يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ سن ان ، و الفرق بين سن ان الاصفر والاحمر، و صبغة sun in ، و بخاخ sun in النهدي ، بخاخ تلوين الشعر من الصيدليه النهدي حيث يعتبر استخدام بخاخ الشعر للتلوين المؤقت من الاشياء الرائعة جداً التي يهتم بها كثير من السيدات والاشخاص بصورة خاصة تساعدهم في تحسين وتغيير مظهر الشعر الاصلي الى الوان اخرى جميله ومتنوعة بطريقة طبيعية لاتشكل اي اضرار على صحة الشعر وتدهورة وانما عبارة عن صبغة مؤقتة للشعر يمكن غسلها وازالتها بالماء بعد مدة معينة من اجل الحصول على تسريحة شعر جديدة مميزة ، اليكم تجربتي مع بخاخ سن ان الرائع.

تجربتي مع بخاخ سن ان

جميعنا دائمًا بحاجة للتغيير الذي يساعدنا في الحصول على حالة مزاجية جيدة، وهذا لا يحدث إلا بتجربة لون شعر جديد. ولكن كيف يمكنك الحصول على هذا التغييرفهناك العديد من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان الشعر اكتشفي معنا انجح تجارب لمستخدمي بخاخ سن ان للشعر.

تجربتي مع بخاخ سن ان
تجربتي مع بخاخ سن ان
  • التجربة الاولى : انا استعملت السن ان .. اهو ايي ثلاث انواع .. انا خذيت اللي لون علبته برتقالي استعملته مرتين كان شعري بني غامج .. وفتح وايد صار لونه بني ككاوي وايد حلوو طريقة استعماله عقب ما تغسلين شعرج ترشينه على شعرج كله وتخلينه وتقدرين تستشورينه ولو الشمس تحوش شعرج يكون احسن عشان يفتح.. وعلى حسب النتيجة اللي تبينها تكررين استخدامه وبالنسبه حق المضــار ماشفت مضار منه .. عادي يعني وحتى عقبها استعملت الزيوت اللي كنت احطها عادي ماشفت ان تغير اللون او نشف الشعر.
  • التجربة الثانية : سن ان ماهي صبغة هي محلول تحطينه عالشعر وتجلسي عند البحر بالشمس ويفتح طبعا ما ينفع لشعورنا الغامقة ينفع للامريكيات اللي شعورهم شقرا اما احنا ما نستفيد منها الا الجفاف والتساقط اللي شعرهاا اصلا ناشف وhas nothing to lose تجربها انا لما رجعت من البحر شفت بشعري خصل بني خفيفه وانا شعري اسود مره ماادري منها او من الشمس او توني الاحظ لون شعري بالشمس المهم انا احس عملها مثل محلول الاكسجين اللي يبهت اللون بس الفرق هذي مخففة مره يعني اللي ماعندها مشكلة مع سحب اللون بالمشاغل ما بيصير عندها مشكلة مع هذي لانها اخف وتلقونها بكل مكان.
  • التجربة الثالثة : ايش هوا سن ان ؟ مفتح لون للشعر * سحب لون بطريقة اخف على الشعر* هل يعتبر سحب لون ؟ تقدري تقولي كدا هل نتيحتو فورية ؟ لو شعرك اسود غامق ﻻ تحتاجي أكثر من 5 مرات عشان تشوفي نتيجة هل ينفع لشعر فيه حنا او صبغة ؟ ﻻ ﻻزم تستني تروح او تستعملي زبدة لمدة شهر بعدين تستخدميه ليش؟ ﻻنو حيخلي شعرك احمر اورانج كيف استعملو ؟ 1- بعد ما تتحمي حطيه ع شعرك مكان ما تبغي يفتح 2- مشطيه بمشط عشان تتوزع 3- اجلسي ف شمس او جففيه بالاستشوار نتيجتو ثابتة ؟ ايوة يخشن الشعر؟ ﻻ بس ينشفو شويتين ف تحتاجي مويسترايزر لو استعملتو كثير بيعدم شعري؟ طبعا، صح تأثيرو مو زي سحب اللون بس كثرة استخدامو مو كويسة زيو زي اي منتج دائما المفروض نعتدل في كل شيء.
  • التجربة الرابعة : بخاخ سن ان عباره عن بخاخ يفتح لك لون شعرك مهما كان لونو يعني لو شعرك كان بني غامق وبخيتو منو حيصير بني فاتح او كان اشقر غامق حيصير اشقر فاتح . رأيي عن المنتج : من اكثرر المنتجات إلي احبها وراح ارجع اشتريه مره واثنين وثلاثه شيء جممميل وما ياخذ وقت ويعطيكي لون طبيعي جددا كأنو دا لون شعرك الحقيقي مره ناسبني انا طبيعه شعري مو غامق مره فـ بان اللون على طول صار كذا بني فاتح شويه لكن مره طبيعي .. صراحه لو اتكلم فيه من اليوم للصبح ما اوفيه حقو في منه ثلاثة أنواع .. العلبة الحمراء خاص بالشعر السميك . العلبة البرتقالية وهو مناسب للشعر المتوسط . العلبة الصفراء مناسب للشعر الناعم اللي يكون خفيف وبسرعة يصبغ .

قد يهمك :

الفرق بين سن ان الاصفر والاحمر

سن ان الاصفر
سن ان الاصفر

سن ان الاصفر مناسب للشعر الناعم والخفيف والي بسرعه يبان فيه الصبغ

سن ان الاحمر
سن ان الاحمر

سن ان الاحمر وهو مخصص للشعر السميك

من خلال تجربتي على العلبه مو مكتوب أي فرق نهائياً لكن راسلت الشركه استفسر وكان ردهم الفرق أن الأصفر يحتوي على عصير ليمون والفوشي لا ( هذا هو الفرق الوحيد فقط ) وفيه ناس ناسبهم الأصفر وناس ناسبهم الفوشي يعني كل شخص يستخدم اللي يناسبه ويرتاح له لكن مافيه شي مخصص للشعر السميك أو الغامق وشي للفاتح.

صبغة sun in

صبغة sun in
صبغة sun in
  • صبغة طبيعية لتفتيح الشعر الداكن، يتم رش المستحضر بشكل متساو على شعر مبلول ويمشط جيداً لتوزيع المادة ثم يعرض الشعر للشمس لتقوم أشعة الشمس بدورها في تفتيح الشعر أو يتم تجفيفه بمجفف الشعر قد يحتاج الشعر الداكن عدة جلسات للوصول الى الدرجة المطلوبة لا ينصح باستخدامه على الشغر المصبوغ أو المعالج كيميائياً.
  • صبغة sun in برائحتين رائعتين هما:- الليمون- عبير الزهور الاستوائية سن إن (SUN-IN)هو طريقة الصبغ الأسهل والأروع على الإطلاق لأنك ببساطة ممكن تتحكمي بدرجة اللون وتوقفي استخدامها لما توصلي للون اللي بتحبيه يمكن ما تلاحظي النتيجة واضحة جدا من أول مرة يعني راح تحتاجي لتكرار العملية أكثر من مرة حتى توصلي للون اللي خاطرك بيه.
  • طريقة استخدامه بسيطة وسهلة يجب ان تغسلي شعرك وبعد ان يجف قليلا ويكون رطب من أسفل البسي قفازات و ابدأي برش السبريه( SUN-IN ) حتى تصل لكل اجزاء الشعر, ترشين من أعلى إلى أسفل بعدها احضري مشط ومشطي الشعر حتى تتأكدي من ان الصبغة وصلت كل الشعر .في الحقيقة هي طريقتها انك بعد ما تضعينها تجلسين بالشمس أو تعرضين شعرك لهواء استشوار حتى يجف… والأفضل انك تجففينه بالاستشوار وهذي أهم مرحله لأنه يكتسب اللون من الحرارة .

بخاخ sun in النهدي

بخاخ sun in النهدي
بخاخ sun in النهدي
  • بخاخ sun in النهدي هو رذاذ غير مرئي يوفر حماية متقدمة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية. كما أنه مناسب للبشرة الحساسة. مصمم خصيصا لتفادي الحساسية بعدها مشطي الشعر حتى تتأكدي من ان الصبغة وصلت إلى كل الشعر تستطيعين بعدها التعرض للشمس حتى يجف ، أو استخدمي مجفف الشعر يجب استخدامه عدة مرات لتحصلي على اللون المطلوب، ولكن ينصح بإعادة استخدامه مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. تستطيعين التوقف عن استخدامه متى ما أعجبك لون الشعر.
  • يتكون من مزيج قوي من فلاتر الشمس مع فيتامين E المضاد للأكسدة لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • ينظم فلورجا كريم واقي شمس النهدي ومضاد للتجاعيد مستخلص القفزات تكوين الميلانين لمحاربة البقع الداكنة الناتجة عن المكياج.
  • يوفرعناية يومية لمحاربة العلامات المرئية للشيخوخة والبقع الداكنة.
  • يعمل sun in النهدي على منع الأشعة فوق البنفسجية B و UVA وتأمين مفعول مضاد للأكسدة من أجل حماية عالية جدًا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا