يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات فاونديشن ، و أفضل ماركة فاونديشن للبشرة الدهنية ، و أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة ، و افضل نوع فاونديشن يومي ، و أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس ، و أفضل أنواع الفاونديشن للمناسبات ، لإطلالة مثالية ومكياج متقن قومي باستخدام افضل نوع فاونديش كقاعدة أساسية للحصول على مظهر طبيعي وتغطية كاملة للبشرة افضل نوع فاونديشن كما أن الاختيار الصحيح لكريم الأساس يكون باختيار لون الكريم المناسب للون البشرة ، ويبرز الدور الهام لكريم الاساس من خلال توحيد لون البشرة ومنحها التغطية الكاملة واطلالة مثالية ، و في المقال التالي نذكر لكم أقوى اسماء ماركات فاونديشن .

اسماء ماركات فاونديشن

في الفقرة التالية قمنا باختيار أفضل اسماء ماركات فاونديشن واعتمدنا على الماركات العالمية في هذه الاختيارات، لذلك سنتعرف سويا على هذه المجموعة عن طريق الشركة المصنعة لها وعن طريق أراء المستخدمين لها، ومن بين هذه الماركات هي :

اسماء ماركات فاونديشن
اسماء ماركات فاونديشن
  • كريم أساس ميبيلين فيت مي Maybelline foundation fit me يعد افضل كريم اساس يومي حيث يحمل الكثير من الخصائص التي تؤهله لذلك، إذ يمتاز بأنه خفيف الوزن ويعيد إلى البشرة نضارتها وإشراقها بمجرد تطبيقه على البشرة. درجة تغطيته لعيوب البشرة متوسطة إلى حد ما. إذا أردتِ أن تتعرفي أكثر على هذا الفاونديشن يمكنك الإطلاع على هذا المقال كريم اساس fit من ميبيلين تجربتي معه وأهم مميزاته وعيوبه وأسعاره.
  • كريم اساس أوريفلام مات كنترول Oriflamme matte control foundation يعتبر من كريمات الأساس اليومية التي تساهم في جعل البشرة متوهجة وجذابة، مع عدم الإضرار بصحة البشرة إن كانت دهنية كما يمتاز بخفة وزنه وسهولة دمجه. يضفي على بشرتك لمسة مفعمة بالحيوية والنعومة. يمنح بشرتك درجة تغطية متوسطة. مناسب للبشرة العادية والدهنية.
  • كريم أساس لوريال باريس مات L’Oreal Infallible 24h-Matte Foundation من مستحضرات الأساس المقاومة للماء والرطوبة، إلى جانب قدرته في الحفاظ على نضارة البشرة. يعمل على إخفاء التجاعيد والعيوب التي تعكر صفو جمال البشرة. يعطيك مساحة تغطية جيدة متوسطة. مناسب لجميع أنواع البشرة. يستمر تٱثيره وثباته لمدة يوم كامل دون حدوث تكتلات أو تشققات. لا يؤدي إلى لمعان البشرة. سهل الاستخدام والدمج على البشرة، ويسمح لك ببناء طبقات من المستحضرات الأخرى.
  • كريم أساس ديرمابلند Derma blend Smooth Liquid Camo Foundation افضل كريم اساس يومي إن كنت تبحثين عن فاونديشين لإخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة الموجودة في الوجه، كونه يمتاز بتركيبة سائلة فعالة. يخفي عيوب البشرة بدرجة تغطية من متوسطة إلى كاملة. يحتوي على عامل وقاية من أضرار الشمس بدرجة SPF 25. يعطي بشرتك الملمس الناعم، والمظهر الطبيعي.
  • كريم أساس برجوا هيلثي Bourjois healthy mix foundation Bourjois من الماركات الشهيرة في عالم المكياج، وهذا الإصدار بالأخص من كريمات الأساس يمتاز بخفة وزنه على البشرة واحتوائه على تساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة، بالإضافة إلى أنه يمنحها تغطية متوسطة بشكل صحي. فاونديشن برجوا هيلثي سائل القوام مناسب لجميع نوعيات البشرة مثل العادية والجافة والدهنية، ومناسب للاستعمال اليومي. سهل الاستخدام والامتزاج بالبشرة، ويمكنك من بناء طبقات من المكياج فوقه. متوفر بالعديد من الدرجات اللونية المتماشية مع درجات البشرة الطبيعية.
  • كريم أساس أوريفليم Oriflamme studio artist foundation إصدار أخر من اوريفليم متعدد الاستخدامات، حيث يتم الاستعانة به في تغطية الجروح وعيوب البشرة. يعمل على ترطيب البشرة، ومنحها لون موحد. يمتاز بدرجة تغطية عالية، وثبات طويل الأمد. مناسب لكافة نوعيات البشرة. متواجد بالعديد من الظلال الطبيعية.

قد يهمك :

أفضل ماركة فاونديشن للبشرة الدهنية

اسماء ماركات فاونديشن ، قد يكون من الصعب العثور على كريم أساس يبقى ثابتًا طوال اليوم، ولا يجعل بشرتك تبدو ثقيلة أو متكتلة، ويوفر تغطية كافية ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة كريمات الأساس التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة للبشرة الذهنية ، فاستمر في القراءة.

أفضل ماركة فاونديشن للبشرة الدهنية
أفضل ماركة فاونديشن للبشرة الدهنية
  • كريم أساس برجوا هيلثي يتميز فاونديشن برجوا هيلثي بأنه ذو قوام خفيف كما أنه يمكنك تطبيقه بسهولة على البشرة ومن مميزاته ايضاً احتوائه على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين C و فيتامين E و فيتامين B5 مما يساعد في الحصول على بشرة صحية. كما أنه يحتوي علي خصائص عاكسة للضوء ليطفي إضاءة على المناطق الداكنة في البشرة.
  • كريم أساس ميبلين Maybelline Fit Me Foundation يتميز فاونديشن ميبلين فيت مي بتركيبة مميزة تدوم لفترة طويلة كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية ومن مميزاته ايضاً أنه يمكنك تطبيقه بسهولة على البشرة بالإضافة إلى أنه يتجانس مع الجلد بسهولة كما أنه يعمل على تغطية العيوب الظاهرة على سطح البشرة لتظهر البشرة بمظهر مثالي خالي من العيوب.
  • كريم أساس لوريال للبشرة الدهنية Infallible 24H Matte Foundation يتميز فاونديشن لوريال انفاليبل مات بأنه يمنح البشرة مظهر غير لامع يدوم لمدة 24 ساعة حيث أنه يتميز تركيبة المقاومة للماء والبخار مما يجعله مثالي في درجة ثباته ، أن كنتي ترغبين في وضعه لمدة طويلة على بشرة، كما أنه يوفر تغطية غير متشققة أو باهتة علي البشرة ومن مميزاته ايضاً أنه يمنح البشرة لون موحد كما أثبت أنه لا يسبب أي تهيج للبشرة كما انه سهل تطبيقه علي البشرة.
  • كريم أساس لوريال باريس l’Oreal Paris True Match Super Blend able Makeup يتميز فاونديشن لوريال باريس بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، و يتميز ايضاً بتركيبته الخفيفة على البشرة. كما أن من مميزاته انه لا يحتوي على أي نوع من أنواع الزيوت أو العطور حتى لا يتسبب في سد مسام البشرة أو إفراز الدهون. بالإضافة إلي احتوائه على مجموعة من فيتامينات المهمة و الصحية جداً للبشرة مثل فيتامين A و فيتامين C و مستخلص فاكهة الجريب فروت لذلك فإنه يساعد على تغذية البشرة ويجعلها صحية.اسماء ماركات فاونديشن
  • كريم أساس نارس NARS Natural Radiant Longwear Foundation يتميز فاونديشن نارس بأنه يتناسب مع البشرة الدهنية حيث أنه يدوم لمدة 16 ساعة دون أن يتشقق. و ايضاً يتميز بتركيبة خالية من الزيوت تتجانس مع البشرة لتملىء التجاعيد والخطوط الرفيعة لتحصلي على بشرة مثالية خالية من وجود أي عيوب.

أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة

لمساعدتك في العثور على صيغتك المثالية، قمنا بتجميع قائمة بأسس التغطية الكاملة الأكثر شعبية لجميع أنواع البشرة ودرجاتها والتي لا تنجز المهمة فحسب، بل تقوم بها بشكل جميل ، استعدي للحصول على أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة :

أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة
أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة
  • Becca Ultimate Coverage 24 Hour Foundation يأتي هذا المستحضر من بيكا بتركيبة خفيفة وناعمة، مقاومة للماء، وهو متوافر بـ24 درجة لونية ما يجعله الخيار المناسب لكل سيدة مهما كان نوع بشرتها.
  • Estee Lauder Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation يتميز هذا الفاونديشن بتركيبته الغنيّة التي تسمح له بالبقاء فترات طويلة من دون أن يسيل. فاونديشن خفيف وناعم على البشرة، يمنحها مظهراً جذاباً ومتجانساً يبقى طوال اليوم.
  • Stela Stay All Day Foundation & Concealer يتميز هذا المستحضر بتركيبته الخفيفة والخالية من الزيوت. يعمل على تغطية شوائب البشرة ويمنحها لوناً متجانساً غير لامع، مع الحافظ على نعومتها. يمكن استخدامه على كامل الوجه أو في أماكن محدّدة لـ إخفاء العيوب.
  • Fenty Beauty Pro Flit’s Soft Matte Longwear Foundation يتوافر هذا الفاونديشن بـ50 لوناً يناسب أنواع البشرة المختلفة ، تركيبة خالية من الزيوت ومصنوعة من التكنولوجيا القابلة للتكيّف مع المناخ والتي تقاوم الرطوبة ، يخفي عيوب البشرة ويمنحها لوناً جذاباً من دون أن يؤدي إلى انسداد المسام.
  • NYX Can’t Stop Won’t Stop 24 Hour Foundation تأتي تركيبة هذا الفاونديش السائلة المريحة بـ45 لوناً ساطعاً، لذا من السهل جداً لأي سيدة أن تجد الدرجة المناسبة لها. يضمن للبشرة تغطية كاملة وغير لامعة ويبقيها ناعمة كالحرير.
  • Laura mercier Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation يوفر هذا الفاونديشن من لورا ميرسييه تغطية كاملة وطبيعية، تبقى ساعات طويلة من النهار دون أن تتكتّل أو تسيل. تركيبته الفريدة تسمح له بالتحكّم في كمية الزيت المفرزة من البشرة وهي مقاومة للرطوبة والعرق ويناسب مختلف أنواع البشرة.

افضل نوع فاونديشن يومي

ستسهّل القائمة التالية التي تضم أسماء افضل نوع فاونديشن يومي على السّيدة عمليّة اختيارها للنوع الأنسب لها من الأنواع المختلفة من حيث التّغطية والدّوام، وعدد الألوان المتاحة :

افضل نوع فاونديشن يومي
افضل نوع فاونديشن يومي
  • برو لونج وير من ماك ضمن توب تن افضل كريم اساس يومي تقدم ماركة ماك العالمية افضل كريم اساس يومي للوجه و افضل ماسكرا للرموش و العديد من المستحضرات التجميلية المذهلة . و يعد كريم الأساس برو لونج وير افضل فاونديشن متوفر بالأسواق حيث يستطيع التحكم بالزيوت الطبيعية للبشرة . كما يوفر للبشرة احساس الإنتعاش و الراحة و يمنحها التغطية المتوسطة للحصول على اطلالة طبيعية و مطفية طوال فترة 15 ساعة . و يتميز بتركيبته الفريدة من نوعها التي تعد خفيفة الوزن و تتمتع بملمسها الناعم و الكريمي الذي يمنح النعومة و النضارة للبشرة.
  • بي بي آيج ديفنس من كلينيك ضمن توب تن افضل كريم اساس يومي إذا كنت بحاجة لاستخدام افضل كريم اساس يومي و افضل واقي شمس معاً تقدم لك ماركة كلينك كريم الاساس بي بي الرائع . و هذا الكريم مزود بمعامل حماية من الشمس اس بي اف 30 ضد أشعة الشمس كما أنه يقاوم علامات التقدم في العمر . يتكون من مكونات مضادة للاكسدة لإخفاء عيوب البشرة و منع ظهورها و تغطيتها بالكامل . و يأتي هذا الكريم بدرجات الفير و يتمتع بتركيبته الناعمة الملمس على الوجه و ألوانه التي تضفي اللون المشرق و الذهبي على البشرة.
  • بيرفكت من بورجوا ضمن توب تن افضل كريم اساس يومي للحصول على بشرة متألقة و جذابة تقدم ماركة بورجوا افضل كريم اساس يومي للوجه و احمر الشفاه لإطلالة جذابة لا مثيل لها . و هذا الفاونديشن يمنح اللون الأبيض النقي لبشرتك و يخفي جميع عيوبها بشكل لا يصدق و يضفي عليها لمسة من الجمال و النضارة . كما يعمل كريم الأساس من بورجوا على ترطيب البشرة بفضل احتوائه على مكونات مرطبة مثل زهرة القطن و يساعد البشرة على التنفس . فهذا المنتج يمنع من انسداد مسامات البشرة و يخفي البقع الداكنة و يوفر لها الشعور بالراحة و الانتعاش الذي يدوم لأكثر من 16 ساعة.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

يعتمد مكياج الزفاف، أو مكياج المناسبات على اختيار فاونديشن مثالي عالي التغطية ويدوم لفترة طويلة ويترك البشرة مخملية بلا عيوب ، من أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس حسب آراء خبراء التجميل :

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس
أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس
  • كريم اساس من ماك إذا ما كنت تفضلين الاطلالة المميزة في الاعراس و الاطلالة الفريدة من نوعها فإن كريم اساس ماك يعمل بشكل فعال على تغذية وحماية بشرتك مع الحفاظ إليها جذابة و خالية من الجفاف ولعل ما يميزه هي قدرته الفريدة على اخفاء عيوب البشرة، ما يعطيك تالق و جاذبية غير مألوفة في الأفراح و المناسبات الرسمية.
  • كريم Double Wear Stay-in-Place Makeup من ESTÉE LAUDER يمتلك هذا الكريم الاساس تركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية البشرة لتتمتعي باطلالة نضرة هو فعال لمكياج جذاب طوال اليوم لتلفتي الانظار في يومك المنتظر بدون الحاجة الى تصحيحه ، يدوم حتى 24 ساعة لا يسيل ويعمل على ترطيب البشرة ليكون كريم اساس مناسب للبشرة الجافة.
  • كريم اساس ديرماليند إذا ما كنت تفضلين الحصول على افضل فاونديشن يومي يعيد إليك البريق في ليلة العمر ، فإن كريم اساس ديرماليندز يعمل بشكل فعال في تحسين ملمس بشرتك و إعادة البريق إليها خصص هذا الكريم ليكون ذو فاعلية في تحسين نعومة البشرة و إعادة الإشراقة إليك من جديد ولعل ما يميزه هي التركيبة التي تعمل على اخفاء عيوب البشرة و تنظيفها بشكل فعال مع أول استعمال.
  • كريم اساس مات كنترول إذا ما كنت تبحثين عن أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس يعيد إليك الإشراقة و الحيوية في الآن ذاته فإن كريم اساس مات كنترول يعمل بشكل فعال في حماية بشرتك و إعادة البريق إليها خصص كريم البشرة هذا مع تركيبة فعالة في تجديد و إصلاح البشرة ولعل ما يميزه انه لا يسبب اي لمعان بالبشرة، وهذا السر في كونه افضل كريم أساس مطفي نوصي به في عالم العناية بالبشرة.
  • كريم اساس Fit Me Matte & Pore less Foundation من MAYBELLINE هذا الكريم من مجموعة مستحضرات مكياج ميبلين التي تمنحك مكياجًا جذابًا ومثاليًا ، هو يساعدك على اخفاء مسامات البشرة الواسعة وبالتالي لا تفسدي اطلالتك ، يمنحك بشرة بلون متجانس لتتمكني من اخفاء كل الشوائب، ليكون الخيار المثالي لجميع أنواع البشرة.

أفضل أنواع الفاونديشن للمناسبات

لأن كريم الأساس هو أساس أي مظهر مكياج، فأنتِ تريدين استخدام أفضل كريم أساس هذا مهم بشكل خاص في المناسبات التي يتم فيها التقاط الصور والاحتفاظ بها لعقود ، لذا تعرفي معنا أفضل أنواع الفاونديشن للمناسبات :

أفضل أنواع الفاونديشن للمناسبات
أفضل أنواع الفاونديشن للمناسبات
  • ‏MAC Studio Fix Fluid SPF 15 هذا الفاونديشن من أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة الدهنية من العلامة التجارية ماك، حيث يدوم هذا المنتج 24 ساعة، ويمنح وجهَكِ ملمسًا منطفئًا بفضل تركيبته المرتكزة على الماء، كما يعمل كواقٍ من الشمس بدرجة SPF 15، ويناسب صاحبة البشرة الدهنية؛ لإخفاء الشوائب حول الذقن والأنف.
  • NYX Total Control Drop Foundation يعمل هذا الفاونديشن من نيكس على ترك بشرتكِ مُطْفَأَة غير لامعة، كما يرطِّب الوجه من العمق، ويناسب البشرة المختلطة بشكل كبير، حيث يحتوي على مواد مرطبة وخالية من الزيوت في الوقت ذاته.
  • MAKE UP FOREVER Ultra HD Foundation يخفي هذا الفونديشن شوائب البشرة بطريقة طبيعيّة، ويساهم كريم أساس ميك أب فور إيفر في ترطيب البشرة وتغذيتها، ويتميز هذا المستحضر بأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، بما فيها المختلطة، كما تجدينه بتدرّجات مختلفة؛ ليتماشى مع كل السيّدات.
  • Maybelline ‏Dream Velours من New York يمكنك من خلال اعتماد كريم الأساس هذا من علامة ميبلين أن تحصلي على بشرة ناعمة جدًّا ورطبة، حيث تدوم تغطيته طيلة النهار، ويقاوم التَّعَرُّق والطقس الحارّ ويحافظ على إضاءته وإشراقته، كما يناسب أجواء المناسبات المسائية المفتوحة.
  • The Body Shop Fresh Nude Foundation ‏ يحتوي هذا الفاونديشن من ذا بودي شوب على الألوفيرا وماء الزهر، مما جعله يساعد على ترطيب البشرة ومنعها من التهيّج أو الحُمْرَة، إضافة إلى احتوائه على مؤشر الحماية 15؛ بهدف الوقاية من أشعة الشمس.