يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ فيتامين سي من بودي شوب ، و فيتامين سي من بودي شوب للهالات ، و سيروم فيتامين سي من بودي شوب ، و مقشر ذا بودي شوب فيتامين سي ، و كريم فيتامين سي من بودي شوب للحامل ، وفيتامين E من بودي شوب ، ؛ قد ينقص أحيانا فى جسم الأنسان بعض العناصر التى تعمل على مساعدته على القيام بالوظائف العملية الصحيحة داخل الجسم فتتأثر البشرة تأثيرا كبيرا جدا و تظهر عليها الجفاف و الهالات السوداء و التجاعيد التى تعمل على أظهار الشخص بعمر كبير ولكن هناك العديد من الحلول و التى تساعد على انهاء تلك المشاكل عن طريق الأستعمال المنتظم و المستمر بخاخ فيتامين سي من بودي شوب ، اليكم تجربتي مع بخاخ فيتامين سي من بودي شوب .

تجربتي مع بخاخ فيتامين سي من بودي شوب

بخاخ فيتامين سي التي يقدمها بودي شوب هي ترياق للجلد الباهت و معبأة بالكامل من فوائد هذا الفيتامين ، حيث إنها تساعد على تعزيز الإشراق و علاج سطع الجلد الباهت حيث يحتوي على مستخلص من كامو التوت الأمازوني ، المعروف أنه يحتوي على 60 مرة أكثر من مستويات فيتامين سي في البرتقال ، اليكم المزيد عن بخاخ فيتامين سي من خلال تجارب بخاخ فيتامين سي من بودي شوب.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

يقوم هذا المنتج الرائع هو عبارة عن مزيج بين خلاصة فيتامين سي والصبار. الذي يقوم بتغذية البشرة وتجديد خلاياها وترطيبها. ويعالج البقع الغامقة بها لتكون بصحة جيدة. كما يمكنك استخدام بخاخ فيتامين سي من ذا بودي شوب لمعالجة بهتان بشرتك. وتعزيز إشراقتها أثناء خروج للعمل أو الجامعة. لأن هذا المنتج يمد البشرة بالمكونات الطبيعية التي تحتاجها.

يتناسب أكثر أصحاب البشرة الجافة، بينما لا يتماشى مع البشرة الدهنية والمختلطة. فيمكن وضع هذا المنتج قبل وضع الفاونديشن والمكياج ليكون بمثابة قاعدة له. لأنه لا يُسبب لمعانًا. هذا المنتج يناسبك أكثر في فصل الصيف فهو لا يُسبب تزييت البشرة ولمعانها. واعتبر موقع الريفيوز بخاخ فيتامين سي هو أفضل منتج بين المجموعة. لذلك ينصحك بهذا المنتج لسهولة تطبيقه على البشرة. ولا يحتاج لتدليك الوجه حتى تقومي بتوزيعه. كل ما عليكِ ان تقوم برشه على البشرة لتشعري بالانتعاش والفرق.

قد يهمك :

فيتامين سي من بودي شوب للهالات

إن كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العينين فلست وحدك، كوني واثقة من هذا إذ إن معظم النساء يشتكين من ذلك بل ويبحثن عن طرق شتى للتخلص من هذه الهالات وعلامات الإعياء، سواء كان هذا عبر الطرق الطبيعية مثل استخدام فيتامين سي وهنا يأتي دور فيتامين سي من بودي شوب للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.

فيتامين سي من بودي شوب للهالات
فيتامين سي من بودي شوب للهالات
  • يحتوي فيتامين سي على نسبه من الكولاجين اللذي يحارب التجاعيد و يمنع ظهورها.. تحتوي العبوه على جهتين الجهه الاولى : تحتوي على كريم لشد و ترطيب المنطقه تحت العين الجهه الثانيه: تحتوي على جل , و في مقدمته رول , تمرريه على الجفون و المنطقه حول العين كامله , يعمل على تبريد المنطقه و ازاله الهالات السوداء و يجعل المنطقه اكثر اشراقا و نضاره.
  • فيتامين سي من مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على تجديد نمو الخلايا، وإصلاح الأنسجة التالقة، ويعتبر من أفضل أنواع الفيتامينات للتخلص من مشكلة الهالات السوداء التي تظهر تحت العين وعلى محيطها، ولتحصلي على الاستفادة القصوى من سيروم فيتامين سي ما عليكِ إلا وضع قطرات قليلة منه تحت العين مرتين في اليوم، لتحصل العين على العناية التي ستحميها من أيّ ضرر.

سيروم فيتامين سي من بودي شوب

سيروم فيتامين سي من بودي شوب هو أحد منتجات مجموعة فيتامين سي من ذا يودي شوب. والذي يساعد على تفتيح بشرتك وحمايتها من العوامل الخارجية التي تضر بها، بالإضافة الى قدرته على تعزيز إفراز الكولاجين الذي يزيد نضارة البشرة وحيويتها ونشاطها.

سيروم فيتامين سي من بودي شوب
سيروم فيتامين سي من بودي شوب
  • سيروم فيتامين C، يتميز بقدرته على تحفيز إنتاج الكولاجين مما يجدد خلايا البشرة، يعيد الاشراقة الطبيعية للبشرة، يمنح البشرة ملمس حريري وناعم، يمنح البشرة النضارة والحيوية، مثالي للبشرة الباهتة والمتعبة.
  • يتناسب مع كافة أنواع البشرة سواء جافة أو دهنية أو عادية. خالي من المواد الكيميائية المضرة بالبشرة مثل الأمونيا والفورمالديهايد.
  • يحمي البشرة من تأثير الجذور الحرة التي تعجل بظهور التجاعيد. يساهم في تفتيح البشرة بفاعلية فائقة، بالإضافة إلى تغذية البشرة ومنحها الترطيب والليونة ويساعد في علاج الوردية واحمرار البشرة.
  • يخلص البشرة من أثار حب الشباب والبقع الداكنة، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة كما يقوم بعمل تقشير خفيف للبشرة من خلال تجديد خلايا الجلد، وإصلاح البشرة.

مقشر ذا بودي شوب فيتامين سي

المقشر السائل و المعزز للأشراقه بفيتامين سى يستهدف بشكل خاص الملوثات التى تكون موجوده على البشره بنهاية اليوم. حيث تساعد تقنية الجل المتحول الى مقشر على تقشير خلايا الجلد الميت و إزالة الشوائب لتجعل البشره صحية المظهر .

مقشر ذا بودي شوب فيتامين سي
مقشر ذا بودي شوب فيتامين سي
  • يحمي البشرة من الشقوق الحرة .يقوم بمعالجة الشقوق الحرة عن طريق الإرتباط بإلكتروناتها الحرة من خلال مضادات الأكسدة المتوفرة على صورة مستحضرات مثل محسن للبشرة فيتامين سي من ذا بودي شوب.
  • اما عن طريقة استخدامه يجب أن يكون الوجه جاف عند استخدام هذا المقشر. قومي بوضع كمية صغيرة منه على أطراف أصابعك ثم دلكي به البشرة بحركة دائرية، مع الابتعاد عن منطقة العين. يجب أن يترك على البشرة لمدة 20 ثانية فقط، ثم افركي بشرتك باستخدام فرشاة أو عن طريق أطراف أصابعك وبعد ذلك يشطف بالماء الدافئ.
  • ينصح استخدامه في خلال فترة لن تقوم بالخروج فيها من المنزل يومياً لأن بعض الناس يظهر على بشرتهم آثر تقشير الجلد. يمكن استخدامه ليلًا من 2 إلى 3 مرات أسبوعيًا.

كريم فيتامين سي من بودي شوب للحامل

كريم فيتامين سي هو مادة غذائية آمنة وفعالة، لها فوائد على البشرة والمرأة الحامل ولها العديد من الأضرار التي قد تتسبب في الإزعاج أثناء استخدامه، فالاستخدام الخاطئ لكريم فيتامين سي يعرض لمشاكل بالغة، فماذا عن تاثيره على المراة الحامل.

كريم فيتامين سي من بودي شوب للحامل
كريم فيتامين سي من بودي شوب للحامل
  • يدخل فيتامين سي في منتجات كثيرة من منتجات العناية بالبشرة، ومن الجيد أنه مناسب للحامل، فهو آمن تمامًا للاستخدام طوال فترة الحمل، وهو المفتاح للحفاظ على بشرة ناعمة ومتجانسة ومشرقة خصوصاً أنها تساعد على التخلص من البقع الداكنة أو تبييض الجسم خلال هذه الفترة. لذلك، ليس هناك أي ضرر من استخدام الفيتامين سي خلال الحمل بل على عكس ذلك يمكنك الإستفادة منه إلا أننت ننصحك بالتحدث مع الطبيب حيال نوعية الفيتامين سي الذي يجب عليك أن تستخدميه.
  • لكن يرى بعض الأطباء أن سيروم فيتامين سي قادر على الإضرار بالمرأة الحامل والجنين، وذلك يرجع لكون الجرعات العالية من سيروم فيتامين سي تؤدي إلى تعريض الأم إلى عملية إجهاض الجنين وهو ما يؤثر على الحالة النفسية للأم والعائلة كلها.

فيتامين E من بودي شوب

ترغب جميع الفتيات في ترطيب بشرتهن وحمايتها من الجفاف والتشققات التي تسبب التجاعيد. لتكون بشرة صحية نضرة خالية من الجفاف والعيوب لذلك فكريم فيتامين E سريع الامتصاص على البشرة، ويقوم بتجديد الخلايا وحمايتها بعد التنظيف ليلًا. فهو يعمل على اخفاء التصبغات من البشرة، ليتركها ناعمة مشرقة صباحًا.

فيتامين E من بودي شوب
فيتامين E من بودي شوب
  • فيتامين E من بودي شوب قادر على معالجة تقشير البشرة التي يوجد بها جفاف زائد. يناسب البشرة الحساسة، فهو لا ينتج عنه احمرار أو تهيج الجلد بالمقارنة بباقي المنتجات. كما يأتي بثماره مع البشرة الجافة. بينما لا يصلح لأصحاب البشرة الدهنية، فتركيبته سميكة قليلًا ويترك لمعانًا خفيفًا على البشرة الدهنية.
  • فيتامين E من بودي شوب يضيف الشعور بالانتعاش والراحة في الصباح. تجديد خلايا البشرة ويعطيها نضارة وحيوية. ترطيب البشرة وجعلها ناعمة مشرقة وصحية.
  • تركيبة المنتج خفيفة وغير زيتي على البشرة، ليسهل امتصاصه. مناسب لأصحاب البشرة الجافة ولا يزيد من جفافها، بل يرطبها، وأيضًا ذوات البشرة الحساسة. يصلح للاستخدام في كل فصول السنة وخاصة فصل الشتاء.