يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ بانثوفيل ، و من جربت بانثوفيل للوجه ، و بخاخ بانثوفيل للشعر، و اضرار بخاخ بانثوفيل ، و تجربتي مع شعري الخفيف ، تعتبر مشاكل تساقط الشعر من أكثر المشاكل التى تواجه الرجل و المرأة و قد يحدث نتيجة عدة أمور مختلفة ، و أحيانا فى معظم الأوقات تحتاجين أن تجدي الحلول لمعالجة الشعر من الذى يتعرض له من تقصف أو تساقط أو غيره ، و يوجد العديد من المنتجات التى تساعد على ذلك و لكن يجب عليك اختيار المنتج الذى يناسب الشعر ، لذلك اخترنا لكم في مقالنا هذا بخاخ بانثوفيل الفعال للتعرف على تجربتي مع بخاخ بانثوفيل فتابعونا.

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل

بخاخ بانثوفيل هو بخاخ للشعر مكون من حمض البانتوتنيك وهو احد فيتامينات المجموعة ب Vitamin B ، بالاضافة الي مجموعه اخرى من المركبات التى من المفترض ان تساعد في التقليل من تساقط الشعر وتقويته والزيادة من صحتة ولمعانه ، سنتعرف في التالي على بعض تجارب سيدات مع بخاخ بانثوفيل لا تفوتوها.

تجربتي مع بخاخ بانثوفيل
تجربتي مع بخاخ بانثوفيل
  • التجربة الاولى : تجربتي مع بخاخ بانثوفيل للشعر التي هي في الاصل نتيجة تجربة صديقتي المقربة و لكنني عشت معها تجربتها بتفاصيلها و انقلها لكم كما هي. كانت تعاني منذ سنوات من تساقط الشعر الحاد و كانت دائما ما تشتكي من خوفها الشديد في زيادة الفراغات في شعرها. جربت العديد من الطرق لعلاج تساقط الشعر و لكن بدون جدوى. حتى انها جربت المكملات الغذائية الغنية بالفيتامينات وخاصة الحديد و لكن كذلك للاسف بدون جدوى. و لكن و بعد معاناة طويلة استطاعت ان تخفف من تساقط الشعر بشكل كبير. و ذلك بعد استعمالها لبخاخ بانثوفيل للشعر فقط. استعملت بخاخ بانثوفيل و بعد اسبوع فقط لاحظت الفرق خاصة عند تسريح شعرها. صحيح انه لم يعالج المشكل بعد اسبوع من استعماله و لكن خفف منه بشكل ملحوظ جدا.
  • التجربة الثانية : تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر بعد الحمل والرضاعة وعلى الرغم من اتباعها ارشادات الطبيب وتناول المكملات الغذائية إلا أنها ليس كفيلة لعلاج مشكلة تساقط الشعر وهنا جاء دور بخاخ بانثوفيل لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه وتقول صديقتي ايضا أنها قد استخدمت هذا البخاخ يوميا فهو ليس ضار للشعر بل يحتوي على فيتامين ب وهو فيتامين مهم لصحة الشعر ومن ثم ساعد كثيرا في الحفاظ على صحة الشعر وتكثيفه وزيادة حيويته ومرونته وخلال أول شهر من الاستخدام بدأ تساقط الشعر يقل تدريجيا حتى اختفى تماما وحصلت على شعر صحي بلا اي اضرار.
  • التجربة الثالثة : بعد إصابتي بمرض الثعلبة في فروة رأسي راجعت العديد من الأطباء الذين وصفوا علاجات موضعية، ولكن النتيجة لم ترضيني حيث أن الشعر بدأ في النمو ولكن بشكل أقل من الطبيعي وبدأت في البحث عن أدوية تساعد في زيادة نمو الشعر وتزيد من كثافته حتى وصف لي البعض بخاخ بانثوفيل لما له من فوائد عديدة كما أنه يحتوي على فيتامين “ب” المعروف بتأثيره الجيد على الشعر. فبخاخ بانثوفيل يوصي به الكثير لما لاحظوه من نتائج أيجابية بعد فترة من الاستخدام ولكن ما أثار حيرتي أنه لايوجد أي دراسات طبية تؤكد صلاحية هذا المنتج للاستخدام أو دراسات توضح فاعليته بخصوص تساقط الشعر، فالأثار الجانبية المحتملة للدواء ليست أمنه تماماً، ولذلك يجب إستشارة الطبيب أولاً قبل بدء الاستخدام، كما يحذر استخدامه فى حالات الحمل والرضاعة. وبالبحث في المنتديات وجدت أن هناك بعض الأراء التى ترى أن بخاخ بانثوفيل أضراره تغلب مزاياه فإن كان ساعد في نمو الشعر فبمجرد التوقف عن الاستخدام يتساقط الشعر مجدداً وفي الحقيقة تلك هي حالة أغلب منتجات العناية بالشعر، لذا يفضل القيام بماسكات الشعر الطبيعية حتى لا تسبب أي أضرار في حال توقف استخدامها.

قد يهمك :

من جربت بانثوفيل للوجه

يتوافر كريم Panthophil للوجه للبشرة العرضة لظهور حب الشباب، والذي يعمل على توحيد ويحسن مظهر البشرة ويصفيها.

من جربت بانثوفيل للوجه
من جربت بانثوفيل للوجه
  • من واقع تجربتي الشخصية مع كريم بانثينول فإنه من أفضل الكريمات المُرطبة للجلد والتى تُقلل من تهيج البشرة، كما ساعد على حماية بشرتي من حروق أشعة الشمس، كما قلل من ظهور الرؤوس البيضاء والسوداء بوجهي.
  • كما إستخدمت الكريم أيضاً فى علاج تقصف الشعر، حيث نصحتني إحدي صديقاتي بتجربة الكريم لعلاج مشكلات شعري، شعرت فى بادىء الأمر بالإندهاش ولم أكُن أتوقع أن تكون نتائجه فعاله بهذا الشكل فى علاج تلف الشعر.
  • ووفقاً لتجارب إحدي صديقاتي وبعض السيدات عبر جروبات العناية بالبشرة والشعر على “فيس بوك”، فإن لكريم بانثينول شعبية كبيرة حيث أوصت به 80% من السيدات سواء للبشرة أو الشعر، لأن أمثر ما يُميزه أنه مُرطب ومعالج فى نفس الوقت.

بخاخ بانثوفيل للشعر

بخاخ بانثوفيل للشعر نوع من الفيتامينات والمعادن المقوية للشعر الرأس ويحتوي على مواد طبيعية وعشبية تعمل على تقليل والحد من تساقط الشعر ويستخدم البخاخ للنساء والرجال وايضا لا يحتوي على زيوت في مكوناته، يعتبر بخاخ بانثوفيل سريع الامتصاص في الشعر وفروة الرأس.

بخاخ بانثوفيل للشعر
بخاخ بانثوفيل للشعر
  • يستخدم هذا البخاخ فى علاج حالات الصلع والصلع الوراثى يعمل على منع تساقط الشعر، يساعد هذا البخاخ فى عملية إنبات الشعر فى فراغات فروة الرأس ، يستعمل هذا البخاخ فى تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف ، يعمل هذا البخاخ على تكثيف الشعر زقويته من الجذور يعالج ويرطب الشعر الجاف ويعطيه النعومة اللازمة يساعد فى نمو الشعر يستخدم الدواء فى القضاء على قشرة الرأس.
  • يستخدم بخاخ بانثوفيل للرجال و النساء على حداً سواء كما أنه لا يحتوي على زيوت في مكوناته و سريع الامتصاص في الشعر و فروة الرأس
  • اما عن طريقة الاستعمال قم بعناية برش البخاخ علي فروة الرأس . قم بالتدليك بحركة دائرية وببطء حتى يدخل او يتغلل في المسام وضرورة وصولة لفروة الرأس. مدة التدليك يجب ان لاتقل عن دقيقتان . لا يوجد اي موانع لإستخدام البخاخ في حاله كان الشعر جاف او مبلل . من الأفضل التوقف عن استخدام اي مواد زيتيه اخري اثناء فتره العلاج.

اضرار بخاخ بانثوفيل

تعتبر الجرعة هي أكثر ما يهم المرضى ويجب الحذر في أن تأخذ جرعة مضاعفة أو توقف الجرعة فجأة أو تقليلها دون علم الطبيب الخاص بك، ولذلك يجب الالتزام بالجرعة المحددة لك، ويكتبها الطبيب لك بناء على العمر وشدة المرض ونوع المرض والكثير من العوامل الأخرى.

اضرار بخاخ بانثوفيل
اضرار بخاخ بانثوفيل
  • من أهم الآثار الجانبية التي تصاب بها في حالة استخدام الدواء أو في حالة الجرعة الزائدة أو في حالة نقصان الجرعة: الاضطرابات الشديدة في المعدة ، البراز بكثرة أي الإصابة بالإسهال ، الطفح في مناطق الجلد المختلفة الاحمرار والحكة مكان الطفح الجلدي لأنه يؤثر بدرجة كبيرة على البشرة والشعر.
  • إذا حدث أي نوع من الآثار الجانبية كل ما عليك أن تذهب للطبيب المختص ليرى حالتك ويجب أن تعرف ما هي الآثار الجانبية التي حدثت لك من أجل أن يقوم بمعالجتها تماما ومن الممكن أن يطلب منك أن تتوقف تماما عن تناول الجرعة الخاصة بالدواء وإرشادك لدواء آخر.
  • لا توجد موانع استعمال لبخاخ بانثوفيل لأنه آمن الإستعمال على الجميع لأن مكوناته طبيعية من الأعشاب و الفيتامينات ولكن من يعانون من وجود حساسية تجاه فيتامين ب5 أو مكونات بخاخ بانثوفيل الأخرى و ويتم استعمال ذلك تحت إشراف الطبيب المعالج.

تجربتي مع شعري الخفيف

المشكلة التي تعاني منها بنات كثيرهي الشعر الخفيف خصوصا منالامام الغرض من هذه الفقرة هي المساعده لكل من يعاني من هذه المشكله من خلال تجارب سيدات مع الشعر الخفيف تابعوها معنا.

تجربتي مع شعري الخفيف
تجربتي مع شعري الخفيف
  • التجربة الاولى : على مدى سنوات طويلة ، جربت العديد من الوصفات و الخلطات ، صراحة العديد منها كانت فعالة لكن كان هنالك دائما حاجز بيني و بين مداومتها ، كمثال على ذلك ، تعد وصفة الثوم و زيت الزيتون من اروع الخلطات لشعري الخفيف لكنني لم استطع تحمل رائحة الثوم لذلك تخليت عنها. اليوم اصبحت اداوم على وصفة من تجربتي مع شعري الخفيف و التي اعتبرها من اروع و افضل الخلطات لشعري الخفيف اذ تمتاز اوراق الكاري بفوائدها العديد للشعر و ذلك راجع لاحتوائها على الأحماض الأمينية، والبيتا كاروتين و التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر و تعزيز نمو الشعر و هذا ما يجعله المكون الرئيسي في تجربتي مع شعري الخفيف لتحضير الخلطة تحتاجين الى : 2 ملاعق كبيرتان من عصير الليمون. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. حفنةٌ من أوراق الكاري.قومي بمزج اوراق الكاري مع عصير الليمون و اضيفي اليهما زيت جوز الهند بحيث تحصلي على قوام متجانس. بعد ذلك وزعي المزيج على فروة راسك و جذور الشعر و قومي بتغطية الراس و اتركيه مدة 2 ساعات على الاقل. بعد انقضاء المدة اغسلي شعرك كالمعتاد بالشامبو و البلسم. كرري العلاج مرتين في الاسبوع.
  • التجربة الثانية : تقول الفتاة صاحبة التجربة و التي اخيرا تمكنت من تكثيف شعرها: استعملت العديد من الطرق و الوصفات و حتى جربت استشارة عدد من الاطباء و لكن بدون فائدة. كان شعري يتساقط بشكل مخيف حتى اصبحت الاحظ وجود فراغات في شعري و اصبح خفيفا جدا و لكن بعد سنوات من العديد من التجارب اخيرا شعري صار كثيف جدا و ارغب في مشاركة تجربتي مع شعري و كيف صار كثيف بعد هذه السنوات.لمساعدة شعري على الانبات و الحد من تساقط الشعر ، كنت اتناول بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على الحديد و الكالسيوم. الافضل ان تهتمي بتغذيتك و تناول الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من هذه المعادن لتساعدي شعرك على النمو. ثالثا استعنت طبعا ببعض الخلطات الطبيعية و شعري صار كثيف بعد استعمال خلطة الثوم والبصل قشري حبة ثوم كاملة و اضيفي اليها بصلة متوسطة الحجم و اضيفي اليهما قليل من زيت الزيتون. اخلطي المكونات في الخلاط جيدا حتى تحصلي على عجينة لينة. وزعي المزيج على شعرك و اتركيه ساعتين قبل الاستحمام.