يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات ساعات عالمية ، و أفضل ماركات الساعات النسائية 2022 ، و ترتيب ماركات الساعات السويسرية ، و اسماء ماركات الساعات الأمريكية ، و اسماء ماركات الساعات الفرنسية ، و ماركات الساعات اليابانية ، لم تعد الساعة مجرد أداة لمعرفة الوقت بل أصبحت قطعة فنية قابلة للارتداء، ولا عجب أن بعض الأسماء مثل رولكس تكون محط اهتمام للجميع ليس فقط لعشاق للساعات، فإذا كنت تبحث عن التصاميم الرائعة والتصنيع الدقيق والمتقن، فأنت بحاجة لمعرفة أفضل اسماء ماركات ساعات عالمية ، تابعوها معنا في السطور القادمة.

اسماء ماركات ساعات عالمية

هل أنت مهتم بجديد عالم الساعات اذا إليك اشهر اسماء ماركات ساعات عالمية الفاخرة والمميزة في السوق وأكثرها مبيعا لهذا العام.

اسماء ماركات ساعات عالمية
اسماء ماركات ساعات عالمية
  • رادو Rado من أشهر ماركات الساعات والرائدة في هذا المجال، فتلك الماركة السويسرية تستخدم الأحجار الكريمة والماس في صناعة ساعتها الخاصة؛ لتكون مقاومة للخدوش لذا تمتاز هذا الماركة بالفخامة والأناقة، ومنذ بدايتها حصدت الشركة عدد كبير من الجوائز بفضل تصميماتها واستخدامها لمواد غير تقليدية.
  • تيسو ماركة سويسرية أيضًا وتعد من أشهر ماركات الساعات العالمية، فهي أول من استخدم الغرانيت واللؤلؤ في صناعة الساعات، بالإضافة إلى ابتكار أول ساعة بشاشة لمس.
  • ساعات Audemars Piguet تشتهر ماركة AP بالتصميم الفريد والمميز، إلى جانب أسعارها العالية، مما يجعلها حكرًا على طبقة الأغنياء فقط، من ماركات الساعات، تتمكن من إنتاج 36000 ساعة مميزة كل عام.
  • ماركة بوم آند مرسييه أقدم شركة لصناعة الساعات في العالم، إلا أنها مازالت تجذب إليها عدد كبير من الأفراد، بفضل أناقتها وتصميماتها المتنوعة والعصرية التي تتماشي في كافة الأذواق والفئات العمرية.
  • تاج هوير تندرج ضمن أشهر ماركات الساعات، تتناسب ماركة تاج هرير الاذواق المختلفة، وتنتج الشركة الخاصة بها ساعات نسائية والرجالية، وتتميز بأسعارها التي تناسب الكثير من الفئات الاجتماعية، بالإضافة إلى تنوع تصميماتها لتتماشى مع العصر الحالي.
  • Omega تندرج ضمن الماركات السويسرية الرائدة، والمشهورة بالساعات الأنيقة والفاخرة، وهي الساعة الأولى التي استخدمت على سطح القمر من قبل وكالة ناسا عام 1969. وهي الماركة التي ارتداها جيمس بوند في معظم أفلامه، والساعة المفضلة لدى الرئيس جون كنيدي.
  • Jaeger Lecoultre تتنوع تصاميم ماركة جايجر لوكولتر ما بين الساعات الرياضية والساعات الميكانيكية، كما تضم أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من تقنيات ومزايا، بما فيها ذلك الكرنومتر لضبط الدقة في الساعة.
  • ماركة بريتلينغ Breitling من أشهر ماركات الساعات، هذه الشركة السويسرية تنتج ساعات فائقة الدقة، نظرًا لاعتمادها على الكرنومتر، المستخدم لضبط الوقت بدقة. قامت الشركة مؤخرًا بإضافة بعض المميزات، ومنها تقنية أجهزة إرشاد وبث فضائي قادرة على الاتصال بمراكز الطوارئ القريبة.
  • رولكس Rolex الماركة الأشهر في عالم الساعات، فهي ماركة سويسرية، تعرف بأناقتها وفخامتها وأسعارها الباهضة ، كما تعتبر رولكس أول شركة في العالم تنتج ساعات ذات نظام شحن ذاتي ومقاومة للماء.

قد يهمك :

أفضل ماركات الساعات النسائية 2022

إذا كانت تميل إلى الملابس العصرية ، فهذا سيجعلها تبحث عن أفضل الساعات الأنثوية التي تتميز بالأشكال العصرية والرياضية ، فلنستمتع بأفضل ماركات الساعات النسائية 2022 من خلال الاتي :

أفضل ماركات الساعات النسائية 2022
أفضل ماركات الساعات النسائية 2022
  • شانيل تعتبر هذه الماركة من أشهر الماركات العالمية من حيث الأناقة والتصميم النحيف وتعدد الألوان. يتميز بنمط الكاميليا لإطلالة أنثوية كلاسيكية، شانيل دائما رائعة لأنها تبرز من بين الحشود.
  • كارتييه تشتهر cartier بأساور الحب الخاصة بها، حيث أطلقت العلامة التجارية الفرنسية العديد من الساعات المميزة، والتي تكون مستطيلة الشكل بشكل غير عادي وتشعرك بالنحافة والخفة في اليد.
  • ساعة شانيل النسائية Skeleton ساعة شانيل النسائية Skeleton، أنيقة وعصرية وجميلة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع لوحة إضافية أعلى العقيق الأسود، وإطارها المصنوع من الذهب الأبيض كسوار من الساتان الأسود.
  • رولكس تم تصميمه لعقود من قبل قادة المجموعة الصناعية من الفئة أ، فهو يجمع بين الدقة الفنية المطلوبة، والمتانة والأناقة التي تسعى إليها النساء.
  • شوبارد إنها مرصعة بالألماس وهناك العديد من الأحجار الكريمة تطفو خلف الياقوت الذي يبدو رائعًا وأنيقًا ومتطورًا.

ترتيب ماركات الساعات السويسرية

بالرغم من تعدد ماركات الساعات السويسرية إلا أن جميعها من أفضل الساعات من حيث الجودة والمظهر، والتي تُعتبر هدية قيّمة بشكل كبير عند تقديمها لشخص عزيز عليك، لذا سنعرض أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية فيما يلي :

ترتيب ماركات الساعات السويسرية
ترتيب ماركات الساعات السويسرية
  • ماركة ROLEX تُعتبر ماركة رولكس من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية وأكثرها شهرة، نظرًا لجمعها بين الأناقة والجودة والانسيابية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها الأكثر مبيعًا في العالم حيث حققت شركة رولكس 5.5 مليار فرنك سويسري عام 2019م. اقرأ أيضًا: هدايا عيد ميلاد الرجال على حسب شخصيته
  • ماركة Invicta تُعرف هذه الماركة باللمسة المتميزة التي تضيفها على تصميمات الساعات الخاصة بها، بالإضافة إلى تميزها بتقنية مقاومة الماء والصناعة الفولاذية المقاومة للصدأ، حيث يستطيع الرجل ارتدائها تحت الماء إلى عمق يصل حتى 1.000 متر، فنجد كل المواصفات الأنيقة والحديثة في هذه الساعة السويسرية المتميزة.
  • Bernhard H Mayer تتميز ماركة Bernhard H Mayer بإتقانها في صنع الساعات منذ عام 1871م، حيث اكتسبت شهرة كبيرة جدًا بسبب جودة صنعها.
  • jaeger lecoultre تُعد هذه الماركة من أشهر الماركات السويسرية المنتجة للساعات، حيث يُستخدم في صنعها أحدث وأفضل أشكال التكنولوجيا التي تخص صناعة الساعات، بالإضافة إلى نقش جملة 1000 Hours Control على الجزء الخلفي منها مما يعني أنها قد تم اختبارها لمدة 1000 ساعة.
  • ماركة Zenith تم تأسيس علامة Zenith عام 1865م بواسطة شاب يبلغ من العمر 22 عام، ثم نرى في وقتنا هذا أنها أصبحت واحدة من أفضل العلامات السويسرية الرجالية المتميزة، حيث يوحي شكلها بالأناقة والفن والهندسة الدقيقة للتصميم الخاص بها، بالإضافة إلى توافقها مع أي نوع من أنواع الملابس مما يجعل منها الاختيار الأمثل بالنسبة للرجال.
  • ماركة OMEGA تُعد ماركة أوميجا من أقدم الماركات التي تم صنعها في سويسرا حيث تم إطلاقها منذ عام 1917م، وهي واحدة من أكثر الماركات المُستحبة عند الرجال منذ القدم، لذلك فضلها الأفراد الأمريكيين عام 1918م، بالإضافة إلى أنها أول ساعة تم استخدامها على القمر عام 1969م، كما أنها تُعد ثاني أكثر الماركات مبيعًا حول العالم بأرباح تصل قيمتها إلى 2.35 مليار فرنك سويسري عام 2019م.
  • ماركة Rado تتميز الساعات من ماركة رادو بالمظهر الجذاب حيث يدخل في صناعتها العديد من المواد مثل السيراميك والألماس والأحجار الكريمة، والكريستال، وهي واحدة من أمتن الساعات التي تم صنعها في سويسرا، وتحديدًا في مدينة لينجنوا.

اسماء ماركات الساعات الأمريكية

من أشهر اسماء ماركات الساعات الأمريكية :

اسماء ماركات الساعات الأمريكية
اسماء ماركات الساعات الأمريكية
  • Nixon هذه الشركة بدأت عملها في امريكا خلال عام 1997 و استهدفت بشكل كبير منتجات الشباب كما انها تمتلك فروع في اكثر من 80 دولة ، هذه الشركة تنتج الساعات و ادوات التزلق و ركوب الامواج ، تبيع هذه الشركة ساعات رياضية و رقمية و كلاسيكية التصميم منها رجالي و اخرى للسيدات ، كما انها تمتلك مصانع في كل من سويسرا و اليابان . لا تقف منتجات هذه الشركة على الساعات فقط و انما تقدم ايضا عبر موقعها الرسمي الحقائب الظهرية التي تصلح للرحلات الطويلة سواء للرجال او النساء و كذلك الملابس للرجال و السيدات و القباعات.
  • Jack Mason تقدم هذه الشركة عائلة متنوعة من الموديلات للساعات و التي منها ما يمتاز باللمسة المستوحى من الطبيعية و الاخرى التي تتمتع بلمسات من الذهب بالاضافة الى الساعات الكلاسيكية و المخصصة لفئة رجال الاعمال ، و على الرغم من ان هذه الشركة تم تأسيسها في عام 2013 الا ان ملاكها لديهم خبرة تصل الى 25 عام .
  • Armogan تعتبر هذه الشركة هي احدث شركة امريكية في انتاج الساعات قد تم تأسيسها في عام 2014 ، تقدم هذه الشركة اكثر من 25 موديل ساعة و التي اغلبها تأتي بالطبع الكلاسيكي العصري من حيث التصميم مع زراعين من الجلد الفاخر ، كما يمكنك شراء منها الازرع الجلد بمختلف انواع و كذلك بمختلف الالوان .
  • Weiss Watch Company بدأت هذه الشركة عملها في الولايات المتحدة الامريكية خلال عام 2013 في ولاية كاليفورنيا ، حيث مالك هذه الشركة في الاساس عمل لفترات زمنية طويلة في تصنيع الساعات السويسرية ثم بعد ذلك عاد الى امريكا لانشاء مصنع متخصص في نفس المجال ، يمكنك اقتناء الساعات من هذه الشركة اون لاين و يبدأ سعر المنتجات المتوفرة لديه من 1950 دولار .
  • Devonworks هذه الشركة متخصصة في تصنيع و انتاج الساعات الفاخرة و المخصصة لفئة رجال الاعمال حيث تبدأ الاسعار لدى هذه الشركة من 12,000 دولار ، و على الرغم من التصميم الموحد الذي توفره هذه الشركة الا انها تعطي له هيكل بالوان و اشكال مختلفة عن بعضها البعض مما يعطي تنوع كبير حسب الاذواق لهذه الشركة .
  • Tsovet اما هذه الشركة فقد تأسسيت في عام 2008 في كاليفورنيا و تعتبر السوق الاكبر لهذا المنتج هو السوق الاسيوي و لها اكثر من 15 منفذ بيع حول العالم ، هذه الشركة تقدم العديد من الموديلات التي تزيد عن 16 موديل بالاضافة اربع انماط من الساعات منها الرياضي و الكلاسيكي و العصري و منها الرجالي و النسائي كذلك .
  • Shinola شركة جديدة في عالم صناعة الساعات الا انها تقدم العديد من المنتجات الفاخرة بدأت علمها في عام 2011 داخل مدينة ديترويت الامريكية و يوجد بها في الوقت الحالي 400 موظف تقريبا ، هذه الشركة لا تقدم فقط الساعات و انما تقدم كذلك الدراجات الجميلة و الاغطية الجلدية لمختلف المنتجات . تقدم هذه الشركات ساعات رجالية و نسائية و لعل معظمها يمتاز بالطابع الكلاسيكي الفاخر مع الاغطية الجلدية .

اسماء ماركات الساعات الفرنسية

أفضل اسماء ماركات الساعات الفرنسية :

اسماء ماركات الساعات الفرنسية
اسماء ماركات الساعات الفرنسية
  • Bell & Ross تعتبر واحدة من الشركات الحديثة في عالم الساعات و قد تم انشائها في عام 1992 و مقرها يقع في باريس ، تكتفي هذه الشركة بتقديم ثلاث فئات للساعات و هي النوع العتيق و ادوات القياس و النسخ الاختبارية الفاخرة .
  • Breguet تم تأسيس هذه الشركة في عام 1775 و هي تعتبر من اقدم الشركات في فرنسا و في الوقت الحالي مقرها في دولة سويسرا و ذلك بعد ان انضمت هذه الشركة الى شركات سويسرية اخرى ، هذه الشركة تقدم عدد من الفئات على الساعات و التي منها التقليدي و الكلاسيكي و العصري ما اها تقدم اعات على حسب المقاسات XL و XXL .
  • Dietrich هذه الشركة تم تأسيسها في عام 1969 و مجموعة الساعات التي تقدمها هذه الشركة هي ساعات رياضية و عصرية و لا تقدم ساعات ذات النمط الكلاسيكي و تقدم ايضا الشركة احزمة جلدية عصرية للساعات .
  • Cartier يعود تاريخ هذه الشركة الى عام 1847 كما ان اسم البراند التجاري هو اسم عائلة كارتييه الفرنسية الشهيرة و يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في باريس ، تقدم هذه الشركة ساعات رجالية و نسائية كما انها ايضا تقدم العديد من المقتنيات و المجوهرات التي تاتي بالعديد من المناسبات مثل المناسبات الرومانسية و الاعياد و غيره .
  • L. Leroy بدأ هذا المصنع في انتاج الساعات منذ عام 1785 و تقدم الشركة في الوقت الحالي العديد من الساعات الفاخرة و الراقية و التي تصف على انها مجموعة الساعات المحدودة و مجموعة أوسمور و المجموعة البحرية و جميعها طرازات كلاسيكية مع لمسة عصرية انيقة .

ماركات الساعات اليابانية

في ظل الحديث عن الـ ساعات اليابانية التصنيع ، إليكم أفضل ماركات الساعات اليابانية :

ماركات الساعات اليابانية
ماركات الساعات اليابانية
  • CITIZN : تاسست هذه الشركة في ايام الحرب العالمية الأولى و هي الحرب التي لم يكن لليابان دور بارز فيها على عكس الحرب العالمية الثانية التي كانت فيها اليابان عنصر مشارك بارز فيها و هنا تاثرت هذه الشركة لكنها لم تسقط كحال بلدها اليابان و استمرت تفيض عطاء و هي تمثل الروح اليابانية التي تكره الخسارة و تحب التقدم و تتطلع نحو المستقبل.
  • و بسبب هذا فهي دائما ما كانت عنصر سبق في صناعة احدث الساعات فقد انتجت لنا اول ساعة يد فخمة تعمل على الطاقة الضوئية و لا يوجد حاجة لاستعمال بطارية و كذلك انتجت لنا ساعة Eco-Drive Caliber 0100 و هي واحدة من اجمل الساعات الفاخرة الرخيصة و اكثر ساعة دقة .
  • CASIO : بدأت شركة كاسيو في الثمانينات في ايام النهضة اليابانية و كانت في بادئ الامر شركة تصنيع الات كهربائية ثم تطورت لتصنع الكمبيوترات و قد احدثت انءاك طفرة عالمية في صناعة اجهزة الحاسب و لكنها اليوم اصبحت واحدة من رائدات صناعة ساعات اليد الرجالية الفاخرة.
  • و لها ايضا قسم كبير لتصنيع ساعات اليد النسائية LUXURY WATCHES FOR WOMEN حيث يغلب على ساعاتها الدقة و الجمال كما كانت ترغب ان تتميز في المجال .
  • ORIENT : واحدة من اشهر البراندات على الاطلاق و كذلك بسبب تكلفتها الغير عالية فهي تعتبر مت ماركات ساعات يد رخيصة و يمكن لابناء الكبقة الوسطى شرائها و لن يكلفهم ادخار الكثير و لها طيف واسع من الساعات الموجودة في السوق و تجدها في مولات السعودية و قطر و الامارات و الكويت و مصر و البحرين و لبنان و العراق.
  • SEIKO : بدات شركتنا هذه في بادئ الامر كمحل لبيع الذهب و الفضة و الالماس و المجوهرات و كل شيء فخم و انيق ثم تطورت لمجال تصنيع الساعات و حققت نجاح بالغ في هءا الميدان حيث اصبح لها اليوم عشرات ملايين المعجبيين و المتتبعيين لها في كل انحاء العالم و تحقق ينويا ارباح بمليارات الدولارات في مجال صناعة ساعات اليد غالية الثمن و تنافس ساعات اليد السويسرية و ساعات اليد الفرنسية و هذه الشركة اول شركة تنتج ساعة يد للغواصيين اي انها ساعة تعمل حتى الماء .
  • Minase : ليست شهيرة كثيرا خارج اليابان و لكنها معروفة على نحو ما في اليابان خاصة بعد ان ارتدى رئيس اليابان ساعة فاخرة رهيبة من تصميمها و لا تركز على ساعاتها على مواد التصنيع الراقية بقدر حرصها على صناعة ساعات اليد الاي تغكس الثقافة اليابانية لذا فهي ليست موجهة لكل انحاء الكوكب .
  • GRAND SEIKO : تاسست هذه الشركة في البداية لان تكون فرع من الشركة الام السايكو و قد وضفت شركة سايكو فيها افضل صانعي الساعات من الحرفيين الماهريين و مع مرور الوقت اصبحت ساعات سايكو واحد من افضل الماركات اليابانية حيث باتت اليوم تصنع ساعات يد رجالية فاخرة luxury watches for men و كذلك للنساء و باتت تنافس ساعات اليد المصنعة في باقي بلدان العالم و لها شعبية جارفة في الكثير من دول العالم.