يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات تركية ، و ماركات تركية للملابس النسائية ، و ماركات تركية للملابس الداخلية ، و ماركات الملابس التركية الرجالية ، و ماركات تركية للاطفال ، و ماركات تركية للحقائب ، ماركات ملابس تركية تعد حديث الناس هذه الأيام بسبب ذوقها الرفيع وتصاميمها الرائعة والمواكبة للموضة ، إليك بعض اسماء ماركات تركية والتي سوف تجدونها في السطور القادمة.

اسماء ماركات تركية

إذا كنت تحب تجربة اتجاهات الموضة الجديدة، بالإضافة إلى أفضل ماركات تركية للملابس على الإنترنت ، يمكنك إلقاء نظرة على أقوى اسماء ماركات تركية :

اسماء ماركات تركية
اسماء ماركات تركية
  • هيري أفضل العلامات التجارية التركية هيري ماركة تركية مشهورة. بدأت حكاية هيري في عام 1992 بإطلاق شركة ملابس نسائية في اسطنبول. منذ ذلك الحين ، ظل هنري ، رئيس الوزراء التركي ، أحد أعظم ماركات الملابس للسيدات. كانت هيري الخيار الأول للسيدات المعاصرات على المستوى المحلي والعالمي اللواتي يقدرن الموضة ويشيدن بها ، وذلك بفضل تصميماتها الحديثة الأصلية والمبتكرة.
  • KAYRA شركة تركية منذ عام 1982 ، كانت KAYRA علامة تجارية رائعة خدمت مجموعة متنوعة من الصناعات. في عام 1992 ، تم إنشاء هذه العلامة التجارية للملابس الراقية. KAYRA هي شركة تركية معروفة في صناعة الملابس. بقدرة إنتاجية سنوية تبلغ 500000 وحدة ، تخدم هذه العلامة التجارية الفاخرة آلاف العملاء في جميع أنحاء العالم. اسماء ماركات تركية
  • حاتم اوغلو Hatem oglu تم افتتاح مصنع Hatem oglu ، أول مصنع للملابس في تركيا ، في عام 1924 وساهم بشكل كبير في تحديث البلاد بتصميمه الكلاسيكي تبرز Hatem oglu كأفضل علامة تجارية تركية بأسلوب انتقائي يركز على كل التفاصيل ، مع البدلات والقمصان والعلاقات والسترات والمعاطف الرياضية ومعاطف المطر والإكسسوارات والملابس غير الرسمية والملابس الكلاسيكية التي تستهدف الرجال في منتصف العمر وكبار السن.
  • أفضل الماركات التركية GIZIA GIZIA هي علامة تجارية مشهورة عالميًا نشأت في اسطنبول وتشتهر بتصميم الأزياء الراقية بشكل استثنائي. كل منتج ومكون من Gizia مصنوع بشكل مستقل ودقيق من قبل مصممين مستوحى من العالم.
  • أفضل العلامات التجارية التركية – Bigg Brand هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التركية وأفضلها ، تأسست على قوة وخبرة عائلة Big plus تتميز منتجات Big design بجودة عالية وتعكس أعمال المصممين والفنانين الأتراك المعاصرين. تتكون مجموعات Big design من عناصر من الفن والتصميم والجودة.اسماء ماركات تركية
  • Aker مع أكثر من 1000 تصميم وشاح متعدد الألوان ، Aker هي شركة تمزج بين الموضة الحالية في العالم والأنماط التقليدية في استوديوهات التصميم وتصميمات الأزياء في كل موسم في تركيا. يستخدم مصنع Aker للإنتاج ، باعتباره أحد أكبر المصانع وأكثرها تقدمًا في العالم ، تقنيات التصنيع المتطورة للحفاظ على أعلى درجة من جودة الحرير.
  • متجر دوجو في عام 2006 ، أطلقت مقاطعة إزمير في اسطنبول متجر دوجو كأفضل علامة تجارية تركية. دوجو هي شركة تركية كانت الأولى في العالم في طباعة تصميمات فريدة على الأحذية. جمع هذا العمل الرائع أرشيفًا كبيرًا يضم أكثر من 5000 نمط أصلي للأحذية والحقائب والملابس وعناصر الديكور المنزلي على مر السنين.
  • Mavi مافي هي ماركة ملابس جان وجين تأسست في اسطنبول في عام 1991. هذه العلامة التجارية الراقية تصنع الجينز لكل من النساء والرجال ، مع وضع ديموغرافية أصغر في الاعتبار. يسعد معظم المشاهير والفنانين ، بما في ذلك كيت وينسلت وتشيلسي كلينتون ، بارتداء الجينز من هذه العلامة التجارية الفاخرة أبرمت Barbara Palvin أيضًا صفقة مع Mavi لتكون جزءًا من حملة تسويقية تضمنت عددًا من الإعلانات.

قد يهمك :

ماركات تركية للملابس النسائية

تعد تركيا إحدى الدول الرائدة في مجال صناعة الملابس، حيث إن مصانع الألبسة ومعامل الخياطة تنتشر في جميع أنحائها ، لذا هيا بنا لنأخذ جولة بين أشهر ماركات تركية للملابس النسائية في السطور التالية.

ماركات تركية للملابس النسائية
ماركات تركية للملابس النسائية
  • تعد Koton ايضا من الالبسة ذات المستوى المتوسط والتي تكون اغلب منتجاتها موجهة للشباب والشابات تتميز منتجات هذه الماركة بان اغلب اقمشتها تكون من القطن ( اسم على مسمى ) او على القليل يدخل في اقمشتها بنسبة كبيرة وهذا شي قل ما نجده في باقي الماركات ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 15 – 20 $ فقط ولديهم منتجات للرجال والناس والاطفال ويوجد لديهم بعض انواع العطور الخاصة بهم .
  • Hotıç ماركة هوتيج ماركة ايضا مميزة في صناعة الاحذية الجنط وتتميز الماركة بمنتجاتها المخصصة للنساء على الرغم من وجود منتاجات رجالية ولكن غالبا هذه الماركة تعتبر نسائية فحتى في دعاياتها دائما ما تختار النساء ولذلك ننصح فقط النساء لزيارة هذه الماركة وتتراوح اسعار الاحذية فيها ما بين 50 _ 70 $ ووضعت في قائمة افضل ماركات الالبسة التركية بسبب اقبال الاتراك عليها .
  • تعد ماركة LTB ايضا من الماركات التي استحقت ان تكون فب قائمة افضل 10 ماركات البسة تركية حيث تتميز بموديلاتها العصرية والاسعار المناسبة والخامة المميزة ولديها فروع في اغلب دول العالم وتكون اسعار منتجاتها مشابهة تقريبا لاسعار منتجات زارا التركية .
  • تعد ماركة zara من الماركات المحببة للجميع فهي ماركة تكون منتجاتها من الفئة الوسط من ناحية الاسعار وكذلك من ناحية الخامة والصنع حيث يكون معدل سعر الجينز حوالي 20 – 30 $ فقط وهو سعر مناسب للطبقة الوسطة وكما تحتوي على البسة للنساء والرجال على حد سواء وفوق كل هذا تحتوي الماركة ايضا على عطور تم تجريبها من قبلي شخصيا وكانت عطور مميزة ننصحكم بتجربتها .
  • ماركة Altınyıldız تعد عنوان الفخامة في تركيا حيث تتميز بالالبسة الرجالية الفخمة والتي تناسب الطبقة العالية والناس المستعدين بصرف مبالغ 100$ على اقل قطعة ومن اجمل ما يميز هذه الماركة انها تمتاز بموديلات لا تجدها في مكان اخر بالاضافة الى ان الماركة لديها عطور واكسسوارات خاصة بها تتلائم مع الالبسة .
  • Colins يشبه Mavi بصورة كبيرة فهو ايضا متميز بانتاج الالبسة وخصوصا الجينز بشكل جميل وكما ان اسعارها ايضا مقاربة لاسعار مافي بصورة كبيرة وليس غريب الامر حيث ان الماركتين تتنافسان بصورة كبيرة على سوق الجينز في تركيا .
  • Mavi ان اجمل ما يميزها بناطيلها الجينز حيث لم نجد في تركيا لديها اهتمام وموديلات جينز شبابية مثل التي تجدها في ماركة مافي وحيث كلمة مافي بالتركية تعني اللون الازرق فقط يكون السبب ورا اختيار هذا الاسم هو اللون الازرق للجينز ويتراوح سعر الجينز في هذه الماركة من 30-50 $ وكما لديهم منتجات اخرى وتتميز البستهم بالطابع الشبابي البحت ولا تجد لديهم البسة لمن هم فوق سن الاربعين .
  • Ipekyol ماركة متخصصة لبيع منتجات الالبسة للنساء فهي تمتاز بالالبسة النسائية الفاخرة ذات الموديلات الغربية والشرقية والاسعار تتراوح للقطعة ما بين 75-100$ وهو سعر جدا منطقة مقارنة بتلك التي تجدونها في الماركات الغربية وبنفس خامة الاقمشة والموديلات .

ماركات تركية للملابس الداخلية

اليكم قائمة افضل شركات ملابس داخلية تركية والتي يمكنكم التسوق منها والشحن الى البلدان العربية حيث تشتهر تركيا بجودة الصناعة والاسعار المناسبة.

ماركات تركية للملابس الداخلية
ماركات تركية للملابس الداخلية

شركة تصنيع الملابس الداخلية التركية Penti

  • لدينا الآن 300 متجر في تركيا ، و 106 مواقع في 29 دولة متعددة ، و 43 دولة نقوم بالتصدير فيها. يتزايد عدد المتاجر باستمرار ، ويتم إضافة مكاتب المبيعات في المملكة المتحدة ورومانيا وأوكرانيا وإسبانيا. يتوفر Penti للأشخاص من جنسيات مختلفة في منطقة جغرافية كبيرة ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي والبلقان ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • جذبت هذه الإنجازات ومعدل النمو انتباه المستثمرين الدوليين ، مما أدى إلى التعاون مع مجموعة كارلايل ، إحدى أكبر شركات رأس المال الاستثماري في العالم ، في عام 2012 ، مما يمثل خطوة أخرى نحو هدفنا المتمثل في تطوير علامة تجارية تركية عالمية.

ملابس داخلية من شركة كوزا

  • كوزا هي شركة رائدة في صناعة الملابس الداخلية ، حيث تم تأسيسها في عام 1980. تم بناء Koza Wear على الجودة العالية ، ومفهوم التصميم الفريد ، واستراتيجية التسعير العادل ، والقيمة التي تقدمها لعملائها. تصنع كوزا وير الملابس الداخلية والبيجامات للسيدات والرجال والأطفال. مع التقدم القوي في مجال النسيج ، أصبحت شركة نموذجية في قطاع الملابس الداخلية.
  • شركتنا ، التي توظف 1200 شخص ، تعمل ضمن مساحة مغلقة تبلغ 8000 متر مربع. تبلغ طاقتها الإنتاجية 250.000 سلعة ، والتي تتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي ، وذلك بفضل 70 ورشة عمل خارجية. نقوم بتصدير منتجاتنا إلى عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم في 15 دولة باستخدام استراتيجيات التسويق الحديثة والتقنيات الحالية في الوقت المناسب وبطريقة متسقة وعالية الجودة.

شركة Gecem

  • هي شركة تركية لتصنيع الملابس الداخلية تأسست مجموعة GECEM في عام 1978 وهي واحدة من أقدم الشركات في صناعة الملابس الداخلية التركية. تقوم الشركة بتوسيع صادراتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم بعلاماتها التجارية الخاصة ، وبهذا الدافع ، ستصبح بلا شك علامة تجارية عالمية. جودة المواد لدينا هي أكثر سماتنا تميزًا وهي تختلف عن القوالب والقوالب والنماذج التي تنفرد بها الشركة. لها ألوان وخطوط الموضة اليوم.
  • تستهدف العناصر لدينا الناس من جميع الأعمار. هدفنا هو أن نكون في طليعة الصناعة من خلال سياسات الجودة والابتكارات والتسعير الخاصة بنا ، وتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. -هدفنا الحالي هو ترسيخ مكانتنا الريادية في قطاع الملابس النسائية مع تحقيق نفس المستوى من النجاح في التسوق لشراء ملابس البحر نحن ثاني أكبر شركة في أوروبا ومنشئ العديد من العلامات التجارية المعروفة و في جميع أنحاء العالم.

ماركات الملابس التركية الرجالية

هناك مجموعة من الماركات التركية المخصة في الملابس الرجالية ، يمكن أن تحصل على كل شيء جديد وعصري منها، وفي السطور التالية سنتعرف على عدد منها لـ شراء ملابس رجالية من تركيا.

ماركات الملابس التركية الرجالية
ماركات الملابس التركية الرجالية
  • ماركة lcwalki تمتاز هذه الماركة عن غيرها بأن منتجاتها قليلة الثمن لذلك هي محل استقطاب جميع الناس في السوق التركي وخاصة زوي الدخل البسيط. حيث أنها في متناول الجميع ولكنها أيضا بها بعض القطع التي لها الزبون الخاص بها، وهي بها ملابس مناسبة لجميع المراحل العمرية وكذلك الرجال والنساء على حد سواء.
  • Defacto تعتبر من أهم ماركات الملابس التركية الاقتصادية التي تقدم ملابس الرجال، النساء، والأطفال أيضا وذلك بأسعار منافسة، لاسيما لفئة المجتمع ذات الدخل المتوسط، حيث يكاد لايخلو منزلاً في تركيا من أحد منتجات ماركة (ديفاكتو) سواء ألبسة، أحذية، أو اكسسوارات.
  • ماركة kigili هذه الماركة ليست منتشرة وليست محل اهتمام الكثيرين في دول الشرق الأوسط ولا يعرفها إلا ساكني دولة تركية في الأغلب ويرجع ذلك لأمور تعود للتسويق. ولكن لها من يقبل عليها في الأسواق التركية فبها بعض القطع التي يفضلها الكثيرين هناك، وهي من حيث الأسعار جيدة وتصنع من الملابس ما يتناسب مع جميع الفئات العمرية.

ماركات تركية للاطفال

ماركات ملابس اطفال تركية يمكنك الوصول إلى عدد كبير من متاجر الأطفال والمتاجر الكبيرة بحثًا عن العناصر المثالية أو قضاء ساعات لا حصر لها عبر الإنترنت بحثا عن ماتحتاجه لطفلك ولكن لتوفير الوقت، قمنا بتجميع أفضل اماركات تركية للاطفال :

ماركات تركية للاطفال
ماركات تركية للاطفال
  • uclerstore هو الموقع الإلكتروني لواحدة من أشهر الشركات التركية لملابس الأطفال، يوفر ملابس لحديثي الولادة، والأطفال الذكور والإناث في مختلف الأعمار، يوفر الموقع أيضًا الملابس المدرسية، والأحذية، واحتياجات الرضع من مناشف وبطاطين وغيرها من الاحتياجات الأساسية للرضع، يوفر الموقع الملابس بالجملة بمعنى أنكِ أحيانًا قد تضطرين لشراء أكثر من قطعة من نفس المنتج ولكن باختلاف اللون أو المقاس.
  • Turkopt للملابس التركية، يوفر الملابس للرجال والنساء والأطفال، يحتوي على موديلات أنيقة ومميزة للأطفال بخامات عالية الجودة، ويشحن لكل دول العالم، ويمكن أن تدفعي عن طريق حساب بنكي تركي، أو عن طريق باي بال، أو ويسترن يونيون.
  • مودانيسا أحد أشهر مواقع بيع الملابس التركية خاصة في الدول العربية، وكان في الأصل لبيع الملابس التركية للمحجبات وغير مخصص تحديدًا لملابس الأطفال، ولكن يحتوي الآن على قسم لملابس الأطفال غني جدًا، يضم كل ما يخطر في بالك من ملابس خارجية وداخلية وفساتين وملابس مدرسية ورياضية، إحدى ميزات هذا الموقع عن غيره هو قدرتك على البحث عما تريدين بالماركة والمقاس ونوع القماش ونطاق السعر، يشحن الموقع لكل دول العالم، ويمكنكِ الدفع مقدمًا أو عند الاستلام.

ماركات تركية للحقائب

تعتبر صناعة الحقائب النسائية في تركيا، من أرقى الصناعات التي تتمتع بالرقي، وتتميز بين كافة الصناعات بجودتها، وتنوع الأذواق التي تناسب الجميع، ولهذا انتشرت مصانع حقائب يد نسائية وينافس الماركات العالمية ، و فيما يلي أهم شركات ماركات تركية للحقائب :

ماركات تركية للحقائب
ماركات تركية للحقائب
  • شركة أكياس جينسيلار: تعد مؤسسة جينسيلر باج تركيا من أكبر الشركات الرائدة في انتاج و صناعة الحقائب والأكياس القماشية القطني ابتدائا من عام 1985م ، ويقع مقر تلك الشركة في سوق لالالي وقد أنتجت الحقائب النسائية للعديد من الشركات المحلية والعالمية وبجانب صناعة الحقائب فهي تقوم بتصدير و بيع حفاضات اطفال وأكياس القماش والملابس الرجالية والاواني المنزلية وصدرتها ومستحضرات التجميل إلى عشرات الدول من أوروبا إلى الشرق الأوسط عن طريق المواقع عن طريق شبكة الإنترنت في تركيا من اسواق اسطنبول للملابس.
  • وتهدف إلى زيادة تحسين منتجاتها وجودة خدماتها لتلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم على أعلى مستوى لخلق رابطة عاطفية مع عملائها من خلال التواصل القوي وضمان ولاء العملاء، وزيادة عدد عملائها في الداخل والخارج، وجعل شركائهم في العمل يعملون بسلام من البداية إلى النهاية ليصبحوا شركة فريدة بقدراتها التنافسية وخدمتها.
  • ومن أجل زيادة فعالية وكفاءة الشركة في السوق الوطنية والدولية من أجل جعل هذه الرؤية دائمة من جيل إلى جيل دون كسر هوية الشركة التي تنتج أجمل الحقائب النسائية التركية من سوق حقائب السفر في إسطنبول فهي تعمل باستمرار على تحسين أساليبها الخاصة في مجال خبرتها بجانب موقع بيع شنط بالجمله .
  • شركة Avrupa Canta : من أفضل الشركات والمصانع في إنتاج المنتجات المصنوعة من الجلد. لديها تشكيلة رائعة من حقائب نسائية بالجملة وشنط سفر والاحذية ذات الموضة العالمية ، وصناعة الحقيبة الترويجية بالاضافة الى الهدايا على مستوى العالم مع تركيز كل طاقتها على إنتاج وبيع الحقائب الترويجية بأفضل التصميمات والأحجام ، وتواصل شراكتها الحل مع تجار الجملة للمنتجات الترويجية ووكالات الإعلان في جميع القطاعات على عرض حقائب نسائية والشنط النسائية بالجملة ، وهي متخصصة في حقائب الظهر وحقائب اليد.
  • وتتميز منتجاتها بـ جودتها العالية وتحافظ على تواجدها في القطاع من خلال إنتاج الحقائب القماشية فهي تستعمل القماش الأفضل جودة، فدائما ما تستعمل اقمشه قطن فهي تقدم عروض لا مثيل في الاسواق الشعبية في أشهر اسواق محمود باشا و عثمان بيه ودائما ما تعمل على توفير الاختلاف والراحة في قطاع الحقائب الترويجية، فقد مكنت عملائها العرب من شراء الحقائب المطبوعة بشعار بكميات منخفضة وبالتالي، فإنها تحافظ على أفضل المبيعات لـ زيادة الطلب.