يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات كريم الاساس ، و أنواع كريم الأساس واسعارها ، و أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة ، و أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس ، و كريم اساس رخيص وحلو ، و افضل كريم اساس يعطي نضارة ، جميعنا نبحث عن أنواع وماركات كريم الأساس المناسب لبشرتنا والذي يمنحنا المظهر الذي نرغب به ولكن بالتأكيد ومع اختلاف أنواع بشرتنا وكذلك المواسم يكون من الصعب الحصول على كريم الأساس الصحيح ، و للتعرف على أقوى اسماء ماركات كريم الاساس ، تابعوا معنا المقال التالي.

اسماء ماركات كريم الاساس

فيما يلي نستعرض أفضل اسماء ماركات كريم الاساس التي تضفي على بشرتك حيوية ونعومة وتمنحك مظهراً أكثر تألقاً.

اسماء ماركات كريم الاساس
اسماء ماركات كريم الاساس
  • Maybelline Fit Me! Shine Free Foundation ماركة ميبيلين ماركة متميزة من ماركات منتجات التجميل العالمية والتي تعطي الإطلالة الساحرة لتغطية مثالية من خلال هذا الكريم الغير لامع والمناسب جدا للبشرة الدهنية خاصة وأنه لا يظهر أي عيوب للبشرة، فهو مكافح اللمعان ويتوفر في الأسواق بسعر 7 دولارات.
  • NYX Mineral Stick Foundation وهذا الكريم هو أيضا من الأنواع الصلبة والغير لامعة الذي يأتي على شكل قلم الشفاة ، فهو أساس لكريمات الأساس الصلبة خاصة وأنه سهل الاستخدام حيث يعطي التغطية المطلوبة من خلال التحكم في درجة الكريم ، ويتوفر في الأسواق بسعر 10 دولار.
  • Clinique Chubby in the Nude Foundation Stick ماركة كلينك هي من أفضل ماركات المكياج وأدوات التجميل في العالم، فإنها تقدم مجموعة من أنواع كريمات الأساس على شكل عصا والتي تأتي بألوان مختلفة خاصة الألوان الترابية التي تعتبر من أفضل الألوان المناسب لكافة درجات البشرة والتي تعطي التغطية المثالية ، ومتوفر في الأسواق بسعر 24 دولار.
  • IMAN Second to None Stick Foundation وهذا النوع من أنواع كريم الأساس هو من ضمن أنواع كريمات الأساس الصلبة التي تناسب كافة أنواع البشرة وجميع الألوان والذي يعطي الإطلالة المناسبة سواء في الليل أو النهار ، فهي ماركة ممتازة عليك بتجربتها الآن، وتتوفر في الأسواق بسعر 14 دولار. Bobbi Brown
  • Skin Foundation Stick ماركة بوبي براون ماركة مشهورة من ماركات المكياج وأدوات التجميل والتي تطلق مجموعة رائدة من منتجات التجميل، وهذا الكريم هو واحد منها والمناسب جدا لمن لديها مشكلة التصبغات حيث يعمل الكريم على تغطية مثالية كما يعمل على توحيد لون البشرة، ويتوفر في الأسواق بسعر 46 دولار.
  • Anastasia Beverly Hills Stick Foundation هذا الكريم من أنواع كريم الأساس الصلب والغير لامع فهو محارب قوي للمعان ومناسب جدا لكافة أنواع البشرة بما فيهم البشرة الدهنية حيث يعطي إطلالة ساحرة وجذابة وهي الإطلالة الطبيعية بدون أي شوائب، وهو من شركة أنستازيا بيفرليهيلز ويتوفر في الأسواق بسعر 25 دولار.

قد يهمك :

أنواع كريم الأساس واسعارها

كريم اساس هو اهم مستحضر من مستحضرات التجميل يعمل على توحد لون البشرة و اخفاء العيوب به ، كما بجعل البشرة مشرقة متألقة و صحية ، إليكم أهم أنواع كريم الأساس واسعارها :

أنواع كريم الأساس واسعارها
أنواع كريم الأساس واسعارها
  • CoverGirl Clean Liquid Foundation Makeup, Oil Control : يبدأ 8 دولاريعد الأمثل للبشرة الدهنية المعرضة لظهور حب الشباب، حيث أن كريم أساس CoverGirl يقدم تغطية كاملة، دون أن يتكتل على البشرة (مما يؤدي إلى تشوه البشرة أكثر من العيوب التي يقوم بتغطيتها)، كما أنه مزود بزيت خفيف جدا يسهل على البشرة امتصاصه بالإضافة إلى احتوائه على مرطبات أساسية، تلك الأشياء التي من شأنها أن ترطب البشرة إلى جانب القضاء على المظهر اللامع الذي يسبب الإحراج.
  • Almay Truly Lasting Color Liquid Makeup : يبدأ 9 دولار يعد كريم أساس Almay ذو اللون الثابت، رائعا حقا، ذلك أنه عندما نقول أن هذا المنتج السائل يعطي تغطية كاملة، فإننا نعني ذلك حقا، فسواء أكنت تستخدم أصابع نظيفة أو فرشاة كابوكي لتطبيق الماكياج، ففي كلتا الحالتين يمكن لكمية بسيطة أن تعطيك التغطية المطلوبة، والتي تستمر حتى 16 ساعة دون أن تبهت.
  • elf. Flawless Finish Foundation : يبدأ 6 دولار هناك بعض التركيبات التي يمكننا تصنيفها على أنها خالية من العيوب، إلا أننا لازلنا نحاول جاهدين أن نجد عيب في كريم الأساس الذي تنتجه شركة elf.، والذي يتميز بأنه خالي من الزيوت كما أن به عامل حماية من الشمس 15 لكي يحمي البشرة من الأشعة الضارة، حيث يمكن لنقاط قليلة من هذا السائل الخفيف أن تقوم بتغطية بشرتك وإضاءتها.
  • Maybelline Fit Me! Dewy + Smooth Foundation : يبدأ 6 دولار يمكنك أن تجد هذا الكريم متوفر بـ 22 درجة، مما يعني أنه من المستحيل ألا تجدي الدرجة المناسبة لك، وبالتالي فإن كريم أساس Maybelline يعد ملائما لؤلئك ممن يريدون الحصول على أفضل نتيجة من ماكياجهم، حيث أنه يعد مثاليا للبشرة الجافة، وذلك لأنه يجعل ملمسها نديا ناعما، كما أنه لا يؤدي إلى انسداد المسام لما يتميز به من تركيز ناعم.
  • L’Oréal Paris True Match Super Blend able Makeup : يبدأ من 8 دولار يعتبر كريم أساس L’Oréal بمثابة اختيار مميز بالنسبة لنا، ذلك الكريم الذي يتميز بسهولة دمجه بشكل فائق مما يجعله يتوافق مع بشرتك، حيث تم تركيب هذا الكريم من خلال تكنولوجيا تلوين حاصلة على براءة اختراع، ذلك أنه يمثل أساس للماكياج غني بفيتامينات A وC، وجنين القمح، ومستخلص الجريب فروت، مما يجعله يوفر تغطية لا تضر بالبشرة.

أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة

عندما نتحدث عن مستحضر كريم الأساس أو الفاونديشن، فإن الغاية التي نسعى إليها هي الحصول على بشرة موحّدة اللون، ناعمة، وخالية من الشوائب ، لذا سرعان ما نتوجّه إلى اختيار الفاونديشن ذات التركيبة السميكة ، في ما يأتي أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة :

أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة
أفضل أنواع فاونديشن تغطية كاملة
  • Revlon Colorstay: كريم اساس عالي التغطية بيحتوي على عامل حماية من الشمس SPF, متوفر ب 35 درجة, بيدوم لحد 24 ساعة, وتركيبته خفيفة ومريحة ومناسب لكل انواع البشرة. السعر: 285 جنية.
  • Clinique Superfit Makeup: كريم خالي من الزيوت, بيعمل تغطية كاملة للبشرة, بيدوم لمدة طويلة. السعر: 625 جنية.
  • Lancome Teint Idole Ultra 24 Hour: كريم اساس خالي من الزيوت, بيدوم على البشرة لمدة 24 ساعة, بيخلي البشرة ناعمة ومخملية, ومتوفر ب 40 درجة. PUBLICITÉ السعر: 839 جنية.
  • MAC Face and Body: كريم اساس خفيف على البشرة وفي نفس الوقت بيداري كل عيوب البشرة, وبيديها لوك ناعم, متوفر ب 11 درجة. السعر: 535 جنية.
  • Max Factor Facefinity Powder Compact: النوع ده كريم اساس وبودر مع بعض, بيعمل تغطية كريم الاساس, وكبودرة بيدي لمسة نهائية مش بتلمع للبشرة, بيحتوي على SPF20, بيعمل تغطية كاملة, بيدوم فترة طويلة على البشرة, متوفر ب 11 درجة. السعر: 252 جنية.
  • Make Up Forever Professional Mat Velvet: كريم اساس خالي من الزيوت, بيخفي عيوب البشرة بشكل كامل, بيدوم لساعات, وضد المية, ومناسب جدا للبشرة الحساسة, متوفر ب 20 درجة. السعر: 732 جنية.

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

دائما تبحث السيدات عن افضل انواع كريم الاساس للعرايس وذلك بهدف الحصول على إطلالة رائعة تناسب كافة أنواع السهرات ، ومن هذه الانواع نجد ما يلي :

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس
أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس
  • فاونديشين من ماركة نيتروجينا NEUTROGENA يتميز هذا المستحضر التجميلي بإنه لايحتوي على أي زيوت؛ وهو ما يعد ملائمًا بشكل تام للبشرة الدهنية. التي تتميز بالأساس بإفرازها العالي من الدهون، والزيوت. لذا فاستعمال كريم أساس يحتوي على زيوت؛ سيجعل البشرة تبدو ذات مظهرًا لامعًا؛ بشكل مبالغ به. لذا فكريمات الأساس الخالية من الزيوت؛ تعد اختيارًا مثاليًا لصاحبات البشرة الدهنية من العرائس. حيث إنه يعمل على إخفاء أي مسام واسعة موجودة بالبشرة، كما يتميز بثباته لوقت طويل. وبشكل عام فهو يمنحك إطلالة تتميز بالنضارة، والإشراق.
  • كريم أساس من ميكب فور آيفر Make Up For Ever يتميز كريم أساس ميكب فورآيفر؛ بإنه خفيف الوزن، ويدخل الماء في تكوينه بنسبة 80%. وهو ما يبدو مناسبًا تمامًا للبشرة الدهنية؛ التي تحتاج إلي الترطيب. وهذا النوع من كريم الأساس يتميز بمقاومة ضد الماء، كما يتميز بثباته لمدة طويلة خلال اليوم. كما يمكنك وضعه على الجسم لإخفاء أي شوائب. ويجب الإنتباه إلي ضرورة تنظيف البشرة؛ لتنقيتها من أي شوائب عالقة بها؛ قبل القيام بوضع كريم الأساس.
  • ماركة ماك Mac Studio Welterweight SPF30 يتميز هذا الإصدار من ماركة ماك بإنه يعمل على إخفاء أي عيوب موجودة بالبشرة؛ كما يظهرها بشكل مثالي، وجذاب. وهو ما ترغب به أي عروس في ليلة عرسها. فهو يتميز بتركيبته السائلة التي تحتوي على جل سيروم، وهو يتميز بفعالية قوية؛ تساهم في جعل مكياجك ثابتًا لأطول وقت ممكن. وفي حالة كان زفافك؛ زفافًا نهاريًا؛ وستتعرضين لأشعة شمس الظهيرة القوية. فهذا الفاونديشين سيكون اختيارًا مثاليًا لكِ؛ فهو يحتوي على نسبة حماية من الشمس تصل إلي 30.

كريم اساس رخيص وحلو

يجب عليك عزيزتي أن تقوم باختيار المنتج الذي يتناسب مع نوعية بشرتك سواء كانت عادية أو مختلطة أو دهنية، لذلك عليك التعرف على تركيبة الكريم والتعرف على احتياجات بشرتك قبل اختيار المنتج، أما عن افضل كريم اساس رخيص وحلو فتابعو معي.

كريم اساس رخيص وحلو
كريم اساس رخيص وحلو
  • كريم أساس فور أيفر من شركة ديور Dior Forever Foundation كريم أساس ديور فور أيفر “Dior Forever ” من إنتاج كريستيان ديور فهو مناسب للبشرة الدهنية و المختلطة و خالى من الزيوت و كذلك يحتوى على عامل الحماية من الشمس بدرجة 35 % .
  • كريم اساس ماك NC للبشره الدهنيه mac pro for long wear من انتاج ماك شركة غنى بالسوائل و خالي من الزيوت, فهذا النوع من الكريم يتميز بدرجاته المطفية كما أنه خفيف علي البشرة .
  • كريم اساس ريفلون كلر ستاي Revlon color stay فاونديشن ريفلون للبشره الدهنيه Revlon color stay إذا كنتي تبحثين عن كريم جيد و ذات سعر مناسب فإليكي هذا النوع من الكريم الذي يتميز بالثبات و التغطية الجيدة . تركيبة من حمض الساليسيليك للمساعدة في الحد من الزيوت التي تنتجها البشرة الدهنية ويعطي تغطية متوسطة مع لمسه نهائية غير لامعة .
  • كريم أساس ميك اب فور إيفر الترا هاي ديفنشن for ever ultra HD make up كريم أساس من إنتاج ميك أب فور إيفر و يعتبر من أفضل الماركات و الذى يناسب جميع أنواع البشرة . يجعل البشرة تبدو خالية 100% من العيوب ويعتبر أفضل كريم أساس , توفر تركيبتة الفعالة تغطية متوسطة غير مرئية تماما

افضل كريم اساس يعطي نضارة

هناك الكثير من السيدات لا يمكنهن الاستغناء عن كريم الاساس بصورة يومية ولذلك فهم بحاجة إلى أنواع لا تضر البشرة وفي نفس الوقت تعطي نضارة وإشراق مثل:

افضل كريم اساس يعطي نضارة
افضل كريم اساس يعطي نضارة
  • يعد كريم لوريال إلى جانب كريم اساس ميبلين من أفضل انواع كريمات اساس البشرة و التي تعطي ملمس و لمعان رائع ن فبخلاف النضارة و اللمعان المميز، تتضمن تركيبة كريم اساس عدة عناصر غذائية تتسلل إلى عمق البشرة ، ما يساهم في تنعيم و اضفاء رطوبة رائعة بالبشرة مهما كان نوع بشرتك.
  • كريم أساس لوريال باريس مات L’Oreal Infallible 24h-Matte Foundation يعتبر من كريمات الأساس المصنفة ضد الماء والعرق والرطوبة. وفي نفس الوقت له قدره فائقة علي نضارة البشرة واشراقتها ، يساعد في إخفاء عيوب البشرة نظرا لتغطيته الجيدة. يدوم لفترة طويلة دون تغيير في مظهر مكياجك.