يقدم لكم موقع إقرأ أقوى مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي ، و تجربتي مع كريم فير اند لفلي ، و فوائد كريم فير اند لفلي ، و طريقة استخدام كريم فير اند لفلي ، و كريم فير اند لفلي الأصلي ، و هل كريم فير اند لفلي يبيض ، يعد كريم فير اند لفلي واحداً من أشهر كريمات تفتيح البشرة، بفضل احتواءه على مجموعة من الفيتامينات الفعالة فى التفتيح، ولكن اضرار كريم فير اند لفلي التى قد تتعرض لك بشرتك تجعلك تتحرين الدقة فى التأكد من مدى ملائمته لبشرتك أم لا ، و للتعرف على أهم مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي ، تابعوا معنا المقال.

مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي

ان كريم فير اند لفلي من اشهر الكريمات التي تعتمدين عليها من اجل تفتيح وتبييض البشرة، وهو يعتبر فعال جداً في هذا المجال، الا انه يمتلك بعض الاضرار القليلة والفوائد الكثيرة التي سنعرفك عليها ، و فيما يلي أهم مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي :

مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي
مميزات وعيوب كريم فير اند لفلي

مميزات كريم فير اند لفلي :

  • منتجات Unilever لتفتيح البشرة بما في ذلك Fair & Lovely المصنوعة بدون استخدام مواد التبييض أو الهيدروكينون أو الزئبق أو المنشطات الضارة بصحة الإنسان.
  • تم اختبار هذا المنتج من قبل أطباء الجلد واعتماده من قبل الهيئات التنظيمية المحلية لبيعه كمستحضر تجميل آمن.
  • تحتوي منتجات Unilever لتفتيح البشرة على فيتامين B3 (Niacinamide) ، وهو مكون تجميلي آمن يعمل على تفتيح البشرة ، وتفتيح البقع ، وتوحيد لون البشرة وتحسين ملمسها من خلال العمل بلطف مع العملية الطبيعية للبشرة عند الاستخدام المنتظم للمنتج.
  • تم اختبار منتجات فير آند لفلي واعتمادها من قبل أطباء الجلدية. يتم تصنيع جميع المنتجات باستخدام مكونات آمنة ومعتمدة من الناحية التجميلية ثبت أنها آمنة وفعالة على مر السنين.

عيوب كريم فير اند لفلي :

  • تتمثل هذه الأضرار في تهيج البشرة خاصة الحساسة.
  • احمرار وحرقان الجلد.
  • حساسية البشرة تجاه المادة الفعالة.

قد يهمك :

تجربتي مع كريم فير اند لفلي

من أهم فوائد كريم فير اند لفلي خالي من الدهون مما يساهم في منع إفراز الدهون الزائدة على البشرة ، ومن تجارب كريم فير اند لفلي ما يلي :

تجربتي مع كريم فير اند لفلي
تجربتي مع كريم فير اند لفلي
  • التجربة الاولى : الي تبي تاثير سريع فانصحها بإستخدام فير اند لفلي لتبييض الوجه، واستمري عليه حتي توصلي للنتيجة الي بدك ياها وبعدها ابدئي بتقطيعه وخلطه مع ملعقة زيت لوز + زيت جلسرين + ليمونة, ولكن عزيزتي حذاري من الليمون فهو غير مناسب للبشرة الحساسة لذلك عليكي بعمل اختبار حساسية ان قمتي بوضع الليمون في الخلطة التي ذكرناها لكريم فير اند لفلي, موفقين بنات.
  • التجربة الثانية : لقد جربت هذا الكريم لمده أسبوعين تقريبًا ولم ألاحظ أي فرق، حيث لا أعاني حاليًا من ظهور بثور أو لون بشرة غير موحد أو عيوب. ولكن خلال تجربتي مع Fair & lovely شعرت أن بشرتي تبدو جيدة ومشرقة إنه لا يجعل بشرتى تبدو دهنية أيضًا وهذا جيد. لا يحتوي كريم Fair & lovely هذا على عامل حماية من أشعة الشمس قبل الخروج في الشمس، يجب عليك تطبيق واقي الشمس. أعتقد أنه يناسب الأشخاص ذوي البشرة الدهنية إذا سألتني عن رأيي الشخصي حول ما إذا كان هذا الكريم يستحق الشراء، فالاجابة بإيجاز نعم، خاصة بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. هذا الكريم جيد للبشرة الحساسة.
  • التجربة الثالثة : كريم اكثر من رائع بجد، استعمل النوع الوردي منه لانه بيحتوي علي فيتامينات تقوم بعلاج تجاعيد بشرتي ومنذ ان استخدمته وكل من يراني يقول لي كيف اخفيتي تجاعيد بشرتكي بهذا الشكل خلال مدة قصيرة؟، استخدمه فقط منذ شهرين او اقل.

أنواع كريم فير اند لفلي

توجد العديد من أنواع كريم فير اند لفلي Fair and Lovely ومن أبرزها ما يلي :

أنواع كريم فير اند لفلي
أنواع كريم فير اند لفلي
  • كريم فير اند لفلي Fair and Lovely البرتقالي : هو واحد من الكريمات الغنية بمجموعة هائلة من الأعشاب الطبيعية، التي تعمل بشكل فعال على توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية بفعالية.
  • كريم فير اند لفلي Fair and Lovely الأزرق : يُستخدم هذا النوع في تفتيح المناطق شديدة الاسمرار من الجلد، مثل الإبطين والذراعين والمناطق الحساسة، يحتوي على فيتامين ب3 بشكل أساسي، إلى جانب مُركب فيتا ألوي.
  • كريم فير اند لفلي Fair and Lovely الاخضر : يُستخدم بشكل أساسي في علاج البثور وحب الشباب والحد من ظهورها، وكذلك التقليل من التصبغات والبقع الناتجة عن الإصابة بها.
  • كريم فير اند لفلي Fair and Lovely الأبيض : يُستخدم في الحماية من أشعة الشمس الضارة، والتقليل من الهالات السوداء، واكساب البشرة النضارة التي تفتقدها.

طريقة استخدام كريم فير اند لفلي

يستخدم كريم فير اند لفلي من خلال إتباع الخطوات التالية :

طريقة استخدام كريم فير اند لفلي
طريقة استخدام كريم فير اند لفلي
  • في البداية يتم شطف الوجه جيداً بالماء الفاتر مع الغسول المناسب لنوع البشرة.
  • يستخدم التونر أو قابض المسام ثم نضع كمية قليلة من الكريم على سطح البشرة.
  • يدلك الجلد بواسطة أطراف الأصابع حتى يتغلغل مسام الجلد.
  • يفضل أن يتم تجديد الكريم كل ساعتين عند التعرض للشمس للحصول على أفضل النتائج.
  • يجب أن يتم التواصل مع الطبيب لتحديد النوع المناسب للبشرة.

كريم فير اند لفلي الأصلي

كريم فير اند لفلي الأصلي
كريم فير اند لفلي الأصلي
  • نشأة الكريم الأصلي في الهند بدأ كريم فير آند لفاي قصته في عام 1975 ، عندما أكتشف عالم الأبحاث في هندوستان في الهند أن فيتامين B له قدرة فائقة على تفتح و نضارة البشرة . فبدأ بتعديل الفيتامين مع إضافة بعض مواد التصبغات من أجل معادلة لون البشرة لذلك فإن كريم فير آند لفلي الأصلي تم تصنيعه في الهند .
  • إختلاف قوام كريم المنتج الأصلي عن التقليد من المعروف أن قوام الكريم الأصلي يكون ناعما و سهل في التمرير على الجلد و بالطبع سيكون سهل في الإمتصاص أيضا و على ذلك ، فإنه يمكنك التأكد من خلال فركه بين أصابعك فالمنتجات الأصلية لا تبدو أبدا خشنة الملمس و لا تأخذ القوام الطباشيري .
  • و لتجنب شراء فير آند لفلي المغشوش لابد لكَ أولا أن تكون على دراية واعية بالأسعار الأصلية للكريم التقليل قدر المتسطاع من الشراء عبر الإنترنت ، فيما عدا بعض المواقع الموثوق بها قدر المستطاع .
  • تأكد من شراء المنتج من أماكن ماركات مشهورة ، و تجنب الأماكن المجهولة و غير معروفة المصدر ، لا بد و أن تكون متابعا لمواقع التواصل الإجتماعي و يفضل قبل شراء الكريم أن تعرضه للناس ليخبروك عن تجاربهم الشخصية و ينصحوك ما إذا أصلي أم مغشوش

هل كريم فير اند لفلي يبيض

هل كريم فير اند لفلي يبيض
هل كريم فير اند لفلي يبيض

نظرا لاختلاف أنواع كريم فير اند لفلي يبيض ووجود أنواع من الكريم تختص بالترطيب والحماية من أشعة الشمس فقط أو حتى للقضاء على التجاعيد ولكن بالرغم من هذه الأغراض المتنوعة إلا أن كل الأنواع تقوم بالتفتيح ولكن الاختلاف يكون في الدرجة فقط ، يساعد كريم فير اند لفلي بفضل مكوناته الغنية في تفتيح البشرة بصورة فعالة والتخلص من التصبغات الجلدية، كما يعمل على منح بشرتك مظهراً أكثر اشراقاً.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا