يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ هير باك ، و طريقة استعمال هير بلس باك ، و بدائل هير باك ، و هير باك 2 و هير بلس باك فوم ، و سعر بخاخ هير باك ، حقق مستحضر هير باك لتساقط الشعر رواجاً ملحوظاً خلال السنوات الماضية حيث أعتبر المستحضر المنتمي لعائلة المنوكسديل طفرة كبيرة في مجال علاج مشكلة الصلع والتساقط الغزير لدى الرجال والسيدات على حد سواء ، إن كنتم ترغبون في الحصول على نصائح بشأن هير باك فسوف ننقل لكم في مقال اليوم تجربتي مع بخاخ هير باك وبعض تجارب الأشخاص الذين قاموا بتجربته فتابعونا.

تجربتي مع بخاخ هير باك

بخاخ هير باك hair back هو أحد مستحضرات علاج تساقط الشعر والثعلبة ، وهو يحتوي على مادة Minoxidil الكيميائية ، كمادة نشطة ، وهو لا يحتاج لوصفة طبية لاستخدامه ، سنتعرف في التالي تجارب مستخدمي بخاخ هير باك الناجحة.

تجربتي مع بخاخ هير باك
تجربتي مع بخاخ هير باك
  • التجربة الاولى : انا باختصار من سنه تقريبا حد من اصحابى نصحنى استخدم هير باك للصلع الوراثى اللى عندى .. وفعلا بدات استخدم هير باك 2% اول شهر حسيت بتحسن وان فى شعر صغير بدا يطلع عليت الجرعه ل 5 % حسب نصيحه الصيدلى بس مكنتش بالتزم بالجرعه كنت بزود عدد البخات على امل انه يطلع اسرع بدا شعرى فى السقوط الشديد والشعر الصغير اللى طلع راح كله من شهر تقريبا حبيت اجرب تانى فجبت هير باك 5% والتزت بالجرعه اول شهر بدا شعر صغير ينبت صحيح ضعيف قوى بس اهه بدا بعد انتهاء الشهر بدا شعرى فى التساقط مره تانيه والشعر اللى بدا يطلع ابتدا يقع تانى.
  • التجربة الثانية : انا باستعمله من سنة و مشكلتى انتهت و مابقاش فيه اتقل من شعرى والله العظيم يا بنات دى حقيقة تجربتى بس المهم المواظبة و انك تستعمليه زى ماهوقلك بالضبط 1 ترشى فى جلدة راسك مرتين فى اليوم مرة صباحا و مرة قبل النوم و تدلكيه باصابعك 5 قائق لمدة شهرين 2 ترشى مرة يوميا قبل النوم مع التدليك لمدة شهرين آخرين 3 ترشى مرة قبل النوم مع التدليك مرتيين فى الاسبوع لمدة شهرين 4 ترشى مرة قبل النوم كل اسبوع لمدة شهرين 5 بعد كدة مرة كل اسوعين و بعدين مرة كل شهر لغاية ما تبطلى خالص.
  • التجربة الثالثة : يعتبر هير باك وجميع مستحضرات Minoxidil من العلاجات المؤقتة لعلاج مشكلة الصلع لدى الرجال ، ولكنه لا يعالج تراجع الشعر من الأمام ، لكن يساعد في وقف تساقط الشعر أو إعادة نموه في المراحل المبكرة من تساقطه ، كما أنه يستخدم لعلاج تساقط الشعر غير المبرر ، ومع ذلك بمجرد التوقف عن استخدامه قد تعود المشكلة للظهور . ولاحظ أنه في بداية استخدام هيرباك قد تلاحظ زيادة تساقط الشعر ، فلا داعي للقلق ، فهذه علامة على أن الدواء فعال ويعمل في فروة الرأس ، ولكن بعد فترة حوالي شهرين تقريبًا سوف تلاحظ نمو شعر جديد أكثر كثافة من الشعر المتساقط . يمكنك أن تلاحظ نتائج ملحوظة بعد مرور حوالي 3 إلى 4 شهور على استعمال هير باك بلس ، ولكنك قد تلاحظ أن الشعيرات الجديدة التي نمت رقيقة إلى حد ما ولونها فاتح ، ولكن مع مرور الوقت ، قد تلاحظ أنها أصبحت أكثر سمكًا .

قد يهمك :

طريقة استعمال هير بلس باك

طريقة استعمال هير بلس باك
طريقة استعمال هير بلس باك
  • يستخدم هذا المستحضر في مدة من ثلاثة شهور وإلى ما يصل إلى عام كامل، ويتم استخدامه في اليوم من مرتين إلى ثلاثة مرات، وذلك من خلال وضع البخاخ على فروة الرأس مباشرة مع ضرورة التأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع الزيوت أو الأصباغ على الشعر.
  • يتم رش الشعر ببخاخ هير بلس باك، ويوزع جيدًا مع تدليك فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية وبالتالي تمتص فروة الرأس المستحضر وتستفيد منه بشكل أسرع.
  • مع إمساك فوهة الرذاذ بعيدًا عن العين وحوالي 1 بوصة من فروة الرأس
  • تدلك فروة الرأس لمدة تتراوح من 2-5 دقائق بالأصابع في حركة دوارة ثم يتم غسل الايدين جيداً.
  • ينصح باستعمال الشامبو بانتظام قبل استخدام هير بلس باك لإزالة الشحوم، وأي بقايا آخري عن فروة الرأس.

بدائل هير باك

عند بحثك على الإنترنت عن علاجات تساقط الشعر التي أثبتت فاعليتها والمعتمدة ستجد دواء هير باك أكثر من أي أدوية أخرى الذى يعد علاج موضعي لمنع تساقط الشعر والصلع ،وفيما يلى سوف على بعض بدائل هير باك التي لها دور فى تحفيز نمو الشعر.

بدائل هير باك 1
بدائل هير باك 1

برفكتوديل Perfectodil محلول موضعي يتوافر بحجم 100 مل ويحتوى على تركيز 5% من المينوكسيديل ، يستخدم محلول برفكتوديل كدواء لعلاج حالات تساقط الشعر عند الرجال ونقص كمية الشعر في الجزء العلوي من فروة الرأس

بدائل هير باك 2
بدائل هير باك 2

AIG مينوكسيديل لوشن محلول موضعى يتوافر بتركيز 2% مخصص للنساء و5% مخصص للرجال ، يساعد فى علاج تساقط الشعر ويساهم في تحفيز نمو الشعر والحصول على شعر أكثر كثافة.

بدائل هير باك 3
بدائل هير باك 3

مينوكس Minox لوشن للشعر للرجال يتوافر بتركيز 5% ، يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه ويقوى بصيلات الشعر وينشط فروة الرأس.

هير باك 2

هير باك 2
هير باك 2
  • يستخدم بهدف الحد من تساقط الشعر خاصة في منطقة جانبي الرأس ومنطقة الجبهة، خاصة عند أولئك الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة في فترات التعرض للضغوط والعوامل النفسية المختلفة.
  • يساهم في تحفيز نمو الشعر، وبالتالي الحصول على شعر كثيف.
  • يستخدم لعلاج بعض الحالات المرضية والتي من أبرزها مرض الثعلبة، وتساقط الشعر الوراثي.
  • يستخدم هذا البخاخ بهدف مقاومة الصلع والحد من حدوثه، خاصة للأشخاص المعرضين للإصابة بالصلع المبكر.

هير بلس باك فوم

هير بلس باك فوم
هير بلس باك فوم
  • Hair Plus Back Foam عبارة عن بخاخ رغوي، يوقف تساقط الشعر بأسبابه المختلفة، ويحفّز نموّه من جديد. يُستخدم هير بلس باك فوم 5 على كلّ من فروة الرأس وفراغات الذقن، يعيد إنبات الشعر ويعي المظهر الذكوري الجذّاب.
  • يستخدم هير بلس باك فوم في علاج العديد من مشاكل الشعر لدى السيدات والرجال، فهو يساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر، مما يساعد على إنبات الشعر من جديد وزيادة كثافته، وفيما يلي بعض استخدامات hair plus back foam علاج جميع مشاكل تساقط الشعر. علاج الصلع بأنواعه وخاصتًا الصلع الوراثي. تحسين حيوية وصحة الشعر عن طريق تحسين صحة البصيلات.
  • النساء : يتم بخ 6 بخات من تركيز 2 % مرتين يوميا مع تدليك فروة الرأس برفق لمدة تتراوح بين 6 إلى 12 شهر ثم بعد ذلك تقل الجرعة تدريجيا إلى أن تصل مرتين إسبوعيا طول العمر .
  • الرجال : يتم بخ 6 بخات من تركيز 5 % مرتين يوميا مع تدليك فروة الرأس برفق لمدة تتراوح بين 6 إلى 12 شهر ثم بعد ذلك تقل الجرعة تدريجيا إلى أن تصل مرتين إسبوعيا طول العمر .

سعر بخاخ هير باك

سعر بخاخ هير باك
سعر بخاخ هير باك
  • يمكنك الحصول على المنتج من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن التى تعمل على البيع لمستحضرات التجميل او من الممكن أن تعمل على طلبه من أحدى المتاجر الألكترونية.
  • منتج هير بلس و الذى يكون تركيزه 2% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 72.75 جنيه مصرى.
  • منتج هير بلس و الذى يكون تركيزه 5% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 105 جنيه مصرى.
  • ومنتج لوشن هير بلس و الذى يكون تركيزه 5% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 105 جنيه مصرى.