وهي مصنوعة أيضا من قطع الجواهر والفضة، والذهب الأبيض الخالص.
  • ساعة “hublot” الماسية السويسرية: والتي يصل ثمنها إلى 5 ملايين دولار، فهي مرصعة بأكثر من 1200 قطعة ألماس، وقد اشترك في تصميمها أكثر من 14 عاملًا واصلوا العمل عليها لمدة 14 شهرًا.
  • ساعة جيب “super complication” ماركة “باتيك فيليب” السويسرية، والتي يبلغ سعرها 11 مليون دولار، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتحتوي الساعة علي أكثر من 24 وظيفة ميكانيكية، ويعود طرحها إلى عام 1933، وقد استغرقت صناعتها حوالي 5 سنوات.
  • ساعة يد “ref 1527” ماركة “باتيك فيليب” السويسرية، والتي يبلغ سعرها 5.6 مليون دولار، وقد عُرضت للبيع للمرة الأولي في “جنيف” عام 2010، وصُنعت أثناء الحرب العالمية وكانت أكبر الساعات حجمًا في ذلك الوقت.
  • ساعة يد “platinum world time” ماركة “باتيك فيليب” السويسرية، والتي يبلغ سعرها 4.3 مليون دولار، وهى ساعة فريدة من نوعها، إذ تتيح للمستخدم معرفة توقيت 24 دولة في العالم في نفس الوقت، وقد صُنعت عام 1939، وتأتي بأشكالها المختلفة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.

ارخص ماركات الساعات السويسرية

الأسماء التجارية الساعات السويسرية الرخيصة هناك العديد من ماركات الساعات السويسرية، لكن أشهرها :

ارخص ماركات الساعات السويسرية
ارخص ماركات الساعات السويسرية
  • Alpina ستجدها مع عدد من ماركات الساعات السويسرية المعروفة ، ألبينا موجودة منذ بداية الوقت . يبدأ ابتكارهم في مساحة عملهم وينتقل إلى جميع ساعاتهم كانت ألبينا منذ فترة طويلة هي الاختيار المفضل لطياري سلاح الجو والغواصين والبحرية والجيش وبالطبع متسلقي الجبال ، والمعروفين باسم جبال الألب . كانت الخصائص الأربع لأي ساعة رياضية يمكن الاعتماد عليها والتي شكلت أسلوب ونوعية ساعات ألبينا أنها جميعًا يجب أن تكون مضادة للمغناطيس ومضادة للصدمات ومقاومة للماء وأن تصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى لا تتعرض متانتها وموثوقيتها أبدًا للخطر .
  • Mido الساعات المصنوعة لعشاق السيارات بتأثير معماري وهذا هو السبب في أنك ستجد دائمًا نظرة جمالية لأي من الساعات الخاصة بهم ويرجع ذلك على الأرجح إلى تطورها السري ساعاتهم ليست معبأة بشكل عام بميزات جذابة للانتباه الخارجي ولكنها مصممة بشكل مثالي . من المعروف أنها علامة تجارية رائدة في البداية بسبب ابتكار تاج الفلين في أوائل القرن التاسع عشر والذي زاد من مقاومة الماء لساعاتهم .
  • Tag Heuer هي واحدة من الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن على الأرجح عند ذكر الساعات السويسرية ومن المحتمل أن تكون أكثر الأسماء شعبية ورغم وجود القطع الفاخرة التي لا تتأهل بالضرورة بأسعار معقولة ، فهناك مجموعة مناسبة من القطع المعقولة التكلفة له تاغ هوير جذوره في الرياضة التي انتقلت إلى الساعات الحديثة ، وسوف ترى اسمها في الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم .
  • Oris ظهرت مع بدايات بلدة صغيرة متواضعة ومنذ ذلك الحين رسخت نفسها كاسم يمكن التعرف عليه بسهولة في عالم الساعات ربما كانت حركتهم المميزة هي إنشاء التاج الكبير للطيارين خلال ثلاثينيات القرن العشرين على الرغم من أنهم يعملون في أربعة أماكن أخرى عند تجربة انخفاض الصادرات في الأربعينيات من القرن العشرين ، تشعبت Oris إلى ساعات منبه لضمان البقاء على قيد الحياة وهو عرض من خفة الحركة التي تعرضها حتى يومنا هذا طبيعتها المغامرة تأتي مع مخاطر عالية ولكن مكافأة عالية مما أدى إلى الكثير من الثناء ، بما في ذلك جائزة لأعلى دقة .
  • Raymond Weil يلهم ريموند ويل افكار لتصميمهم وأسماء ساعاتهم من الموسيقى . هذا يعطي ساعاتهم جوًا من الروعة الفنية يعد التنوع في تصميم ساعاتهم رائعًا ، كما أن براعتهم المعروضة مع كل قطعة تعد أمرًا رائعًا هناك بعض ساعات الهيكل العظمي في مجموعتها التي تسمح لك بالنظر في عملهم المعقد وتقدير إبداعات تصاميمهم .
  • Movado ربما تكون العلامة التجارية الأقل شهرة ولكن العلامة التجارية التي لا تزال تحمل علامة الجودة السويسرية لا توجد مجموعة واسعة من النماذج المتاحة من Movado ولكن النماذج التي لديهم في مجموعتها مثيرة للاهتمام. يبدو أن نموذج المتحف هو الأكثر شعبية في المجموعة وهو مصمم مع مراعاة حركة الحد الأدنى يمكن تصنيف معظم ساعاتهم على أنها بسيطة في الأناقة على الرغم من وجود بعض الساعات الرياضية المصممة مع وظيفة الكرونوغراف .

ماركات ساعات سويسرية نسائية

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية :

ماركات ساعات سويسرية نسائية
ماركات ساعات سويسرية نسائية
  • لويس فويتون LOUIS VUITTON أغلى ماركات الساعات النسائية رائدة صناعة الموضة والأزياء الماركة العالمية الشهيرة لوي فيتون والتي أبهرت النساء بأناقة وجمال تصميماتها في كافة فئات الموضة النسائية وأغلاها وتخطت الكثير لتصل إلى مرحلة ثقة عملائها ورضاهم، هذه العلامة الشهيرة لم تنسى أن تقدم للنساء الساعات. نعم لكنها اختارت ان تقدمها بنكهة مختلفة بعيداً عن نكهة الفخامة والأحجار اللامعة، لتقدم فخامة أيضاً من نوع آخر تتحكم فيها الألوان والمرح، استمتعي بهاتان الساعتان في الصور لتعرفي جديد لوي فيتون في الساعات.
  • ساعات نسائية ماركة شانيل CHANEL شانيل أحد أبواب الموضة والأزياء الأكثر تألق والتي لم تكتفي باقتحام الموضة والأزياء النسائية من أبوابها التقليدية فاختارت أن تدخلها أيضاً من باب احتياجات كمالية للمرأة مثل الساعات، بعد أن فرضت نفسها أيقونة للموضة. قدمت الساعات بشكل غير تقليدي وجديد يتماشى مع فكر وأسلوب وستايل شانيل المتجدد حتى حين اختارت تقديم الساعات المرصعة بالأحجار أبت أن تشبه غيرها، ارفقنا لك صورة من ساعات شانيل.
  • روليكس ROLEX سعت رولكس في تصميماتها لإرضاء كافة الأذواق مع الاحتفاظ بقيمة الإبداع والإبهار لكل من يشاهد تصميماتها، فلقد قدمت روليكس الساعات بكافة اشكالها، أما في خصوص الساعات النسائية. فقد قدمت روليكس الساعة النسائية الفارهة التي تم ترصيعها بالأحجار الكريمة لتخطف الأنظار وتنتزع الإعجاب من محبيها في كل انحاء العالم، اخترنا أن نرفق لك صورة من ساعات رولكس لتشاهدي تصميمها المبهر وتتمتعي بجمال وفخامة الماركة.
  • ساعات نسائية أصلية أوميجا OMEGA أرادت الماركة العالمية أوميجا أن تقدم كل شيء في الساعات النسائية ولكن بشكل كلاسيكي تقليدي حيث قدمت الساعات المرصعة والغير مرصعة وكل ذلك في شكلها التقليدي المعروف لدينا جميعاً دون اللعب في منطقة الموضة والتجديد اخترنا لك الصورة التالية من تصميمات أوميجا للساعات النسائية.
  • ساعات نسائية فخمة شوميه Chaumet شوميه Chaumet هي من أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية وكذلك من أغلاها نظراً لأن هذه الماركة لا تقدم فقط الساعات مجرد ساعة يد وإنما تسعى دائماً لِأن تقدم للمرأة قطعة فنية من الجواهر أو المجوهرات لتسعد بها وتتزين. ولأن شوميه Chaumet تخرج من فكرة مجرد ساعة يد وتنتقل إلى زينة في حد ذاتها، ومن هذا المنطلق اخترنا لك أحد ساعات كارتير المميزة، الساعة تعد جزء من المجوهرات الراقية لدى شوميه Chaumet.

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

بدأت صناعة الساعات في فرنسا الى القرن السابع عشر الميلادي حيث كانت منطقة فرانش كونتيه التي تقع في شرق الدولة الفرنسية و على الرغم من ان هذه المنطقة مازالت حتى الان تقدم الساعات الفرنسية الكلاسيكية الا ان الصانعين في هذه المنطقة يقدمون تطويرات في كل عام لتصاميم الساعات ، و خلال القائمة التالية ستعرف على اشهر اسماء ماركات الساعات الفرنسية.

اسماء ماركات الساعات الفرنسية
اسماء ماركات الساعات الفرنسية
  • Dodane
  • Cartier
  • Breguet
  • Bell & Ross
  • L. Leroy
  • Michel Herbelin
  • Dietrich