يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات كريمات للبشرة ، و أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة ، و أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية ، و أفضل موقع منتجات البشرة ، و أسماء براندات عناية ، و اسماء منتجات العناية بالجسم ، العناية بالبشرة امر واجب سواء كنتي ممن يستخدمون المكياج بإفراط او لا و التأكد من ان المستحضرات المستخدمة من ماركات جيدة لتجنب اى اضرار على البشرة و التى و لتكون البشرة جاهزة لأى مؤثرات من تقلبات بالجو و مكياج و غيرها و الاستمتاع ببشرة صافية و لذلك فقد وفرنا لك في المقال التالي اسماء افضل اسماء ماركات كريمات للبشرة .

اسماء ماركات كريمات للبشرة

هناك العديد من الشركات التي تتنافس على تقديم أفضل اسماء ماركات كريمات للبشرة ، لأن هذه المنتجات تجذب العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار ، وتتنوع منتجات العناية بالبشرة مع المرطبات وكريمات التبييض والخلاصات وأقنعة الوجه وغيرها من المنتجات ، ومن هذه الماركات نجد مايلي :

اسماء ماركات كريمات للبشرة
اسماء ماركات كريمات للبشرة
  • كريم لوريال IDEAL MOISTURE تعد منتجات شركة لوريال من أهم الشركات في مستحضرات العناية بالبشرة، وخاصة هذا الكريم والتي يمكنك وضعه على بشرتك صباحا ومساء للحصول على لون موحد بعد مرور 4 أسابيع فقط بفضل تركيبته الغنية بفيتامين c والتي تمنع ظهور الشوائب والبقع الداكنة.
  • كريم مرطب هايدرا بيوتي يعمل هذا الكريم على تنظيف البشرة من عوامل البيئة الضارة وتزيد من الوظائف الدفاعية ضد أي مصادر خارجية حيث أنه يستخدم كسائل مرطب للبشرة ولجميع أنواع البشرة، وهذا الكريم يساعد البشرة على استعادة توازنها وتصبح أكثر نعومة وحيوية وينعم بإحساس ملئ بالراحة والنقاء، ويمكنك استخدامة صباحا ومساء.
  • كريم لو ليفت لمنع التجاعيد يعتبر هذا الكريم أنه المنتج المثالي لمكافحة علامات تقدم السن ومنعها تماما، ويعد هذا الكريم لجميع أنواع البشرة حيث يقوم بشد البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الرقيقة والهالات السوداء وانتفاخ حول العين في وقت واحد ويعطي البشرة النعومة والراحة كما يشد الجفون، ويمكنك استخدامه صباحا ومساء ويتم وضعه بحركات دائرية يتغلغل داخل البشرة.
  • ماسك SUBLIMAGE للبشرة يتميز هذا المنتج بتركيبة فائقة وناعمة بشكل مذهل بفضل احتوائه على كمية هائلة من المكونات النشطة المجددة والمغذية للبشرة، ويحتوي أيضا على مركبات ذو خصائص مهدئة.
  • سيروم ديور عبارة عن سيروم مناسب جدا لجميع أنواع البشرة، حيث يوحد لون البشرة ويخفي البقع الداكنة، كما أنه رائع للبشرة حيث يعطيها النعومة والنضارة المطلوبة، ويحظى على إعجاب العديد من النساء لنتائجه المبهرة من أول استخدام.
  • كريم ترطيب من شانيل يحتوي هذا الكريم على قطرات ميكروية من زهرة الكاميليا والزنجبيل الأزرق، ويتميز هذا الكريم بأنه مرطب قوي يحافظ على البشرة كما يعطيها انتعاش وحيوية بشكل كبير، لذلك يمكنك استخدامه صباحا ومساء، ولا ننسى أن نذكر بأن هذا الكريم حصل على 5 براءات اختراع وتم تطويره في معامل جامعة هارفارد.

قد يهمك :

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة

هناك العديد من أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة والتي يتوافر لديها العديد من المنتجات المختلفة، والتي تمنح البشرة الفوائد، كما أنها تساعد على علاج مشاكل البشرة أيضًا، ومن أفضل تلك الشركات الآتي :

أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة
أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة
  • ماري كاي تعتبر من أشهر الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات التي تفضلها النساء ، حيث تنتج هذه الماركة منتجات مقاومة للشيخوخة ، والمنتجات التي تهتم بالحد من حب الشباب ، وتعتبر منتجات ماري كاي من الأنواع عالية الماركات لأنها تلبي أهم معايير الجودة والأمان والتي يتم استخلاصها من النباتات والزهور والفواكه.
  • شركة ماك ماك MAC هي شركة للعناية بالبشرة ، يقع مقرها الرئيسي في كندا ، ولكنها تقع الآن في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي تنتج حاليًا منتجات مكياج وعناية بالبشرة عالية الجودة ، وهذا هو السبب الرئيسي لشعبيتها كعلامة تجارية للعناية بالبشرة بين المشاهير تقدم MAC نوعين من المنتجات وهما كالتالي: بارد محايد أو NC ، وهو مناسب للبشرة الدافئة وله لون ذهبي ويوصى به للبشرة الداكنة والبشرة الآسيوية. محايد دافئ أو NW ، الذي يتميز بمسحة وردية ويتناسب بشكل جيد مع الشعر الأحمر والكستنائي والأشقر.
  • لانكوم تأسست شركة لانكوم الشهيرة في باريس عام 1935. تعد لانكوم من أشهر ماركات العطور في العالم ، وأصبحت محط أنظار العالم بسبب عطورها المميزة سواء للنساء أو الرجال.
  • دوف حمامة “نفضل دوف لنعومة وجمال منتجاتهاكانت هذه إجابة مستخدمي Dove عندما سئلوا عن أهم شيء تقدمه Dove. دوف من أهم حلفاء المرأة في العناية بالبشرة والعناية بالجسم والمرطبات وعلاجات الجسم والعناية بالشعر يوجد صابون دوف في صندوق صغير من الورق المقوى مما يسهل على مستخدميه وضعه في أي من حقائبهم مثل حقائب السفر. اقرأ أيضًا: أفضل صبغة شعر محلية الصنع خالية من الأمونيا
  • مايبيلين وهي واحدة من أقدم شركات مستحضرات التجميل في العالم. تأسست في شيكاغو عام 1915 م. تمكنت الشركة من إنتاج أشهر أنواع الماسكارا في العالم ، والتي تُعرف باسم LASH-Brow-Ine ، واستطاعت Maybelline جذب إعجاب العديد من النساء في العالم.
  • نيفيا إذا كنت من ذوي البشرة الداكنة أو ذات البشرة الفاتحة ، فستوافق بالتأكيد على علامة Nivea التجارية ، حيث تم تأسيس Nivea في ألمانيا عام 1882 م. اشتهرت نيفيا منذ إنشائها من خلال عبوتها الزرقاء الشهيرة عالميًا ، تقدم نيفيا مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة مثل صابون الاستحمام وكريمات الجسم ومزيل العرق ودش الجسم.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية

إذا كنت تستخدم منتجات العناية بالبشرة المناسبة للبشرة الدهنية، فيمكنك بسهولة العناية ببشرتك ومنع مواجهة مخاوف حب الشباب والحكة وتراكم اللمعان الإضافي وغيرها من الاختراقات ، إليكم أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية :

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية
أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية
  • L’Oreal Paris 20+ Anti-Imperfections هو أحد منتجات مجموعة لوريال للعناية بالبشرة، وينصف ذلك الكريم على إنه منتج مثالي للعناية بالبشرة الدهنية التي تتعرض لالتهابات شديدة نتيجة إفراز الدهون. حيث أن ذلك المنتح خالي تماماً من الدهون، حيث يمكن استخدامه في روتين العناية اليومية لبشرتك، كما إنه يعيد النضارة والحيوية لبشرتك من جديد في كل مرة تستخدميه فيه. من أهم مزايا ذلك المنتج هو قدرته على حماية بشرتك من أشعة الشمس، ولذلك ينصح باستخدامه من قبل الكثير من خبراء التجميل.
  • The Body Shop Seaweed Deep Cleansing Gel Wash يعتبر ذلك المنتج من افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية. فهو مناسب للبشرة الدهنية والحساسة، كما أنه يساعد على إعادة الإشراق والنضارة لبشرتك. كما إنه يعمل تخليص خلايا البشرة من الأوساخ، فهو من المنتجات الفعالة، ولذلك يجعل من بشرتك منتعشة لوقت طويل. بالإضافة إلى إنه يساهم في تخليصك من الخلايا الميتة بالبشرة. كما يساهم في إنقاص معدل إفراز البشرة للزيوت، خاصة عند الخروج في فصل الصيف في حرارة الشمس الحارقة.
  • Olay Total Effects 7-In-1 Anti Aging Foaming تم تصنيف من قبل الكثير من السيدات على أن ذلك المنتج من أفضل منتجات العناية بالبشرة لما يعطيه للبشرة من فوائد مختلفة. حيث إنه يعمل على تنظيف خلايا البشرة ويخلصها من كافة الدهون والأوساخ المتراكمة، حيث يزيل طبقات الجلد الميت في كل مرة يتم استخدامه.
  • كما يعمل ذلك المنظف أيضا على إنعاش البشرة وتفتيح لونها ودرجتها مع استمرار الاستخدام، ويرجع ذلك في بقائها نظيفة بمجرد غسلها. بالإضافة إلى كل تلك المزايا يحتوي ذلك الغسول الطبي على نسبة من العطر الخفيف. مما يضفي لمسة جمالية لكي في حالة استخدامه مباشرة قبل خروج من المنزل، حيث يعطيكِ رائحة رائعة.
  • Neutrogena Oil-Free Moisturizer ذلك المنتج هو كريم الترطيب من نيتروجينا، وهو من المستحضرات الخالية تماماً من الزيوت، مما يجعله المنتج الأنسب لبشرتك الدهنية. كما يساهم ذلك الكريم في ترطيب بشرتك، حيث يحتوي على تركيبة مغذية لخلايا بشرتك. مما يحميكِ من مشاكل علامات تقدم السن، كما إنه يعمل على تبييض البشرة الدهنية.
  • ذلك المنتج المرطب خالي تماماً من العطور أو الكحول أو الألوان المصرة بصحة البشرة، كما يتناسب كثيراً مع أصحاب البشرة الحساسة. كما يمتاز ذلك المنتج بكونه خفيف التركيب، ولذلك لن تشعر بشرتك بالاختناق. ولن تتعرضي لسد المسام نتيجة استخدامه، حيث ستحصلين على العناية والترطيب معاً في منتج واحد.
  • Liquid Neutrogena Pure Mild Facial Cleanser ذلك المنتج أفضل المنتجات المعروفة في مجال العناية بالبشرة، وبالأخص البشرة الدهنية. حيث أن له دور كبير في التخلص من مشكلة المسام الواسعة، ويرجع ذلك لقدرته على تخليصها من الأوساخ. كما يمتاز ذلك المنتج بكونه ذو تركيبة خفيفة على البشرة، فلن تتعرضي للحساسية أو الشعور بأي تهيج بعد استخدامه.
  • ولذلك هو من افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية. بالإضافة إلى ذلك بإمكان ذلك المنتج في التحكم من لإفراز البشرة للدهون، كما إنه سهل الاستخدام. حيث تحتوي العبوة على مضخة تجعلك تتحكمين في القدر المطلوب من الغسول.

أفضل موقع منتجات البشرة

إذا كنت تبحثين عن أفضل موقع منتجات البشرة فإنك بالتأكيد ستحتارين بين عشرات المواقع العربية والعالمية للاختيار بينها، لذا جمعنا لك أفضلها على الإطلاق من حيث الأسعار والمنتجات الأصلية والمتنوعة وأيضا الالتزام التام بموعد التوصيل حتى باب المنزل.

أفضل موقع منتجات البشرة
أفضل موقع منتجات البشرة
  • موقع Project Byouty من أجل تسوق مستحضرات جمال نظيفة بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالبشرة، الشعر والجسم النظيفة، ستجدين على هذا الموقع خيارات لا تعدّ ولا تحصى من المنتجات المستدامة Sustainable، الفيجان Vegan وغيرها لتختاري منها ما يناسبكِ.
  • هذه المنصة التجارية الالكترونية هي أكبر وجهة رقمية صديقة للبيئة مختصة بمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط، حيث تضم أكثر من 80 علامة تجارية تقدّم منتجات الصحة والجمال النقيّة، النباتية وغير المجرّبة على الحيوانات والمحضّرة من مواد عضوية ومستدامة يتم الحصول عليها من مصادر حلال.
  • موقع Lynn’s Apothecary من أجل تسوق مستحضرات جمال نظيفة تجدين على هذا الموقع مستحضرات جمال نظيفة Clean Beauty ومستدامة Sustainable من أكثر من 35 علامة تجارية من حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم لكِ هذا الموقع منتجات لا تعدّ ولا تحصى من مكياج، عناية بالبشرة، شعر وغيرها.
  • موقع Curated من أجل تسوق مستحضرات جمال نظيفة منذ تأسيسها من قبل الإماراتية عليا الخفاجي والعراقية هند عزيز، وشركة Curated تقوم بتغيير مقاييس القطاع الجمالي في المنطقة عبر سياستها المبتكرة في توزيع المنتجات الجمالية الآمنة وتمثيل ماركات رائدة للعناية بالجمال لا تؤذي الصحة أو المجمتع ككلّ.
  • على هذا الموقع يمكنكِ التسوّق من أكثر من 15 علامة تجارية، جميعها نظيفة أي آمنة على بشرتكِ كما شعركِ وخالية من المواد الضارّة، كذلك تحمي البيئة بشكل أساسي. أي ستجدين مستحضرات لا تعدّ ولا تحصى مخصصة للعناية بالبشرة والشعر وجميعها نظيفة وSustainable أو مستدامة، أي منتجات جمالية صديقة للبيئة.
  • موقع Balmessence من أجل تسوق مستحضرات جمال نظيفة تسوّقي ما يحلو لكِ من مستحضرات مكياج، منتجات عناية بالبشرة، الشعر والجسم وكلّها نظيفة على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ الاستفادة من خدمة تشخيص البشرة الالكتروني من خلال الخضوع لاختبار واستشارة اختصاصيين على الموقع.
  • موقع Powder من أجل تسوق مستحضرات جمال نظيفة تجدين على هذا الموقع مختلف أنواع المستحضرات من منتجات عناية بالبشرة، شعر، مكياج وغيرها الكثير وجميعها نظيفة وSustainable أو مستدامة، أي منتجات جمالية صديقة للبيئة، سواء من ناحية تركيبة المستحضر أم حتّى عبوته. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ الاختيار بين عدد كبير من العلامات التجارية لتتأكدي من الحصول على المنتج المثالي والمناسب لكِ.

أسماء براندات عناية

يوجد العديد من محلات مستحضرات التجميل المنتشرة في أنحاء العالم ويوجد لديهم أكثر من فرع في أكثر من دولة، والبعض الآخر يقتصر على دولة واحدة فقط ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر المحلات التالية :

أسماء براندات عناية
أسماء براندات عناية
  • لوريال.
  • وجوه (faces)
  • محلات سمير وليام.
  • اوريفليم.
  • ايسنس.
  • مايبلين .(Maybelline)
  • مزايا.
  • مكياجي.
  • محلات فورتشن.
  • روج.
  • كوزمتكس.

اسماء منتجات العناية بالجسم

يوجد العديد من ماسماء منتجات العناية بالجسم التي يمكن استخدامها سواء كانت للبشرة أو للشعر أو للجسم ومن هذه المنتجات :

اسماء منتجات العناية بالجسم
اسماء منتجات العناية بالجسم
  • زبدة الجسم زبدة الجسم من أهم منتجات العناية بالجسم. فعلى سبيل المثال زبدة الشيا التي تساعد على تنعيم، ترطيب، إنعاش البشرة. كما تساعد أيضًا على الاحتفاظ برطوبة البشرة لمدة أطول. وتتوافر العديد من الماركات التجارية لزبدة الشيا مع النكهات والروائح المختلفة.
  • الصابون الطبيعي أو العضوي الصابون ضروري للتمتع ببشرة منتعشة وخالية من الزيوت والأتربة. لكن بعض الأنواع من الصابون قد تتسبب في تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية، مما يؤدي لبشرة جافة ومشدودة نتيجة لاحتواءها على المكونات الكيماوية الضارة لذلك، اختاري الأنواع الطبيعية والعضوية من الصابون، حيث تحتوي على نسبة أقل من الكيماويات أو تكون خالية منها تمامًا، مما يحافظ على صحة البشرة. اختاري أنواع الصابون التي تحافظ على ترطيب البشرة ولا تحتوي على مركبات البارابينز الضارة.
  • كريمات العناية باليدين اليدين والقدمين تقومان بالعديد من الأنشطة اليومية، مما قد يجعلها شاحبة وجافة مع التعرض للعوامل الجوية كالهواء وأشعة الشمس لذلك، احرصي على استخدام كريم جيد للعناية باليدين للقضاء على مشكلة جفاف اليدين فكريمات اليدين قد صنعت خصيصًا للحفاظ على ترطيب اليدين دون أن تجعلها شديدة الدهنية.
  • المنتجات المضادة لعلامات التمدد مع مرور الوقت يتعرض جسم المرأة للعديد من التغييرات، والتي قد تترك بعض الأثار السيئة على البشرة. المنتجات المضادة لعلامات التمدد تساعد على حماية مرونة البشرة، كما تعمل على تقليل ظهور علامات التمدد.
  • الكريم الواقي من الشمس احرصي دائمًا على استخدام الكريمات الواقية من الشمس أثناء خروجك من المنزل وتعرضك لأشعة الشمس. فقد تتسبب الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء في تلف البشرة وتعرضها للعديد من المشكلات. لا يستخدم الكريم الواقي من الشمس على الوجه فقط، لكن ينبغي استخدامه أيضًا على اليدين، القدمين وجميع الأماكن المعرضة لأشعة الشمس.
  • أملاح الاستحمام العديد من الأشخاص يفضلون الاستلقاء في الماء الساخن بعد يوم طويل وشاق. لكن الحل الأفضل للتخلص من التوتر والضغط النفسي هو إضافة أملاح الإستحمام. فهي تساعد على التخلص من التوتر وتعمل على تهدئة الجسم والبشرة. وتتوافر أيضًا مع العديد من الروائح كي تختاري ما يناسبك.
  • منتجات شد البشرة تلك المنتجات تساعد على استعادة ما تفقده البشرة من مرونة مع مرور الوقت من خلال تعزيز مستويات الإنزيمات الأساسية للبشرة كـ Co-Enzyme Q10 Complex الذي يساعد على الحفاظ على البشرة مشدودة، مشرقة وأكثر شبابًا.
  • الزيوت العطرية الزيوت العطرية هي وسيلة رائعة للاحتفاظ ببشرة أكثر شبابًا، كما يساعد على التخلص من التوتر والضغط النفسي بشكل رائع. الزيوت العطرية كزيت اللافندر، زيت القرنفل وزيت النعناع هي كلها من الزيوت التي تساعد على التخلص من التوتر، تغذية البشرة والحفاظ على نضارتها. كما يمكنكِ استخدامها أيضًا لتحضير الخلطات الطبيعية للعناية بالجسم والبشرة.
  • مقشرات الجسم عملية التقشير لديها العديد من الفوائد، فمع الوقت تتراكم طبقات الجلد الميت على الجسم. مما قد يمنع الخلايا الجديدة من التنفس. يتطلب الأمر لاستعمال مقشر للجسم ذو جودة عالية مرة واحدة على الأقل كل اسبوع للحصول على بشرة نضرة.