يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات شنط ، و اسماء شنط ماركات عالمية اصلية ، و ماركات ألمانية شنط ، و اسماء ماركات شنط إيطالية ، و ارخص الماركات العالمية للشنط ، و اسماء ماركات شنط السفر ، هناك أشهر براندات الشنط العالمية النسائية حققت منتجاتها شهره واسعه وحققت طلب كبير على منتجاتها بسبب اعجاب الكثير من النساء بها حول العالم مع زحمة العلامات التجارية والمنافسة بين الماركات العالمية ، فلا بد لك قبل شراء وانتقاء حقيبتك المفضلة معرفة أشهر اسماء ماركات شنط التي تشبع رغبتك في المضمون والشكل والجودة ، لذا تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

اسماء ماركات شنط

لا بد وان تلجأي الى اسماء ماركات شنط العالمية المعروفة بازيائها وتصاميمها العصرية التي ستجعل اطلالتك محط الانظار ومواكبة الى آخر صيحات الموضة.

اسماء ماركات شنط
اسماء ماركات شنط
  • ماركة ريميني Rimini Bags الحقائب النسائية تميزت هذه العلامة التجارية بأن حقائبها في غاية الجمال والروعة وهي مصممة بشكل مميز ومختلف يناسب كل الفتيات من كل فئات العمر يمكن اختيار من بين عدة أشكال ما هو مناسب للخروج به في العمل أو للسهرات، حتى تقومي بتنسيق حقيبة من ماركة ريميني مع ما ترتدينه. سوف تجدين الكثير من صيحات الموضة المختلفة في كل موسم.
  • ماركة شنط هيرمس Hermes من العلامات التجارية المميزة والتي يجهل بها البعض ولكن موديلاتها مميزة تأتي بتصميم جميل فهي تجمع ما بين الألوان المتداخلة والإبتكار في الالوان والاستايلات تحرص كل فتاة أنيقة على شراء حقيبة هيرميس لأن بها نقشات من الورد كبيرة وملونة مزينة بالسلاسل الفضية والمعدنية. يمكن حضور الحفلات بها في المساء أو حفلات العشاء.
  • ماركة شنط دكني DKNY اهتمت العلامة التجارية الشهيرة دكني بتصاميم الشنط بأحجام مختلفة. أن من بينها الصغير والمتوسط والكبير كما أنها تقوم بدعم مجموعة مختلفة من الإكسسوارات التي تجعلها من الحقائب المميزة للسهرات والخروجات المسائية.
  • ماركة كلوب ألدو Club Aldo إن ماركة كلوب الدو للحقائب النسائية من أكثر الماركات انتشاراً فهي تقدم كل موسم موديلات مختلفة ومميزة ذات جودة عالية اهم المتاجر الازياء وهي تصلح للكثير من المناسبات سواء كان ارتدائها في فترة النهار أو المساء كما أن حقائب كلوب الدو تتميز بأن تصميمها جرئ ومثالي إلى حد كبير مما يجعلها تتحمل العديد من الظروف الخارجية لأن الخامات متينة ودقيقة للغاية.
  • ماركة ماي باج Mii-Bags هذه الماركة الشهيرة الحقائب تميزت بأنها تقدم حقائب ظهر مناسبة لكل الاذواق متوفرة بوزن خفيف مناسبة للرحلات والجامعات والعمل والخروجات الغير رسمية،
  • ماركة بالما Palma للحقائب إذا كنتي تبحثين عن حقيبة نسائية مميزة عليكي الاختيار من بين عدة موديلات من ماركة بالما هي من ضمن ماركات مصرية في السوق المصري مميزة للغاية وموديلاتها تخطف الأنظار وتأتي بألوان مختلفة وأحجام متعددة ومناسبة مع كل الأغراض يتوفر من هذه الماركة أحجام كبيرة مناسبة للسفر و وضع اللاب توب بها وللكثير من الأغراض بالإضافة إلى وجود حقائب أيضاً متوسطة وصغيرة في الحجم ومنها حقائب الظهر الأنيقة المناسبة للفتيات في الجامعة.

قد يهمك :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية

إليك أشهر اسماء شنط ماركات عالمية اصلية وهي :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
  • ماركة شنط هيرميس Hermes: تعد واحدة من الماركات المتميزة بالتصميم الجميل. كما أنها قد جمعت بين الابتكار والألوان المتداخلة والتي تتناسب مع العديد من الألوان والاستايلات. لذا تحرص معظم الفتيات الانيقات على اقتناء شنط هيرميس
  • ماركات شنط ديور ديور اما Dior Diorama: للباحثات عن التميز والأناقة والجمال، يمكنك اقتناء تلك الماركة العالمية. كما أن الماركة تهتم بجودة الخامة وكذلك روعة المظهر، لذا فهي الاختيار الأمثل للباحثات عن التفرد. إلى جانب كل المواصفات الرائعة في تلك الماركة، إلا أن من أكثر أسباب الإقبال عليها قيام النجمة ريهانا بعمل إعلان لها.
  • ماركة شنط بولغاري Bulgari: تعد تلك الماركة رائدة في صناعة الاكسسوارات والمجوهرات والعطور. وبعد النجاح في ذلك المجال زاد توسعها وصممت شنط ذات أشكال وأحجام مختلفة. وهي تسعى إلى تلبية جميع الأذواق، وتهدف إلى زيادة الأناقة.
  • ماركة شنط دكني DKNY: اهتمت ماركة دكني بتصميم شنط بأحجام مختلفة. حيث أنها تضم الشنط ذات الحجم الكبير وكذلك المتوسط والصغير. أيضا تقوم بتدعيم الشنط الاكسسوارات الأنيقة وبالمناسبة الخروجات المسائية والسهرات.

ماركات ألمانية شنط

ماركات ألمانية شنط
ماركات ألمانية شنط
  • شنط ماركة مارك جايكوبس اهتمت هذه الماركة المميزة بإنتاج عدد كبير من الشنط النسائية من جلد التمساح خاصة الأرجواني منه، ولذلك فهي واحدة من أكثر الأنواع انتشارًا في مختلف دول العالم، كنا وبذلك هذه الماركة مجهود واضح وكبير في جذب اهتمام جميع النساء من خلال حداثة الشنطة وجمال هيئتها، فهي تزيد من ثقة المرأة بنفسها وتساعدها على لفت انتباه جميع الأشخاص المحيطين بها، كما وتتميز هذه الشنطة بمساحتها المميزة التي تكفي العديد من الأعراض الخاصة.
  • شنط ماركة فيندي فيندي واحدة من ماركات الشنط الإيطالية التي تتمتع بالعديد من المميزات والتي تفتقدها الكثير من ماركات الشنط الأخرى، فلم تهتم هذه الماركة بشكل الشنط الداخلي أو الخارجي فقط ولكنها اهتمت بيد الشنطة اهتمامًا خاصًا، وعملت على صناعته من حاد التمساح الأسود الذي يتحمل لعدد طويل من السنوات، ويتميز بجماله الذي يلفت جميع الأنظار.
  • شنط ماركة جيفنشي أنتيغونا تعتبر واحدة من أنواع الشنط المفضلة عند أكثر النساء والفتيات في العديد من دول العالم، خاصة وأنها توفر شنط مناسبة لجميع الطبقات والفئات الاجتماعية، كما وأنها تجمع بين التصميم العصري الحديث وبين البساطة الرقيقة التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، وعلى الرغم من إمكانية شراء هذه الشنطة بأسعار مميزة إلا أنها تمتلك خامات رائعة يمكن الاعتماد عليها في حفظ الكثير من الأشياء خاصة وأن مساحتها الداخلية واسع دة وغير مزعجة على الإطلاق.
  • شنط ماركة كلوي درو تعتبر واحدة من الخيارات المفضلة عند الكثير من النساء، إذ تتميز هذه الحقيبة بشكلها الأنيق وسعرها البسيط مقارنة بالعديد من ماركات الشنط الأخرى، كما وأنها تتوافر بالعديد من الألوان، التصميمات، وحتى الأحجام وذلك لتتناسب مع جميع الأشخاص وفي مختلف المجتمعات، فعملت هذه الماركة على خدمة فتاة الجامعة، وخدمة الأم بشكل واضح جدا، وذلك من خلال توفير المساحة والشكل الذي تبحث عنه هؤلاء النساء.
  • شنط ماركة دولتشي أند غابانا هي واحد من أشهر الماركات في دول الخليج العربي، إذ تجمع هذه الشنطة بين الحداثة وبين العملية التي يبحث عنها هؤلاء النساء خاصة المتزوجات منهم، تتميز هذه الشنطة بملائمتها مع جميع الملابس والأزياء خاصة وأنها تتوافر بالعديد من الألوان الجذابة والراقية، كما ويتوافر منها العديد من المقاسات والأشكال وذلك لتناسب جميع الأذواق ليس في دول الخليج العربي فقط ولكن في مختلف دول العالم، إذ تبحث هذه الماركة الرائعة عن التجديد المستمر.

اسماء ماركات شنط إيطالية

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك على اسماء ماركات شنط إيطالية :

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • علامة موسكينو Moschino تعد ماركة Moschino من أشهر ماركات الحقائب الإيطالية المستعدة دائمًا لتقديم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الحقائب من خلال تصميمات متنوعة مليئة بالتفاصيل والإكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق. على سبيل المثال، نجد حقيبة Koshuha، وهي مدعومة بالعديد من الإكسسورات مثل المسامير والجيوب وحزام الكتف والنسيج المتداخل على شكل كروس مع تصميم يشبه الصندوق المستطيل، فهو متوسط ​​الحجم.
  • ويتناسب مع الضروريات مثل هاتفك ومستحضرات التجميل والمحفظة. ونجد أيضًا حقيبة Biker، والتي يتم تقديمها على شكل جاكيت راكب الدراجة النارية وبها العديد من السحابات والجيوب. وهي متوفرة بألوان مختلفة مثل الوردي والأحمر والأسود مع حزام كتف على شكل سوار هيب هوب، بالإضافة إلى إبزيم مغناطيسي وحلي ذهبية اللون تضيف المزيد من الأناقة.
  • علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani كما يقدم جورجيو أرماني الشهير مجموعة ضخمة من الحقائب لعام 2021/2022 مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي والتي تسمى La Prima. حيث تم إعادة إطلاق بعض التصاميم بتقنيات حديثة بحيث تحتفظ بالشكل الذي كانت عليه من قبل وفي نفس الوقت تضيف لمسات عصرية جديدة.
  • نجد على سبيل المثال، أنها تحتفظ بشكلها المستطيل بنمط Tote، الذي يرتكز على ذراع طويلة. لذلك، يمكن ارتداؤها في جميع أنحاء الجسم أو تعليقها على الكتف حتى أنهم عملوا على إطلاق نمط آخر في شكل حقائب يد واسعة تشبه الكلاتش ولكن بلمسات كلاسيكية ونجد العديد من الموديلات التي يسود فيها الأبيض والأسود مع الأزرق والأحمر ولمسات من اللون الوردي والبرونزي في مزيج فريد يكمل مظهرك الخارجي.
  • علامة دولتشي آند غابانا قدم لنا Dolce & Gabbana مجموعة مميزة من الحقائب المستوحاة من منصات عروض الأزياء العالمية، وخاصة الحقائب المايكرو الشهيرة، وكذلك الكلاتش الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم موديلات أخرى بتصميم المونوكروم، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. على سبيل المثال، نجد حقيبة أرجوانية مونوكروم مع حمالة كتف مصنوعة من الجلد بمقبض علوي دائري وحزام كتف جلدي يمكن إزالته وتعديله حسب الطول المطلوب، مع قلاب علوي ولن تتخلى الشركة عن إضافة بروش ذهبي لامع مع شعار الماركة.
  • في تصميم آخر نجد حقيبة Devotion الصغيرة الحصرية من ماركة Dolce & Gabbana، والتي تعتمد على تصميم مستطيل الشكل بمقبض معدني في الأعلى تتدلى من الحقيبة جمالية كتف علي شكل سلسلة، مع قفل مغناطيسي سهل الانزلاق، وجيب داخلي مفتوح، وحلي على شكل قلب.

ارخص الماركات العالمية للشنط

تبحثين عن ارخص ماركة شنط في جوجل ؟ لقد وجدت ضالتك هنا ، تعرفي معنا على ارخص الماركات العالمية للشنط :

ارخص الماركات العالمية للشنط
ارخص الماركات العالمية للشنط
  • شنط قوتشي الشهيرة تعد هذه العلامة من واحدة من أكثر بيوت الموضة الإيطالية شهرةً متربعة تحت أشهر شركات العالم وأكثر الحقائب طلباً في السوق العالمية لما لها من تاريخ عريق بدأ من عام 1981 في مجال الشنط والحقائب والاكسسوار من أفخر أنواع الجلود الإيطالية . حيث تم صناعة أول حقيبة قوتشي الأسطورية من الخيزران والتي كانت مستوحات من شكل السرج فكانت حلم كل عارض أزياء وثري أن يمتلك هذه الحقيبة .
  • اعتمدت شركة قوتشي في حقائبها في الجمع بين الكلاسيكي والحديث المعاصر و حصلت على ختم العديد من المشاهير و مصممي الأزياء جاءت الحقائب بتصميمات رائعة مناسبة للحفلات والعمل والسفر والهدايا والذي يميزها حزام الكتف النحاسي والذي تعددت ألوانه , أما بالنسبة لزر الأغلاق فجاء على شكل رأس نمر عند فتحه يوجد السحاب و إلى الداخل الحجرة الداخلية المبطنة بجلد الغزال مع أربعة جيوب لاحتواء أغراضك الأساسية . تشتهر قوتشي بألوان غنية مدرجة لعدة ألوان منها الأسود والأزرق والوردي والأبيض والأحمر.
  • شنط فندي الجد مميزة تم اطلاق شركة فندي الايطالية كأشهر بيت للأزياء المميزة في عام 1997 على شكل رغيف فرنسي والتي كانت الأكثر شهرة عالمياً آنذاك والتي تم صنع مئات الاصدارات من الحقائب و الملابس الجاهزة والعطور والنظارات والساعات وغيرها لمختلف أنحاء العالم فقد كانت شنط فندي المهيمنة ذاك الوقت حيث امتازت الحقائب بلمسة من الأناقة بما تم تصميمه منها بأساليب وتنوع في الألوان بشكل مغاير للعادة تم تصميم شنط وحقائب لكافة المناسبات الرسمية والعائلية والرياضية والكلاسيكية والعصرية منها شنط يد ومنها شنط كتف.
  • شنط شانيل الشنط الطفرة على مستوى عالمي والذي صنعت أول حقيبة لها عام 1910 بما تحمله من مظهر وتصميم لا مثيل له جاءت الحقيبة بحزام الكتف الطويل والذي كان يعطي للمرأة حرية التحكم باليدين وعدم التقيد بمسك الحقيبة والتي زودت بزر مغطيسي آمن وجوف فاخر يتسع لجميع الأغراض الأساسية
  • شنط وحقائب مايكل كورس المتعددة الأنواع : تأتي هذه الشنط الفاخرة بعدة تصميمات مختلفة لتناسب جميع المناسبات والاحتياجات مثل حقائب اليد , حقائب الكتف , حقائب الظهر , حقائب السفر حيث تميزت شنط مايكل كورس بتعدد وتباين ألوانها لتناسب جميع الأذواق فمنها الذهبي والأبيض والأسود والزهري والتركواظ والبني وغيرها.
  • والشيئ المميز في هذه الشنط الزينة الخاصة بالشرابات المرحة والناعمة مع شكل الزر المغناطيسي الأنيق والأكثر أمان عن غيرها بمراحل المساحة الداخلية للحقيبة فسيحة بما تكفي لاحتواء جميع أغراضك الأساسية إلى جانب العديد من الجيوب لاحتواء هاتفك الجوال والمفاتيح و البطاقات البنكية والمكياج بالاضافة لكون الحقيبة على درجة عالية من الجودة والمتانة لتدوم معك سنوات عديدة.

اسماء ماركات شنط السفر

إن طيات عالم المغامر و السفر يلوذ مع ملاحظات أكثر جراءة و فخامه. فسواء كنت باحث عن حقيبة سفر صغيرة او حقيبة سفر يدوية ، فإن هذه القائمة تضم أفضل اسماء ماركات شنط السفر.

اسماء ماركات شنط السفر
اسماء ماركات شنط السفر
  • حقيبة سفر ماركة EBAGS مصنوعة من مادة البولي وتحتوي على أعلى معايير الجودة حيث أنها خفيفة الوزن وتتحمل أعلى وزن للأمتعة ، وتتميز أيضا بضمان مدى الحياة ، بها عجلات مزدوجة وقفلها TSA ، ومقاومة للماء أيضا وفضلا عن كل هذا فإنها تتميز بشكلها الأنيق والمثالي ، سعر هذه الحقيبة هو 179.99 دولار.
  • حقيبة سفر ماركة KENNETH COLE تم صناعة هذه الحقيبة بشكل أنيق ومبتكر فهي خفيفة الوزن وصنعت بشكل مقاوم للماء ، كما أنها تتميز بوجود سحاب يمكن من خلاله توسيع حجم الحقيبة لأخذ أكبر حجم من الأمتعة وبها جيوب إضافية ، تتميز أيضا بالرونة وبها مقابض لسهولة تحريكها، يتوفر منها كافة الألوان ، سعر هذه الحقيبة 194.95 دولار.
  • حقيبة سفر ماركة TASHIRO هذه الحقيبة صناعة ألمانية متميزة جدا حيث تصنع من مادة البولي ، ووزنها خفيف جدا ومصنوعة بأعلى جودة وضمانها ثلاث سنوات فهي مناسبة جدا للموضة والتميز نظرا لصناعتها العالية ومتانتها المتميزة ، يتواجد بها أربع عجلات لسهولة التنقل بها ، سعر هذه الحقيبة 138.95 دولار.
  • حقيبة سفر ماركة AMBASSADOR جاء تصميم هذه الحقيبة من المصمم الفرنسي باتريك الذي جعل أساس تصميمها تحمل أقصى درجات السفر وذلك لكثرة المسافرين فجاء تصميم هذه الحقيبة بشكل متميز للغاية مع أناقة فائقة الحدود بالإضافة إلى مميزات وزنها الخفيف وسعة حجمها فهي سهلة وخفيفة عند حملها ، سعر هذه الحقيبة 149.95 دولار.
  • حقيبة سفر ماركة 5 CITIES تعتبر عرض مغري جدا للمسافرين فهي وسيلة هامة جدا لإجتياز صعاب السفر فتحمل مساحة كبيرة جدا يمكن الحفاظ بداخلها على كل الأمتعة والأغراض المراد نقلها بالإضافة إلى كل هذا فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، تناسب السفر القصير الأجل ، كما أنها تتميز بإزدواجيةة العجلات لسهولة التنقل بها أثناء السفر ، سعر هذه الحقيبة مناسب جدا وهو 22.99 دولار.
  • حقيبة سفر ماركة ROCKLAND تتميز هذه الماركة بأنواع جميلة جدا للحقائب والتي تتنوع أشكالها وألوانها لتناسب كل الأذواق ، وعلاوة عن كل هذا فإنها أيضا تتميز بخفة وزنها وبمساحتها الكبيرة كما أنها مقاومة للماء والخدش فهي صينية المنشأ ، سعر هذه الحقيبة 39.99 دولار.