نقدم لكم في موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع صابونة المر والكركم ، وتجارب صابونة الكركم للجسم، وتجربتي مع كريم المر والكركم، وصابونة الكركم تجربتي، وتجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب، وصابونه الكركم الأصلية الطبيعية تعمل على محاربة البكتيريا التي تسبب حب الشباب، كما تساهم في التخلص من الدهون الزائدة وتنظيم إفراز الزهم الذي تنتجه البشرة، وتعمل على تنظيف المسامات بشكل جيد ما يحد من حب الشباب ولمعان البشرة المفرط، علاوة على خصائصها المضادة للالتهابات….تابعوا معنا.

تجربتي مع صابونة المر والكركم

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع صابونة المر والكركم، وصابونة المر والكركم لها عديد من الفوائد، فالكركم يساعد في تفتيح البشرة ويقلل من التصبغ بالإضافة إلى خصائصه المطهرة، مع زيت الزيتون الملطف والمرطب، وزيت جوز الهند الذي يجعل البشرة ناعمة وسلسة، بالإضافة إلى الزيوت الأساسية النقية من زهر البرتقال والمر واللبان التي تعمل على تجديد خلايا الجلد وتهدئة التهاب البشرة، ولكونها منتجًا طبيعيًا، فإنها تختلف كثيرًا عن المنتجات الكيماوية.

تجربتي مع صابونة المر والكركم
تجربتي مع صابونة المر والكركم
  • سيدة تقول أن كل من يريد أن يحصل على وجه صافي لا يوجد فيه أي شوائب أو أتربة لابد عليه من استخدام هذه الصابونة.
  • كما أنها تقول أنها ستعيد نضارة البشرة، وكأنها تنشط الكولاجين الموجود بداخلها. وهي أفضل كثيراً من كريمات إزالة الحبوب وتفتيح البشرة وتوحيد لونها. وأن نتائجها ظهرت معها من اليوم الأول حيث شعرت بترطيب كبير.
  • تعمل على التخلص من رائحة العرق الكريهة، خصوصاً في فصل الصيف. حيث تعمل على قتل الفطريات المسببة لها.
  • فعّالة جداً في القضاء على الهالات السوداء أسفل العين.
  • تُزيل كافة التصبغات التي تظهر على الجلد، وتعمل على توحيد لون البشرة.
  • تُحد من ظهور التجاعيد، وتُأخر ظهور علامات الشيخوخة.
  • تعمل على نظافة البشر، وقتل أي بكتريا متراكمة بداخلها. وتُخلصها من الخلايا الميتة وتجدد منها.
  • تعمل على إخماد الخلايا السرطانية الموجودة في الجلد.
  • عند الاستمرار في استعمالها تعمل على إخفاء الخطوط البيضاء.
  • تساعد على شد البشرة والقضاء على الترهلات.
  • تحد من ظهور النمش، والكلف.
  • قادرة على القضاء على حب الشباب، وآثاره.
  • يمكنكم استخدامها في المناطق الحساسة حيث تعمل على تفتيح لونها.
  • يتم استعمالها كأحد المطهرات بالنسبة للنساء، حيث تقضي على أي التهابات متكونة في المناطق التناسلية. وتخلصها من الرائحة الكريهة الناتجة بسبب الإفرازات.
  • يتم استعمالها للقضاء على التهابات المفاصل، وتخفيف حدة الروماتيد.
  • يمكن للبشرة استعادة نضارتها من خلال الاستمرار في استعمالها.
  • تعمل على تسريع التئام الجروح في الجلد. وتخفي آثار الحروق.

قد يهمك:

تجارب صابونة الكركم للجسم

يعمل الكركم بفعاليّة كمضادّ للالتهاب لوفرة المواد المضادّة للأكسدة فيه ومن أهمّها الكركمين، حيث يعمل على الحدّ من التلف الذي يصيب خلايا الجلد من الجذور الحرّة الناتجة من عمليّات الأيض، كما يساهم في علاج العديد من الأمراض مثل التهاب الأمعاء والتهاب البنكرياس والتهاب المفاصل، بالإضافة لفوائد صابونة الكركم للوجه والجسم كعلاج فعّال لمجموعة من الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد التأتّبي وحبّ الشباب والصدفيّة، والان اليكم في هذه الفقرة تجارب صابونة الكركم للجسم.

تجارب صابونة الكركم للجسم
  • معظم الدراسات التي تم إجراؤها بخصوص فوائد الكركم للبشرة أجريت على الكركم المجفف أو الطازج، أما بالنسبة لصابون الكركم فقد تم إجراء عدد قليل من البحوث والدراسات واضحة عليها.
  • كما من الصعب الجزم بشأن فوائد صابون الكركم الفعلية لأن الجهات المصنعة لهذا النوع من الصابون عديدة ومتنوعة، وكل منها يستخدم أنواعًا وتراكيز مختلفة من الكركم لتصنيع الصابون، مما قد يجعل فوائد صابون الكركم المحتملة تختلف بشكل كبير من جهة مصنعة لجهة مصنعة أخرى.
  • وقيمت أحد الدراسات العلمية مدى استقرار مسحوق الكركم في الصابون الطبيعي ودوره كمضادٍ للأكسدة، وبينت النتائج أن تأثيره قليل جدًا بسبب تحلل مادة الكركمين.
  • لذا، إما أن تقوم باستخدام الكركم الطبيعي، أو تستطيع أن تستخدم بعض المستحضرات المصنعة منزليًا أو المصنعة من قبل جهات موثوقة لتحصيل فوائد الكركم المحتملة للبشرة.

تجربتي مع كريم المر والكركم

تجربتي مع كريم المر والكركم، والبشرة الفاتحة تجعل الكثير من الناس يشعرون بالثقة. فهل تبحثين عن طريقة تفيدك في تفتيح البشرة حيث إنه مع وجود الغازات المسيلة للدموع و التلوث و الأشعة الفوق بنفسيجية و الظروف المناخية و السموم ، كل هذه العوامل تحفز البشرة علي انتاج المزيد من الميلامين، الميلامين يسبب تغير لون البشرة و يزيد من تصبغها. و لذلك الكثير من السيدات يستخدمن كريم الأساس وكريم التفتيح و غيرها من مستحضرات التجميل حتي تبدو بشرتها افتح من الدرجة الطبيعية.

تجربتي مع كريم المر والكركم
تجربتي مع كريم المر والكركم
  • تقول إحدى مجربات هذا الكريم:”احسن كريم للتبييض واني شخصيا جربتهه وتحسين بالفرق خلال ثلاث ايام وهذا الكريم يستخدم بالليل تحطي على وجهج وتكدرين تستخدميه للجسم والمناطق الحساسه وتغسليه ثاني يوم بالصابونه مالته المر والكركم ينطيج نتيجه كلش حلوه واسعارهه جدا مناسبه وتلكيهه عند ابو الاعشاب او عند ابو الكماليات وان شاء الله تستفادين وبنات لمن تشترين الكريم والصابونه مالتهه اتأكدي من العلامه كويت شوب كما موضح بالصورتين معناهه هذا المنتج اصلي واذا مابيهه معناهه هذا المنتج مغشوش وما انصح تستخدميه”.

صابونة الكركم تجربتي

يساهم الكركم في تخفيف حب الشباب والبثور ومحاربة ظهور الرؤوس السوداء، حيث يحمل خصائص مضادة للالتهابات والبكتيريا، والان اليكم صابونة الكركم تجربتي.

https://youtu.be/q1K03Pkv6m0
صابونة الكركم تجربتي
  • تعمل على تنقية وتنظيف البشرة، نظرًا لأنها تحتوي على مضادات للبكتيريا ومطهرة للبشرة.
  • تعمل على تنشيط خلايا البشرة وتجديدها ما يمنح بشرتك التوهج والنضارة.
  • تساهم في تقليل إفراز صبغة الميلانين المسؤولة البقع الداكنة واسمرار البشرة، لذا تقلل من حروق الشمس والتصبغات، وبالتالي تساعد في تصحيح لون البشرة.
  • تحتوي صابونة بياري على زيت جوز الهند وزيت ماروت الهندي وعوامل الترطيب للحفاظ على ليونة ونعومة البشرة.
  • تساهم في تأخير ظهور علامات تقدم سن البشرة مثل تشكل الخطوط الرفيعة، لاحتوائها على مضادات الأكسدة.
  • تعمل على إزالة اللمعان والدهون الزائدة.
  • يقلل ظهور حب الشباب.

تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب

حب الشباب من المشاكل المستعصية التي تعاني منه الكثيرات في فترات مختلفة من العمر،والان اليكم في هذه القرة تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب.

تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب
تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب
  • تقول إحد الفتيات: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا كثييير من البنات يعانوا من حب الشباب ومن ضمنهم اناااا بدا معايه حب الشباب وانا لسى في المتوسط وكان مسبب لي احراج فظيييع كان مره مشووه وجهي كنت احس انه كثيير ينفرووا مني بسببه المهم عانيت الامرين بسببه ولانه ظروفنا كانت صعبه ماكان احد يوديني مستشفى كويس عشان اتعالج المهم رحت المستوصف حق الحي ادتني كريم لونه ابيض والله حلو ونفعني بس مشكلته انه حار ولما تحطيه وتطلعي الشمس يطلع حبوب كبيره المفروض يكون جوات البيت غير كذا انه الوجه يصير احمر المكان اللي استخدمته فيه ويقشر الوجه بس مشكلته انه يبيله مداومه وصبر بس انا كنت استخدم كمان الاقنعه الطبيعيه اللي تشيل الحبوب وتخفف الدهون لانه انا بشرتي مره دهنيه وخف شويه وبعد الثانوي تزوجت ورحت جده بعد فتره رحت مستشفى خاص سوت لي تقشير كيميائي وكل مااروح تسويه لي لحد ماسلخت وجهي سويته ثلاث مرات وماعاد رحت تستهبل كل شويه مسويه لي تقشير اخذت ن عنها غسول مررره حلو للبشره الهنيه من ماركة بيزلين بس انتبهوا ترا فيه من نفس نوع الغسول غامق وفاتح الفاتح احلى بكثيير ومازلت استخدم الوصفات الطبيعيه من وقت للثاني بس الحمد اختفت الحبوب لسى فيه اثار خفيفه ماشاء الله تبارك الله والحمد لله طبعا قصتي مع الحبوب طويله بس انا اختصرتها عشان ما اطفشكم والايام هي مستمره على غسول بيزلين ومن يومين بدات استخدم صابونة الكركم والكريم الكركم لانه كثييير يمدحوووه في النت فقلت اجرب واشوف بس نصيحتي للبنات اللي يعانوا من كابوس حب الشباب ابتعدوا عن الاشياء الحاره واغسلوا الوجه 3 مرات في اليوم اواكثر وكمان لاتستخدوا صابون يجفف البشره مره لانكم حتزيدوا الطين بله ولا تحطوا اياديكم على الوجه ولما يطلع حبوب لا تخربشوها عشان ما تعمل اثار وانصحم بمنتجات بيزلين والله العظيم انا استخدمت من عندكم لوشن تبع التفتيح للجسم من جد فتح جسمي والغسول اللي قلتلكم عليه واللي ماتقدر تروح مستشفيات تستخدم غسول البقدونس تغليه في شويه موييه وتخليه لحد مايفتر وتمسخ فيه الوجه في الصباح طبعا فيه اقنعه كثييره لهي الشي وانا سويتا كانت اذا ماخففت الحبوب تديني بياض حلو وتغذيه اللي يبيها يقولي ومن عيوني احطها واخيرا اتمنى موضوعي يعجبكم وملاحظه ترا البشره تختلف من وحده للثانيه يعني اللي يمشي معايه يمكن مايمشي مع غيري لذالك لا تستخدموا شي الا وانتو واثقين فيه ولكم مني كل الود والمحبة والسلام.