يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو مين اند تيل ، و تجربتي مع شامبو الحصان ، و شامبو mane ‘n tail في مصر ، و شامبو الحصان النهدي ، و شامبو الحصان للحامل ، و بلسم الحصان للشعر، يعتبر شامبو مين اند تيل من أشهر أنواع الشامبو التي لاقت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لأنه يساعد في تحفيز نمو الشعر ويقدم نظام متكامل للعناية بالشعر، لأنه يحتوي تركيبة بروتين مخصصة متناهية الصغير ما يجعله قادرًا على ترك الشعر ناعمًا وبراقًا في حالة الاستعمال المنتظم، وفي هذا المقال حرصنا على اطلاعكم على تجربتي مع شامبو مين اند تيل تابعونا.

تجربتي مع شامبو مين اند تيل

شامبو مين اند تيل منتج أصلي يترك الشعر ناعم وسهل السيطرة يمتاز بقوامه الناعم الذي يحتوي على عوامل الرغوة الفائقة والتنقية الممزوجة مع المواد المرطبة والمطريات / يوفر تركيبة بروتينية قادرة على الوصول إلى مسام فروة الرأس للتطهير والتكييف، ما يؤدي إلى نعومة ولمعان الشعر و هذا واضح من خلال تجربتي مع شامبو مين اند تيل تعرفوا عليها.

تجربتي مع شامبو مين اند تيل
تجربتي مع شامبو مين اند تيل

من خلال تجربتي مع شامبو مين اند تيل أول مره غسلت فيه شعري, نشفلي اياه مره لدرجة اذا حاولت ادخل يديني بين شعري يطلع صوت مثل السلك طبعاً أكره هالشعور, بس قلت يالله بأستعمله لين يخلص واشوف نهايته وش بيصير لي شهر ونص على هالحال الشامبو ينشف الشعر مره ويخليه متعقد وملمسه يشبه السلك فـ لازم بعد الشامبو استعمل البلسم عشان يخفف من ملمس الشعر السلكي طريقة الإستعمال: احط الشامبو وادلكه على فروة الرأس لين ماتطلع رغوه ثمن اشطفه بالموية النتيجة: أول يوم استعملت الشامبو والبلسم مع بعض ماعرضته لاي نوع من التنشيف, خليته ينشف بحاله النتيجة كويسه وشعري قعد ٣ ايام مازيت ثاني استعمال نشفت شعري بالأستشوار ولاحظت ان شعري مزيت بالجذور كأن لي يومين ماتروشت !! اما بقية الشعر كويس لاحظو هذا وانا لسى منشفته نص الأسبوع الثاني ماصار شعري يزيت ابداً بعد ما أنشفه بالأستشوار, خف التساقط بشكل ملحوظ الأسبوع الثالث نفس ملاحظات الأسبوع الثاني + مره وحدة جربت ما اغسل شعري لمدة اربع ايام !! كنت ابي اشوف راح يزيت ولا لاء! وهل بيتساقط شعري مثل اول اذا طولت وماغسلته ولا لاء النتيجة كانت: الشعر مازيت ! والتساقط كان بالكاد يذكر الأسبوع الخامس الشعر بدا يرجع يتساقط مثل اول, ويزيت من اليوم الثاني.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو الحصان

شامبو الحصان الأمريكي هو شامبو يساعد على تنشيط شعرك وترطيبه؛ ويقدم شامبو الحصان الأمريكي نظام متكامل للعناية بالشعر، لأن تركيبة البروتين المخصّصة بالغة الصغر التي يوفرها شامبو الحصان الأمريكي تعمل على تطهير البشرة وتصفيفها وتترك الشعر ناعماً ومشرقاً، والاستخدام المنتظم لهذا الشامبو يعزز صحة والمظهر الجميل للشعر.

تجربتي مع شامبو الحصان
تجربتي مع شامبو الحصان
  • أشار العديد من الأشخاص ممن استخدموا شامبو مين اند تيل إلى جودته وفعاليته مثل:
  • لاحظت إحدى السيدات بعد تطبيق الشامبو زيادة كثافة شعرها بالإضافة لزيادة طوله لفترة طويلة ولا يسبب جفاف الشعر وفق وصفها
  • أشادت إحدى السيدات بالشامبو انّه ادى لزيادة طول شعرها وله رائحة حلوة مميزة ولا ينشف الشعر كما أنّه لا يجعله دهني الملمس كما أنّه يمنع تساقط الشعر وأوصت باستعمال بلسم مين اند تيل المرافق للشامبو
  • الشامبو ينظف الشعر بشكل كبير جداً ويوصى بتطبيق البلسم المرافق للشامبو بعده مباشرةً لمنع تنشيف الشعر
  • يتوفر شامبو مين اند تيل المنتج الأصلي في موقع اي هيرب وذلك ضمن عبوة بحجم 32 أونصة سائلة أو ما يعادل 946 مل ووفق سعر مناسب للجميع.

شامبو الحصان النهدي

الخيار الافضل هو الشراء من موقع اي هيرب لعدة اسباب ، اضمن انه بيكون شامبو الحصان الاصلي بدون اي شك وكذلك من موقع اي هيرب بيكون ارخص سعر ، والان موقع اي هيرب يوفر خدمة الدفع عند الاستلام ، وبهذا الشكل ومع كل هذه المميزات موقع اي هيرب هو الخيار الافضل لشراء شامبو الحصان بدلا من صيدلية النهدي ، اليكم هذا الفيديو يوضح تجربة شامبو الحصان و مميزاته للشعر.

شامبو الحصان النهدي

شامبو mane ‘n tail في مصر

لقي شامبو mane ‘n tail في مصر للعناية بالشعر الجاف و العناية بالشعر التالف لتطويل الشعر و لتنظيف الشعر وسهولة تسريح الشعر غنى بفيتامينات الشعر الضرورية فيتامين بى 5 و فيتامين ه اليكم اسعارها في مصر.

شامبو mane 'n tail في مصر
شامبو mane ‘n tail في مصر
  • أفضل سعر لـ Mane ‘n Tail Shampoo من سوق.كوم فى مصر هو 298 ج.م.
  • طرق الدفع المتاحة هىدفع عند الاستلامبطاقة ائتمانيةالدفع البديل
  • تكلفة التوصيل هى 17+ ج.م., والتوصيل فى خلال 2-7 أيام
  • تباع المنتجات المماثلة لـ Mane ‘n Tail Shampoo فى كارفور, سوق.كوم مع اسعار تبدأ من 160 ج.م.
  • أول ظهور لهذا المنتج كان فى يناير 22, 2017
  • من بين المنتجات المماثلة لـ Mane ‘n Tail Shampoo أرخص سعر هو 129 ج.م. من سوق.كوم

شامبو الحصان للحامل

لم تذكر اي من التجارب مع شامبو الحصان خطورته على الحمل بالتالي ليست هناك اية اشارة تدل على تأثر الحامل بهذا الشامبو و تبقى تحذيرات شامبو الحصان كالتالي.

شامبو الحصان للحامل
شامبو الحصان للحامل
  • يجب الانتباه ألّا يلامس الشامبو العين والأغشية المخاطية عند تطبيقه منعاً من حدوث التّهيج
  • يجب عدم حفظ هذا الشامبو في الثلاجة أو البراد بدرجة حرارة التجمد منعاً من تخربه
  • يجب حفظ الشامبو بعيداً عن متناول الأطفال
  • يتألف شامبو الحصان من عناصر طبيعية كزيت الصبار الذي يساعد على تغذية الشعر وحمايته من التساقط ، كما أنه يناسب الشعر المجهد بالإضافة إلى مستخلص الليمون الذي يقضي تماما على قشرة الشعر ، كما يمنح الرغوة العالية التي يتميز بها شامبو الحصان ، والتي بدورها تساعد على إكساب الشعر النعومة واللمعان .
  • أيضا هذا المنتج غني بالكولاجين والأحماض الأمينية والبروتينات اللازمة لتغذية الشعر وتقويته وحمايته من التساقط
  • يشير مستخدمي شامبو مين اند تيل إلى أنّه يناسب الشعر الدهني بشكل كبير كونه يجفف الشعر ويناسب أيضاً من لديهم شعر جاف لأنّه يرطب بعد استعمال الشامبو والبلسم معاً
  • أبدت عدة سيدات إعجابهن بالشامبو بعد استعماله لأنّه ساعدهن في الحصول على شعر ناعم وخفف من تهيج فروة الرأس
  • إنّ رغوة الشامبو خفيفة ويساعد على تكثيف الشعر أيضاً وفق آراء الكثيرين ممن استعملوا هذا المنتج.
  • نشير في النّهاية إلى أنّ شامبو مين اند تيل متوفر في موقع اي هيرب ضمن عبوة بحجم 12 أونصة أو ما يعادل 355 مل وبسعر مناسب.

بلسم الحصان للشعر

للبلسم فوائد كثيرة على الشعر يستعمل لشعر وفروة راس صحية لامعة ومتجددة ، يساعد على منع تكسر او تقصف الشعر او تلفه ، يغذي فروة الراس بالزيوت الطبيعية التي تحمي الشعر من التساقط ، ترطيب طبيعي للشعر لحماية من الشمس ومن الاجواء الخارجية . – يزل تشابك الشعر ويجعلها ناعم واملس وقابله للتصفيف ، الافضل انه يستخدم البلسم والشامبو مع بعض لانه البعض يجفف شعرهم ولو استخدمو الشامبو.

بلسم الحصان للشعر
بلسم الحصان للشعر
  • بلسم الحصان للشعر هو من انواع البلسم التي تعمل على معالجة التلف الموجود في الشعر، فهو يساعد على ترطيب الشعر بشكل عميق ويتميز بانه يحتوي على مكونات وزيوت طبيعية تساعد في إنبات الشعر وجعله أقوى، ولقد بدأت هذه الماركة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ حوالي 40 عامًا.
  • يعتبر من انواع البلسم التي تعمل على ترطيب الشعر وتزيد من نعومته وتمنحه لمعة ليصبح ذو مظهر صحي وحيوي أكثر من قبل وتصلح التلف الموجود به وهناك عدة أنواع من هذا البلسم التي سنذكرها تاليًا بالتفصيل.
  • هذا المنتج يحتوي على مادة البروتين التي تعتبر من أفضل المكونات التي تساعد في جعل الشعر أقوى وتمنع تكسره، وعند استخدامه بشكل متكرر دون توقف فهو يعمل على توقف تساقط الشعر ويزيد من كثافته وطوله ايضًا.
  • هو بلسم لترطيب الشعر. فيتامين ب فيتامين E بالإضافة إلى فيتامين ب المركب. برنامج المساعدة في المناطق الاقتصادية الخارجية. يمكن استخدامه لمدة عشرون دقيقة. أكثر للشعر الجاف والخشن والهائش ووصلات المركبة.