يقدم لكم موقع إقرأ أجود اسماء ماركات خواتم ، و خواتم نسائية ماركة ، و خاتم ماركة رجالي ، و خواتم ماركة لويس فيتون ، و خواتم ماركة سوارفسكي ، و خواتم ماركة بوشرون ، تتميز الخواتم المنحوتة بالأناقة والفخامة وهو ما جعل دور المجوهرات العالمية تقدمها بتصاميم وموديلات مختلفة، ولأن الخواتم من المجوهرات العصرية الأساسية التي تبحث عنها النساء دائماً في مجوهراتهن للتمتع بإطلالة أنثوية راقية وجذابة ، رصدنا لكِ في السطور التالية أجمل اسماء ماركات خواتم لإطلالة عصرية جذابة من دور المجوهرات العالمية .

اسماء ماركات خواتم

الخاتم الأنيق كفيل بإضفاء تلك اللمسة القوية من الجاذبية والحضور بفضل حبات الماس الراقية التي تلتمع في تكوينه وتفاصيله الغنية بالأناقة والترف ، لذا اخترنا لك اليوم مجموعة جذابة من اسماء ماركات خواتم التي ترافقك بجاذبية لا تخطئها العين.

اسماء ماركات خواتم
اسماء ماركات خواتم
  • خواتم ماركات عالمية شوميه Chaumet شوميه التي تألقت في عالم المجوهرات وبشكل خاص في تقديم الخواتم الرائعة، وكان من أسرار تألقها اهتمامها في تقديم خواتم مميزة باللون الأبيض، أو الذهب الأبيض، المرصع بالماس والزمرد، والمزينة بشكل يأسر القلوب اخترنا لك هذا التصميم الرائع.
  • خواتم ماركات نسائية كارتيه أو كارتييه Cartier تجرؤ كارتييه على ابتكار مجوهرات هجينة من خلال هذه الرسومات القوية التي تجمع أشكال مختلفة الأساور والساعات المنحوتة التي تتميز بأحجام مختلفة ومنها هذا الخاتم المميز وهو أحدث إصدارات كارتيه والذي يمثل رأس نمر ورأس زرافة متقابلان. أصل هذه المجموعة هو مجوهرات tête-à-tête الأساور والكوليهات والعقود والساعات التي تتباين بين حيوانين من حيوانات كارتييه، بينما تظل تشبه الواقع، تتغير أجسادهم، لتتزين أجزاء من جسدهم وترصع بشكل مبدع.
  • خواتم ماركات نسائية شوبارد أو شوبار CHOPARD اهتمت شوبارد بإنتاج العديد من تصميم الساعات بشكل مذهل، لكنها لم تغفل وسط ذلك عن تقديم تصاميم رائعة من الخواتم على سبيل المثال هذا الخاتم المرصع بالأحجار باللون الأزرق المبهر، حين يصبح جزء من اليد وكأن شلال من أمواج البحر الزرقاء قد تسللت لأصبعك لتزينه.
  • خواتم ذهب ماركات بولغاري أو بولجاريه BULGARI بولغاري أحد أشهر الماركات العالمية الموجودة في البلاد العربية والمعروفة لدى السيدات والنساء العرب، بشكل كبير، بكافة أشكال المجوهرات وأهمها وعلى رأسها الخاتم الذي لا غنى عنه عند اغلب النساء، الصورة التالية لخاتم اخترناه لك من تصميمات بولغاري، خاتم على شكل لولبي على شكل الأفعى، وتلتف الحلقة بشكل دائري حول الإصبع.
  • خواتم ماركات نسائية غراف أو جراف Graff كثيرة تصاميم جراف ومتعددة اخترنا لك هذا الخاتم لنأخذك في رحلة للتعرف على تصميمه بشكل أكثر تفصيل، صفوف من الماس تمهيد لشكل من التجمعات من التألق حول الإصبع، وكأن الأصابع أصبحت كواكب تدور حولها النجوم والاقمار اللامعة، بالتأكيد سوف تحبيه.
  • خواتم ماركات نسائية بريجيت Breguet أنتجت بريجيت Breguet الجواهر الكثيرة والمتعددة من ساعات وأقراط وأساور وخواتم وغيرها وتميزت في إنتاجها للخواتم باستخدام الفصوص الملونة والمبهرة، شاهدي أحد خواتم بريجيت Breguet وتعرفي عن قرب أكثر على تصاميمها المختلفة.

قد يهمك :

خواتم نسائية ماركة

بين النساء ومجوهراتهن حب أزلي لا يمكن أن يتغير فكلهن يحببن أن تقدم لهن هدايا من المجوهرات ومن المعروف أن الخواتم هي أهم القطع الموجودة لديهن اكتشفي مجموعتنا المميزة من خواتم نسائية ماركة واحرصي أن تختاري بعناية فكل القطع رائعة واستثنائية.

خواتم نسائية ماركة 1
خواتم نسائية ماركة 1

خاتم فضه بيضاوي مزين بحجر ازرق عززي جمال إطلالتك بواحد من اجل خواتم فضة نسائية من تشكيلة بوتيك أوبال الحصرية، وهذا الخاتم يمتاز بتصميم أنيق ومرصع بقطعة مذهلة من الحجر الأزرق بينما تخلق الفضة الإسترليني عيار 925 انعكاسات براقة تضيف مظهرًا جذابًا لجميع إطلالاتك.

خواتم نسائية ماركة 2
خواتم نسائية ماركة 2

خاتم فضه انيق مزين بحجر القمر هذا الخاتم الفريد من نوعه مصمم بعناية فائقة من الفضة الإسترليني عيار 925 ويزدان بقطعة سداسية من حجر القمر البراق مما يضفي أناقةً مذهلة على التصميم، إنه الخاتم المثالي لأكثر الإطلالات تميزًا هذا العام وهو بالتالي من أجمل القطع في تشكيلة بوتيك أوبال من خواتم فضة نسائية عيار 925.

خواتم نسائية ماركة 3
خواتم نسائية ماركة 3

خاتم فضة مزين بحجر أخضر فاتح يزدانُ هذا الخاتم العصري بقطعة بهية من الحجر الأخضر الفاتح التي تمنحكِ شعورًا مفعمًا بالحيوية والثقة، وهو مصمم برقة ومنحنيات أنثوية ناعمة لإضفاء إطلالة عصرية رائعة في جميع المناسبات.

خواتم نسائية ماركة 4
خواتم نسائية ماركة 4

خاتم فضه أنيق مزين بحجر رمادي يمتاز تصميم الخاتم بقطعة سداسية من الحجر الرمادي الذي تحيط به هالة متلألئة من الفضة الإسترليني عيار 925 مما يبرز جمال الخاتم وروعة تصميمه، من بين تشكيلة خواتم فضة نسائية عيار 925 فإن هذا الخاتم هو المفضل لدينا لإضفاء الأناقة والسحر لجميع الإطلالات اليومية.

خواتم نسائية ماركة 5
خواتم نسائية ماركة 5

خاتم فضة مزين بالزركون والحجر الملون أضيفي هذا الخاتم الرائع إلى مجموعة مجوهراتك للتألقي في جميع المناسبات، فالخاتم يمتاز بتصميم أنيق وبراق مع قطع دائرية صغيرة من الزركون اللامع التي تتلألأ لتلفت جميع الأنظار إلى جمال قطعة الحجر الملون التي يزدانُ بها هذا الخاتم العصري المذهل.

خاتم ماركة رجالي

لا يختلف اثنان على أهمية الخواتم والأحجار الكريمة للرجل ، ومن أجل إضفاء لمسة مختلفة على الخاتم، وُضعت أحجار كريمة عليه كي تبدو أكثر تميزًا وتفردًا وأناقة.

خاتم ماركة رجالي
خاتم ماركة رجالي
  • لو جرام Le Gramme هو خاتم شريطي لامع، وقد صُمِّم بلمسة نهائية لامعة، وشعار محفور، وهو مصنوع في فرنسا ومن الفضة الإسترليني.
  • تيم وود Tim Wood هو خاتم مصنوع من الفضة الإسترليني والحجر، وقد صُمم على نحو يسهل ارتداؤه، مع لمسة نهائية مصقولة.
  • ديفيد يورمان خاتم ديكو سيجنت من تصميم ديفيد يورمان، ولعل من أهم ما يميز هذا الخاتم هو أنه مزين بالعقيق اليماني.
  • جوتشي Gucci هو خاتم ‘مارمونت’ 9 ملليمترات، ويتوفر بلمسة نهائية مصقولة، وشعار محفور. وقد صُمم الخاتم من الفضة الإسترليني، أما مكان الصنع فهو إيطاليا.

خواتم ماركة لويس فيتون

الخواتم مجموعة لويس فويتون من الخواتم الذهبية للنساء مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط أو البلاتينيوم، وتتضمن مجموعة إطلالات بالألماس والأحجار الكريمة الملونة.

خواتم ماركة لويس فيتون
خواتم ماركة لويس فيتون
  • يمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو تنسيقه مع قطع أخرى من نفس المجموعة مثل أحد أقراط حلق لويس فيتون للحصول على لمسة فريدة بك.
  • خاتم لويس فيتون بالعقيق الأحمر الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر والذهب الأبيض عيار 18 قيراط. يحتوي على حجر العقيق الأحمر ، يحتوي الخاتم على أربع قطع من الألماس بوزن يعادل 0.07 قيراط ، يتوفر الخاتم بأحجار أخرى ذات لون مختلف.
  • لا داعي للقلق براندفل تحميك حيث إلى حين وصول القطعة للمشتري و تأكيد رضاه عن القطعة وأصالتها ومطابقتها للوصف خلال المدة المحددة بعد الاستلام عندها فقط يتم التحويل للبائع بكل أمان.

خواتم ماركة سوارفسكي

خواتم ماركة سوارفسكي
خواتم ماركة سوارفسكي
  • بلورات سواروفسكي هي أحجار كريمة من صنع الإنسان في النمسا، وفي عام 1892 ، اخترع دانيال سواروفسكي آلة لصنع بلورات زجاجية عالية الدقة وجميلة وعالية الجودة باستخدام الكوارتز والرمل والمعادن.
  • وظلت النسب الدقيقة لهذه المواد الخام سرًا للشركة، وتضمن عملية التصنيع المتخصصة هذه أعلى درجة ممكنة من الدقة التي تنتج بلورات رائعة، ولمدة خمسة أجيال ، واصلت عائلة سواروفسكي تقاليدها في صنع البلورات الأكثر شهرة في العالم من مصنعها في واتنس ، النمسا.
  • يتراوح متوسط مقاسات الخواتم مثل خاتم سوليتير أو الخاتم المتاح للنساء من الحجم 3 إلى الحجم 9، وتتراوح خواتم النساء الأكثر شيوعًا بين الحجم 5 والحجم 7 ، الحجم 6 هو الأكثر شيوعًا، ويتراوح متوسط ​​حجم الخاتم المتاح للرجال من حجم 6 إلى حجم 13.
  • وتتراوح حلقات الرجال الأكثر شيوعًا بين الحجم 8 إلى 10 ½. والحجم 9 هو الأكثر شعبية ويمكن أن تساعد أحجام الخواتم القياسية هذه في إرشادك في الاتجاه الصحيح وإذا كنت لا ترى الحجم الذي تحتاجه ، فاتصل بأحد الخبراء للمساعدة في اختيار الحجم المناسب لك.

خواتم ماركة بوشرون

خواتم ماركة بوشرون
خواتم ماركة بوشرون
  • بوشرون تأسس دار بوشرون للمجوهرات الفاخرة عام 1858، ويُقدم هذا الدار تشكيلة من المجوهرات الفريدة المستوحاة من التراث الفرنسي الرومانسي، فهي ليست مثالية للمناسبات الخاصة فقط، بل أيضاً تتميز بتصاميمها العصرية المميزة. اختاري من بين الماس البراق أو السوليتير الملون في تشكيلات دار المجوهرات الخالد.
  • خواتم فاخرة BOUCHERON للنساء القطع الصغيرة لها جاذبية كبيرة وهذا ما تؤكده لنا خواتم بوتشرون الاستثنائية منذ أكثر من 160 عامًا اكتشفي هذه التشكيلة المميزة من أروع تصميمات الموسم الجديد التي تقدمها لنا الماركة العريقة لتكوني الأكثر أناقة في جميع المناسبات.