يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات شنط اليد ، و اسماء شنط ماركات عالمية اصلية ، واسماء ماركات شنط إيطالية ، و اسماء ماركات شنط فرنسية ، و أشهر ماركات الشنط الإسبانية ، و ماركات ألمانية شنط ، الملابس كانت موجودة منذ عصور ما قبل التاريخ و هي جزءًا مهمًا من الحياة اليومية لكل سيدة، وهي لا ترتبط فقط بالحاجة للحماية من البرد فقط ولكنها كانت أيضًا زينة و امرا يحاكي موضة و أناقة كل شخص ، ومن هنا تنبع معنا في المقال التالي أفضل اسماء ماركات شنط اليد ، تابعوها معنا.

اسماء ماركات شنط اليد

من أكثر الاكسسوارات التي تتهافت علي اقتنائها الغالبية العظمى من النساء سواء الفتيات الصغيرات في السن أو السيدات هي شنط اليد حيث أصبحت الحقيبة من أهم الأمور التي يجب أن تقوم المرأة بشرائها مع الملابس ومن هذا المنطلق إليكم أفضل اسماء ماركات شنط اليد :

اسماء ماركات شنط اليد
اسماء ماركات شنط اليد
  • لويس فيتون شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائيه في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .
  • لوي فيتون شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ماهو فرنسي .
  • فندي من الماركات الايطاليه الشهيره أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلديه والساعات والأكسسوارات والعطور .
  • شانيل شركة فرنسية أبدعت في عالم الأزياء والعطور والاكسسوارات والحقائب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي وليدة أكثر من قرن .
  • هيرميس شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائيه والأكسسوارات وأغراض النساء .
  • هارودز شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال .
  • دكني من الشركات الرائده التي تفهمت إحتياجات المرأه ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .
  • اجنر من الشركات صاحبة التراث أبدعت في صناعة الجلود والأزياء والأكسسورات حتي لربطات العنق للرجال كان لها لمسه فريده .
  • غوتشي هي شركة تأسست منذ حوالي قرن تقريبا ولكنها وصلت للعالمية بعد تأسيسها بحوالي أربعة عشر عاما.
  • بولغاري شركة إيطالية بدأت عملها في مجال المجوهرات وتخطت وضع لا بأس به فاتجهت لصناعة الساعات ومنها إنطلقت في صناعة العطور وتميزت بالريادة وضمت المنتجات الجلدية فابدعت في كل ما يخص المرأة .
  • دولسي جابانا بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذيه و حقائب وساعات تخطت العالمية .

قد يهمك :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية

إليك أفضل اسماء شنط ماركات عالمية اصلية لهذا العام وهي :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
  • ماركة شنط برادا prada: احد الماركات المشهورة في مجال الشنط الحريمي. تمتاز تلك الماركة بوجود تصميم شنط الظهر الأنيقة. كما أن بها تصميمات سواريه أو رياضية وذلك لتتماشى مع كل الأذواق والمناسبات.
  • ماركة شنط فالنتينو Valentino: تمتاز تلك الماركة بالتصميم الرائع المبتكر، كما أن تصميماتها تجمع ما بين الأناقة والتميز كما أن ماركة فالنتينو بها العديد من الأحجام المتعددة للشنط وذلك لترضي جميع الأذواق.
  • ماركة شنط هيرميس Hermes: تعد واحدة من الماركات المتميزة بالتصميم الجميل. كما أنها قد جمعت بين الابتكار والألوان المتداخلة والتي تتناسب مع العديد من الألوان والاستايلات لذا تحرص معظم الفتيات الانيقات على اقتناء شنط هيرميس
  • ماركة غوتشي للشنط الحريمي Gucci: هي واحدة من الماركات العالمية التي تمتاز بجودة الخامة والجمال والأناقة كما أن تلك الماركة تعمل على توفير الشنط بأحجام مختلفة لترضي جميع الأذواق. أيضا هناك تصميمات سواريه، كما يوجد تصميمات تناسب الخروج للعمل نهارا إلى جانب ذلك فإن ماركة غوتشي تعمل على تزيين الشنط الاكسسوارات الأنيقة الغير متكلفة وذات جودة عالية لا تصدأ.
  • ماركة شنط دولسي جابانا Dolce & Gabbana: تعد تلك الماركة من أشهر اسماء الماركات العالمية للشنط، فهي ماركة إيطالية. توجد منها تصميمات ومقاسات تناسب جميع الأذواق.
  • ماركة شنط اجنر Aigner: للسيدات الباحثات عن الشنط ذات الألوان الحديثة والمبتكرة والعصرية. إليك تلك الماركة العالمية ذات الجودة العالية والألوان الرائعة. ماركة شنط شانيل: شانيل من اسماء الماركات العالمية للشنط وهي ماركة فرنسية تلك الماركة تقدم تشكيلة أنيقة من الشنط التي تظهر جمال وأناقة الملابس.
  • ماركات شنط ديور ديور اما Dior Diorama: للباحثات عن التميز والأناقة والجمال، يمكنك اقتناء تلك الماركة العالمية كما أن الماركة تهتم بجودة الخامة وكذلك روعة المظهر، لذا فهي الاختيار الأمثل للباحثات عن التفرد إلى جانب كل المواصفات الرائعة في تلك الماركة، إلا أن من أكثر أسباب الإقبال عليها قيام النجمة ريهانا بعمل إعلان لها.

اسماء ماركات شنط إيطالية

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك علي اسماء ماركات شنط إيطالية

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • شنطة Emporio Armani من اجمل موديلات شنط ارماني، هذه الكروس باغ باللون الاسود مع الحزام بالحبقات الذهبية التي تسحر اطلالتك.
  • شنطة Fendi المميزة من مجموعة شنط فندي الروعة، اخترنا هذه الشنطة التي تتلاءم مع يومياتك باللون البني مع علامة الماركة لتلفتي الانظار.
  • شنطة من Tod’s من اجمل ماركات الشنط الايطالية، اخترنا لك هذه الشنطة من تودز الانيقة مع لونها البني والجذاب وهي تتناسب مع يومياتك.
  • شنطة روعة من Moschino هذه الشنطة باللون الاسود من مجموعة مسشينو هي من الخيارات المثالية ليومياتك مع حجمها الصغير والاكسسوار الذي يزينها باللون الذهبي.
  • شنطة بيضاء من Prada كوني محط الانظار مع هذه المجموعة من شنط برادا، مع لونها الابيض الانيق لتكون خيارك ليومياتك ومناسباتك.
  • شنطة Antonio Marras ان كنت تبحثين عن اطلالة عصرية، يمكنك ان تختاري هذه الشنطة بالوان متموجة وحجم كبير يتسع لمختلف حاجياتك خلال اليوم.

اسماء ماركات شنط فرنسية

أرتبطت موديلات الحقائب الفاخرة بأشهر الماركات الفرنسية، فقائمة الأسماء طويلة وتمتد جذورها في عالم الموضة لعقود ومواسم كثيرة متعاقبة سطرت لتاريخها الحافل ، إليكم أقوى اسماء ماركات شنط فرنسية لتوجهي خيارك نحو القطع الفاخرة والأنيقة.

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • شنطة شانيل Boy Chanel flap bag شنطة كتف فاخرة، مزيج الأبيض والفوشيا جعل منها قطعة تناسب طلعات الأصدقاء، لفتنا بها الورود البيضاء الصغيرة التي أزادنت بها.
  • شنطة كلوي Chloé faye شنطة رائعة مصممة من جلد الغزال، ألوانها الربيعية المشرقة مثل الأحمر الصارخ، الأصفر الخردلي، والأرجواني الداكن بالإضافة إلى الكاميل سيمكنك في تنسيقها في أغلب إطلالاتك هذا الصيف.
  • شنطة كارتييه Mini C de Cartier قطعة بميزات باريسية نابضة بالحياة بفضل لونها الباستيلي الناعم وتصميمها الصغير، مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.
  • شنطة بالمن Balmain the Pierre bag قطعة فاخرة من إبداعات أوريلي بيدرمان، وأوليفيه روستينغ، تم تصميمها يدوياً في فرنسا من جلد الغزال، لونها الأبيض يجعل منها قطعة تناسب طلعات النهار.
  • شنطة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Triloubi قطعة رائعة مصممة بنقشات الورود الكبيرة الملونة ومزدانة بالستراس الفضي والسلسال المعدني الطويل، نرشحها وبقوة لإطلالات المساء وحفلات العشاء، فلا يفوتك إعتمادها مع فستان كوكتيل أسود.

أشهر ماركات الشنط الإسبانية

إليكم أشهر ماركات الشنط الإسبانية :

أشهر ماركات الشنط الإسبانية
أشهر ماركات الشنط الإسبانية
  • ستراديفاريوس علامة تجارية مشهورة جدًا في إسبانيا وأوروبا بشكل عام. فيما يلي نماذج مختارة من منصات العرض في العالم ، والتي تم تكييفها للمشترين ذوي الدخل المتوسط. لا توجد شريحة متميزة في ستراديفاريوس. تركز الشركة على عمل الشباب هناك عدة قواعد أساسية السطوع والشباب والطاقة.
  • Desigual ستقدر الفتيات اللامعات والفاخرات ماركة Desigual بطريقة خاصة. تعمل الشركة بأسلوب الترقيع. غالبًا ما تظهر المطبوعات غير المتكافئة اللامعة والكتابات الرائعة على الملابس. إنها جنة حقيقية للشباب. بفضل التصميم ، يمكن للشباب أن يبرزوا حقًا من بين الحشود.
  • Ese Oese هل تبحث عن ملابس متوسطة الحجم؟ ثم Ese Oese هو بالضبط ما تحتاجه! يقدر الإسبان هذه العلامة التجارية التي تركز على الجودة والراحة. تصنع الشركة منتجات حصرية من خامات عالية الجودة تطلبها من الخارج. أنا أخيط الملابس في مجموعات صغيرة ، ويبيعونها ، وبعد ذلك فقط يطلقون المجموعة التالية. بالنسبة للعملاء ، هذه جنة حقيقية قبل دخول المحلات يتم غسل البضائع. يمكن لكل متسوق الخروج من المتاجر مباشرة بملابس جديدة.
  • دولوريس بروميساس شركة تقوم بتطوير الملابس الفاخرة حصريًا. مثالية للفتيات الصغيرات ، لكنها باهظة الثمن. في المقابل ، تتوافق الجودة في الواقع مع شريحة السعر. Dolores Promesas مغرم جدًا بالألوان الزاهية والجذابة ، وغالبًا ما يخيط التنانير والفساتين الفضفاضة.
  • بول آند بير سوق جماعي آخر عالي الجودة. إذا سبق لك زيارة مراكز التسوق في إسبانيا (أو إيطاليا / فرنسا) ، فلا بد أنك شاهدت ملابس شركة Pull & Bear. كل أولئك الذين يفضلون الأسلوب “غير الرسمي” سيجدون بالتأكيد شيئًا معقولاً لأنفسهم هنا. يمكنك العثور على العناصر العصرية المطلوبة في جميع أنحاء العالم في أي مجموعة من مجموعة Pull & Bear.
  • مانجو ماركة مشهورة جدا في اسبانيا. ليس هناك طلب كبير خارج البلاد. تم افتتاح المتجر الأول للشركة عام 1984 في برشلونة. بدأت الأمور على الفور في الطلب بين السكان المحليين. اليوم ، ينتظر جميع خبراء الأزياء الإسبانية مجموعة Mango.

ماركات ألمانية شنط

نقدم لك اليوم عزيزتي المرأة مجموعة متنوعة من ماركات الشنط العالمية مع الصور كي يتسنى لك التعرف عليها واختيار ما يناسب إطلالتك المميزة، كي تظهري بمظهر أنيق وجذاب، لاسيما أنه يمكنك التنويع في اختياراتك ما بين هذه الماركات العالمية المميزة ومنها :

ماركات ألمانية شنط
ماركات ألمانية شنط
  • أجمل تصاميم حقائب قوتشي الساحرة: تقدم لك ماركة قوتشي مجموعة مميزة ومتنوعة من التصاميم العالمية التي تناسب يومك منذ بدايته وحتى نهايته، أي أنها تناسب خروجات التسوق، والذهاب إلى الجيم والنادي، وأيضَا السهرات المختلفة، فهي تأتي بأحجام وتصاميم تفوق الخيال، فإذا كنت ترغبين في التألق بشكل أنيق وجذاب فيجب عليك اعتماد إطلالتك من شنط قوتشي الساحرة.
  • شنط ماركة برادا عنوان الأناقة : إذا كنت تشعرين بالحيرة الشديدة ولا تستطيعين اختيار ماركة محددة تقدم لك كافة الاختيارات والتصاميم المميزة التي تبحثين عنها من أجل التألق، فنحن نقدم لك أفضل ماركة عالمية وهي ماركة برادا، التي ظهرت بها العديد من مشاهير الفن على مستوى العالم، بمجرد اقتنائك قطعة واحدة من تصميماتها سوف تظهر بمظهر أنيق وجذاب.
  • حقائب فندي الراقية: تعتبر ماركة فندي من الماركات الإيطالية العالمية المميزة، والتي تبحث عنها العديد من النساء وترغب في اقتناء بعض الحقائب المميزة منها، على الرغم من أنها مشهورة في مجال الموضة وعالم الأزياء والموضة إلا أنها قررت تقديم باقي الاكسسوارات التي تكمل إطلالة المرأة، من خلال تقديم أفضل تصاميم الحقائب المصنوعة من خامات متنوعة ومتميزة بعضها من الجلد والأخرى من الفرو وغيرها كي تختار ما يناسب ذوقك وإطلالاتك.
  • حقائب Longchamp الساحرة: تتميز هذه الماركة العالمية برؤيتها الثاقبة للاحتياجات المرأة، فهي لم تقف عند تصميم واحد فقط، بل تنوعت تصاميمها وألوانها وأشكالها وأحجامها المختلفة كي تلبي حاجة المرأة من خروجات مختلفة سواء في الصباح أو المساء بأفضل الإطلالات الساحرة التي تلفت الأنظار، فضلًا عن توفير باقي اكسسوارات الحقيبة من حزام لسهولة حملها على الكتف، وسحاب من المعدن وغيرها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا