يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات شنط امريكيه ، و اسماء ماركات شنط فرنسية ، و اسماء ماركات شنط إيطالية ، و اسماء ماركات شنط اليد ، و اسماء ماركات الشنط مع الصور ، مع ازدحام العلامات التجارية والمنافسة بين العلامات التجارية العالمية وتنوع الأسواق التجارية والإلكترونية في مجال الحقائب والرغبه في اختيار أفضل العلامات التجارية وأكثرها تطلبًا وتميزًا في عالم الموضة ، تابعوا معنا أقوى اسماء ماركات شنط امريكيه .

اسماء ماركات شنط امريكيه

تقدم العلامات التجارية الأمريكية لحقائب اليد بعض الجودة والقيم الرائعة التي تناسب ميزانيتك. قد تكتشف مصممًا جديدًا مفضلاً لحقائب اليد الأمريكية وتبدأ مجموعة حقائب اليد ، لذا تعرفوا معنا أقوى اسماء ماركات شنط امريكيه :

اسماء ماركات شنط امريكيه
اسماء ماركات شنط امريكيه
  • دولسي جابانا بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذيه و حقائب وساعات تخطت العالمية .
  • فندي من الماركات الايطاليه الشهيره أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلديه والساعات والأكسسوارات والعطور .
  • هيرميس شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائيه والأكسسوارات وأغراض النساء .
  • هارودز شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال .
  • دكني من الشركات الرائده التي تفهمت إحتياجات المرأه ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .
  • اجنر من الشركات صاحبة التراث أبدعت في صناعة الجلود والأزياء والأكسسورات حتي لربطات العنق للرجال كان لها لمسه فريده .
  • شانيل شركة فرنسية أبدعت في عالم الأزياء والعطور والاكسسوارات والحقائب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي وليدة أكثر من قرن .
  • لويس فيتون شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائيه في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .
  • لوي فيتون شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ماهو فرنسي .
  • غوتشي هي شركة تأسست منذ حوالي قرن تقريبا ولكنها وصلت للعالمية بعد تأسيسها بحوالي أربعة عشر عاما .
  • بولغاري شركة إيطالية بدأت عملها في مجال المجوهرات وتخطت وضع لا بأس به فاتجهت لصناعة الساعات ومنها إنطلقت في صناعة العطور وتميزت بالريادة وضمت المنتجات الجلدية فابدعت في كل ما يخص المرأة .

قد يهمك :

اسماء ماركات شنط فرنسية

أرتبطت موديلات الحقائب الفاخرة بأشهر الماركات الفرنسية، فقائمة الأسماء طويلة وتمتد جذورها في عالم الموضة لعقود ومواسم كثيرة متعاقبة سطرت لتاريخها الحافل، وجعلت منها وجهة لكل إمرأة تدرك أهمية شنطة اليد كأكسسوار أساسي يبرز طلتها ويعزز جاذبيتها وتفردها ، ومن أقوى اسماء ماركات شنط فرنسية نجد ما يلي :

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • شنطة كريستيان لوبوتان قطعة رائعة مصممة بنقشات الورود الكبيرة الملونة ومزدانة بالستراس الفضي والسلسال المعدني الطويل، نرشحها وبقوة لإطلالات المساء وحفلات العشاء، فلا يفوتك إعتمادها مع فستان كوكتيل أسود.
  • شنطة شانيل Boy Chanel flap bag شنطة كتف فاخرة، مزيج الأبيض والفوشيا جعل منها قطعة تناسب طلعات الأصدقاء، لفتنا بها الورود البيضاء الصغيرة التي أزادنت بها.
  • شنطة كارتييه Mini C de Cartier قطعة بميزات باريسية نابضة بالحياة بفضل لونها الباستيلي الناعم وتصميمها الصغير، مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.
  • شنطة كلوي Chloé faye شنطة رائعة مصممة من جلد الغزال، ألوانها الربيعية المشرقة مثل الأحمر الصارخ، الأصفر الخردلي، والأرجواني الداكن بالإضافة إلى الكاميل سيمكنك في تنسيقها في أغلب إطلالاتك هذا الصيف.
  • شنطة بالمن Balmain the Pierre bag قطعة فاخرة من إبداعات أوريلي بيدرمان، وأوليفيه روستينغ، تم تصميمها يدوياً في فرنسا من جلد الغزال، لونها الأبيض يجعل منها قطعة تناسب طلعات النهار.

اسماء ماركات شنط إيطالية

ان كنت تبحثين عن اشهر ماركات الشنط الايطاليه ، اختارنا لك هذه المجموعة من الشنط الانيقة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتلفتي الانظار.

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • شنطة Emporio Armani من اجمل موديلات شنط ارماني، هذه الكروس باغ باللون الاسود مع الحزام بالحبقات الذهبية التي تسحر اطلالتك.
  • شنطة بيضاء من Prada كوني محط الانظار مع هذه المجموعة من شنط برادا، مع لونها الابيض الانيق لتكون خيارك ليومياتك ومناسباتك.
  • شنطة روعة من Moschino هذه الشنطة باللون الاسود من مجموعة مسشينو هي من الخيارات المثالية ليومياتك مع حجمها الصغير والاكسسوار الذي يزينها باللون الذهبي.
  • شنطة Antonio Marras ان كنت تبحثين عن اطلالة عصرية، يمكنك ان تختاري هذه الشنطة بالوان متموجة وحجم كبير يتسع لمختلف حاجياتك خلال اليوم.
  • شنطة Fendi المميزة من مجموعة شنط فندي الروعة، اخترنا هذه الشنطة التي تتلاءم مع يومياتك باللون البني مع علامة الماركة لتلفتي الانظار.
  • شنطة من Tod’s من اجمل ماركات الشنط الايطالية، اخترنا لك هذه الشنطة من تودز الانيقة مع لونها البني والجذاب وهي تتناسب مع يومياتك.

اسماء ماركات شنط اليد

إليك أشهر حقائب اليد الكلاسيكية من أفضل اسماء ماركات شنط اليد والتي تصلح لكل زمان ومكان :

اسماء ماركات شنط اليد
اسماء ماركات شنط اليد
  • كلاسيك فلاب 1955 Chanel سميت هذه الحقيبة الأيقونية 2.55 من قبل كوكو شانيل وقد تم تصميمها في شهر فبراير 1955 حيث غيرت حقيبة اليد هذه تاريخ الحقائب وأحدثت ثورة في هذا العالم خصوصاً وأن السلسلة أعطت النساء وسيلة جديدة لحمل الحقيبة باليدين دون حملها فوق الكتفين، فحتى ذلك الوقت لم يكن هناك سوى حقائب اليد العلوية مما جعلها أيقونة للأناقة.
  • وقد تم تصميم The Classic Flap من قبل كارل لاجيرفيد عندما تولى منصب المدير الإبداعي في عام 1983 كإعادة إحياء للحقيبة الأيقونية 2.55 ومنذ ذلك الحين وهي قطعة أساسية عند كل امرأة عاشقة للأناقة وقد أعيد إحياءها عاماً بعد عام بألوان وأقمشة مختلفة.
  • Hermès بيركين 1984 صنعت حقيبة بيركين الأسطورية لأول مرة للممثلة جين بيركين بعد لقاء بالصدفة مع الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس جان لويس دوماس على متن طائرة عام 1981، والتي أخبرته فيه عن معاناتها من أجل العثور على حقيبة يد يمكن أن تلبي احتياجاتها كأم شابة، وبعد ثلاث سنوات تم إطلاق بيركين حيث تم تصميمها كحقيبة كبيرة مستطيلة الشكل مع مساحة مخصصة من أجل زجاجات الأطفال و يمكننا القول أنها حقيبة الأم المثالية وهي واحدة من أغلى الحقائب في العالم.
  • غاليريا 2007 Prada تذكرنا هذه الحقيبة بالحقائب ذات النمط الطبي في الخمسينيات من القرن الماضي وقد اشتق اسم هذه الحقيبة الكلاسيكية من جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلانو حيث افتتح مؤسس العلامة التجارية ماريو برادا جد ميوشيا برادا أول متجر له عام 1913
  • باجيت 1997 Fendi صممت هذه الحقيبة Silvia Venturina Fendi وحصلت حقيبة Baguette الصغيرة المستطيلة على اسمها من شكلها غير التقليدي و الحجم المثالي ليناسب كل سيدة، ومن يستطيع أن ينسى صرخة كاري برادشو التي قالت فيها إنها ليست حقيبة إنها باغيت فطريقة حمل تلك الحقيبة تحت الإبط تشبه تماماً طريقة حمل خبز الباجيت الفرنسي. ومنذ ظهور هذه الحقيبة في عام ١٩٩٧ وعلى مدار عشرين عاماً يقال أنها باعت أكثر من مليون قطعة، وبذلك تعتبر هذه الحقيبة من أشهر الحقائب في التسعينات.
  • جاكي 1961Gucci صدرت هذه الحقيبة لأول مرة في الخمسينيات من القرن الماضي باسم كونستانس وكانت الحقيبة المفضلة لدى جاكي كينيدي أوناسيس التي استخدمتها للحماية من المصورين في الستينيات حتى تم إعادة تسميتها على اسمها فيما بعد عادت الحقيبة عام 1999تحت قيادة المدير الإبداعي توم فورد ثم عام 2009 مع فريدة جيانيني.

اسماء ماركات الشنط مع الصور

إليك سيدتي أفضل اسماء ماركات الشنط مع الصور لهذا العام وهي :

اسماء ماركات الشنط مع الصور 1
اسماء ماركات الشنط مع الصور 1

ماركة شنط برادا prada: احد الماركات المشهورة في مجال الشنط الحريمي. تمتاز تلك الماركة بوجود تصميم شنط الظهر الأنيقة كما أن بها تصميمات سواريه أو رياضية وذلك لتتماشى مع كل الأذواق والمناسبات.

اسماء ماركات الشنط مع الصور 2
اسماء ماركات الشنط مع الصور 2

ماركة غوتشي للشنط الحريمي Gucci: هي واحدة من الماركات العالمية التي تمتاز بجودة الخامة والجمال والأناقة كما أن تلك الماركة تعمل على توفير الشنط بأحجام مختلفة لترضي جميع الأذواق.

اسماء ماركات الشنط مع الصور 3
اسماء ماركات الشنط مع الصور 3

ماركة شنط اجنر Aigner: للسيدات الباحثات عن الشنط ذات الألوان الحديثة والمبتكرة والعصرية إليك تلك الماركة العالمية ذات الجودة العالية والألوان الرائعة.

اسماء ماركات الشنط مع الصور 4
اسماء ماركات الشنط مع الصور 4

ماركة شنط شانيل: شانيل من اسماء الماركات العالمية للشنط وهي ماركة فرنسية تلك الماركة تقدم تشكيلة أنيقة من الشنط التي تظهر جمال وأناقة الملابس.

اسماء ماركات الشنط مع الصور 5
اسماء ماركات الشنط مع الصور 5

ماركة شنط فالنتينو Valentino: تمتاز تلك الماركة بالتصميم الرائع المبتكر، كما أن تصميماتها تجمع ما بين الأناقة والتميز كما أن ماركة فالنتينو بها العديد من الأحجام المتعددة للشنط وذلك لترضي جميع الأذواق.