يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ دوكري ، و بخاخ دوكري نيوبتيد للرجال ، و كريم DUCRAY للشعر، و DUCRAY للشعر حبوب ، و DUCRAY شامبو، و اضرار دوكري للشعر، تعاني اغلب الفتيات من مشكلة تساقط الشعر وتتعدد اسباب تساقط الشعر لدى الرجال والنساء ومن هنا قامت شركة دوكري بانتاج مجموعة منتجات دوكري لتساقط الشعر التي تعمل على إمداد الشعر بجميع العناصر الضرورية لتكثيفه والحفاظ علي قوته وحيويته ، لذلك اخرتنا لكم في مقالنا اليوم تجربتي مع بخاخ دوكري من منتجات دوكراي تابعوها معنا.

تجربتي مع بخاخ دوكري

تعد شركة DUCRAY الفرنسية احد اهم الشركات التي تهتم بمشاكل الشعر وتقوم بإنتاج أهم المنتجات التي تحتوي على عناصر فعاله لحل هذة المشاكل تساقط الشعر حيث تحتوي على مجموعه من الفيتامينات والمكملات الغذائيه الخاصه بتقوية الشعروالعمل على إطالتة الشعر ونموه فيما يلي تجارب بعض مستخدمي بخاخ دوكري للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع بخاخ دوكري
تجربتي مع بخاخ دوكري
  • التجربة الاولى تقول : بعد استخدام بخاخ دوكري في اول اسبوع، لاحظت أنه ساهم في تقليل معدل تساقط الشعر ومنع تقصفه. بعد استخدام هذا البخاخ لمدة أسبوعين، أصبح شعري أكثر كثافة. ثبت سريريًا أن بخاخ نيوبتيد من دوكراي يعمل على تنشيط وتقوية الشعر الضعيف و الحد من تساقط الشعر. فوائد بخاخ نيوبتيد للشعر يمتاز بخاخ نيوبتيد بفوائد للشعر تجعله مثالي للاستعمال للعناية بالشعر و منها : بخاخ نيوبتيد يمنع تساقط الشعر تحفيز نمو الشعر. يعمل هذا البخاخ مباشرة على بصيلات الشعر ، مما يحسن نمو الشعر. يعالج تساقط الشعر المزمن ، وخاصة عند النساء. قوامه خفيف جدا على الشعر.
  • التجربة الثانية : انا عم بتسخدمه صار لي عشر ايام ولله الحمد من عشر ايام صار شكل شعري منعش وفرررش وفيه حيويه رائعه والاهم انه لماامشط ماعم بطلع بيدي ولا شي ! بعكس ماكان سابقا! متهالك من الصبغه اما طريقه الاستخدام فالعبوتين وحده للنهار ووحده للمسا عبوه النهار بتعمل على مقاومه تساقط الشعر عبوه المساء بتعمل على تنشيط نمو الشعر مع العلم بانه تساقط 80 شعره يوميا هو الامر الطبيعي بس للاسف يل عم يحدث مع البعض اكتر من هيك! وهو يل بتطلب العلاج والاهتمام فيه والشي يل فادني اكتر لاحظه انه عم يطلع الشعر والشعر الاولي صار سميك يعني لما امشط الشعر بحسه قوي ومتينه وفيها لمعه رائعه.
  • التجربة الثالثة : لقد كنت أستخدمه منذ عام: لقد نما شعري فيفي مقدمة رأسي مرة أخرى ولم يعد بإمكاني رؤية الفراغات في جلد رأسي. ليس له آثار جانبية. النتيجة: بعد عام أصبحت الأمور أفضل بكثير ويمكنني أن أنظر إلى نفسي في المرآة. يستغرق الأمر 3 أشهر على الأقل من الاستخدام لرؤية النتيجة. في تجربة : بعد فقدان الشعر المزمن بشكل كبير ، استشرت طبيب الأمراض الجلدية الذي أوصى بهذا المنتج لي. أنا في الشهر الخامس من العلاج وأنا مندهش من تأثيره. تباطأ تساقط الشعر بعد أول 3 أشهر من العلاج والآن لدي الكثير من الشعر النامي.

قد يهمك :

بخاخ دوكري نيوبتيد للرجال

بخاخ دوكري نيوبتيد للرجال
بخاخ دوكري نيوبتيد للرجال
  • بخاخ تكثيف الشعر وعلاج تساقط الشعر المزمن عند الرجال ومشاكل الشعر الخفيف وفراغات الشعر حيث انه‌: لوشن مركز صنع خصيصا لعلاج انحسار خط الشعر و تساقط الشعر المزمن عند الرجال بنسبة تزيد عن 90%.
  • يحتوي على مادتين حصريتين تعملان معا على تنظيم وتنشيط عملية تجديد بصيلات الشعر في فروة راس الرجال ويحتوي على مادة (Peptidoxyl-4) والتي تعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الراس، وكذلك مادة المونولورين التي تثبط الانزيمات المسئولة عن زيادة تساقط الشعر.
  • يزيد كثافة الشعر الخفيف ويساعد في علاج الشعر التالف. تركيبته‌ فريدة قوامه‌ا خفيف، غير ملحوظ وغير ده‌ني، مع رائحة خفيفة تناسب الرجال.
  • إن هذا العلاج العديم الوزن والذي أُثبِتت نتائجه سريريا” بأنه يعزز الشعر, فعال جدا” و قد لاحظ ۹٧٪ من الرجال أن شعرهم قد أصبح أقوى وأكثر مرونة, في حين شهد ۹۰٪ من الرجال تحسنا” ملحوظا مع ترقق أقل.
  • طريقة الاستخدام: توضع 9 رشات على فروة الرأس الجافة على المنطقة المراد زيادة نمو الشعر ويدلك بلطف لتحفيز تغلغله داخل فروة الرأس، مع تجنب غسل الشعر لمدة ساعتين يستخدم لمدة 3 اشهر كحد ادنى للحصول على نتائج مثالية.

كريم DUCRAY للشعر

كريم DUCRAY للشعر
كريم DUCRAY للشعر
  • كريم DUCRAY للشعر هو عبارة عن علاج مغذي بتركيبة تؤمن حماية لأطراف الشعر الجافة والتالفة. صُممت هذه التركيبة الدسمة للشعر الجاف جداً ، وتحتوي على الزبدة الخافتة ، وهي مادة قديمة تحمي الشعر من التلف الخارجي. قابلة للاستعمال بغض النظر عن الظروف.
  • يوفر هذا المستحلب للشعر باهتمام خاص للحماية من الاعتداءات اليومية ، مثل التنظيف بالفرشاة أو العلاجات الكيميائية. شعر 92٪ أكثر ليونة وأكثر تغذية بعد الاستخدام ، وفقا لمتطوعي التجارب الطبية.
  • من فوائده انع يقوم بإعادة هيكلة اطراف الشعر الجافة جدا والتالفة وتنعيم الشعر خالي من الزيوت ، يصلح الشعر ينفع الي عندها اطراف جافة او متقصفة ، بيزيد من نعومة الشعر ورونقته بعد الاستحمام طبعا والشعر مبلول تنشفيه بفوطة شوي وتدهني به الاطراف وتخليه موجود بكل الصيدليات.
  • كريم DUCRAY للشعرلإصلاح وحماية الجذور التالفة والجافة، استخدمي كمية صغيرة من كريم للتغذية المكثفة نوتريسيرات يوميًا لإصلاح جذور الشعر وترطيبه وتنعيمة وحمايته كريم سهل الاستخدام ولا يحتاج للشطف بالماء تتميز منتجات ديكوراي بتنعيم الشعر 92% تغذية الشعر 94% شعر مغذي 92%.

DUCRAY للشعر حبوب

 DUCRAY للشعر حبوب
DUCRAY للشعر حبوب
  • DUCRAY للشعر حبوب مكمل غذائي يحتوي على الحديد والسيلينيوم والفيتامينات ، يمد بصيلات الشعر و خلايا الشعرة بالغذاء اللازم لصحتها و تقويتها – الأحماض الأمينية Cystine و methionine يزيدان من مقاومة الشعر و يساعد علة نموه – فيتامينات ب المركبة يزيد من أيض خلايا الشعر – مستخل الصويا يحفز نمو الشعر عن طريق تأثير مباشر على بصيلات الشعر و يحميها من الشيخوخة المبكرة.
  • بالتالي فهويحتوي على مجموعه من الفيتامينات الاساسيه للشعر يعمل على تقويه الشعر ينشط نموه يحارب شيخوخه الشعر يؤخذ حبتين يوميا صباحا مع موب كبير من الماء بحتوي الباكيت على ٦٠ كبسوله للحصول على افضل النتائج يفضل الاستمرار عليه .
  • مكمل غذائي الامثل للشعر ولفروة الرأس الحل الامثل لتساقط الشعر مقوي للشعر الضعيف منشط لنمو الشعر يحارب شيخوخة الشعر طريقة الاستعمال ستين كبسولة لمدة ٣ اشهر تؤخذ كبسولتين صباحا مع كوب كبير من الماء.

DUCRAY شامبو

DUCRAY شامبو
DUCRAY شامبو
  • شامبو دوكري المحفز لنمو الشعر هو الهلاج المثالي المطلوب لمشكلة تساقط الشعر حيث يعيد الحيوية والقوة والنضارة الى الشعر . يعمل على تهيئة فروة الرأس لإعادة نمو الشعر . الشامبو المثالي لعلاج تساقط الشعر.
  • يوفر DUCRAY عناية مثالية لتخفيف ورعاية حالات القشرة الناتجة عن (التهاب الجلد الدهني، الصدفية، الجفاف وما إلى ذلك)، تساقط الشعر، كل ذلك من خلال التركيز والعناية بفروة الرأس الحساسة، مما يوفر استجابة مخصصة لكل حالة من خلال التكافؤ المثالي بين الأمراض الجلدية ومستحضرات العناية بالشعر التجميلية.
  • كبح تساقط الشعر: 90 ٪ الارتياح يحافظ على كثافة الشعر لوحظ فعاليتة بعد 3 أشهر من استخدام اختبار أجري على 48 رجلاً يعانون من تساقط الشعر المزمن تطبيق NEOPTIDE الرجال مرة واحدة في اليوم. يحتوي هذا المستحضر على تركيبة خفيفة غير دهنية ذات رائحة حساسة.
  • يطبق المستحضر، ويدلك حتى يرغو، ويشطف، ويطبق مجدداً. يترك ليتغلغل في الشعر لمدة دقيقتين أو ثلاث. ثم يطبق علاج تساقط الشعر. يشطف جيدًا في حال ملامسة العينين. يصح استخدامه إبتداءً من عمر ١٨ سنة.
  • يساعد الشعر وفروة الرأس على العودة إلى التوازن الطبيعي مع المساعدة في تشكيل الشعر بسهولة أكبر، سوف يساعدك مستحلب التنظيف الناعم والمعتدل للغاية على تقديم أفضل رعاية لشعرك ، سيساعد شامبو DUCRAY Argeal على تنظيف الشعر وفروة الرأس بلطف بمحتواه الخاص والحساس.
  • بالإضافة إلى Sabal Serrulata ، يحتوي على الطين الطري (الكاولين) الذي يساعد على امتصاص الزيت الزائد ومساعدته على التقدم إلى جذع الشعر، Sabal Serrulata Extract يساعد على تقليل تساقط الشعر ويدعم تغذية الشعر. وهو يدعم الأداء الطبيعي للشعر وفروة الرأس.

اضرار دوكري للشعر

اضرار دوكري للشعر
اضرار دوكري للشعر
  • اجرى صناع بخاخ دوكري للشعر العديد من التجارب و يؤكدون ان هذا البخاخ لا يسبب اي اضرار جانبية و لكن هذا لا يعني انه لا يسبب ايا منها ، فقط نتائج تلك التجارب التي اجروها كانت ايجابية لذلك و قبل استعمال بخاخ دوكري للشعر يجب عليك استشارة طبيب مختص.
  • صحيح ان بخاخ نيوبتيد لم تثبت عليه اي اضرار و لكن صانعيه يحذرون من : يجب ان يبقى بعيدا عن متناول الأطفال ، لا تبتلع و لو قليلا من محلول بخاخ نيوبتيد ، لا ترشه باتجاه العين ابدا ، كذلك حاول ان لا تستنشقه عند استعماله و استخدمه في مناطق جيدة التهوية.
  • لكن أهم مميزات منتجات DUCRAY لتساقط الشعر أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر ولا تسبب أي أعراض جانبية أو أضرار، لذلك إذا كنتي تعانين من تساقط الشعر بشكل مفرط يمكنكِ تجربة منتجات دوكري والانتظام عليها لمدة 3 شهور.