يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات دبي ، و اسماء محلات الكترونيات في دبي ، و أسماء بقالات في دبي ، و ماركات دبي مول ، و اسماء محلات هدايا في دبي ، و محلات ملابس في دبي ، حيث تمتعت دبي بالكثير من التقدم والرفاهية في العديد من المجالات خلال الأونة الأخيرة، بل أنها اصبحت تنافس العالم بشركاتها المختلفة، وحظت بالكثير من العقود من أجل تصدير منتجاتها إلى العالم ايضًا ، و عليه اخترنا لكم في المقال التالي أقوى اسماء ماركات دبي ، تابعوها معنا.

اسماء ماركات دبي

دبى مول يعد من أكبر المولات وأشهرها في دبي والذي يحتوي على الكثير من المحلات التجارية المتنوعة، ولذلك فيما يلي سوف نذكر أقوى اسماء ماركات دبي :

اسماء ماركات دبي
اسماء ماركات دبي
  • كاندي ليشوس يعد أفضل مكان لعشاق الحلوى والذين يحبون أن يجربوا أنواع حلوى جديدة دائما، كما يمكن زيارة أحد الفروع الأخرى للمحل في مطار دبي أو برج خليفة.
  • اوف وايت اوتليت والذي يتميز بالتصاميم العصرية المختلفة وذلك لتتمكن من إيجاد ما يناسبك من ملابس أو أحذية.
  • هاري ونستون والذي تم تأسيسه أول مرة في نيويورك عام 1932 يعد أفضل محل لاقتناء قطع المجوهرات المميزة لإضافة الجمال لمظهرك النهائي.
  • مونكلير والذي يعد أفضل مكان لبيع الجاكيتات في دبي، حيث أنه يوفر تشكيلة كبيرة منها لا تجدها في أي مكان آخر.
  • نارس، بالطبع لا يوجد محل تجاري أفضل من نارس لشراء مستحضرات التجميل من الماركات العالمية الكبيرة في دبي مول.
  • ليفل شوز، والذي يضم أكثر من 250 علامة تجارية يعد أفضل مكان لتجد ذوقك الخاص من الأحذية كيفما كان، سواء كانت للنساء أو الرجال أو الأطفال.
  • أسبينال أوف لندن، إن كنت من عشاق الذوق البريطاني في الملابس فمن الممكن زيارة المحل لشراء بعض القطع الفريدة من هناك.
  • ميس جايديد، محل إيطالي جديد في دبي مول يوفر الكثير من ملابس السهرة الأنيقة، كما أن العديد من المشاهير قد تعاونوا معه لإنتاج بعض القطع باسمائهم مما جعله أكثر شهرة.

قد يهمك :

اسماء محلات الكترونيات في دبي

إن كنت تود الاطلاع على متاجر الكترونيات في ابوظبي، سنتعرّف في مقالنا هذا على اسماء محلات الكترونيات في ابوظبي لشراء كافة الأجهزة الكهربائية والذكية بأفضل الأسعار.

اسماء محلات الكترونيات في دبي
اسماء محلات الكترونيات في دبي
  • جامبو للإلكترونيات يعتبر متجر جامبو من أفضل محلات الإلكترونيات في دبي ومن أفضل سوق الكترونيات دبي، وهو يحظى بشعبية كبيرة داخل الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويقوم ببيع مختلف الأجهزة الإلكترونية بأسعار معقولة، ويقوم ببيع العديد من الأجهزة الإلكترونية منها: مكبرات الصوت والإكسسوارات والهواتف النقالة و، وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة المسرح المنزلي، وغيرها العديد.
  • ويمكنك طلب أي جهاز إلكتروني من المتجر والدفع عند الاستلام؛ من أجل التحقق منه جيدًا والتحقق من جودته، حيث يحرص المتجر على رضا جميع الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم عن طريق طاقم العمل المدرب على أعلى مستوى داخل المتجر، ويعتبر جامبو للإلكترونيات أفضل معرض إلكترونيات دبي. فروع جامبو في دبي شارع المنخول، سيتي سنتر ديرة، شارع الشيخ زايد، تقاطع رقم 3، دبي مول، سيتي سنتر مردف. يمكنكم التواصل معهم للاستعلام عن أي شيء عبر رقم: 58626 800.
  • إي ماكس من سوق الكترونيات دبي يعتبر إي ماكس أفضل متجر إلكترونيات فى دبى في سوق الكترونيات دبي، يقدم العديد من الأجهزة الإلكترونية من مختلف العلامات التجارية العالمية، يمكنك العثور على أي جهاز تريده داخل المتجر، ومنذ أن تأسس المتجر في عام 2006 وهو يحرص على تقديم أفضل الخدمات وأفضل الأجهزة بأعلى جودة؛ حتى أصبح يمتلك ما يزيد عن 30 فرعًا في دول مختلفة، وهو من أفضل محلات سوق الإلكترونيات دبي.
  • يقدم العديد من الإلكترونيات مثل: الهواتف النقالة ولاب توب والساعات الإلكترونية والألعاب الإلكترونية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، كما يمكنك الاستفادة من الخصومات والعروض التي يقدمها المعرض في فترات متباعدة. فروع إي ماكس في دبي سنتر بوينت، شارع المركز التجاري، ابن بطوطة مول، مستودع جبل علي، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، الواحة مول، الريف مول، دبي مول، مركز الغرير، سيتي سنتر معيصم، دبي فيستيفال سيتي. يمكنكم التواصل معهم للاستعلام عن أي شيء عبر رقم: : 3629 800
  • كارفور تم افتتاح فرع كارفور في الإمارات عام، 1995 ويعتبر من أشهر المتاجر في العالم، وله العديد من الفروع في مختلف دول العالم، يقدم المتجر أسعار معقولة للمنتجات الموجودة بداخله، والمتجر به قسم يقوم ببيع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، ويمكنك شراء الإلكترونيات بأسعار معقولة داخل كارفور.
  • كما يمكن التسوق عبر الموقع الإلكتروني لكارفور على الإنترنت، ومن المعروف عنه أنه يقوم بتقديم العديد من العروض المميزة، ويقدم متجر كارفور عضوية برنامج الولاء، والتي تمكنك من جمع النقاط عند كل عملية شراء واستخدام النقاط لشراء منتجات يحددها المتجر، يمتلك متجر كارفور العديد من الفروع في دبي تزيد عن 24 فرعاً. يمكنكم التواصل معهم للاستعلام عن أي شيء عبر رقم: 73232 800.
  • ڤيرجن ميجاستور يحظى المتجر بشعبية كبيرة في سوق الكترونيات دبي، وله العديد من الفروع في العالم، ويضم العديد من الأجهزة الإلكترونية من جميع العلامات التجارية، ومن الإلكترونيات التي يقوم ببيعها في المتجر: أجهزة الكمبيوتر والألعاب والسماعات والهواتف النقالة والإكسسوارات. يقدم المتجر خدمة جمع النقاط عند الشراء، فعند كل عملية شراء يمكنك الحصول على نقاط معينه تمكنك من الحصول على أحد العروض في وقت لاحق.
  • كما يتيح لك المتجر إمكانية شراء أي من المعروضات والدفع عند الاستلام؛ من أجل التأكد من جودتها، كما يتيح المتجر إمكانية التقسيط، وذلك إذا كنت عميلًا في بنك يتعاقد معه المتجر وبسبب كل هذه المميزات، يعتبر المتجر من أفضل محلات إلكترونيات في دبي لدى العديد من الأشخاص. فروع فيرجن ميجاستور في دبي سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي مارينا مول، ميركاتو مول، دبي مول، مول الإمارات. يمكنكم التواصل معهم للاستعلام عن أي شيء عبر رقم: 86342 800 أو 9434 435 04.

أسماء بقالات في دبي

أردنا اليوم تسليط الضوء على أشهر أسماء بقالات في دبي والتي تتربع على قائمة أولى المراكز كأفضل الوجهات التسويقية طلباً من قبل الأفراد القاطنين في الإمارة سواء كانت موجودة داخل المراكز التجارية والمولات في دبي أو كمتاجر بيع بالتجزئة.

أسماء بقالات في دبي
أسماء بقالات في دبي
  • لولو هايبر ماركت يوسف علي صاحب لولو هايبر ماركت تلك السلسلة الشهيرة في الإمارات، والتي حازت على الكثير من النجاح والشهرة، وقد رأى الكثير من الأشخاص أن صاحب تلك السلسلة الشهيرة هو رجل أعمال يحمل الخبرة والابتكار حتى استطاع أن يصل إلى كل هذا النجاح في وقت قصير ووجيز للغاية.
  • تعاونية الاتحاد أنشئت تعاونية الاتحاد لتحسين حال أعضائها اجتماعياً واقتصادياً، وخدمة المجتمع في منطقة عملها، وذلك بإتباع أفضل الممارسات العالمية في مجال تجارة التجزئة، وتتمثل الأنشطة الرئيسية للجمعية في تأسيس محلات الهايبرماركت في دولة الامارات وإدارة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية. تضم تعاونية الاتحاد 17 فرعاً في إمارة دبي، وتملك مركزي تسوق وهما اتحاد مول والبرشاء مول.
  • فضلاً عن كونها أول تعاونية استهلاكية في الشرق الأوسط أدرجت مفهوم التسوق الذكي في عدد من فروعها كما وتسهم تعاونية الاتحاد أيضاً في دعم استقرار الأسعار من خلال الحملات الترويجية التي تنفذها، وذلك من خلال انفاقها عشرات الملايين من الدراهم سنوياً على الخصومات والعروض الترويجية ذات القيمة الحقيقية والجوائز وغيرها.
  • سبينس تهدف سلسلة سوبرماركت سبينس إلى أن تصبح أكبر سلسلة لتقديم خدمات تجارة التجزئة في السوق، وذلك من خلال توفير كافة السلع والمنتجات المتنوعة وعالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع وبما يفوق توقعات العملاء.

ماركات دبي مول

من بين محلات دبي مول للنساء هي محلات الفساتين ومحلات الملابس بمختلف أنواعها من ماركات عالمية ومحلية متنوعة، إذا كنت تبحث عن افضل محلات فساتين في دبي مول، ومحلات فساتين سهرة في دبي مول، فسنعرض لكم أفضل ماركات دبي مول.

ماركات دبي مول
ماركات دبي مول
  • محل سيمفوني دبي مول يجسد متجر سيمفوني معنى الأناقة للملابس العصرية والمحتشمة والأنيقة والمناسبة لأحدث خطوط الموضة، ويعرض جميع الأزياء بأسعار معقولة. محل ريفا دبي مول يعرض محل ريفا دبي مول الملابس العصرية للنساء والأطفال، وتأسست العلامة التجارية ريفا في عام 1997، وهي تقدم أحدث صيحات الموضة الشبابية والمفعمة بالحيوية.
  • محل غاليري لافاييت يُعد محل غاليري لافاييت من أفضل محلات دبي مول للملابس، وأحد أفضل المحلات في دبي مول، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المعروفة بالإضافة إلى العطور النسائية والرجالية الراقية.
  • محل ميس جايديد يعتبر محل ميس جايديد إضافة جديدة من أفضل محلات دبي مول للملابس، حيث يقدم هذا المتجر البريطاني لعملائه مجموعة متنوعة من الملابس الأنيقة للسهرات، تعاون نجوم مشهورون مثل نيكول شيرزينغر وجوردان دن مع هذا المتجر وأصدروا مجموعة من الملابس باسمهم، مما زاد من شعبيته. الموقع: الطابع الأول. رقم التواصل: 5387320 04.
  • محل OXXO هو علامة تجارية لصنع الملابس النسائية، ويعمل على إبتكار الازياء المستدامة بجودة مرتفعة رقم التواصل:+971-50-152-7599. محل أثليتس كو يضم المحل مختلف أنواع الملابس الرياضية الحديثة من علامات تجارية متنوعة، كما يضظ علامات تجارية مريحة وحديثة وعملية للأحذية، ويقدم المحل أفضل الأسعار للمنتجات. رقم التواصل: +971-52-647-0831.
  • محلات دبي مول محل مونكلير من محلات دبي مول محل مونكلير هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن مجموعة مميزة من السترات الفريدة من نوعها في المدينة، ويحتوي هذا المتجر على مجموعة فريدة من السترات التي لا تتوفر في أي مكان آخر.
  • محل بلومينغديلز محل بلومينغديلز من أفضل وأشهر المتاجر في دبي بشكل عام، وفي دبي مول بشكل خاص، وهو يبيع الأحذية وحقائب اليد والملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها. وهناك علامات تجارية مشهورة يتم بيعها في في هذا المتجر، مثل Marc Jacobs و Tory Burch و Chanel وغيرها، وبجانب الملابس يقدم المحل بعض الأدوات المنزلية.

اسماء محلات هدايا في دبي

أصبحت العرائس أكثر إبداعًا عندما يتعلق الأمر بالتوزيعات التي سيتم تقديمها إلى ضيوف حفلات الزفاف، ولهذا السبب تتبع معظم المتاجر منتجات عصرية تتماشى مع أحدث صيحات حفلات الزفاف ، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة من أشهر اسماء محلات هدايا في دبي :

اسماء محلات هدايا في دبي
اسماء محلات هدايا في دبي
  • متجر Bafleh Jewellery هذا المتجر هو من أكثر متاجر دبي لبيع الهدايا زيارة حيث يحظى بنسبة إعجاب كثيرة جدا من قبل الزبائن لشراء أحلى أشكال الهدايا بأسعار مناسبة، فيضم المتجر مجموعة من الهدايا المتنوعة والتي تتفاوت في السعر والشكل والماركة ولكنها تتفق على الجودة والأناقة.
  • محل غرائب طرسام وهو من أشهر محلات بيع الهدايا في دبي حيث يحظى بشعبية كبيرة جدا من السياح لأنه يعرض لأفخم الهدايا التي تناسب كل المناسبات بأسعار خيالية، وفي نفس الوقت يقدم طرق مختلفة للدفع منها الدفع النقدي ومنها بطاقات الائتمان ، عنوان المحل داخل مول الإمارات دبي.
  • محل Sauce Gifts هذا المتجر هو من أروع المتاجر التي يمكن زيارتها في دبي والتي من خلالها يتم شراء أروع الهدايا من الماركات العالمية، فلديهم تشكيلة كبيرة من الهدايا الرائعة التي تناسب كل المناسبات كهدايا عيد الميلاد وهدايا الأطفال وغيرها من الأنتيكات والتحف الفخمة.
  • محل محمصة الدار هو أيضا من أرقى المحلات التي يمكن زيارتها في دبي فهو محل متخصص في بيع الهدايا والمكسرات والحلويات والزهور بأسعار مناسبة جدا للغاية، ويوفر خدمات مختلفة لطرق الدفع، ويتميز البائعين بالمحل بإتقان اللغة العربية والانجليزية ، عنوان المحل البرشاء مقابل الأكاديمية الأمريكية دبي بناء بلاسيو.
  • متجر Versace Home هذا المتجر هو أيضا من المتاجر الفاخرة التي يمكن زيارتها في دبي، لأنه يقدم تشكيلة رائعة من الهدايا التذكارية والأنتيكات، كما يتميز المتجر بعرض مجموعة رائعة من أهم الديكورات والمستلزمات الخاصة بالمنزل والتي تناسب كافة الأذواق خاصة وأنه بلمسة إيطالية تمزج بين النمط الكلاسيكي والعصري، ويقد المتجر بطريق المركز الذمالي وسط المدينة.
  • محل فلور شوب وهو من المحلات المتخصصة في بيع الهدايا من نوع آخر، فيقدم المحل تشكيلة رائعة من الهدايا من أفخم الماركات العالمية، كما يقدم أيضا المحل أحلى أنواع الزهور التي تناسب كافة الاحتفالات مع خدمة توصيلها للمنازل، عنوان المحل أبراج الإمارات دبي.

محلات ملابس في دبي

عند افتتاح محل ملابس متخصص في بيع الموديلات الرجالي فمن الضروري اختيار اسم يتناسب مع شخصيات الرجال واختياراتهم المختلفة، وكذلك عند تأسيس محل مختص بملابس النساء يتم اختيار اسم جاذب للنساء فذلك من أهم الأمور التي تلفت الانتباه، وفيما يلي سوف نعرض لكم اقتراحات من أسماء محلات ملابس في دبي :

محلات ملابس في دبي
محلات ملابس في دبي
  • صبايا ستور.
  • ليزابيلا فاشون.
  • كشمير.
  • كريدو فاشون.
  • لاشيكا كوول.
  • مودرن وومان.
  • مليون.
  • اكس تيم.
  • جان مان.
  • ام اند ام.
  • الأنيق.
  • مودرن مان.
  • سيدتي الجميلة.
  • فابلاوس جيرل.