يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج شكوى ضد شركة موبايلي ، و هيئة الاتصالات شكوى موبايلي ، و رقم شكوى موبايلي ، و نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات ، و رقم شكاوى الاتصالات المجاني ، و تعتبر شركات الاتصال من الشركات الخدمية التي يجب أن تقوم بتقديم خدماتها للمواطنين على أكمل وجه وبعض المرات يحصل أن بعض الشركات لم تلتزم بتقديم خدماتها، وفي حال أن تواصل معها أحد العملاء الكرام لم يحظ تواصله بالاستجابة الفاعلة والإيجابية من لدن الشركة، الأمر الذي يجعل العميل يتجه إلى البحث عن كيفية تقديم شكوى، وفي مقالنا لهذا اليوم نتطرق إلى نموذج شكوى ضد شركة موبايلي .

نموذج شكوى ضد شركة موبايلي

إرسال شكاوى الاتصالات من خلال المنصة الوطنية الموحد وفَّر على العملاء الوقت والجهد، فأصبح بإمكان العميل إنشاء شكوى موبايلي في دقائق معدودة ، وذلك كما هو موضح بالآتي :

نموذج شكوى ضد شركة موبايلي
نموذج شكوى ضد شركة موبايلي
  • الدخول إلى المنصة الوطنية الموحدة شكاوى الاتصالات من هنا.
  • الاطلاع على كيفية استخدام الخدمة ، الضغط على ابدأ الخدمة ، الدخول إلى موقع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية ، الانتقال إلى أسفل ثم الضغط على أفراد ، الانتقال إلى تصعيد شكاوى الاتصالات ثم الضغط على بدء الخدمة.
  • تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد ، إدخال رقم الهوية ثم تسجيل الدخول ، إدخال رمز التحقق المرتبط برقم الجوال.
  • الضغط على تصعيد شكاوى الاتصالات ثم شكاوي الاتصالات ، استعراض شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة ، اختيار شركة موبايلي.
  • تحديد هل توجد تذكرة لدى مقدم الخدمة ، إدخال رقم التذكرة ثم الضغط على التالي ، تحديد نوع الشكوى ثم استمرار، ملء نموذج الشكوى.
  • إدخال بيانات العنوان الوطني للعميل ثم التالي ، إرسال الشكوى ، تأكيد الطلب ، ظهور إشعار يحتوي على رقم طلب الشكوى لاستخدامه في متابعة الطلب.

قد يهمك :

هيئة الاتصالات شكوى موبايلي

يتاح للعملاء المنتسبين لشركة موبايلي أن يقوموا بالاتصال والتواصل من خلال ما يلي :

  • النقر على الأيقونة الخاصة بالاتصال عبر الجوال ، النقر على 1 بعد سماع المجيب الآلي لاختيار اللغة.
  • اختيار الرقم 2 للاطلاع على العروض والخدمات التي تقدمها الشركة ، النقر على الرقم 9 للتحدث مع الموظف الخاص بخدمة عملاء موبايلي.

رقم شكوى موبايلي

من حق العميل الاعتراض على الخدمة وجودتها أو تقديم شكوى من خلال القنوات الآتية :

  • فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساعدة (شكوى موبايل، شكوى خط بيانات، شكوى خط فايبر)
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء 1100 أو 0560101100
  • الذهاب إلى الفرع وتقديم شكوى وتسجيلها بالنظام.
  • التواصل مع حساب خدمة العملاء في تويتر @mobily1100

نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات

نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات :

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى مدير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحية طيبة، أما بعد:
الموضوع: شكوى لهيئة الاتصالات بسبب/ ………………………….
اسمحوا لي أن أتقدم إليكم بهذه الشكوى ضد شركة الاتصالات/ …………………….؛ حيث إنني حاولت معهم بشتى السبل؛ من أجل معالجة مشكلتي، ولكن دون جدوى.
لقد بدأت مشكلتي مع هذه الشركة في يوم/ …………………… الموافق/ …./ …./ 2022، وذلك فيما يتعلق بخدمة الإنترنت؛ حيث إن الخدمة المُقدَّمة في الحي الذي أسكن فيه سيئة للغاية.
تواصلت مع الشركة لأكثر من مرة لعلي أجد حلًّا أو مبادرة منهم تعمل على إصلاح ذلك، وتحسين الخدمة، ولكنهم ضربوا بموضوع الشكوى عر ض الحائط، ووصل بهم الأمر أن تجاهلوا كل المكالمات الواردة إليهم مني أو من أي أحد من سكان الحي.
إن هذا التصرف من الشركة لا يعبر عن سمو الرسالة التي تُقدمها لعملائها الكرام، وأن هدفهم الربح فقط دون الخسارة، وهذا ينافي تمامًا سياسة الاستثمار التي تنتهجها الشركات، وتعمل على بلورتها، وتطبيقها، وذلك وفق السياسة المدروسة التي تعمل على إيجادها الشركة أيًّا كانت منذ تأسيسها.
وعليه أرجو من سيادتكم أن تتكرموا باتخاذ ما يلزم لحل هذه القضية وفقًا للقانون.
وأشكر لكم حسن استجابتكم ورحابة صدركم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مقدم الطلب/ ……………………………..
رقم الهوية الوطنية/ …………………………………
رقم الهاتف/ ……………………………
عنوان السكن/ ………………………………
تاريخ تقديم الطلب/ …./ …./ ………………..
الإمضاء/ ………………………………

رقم شكاوى الاتصالات المجاني

  • أعلنت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات عن البدء في استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بالاتصالات بشقيها الثابت والخلوي وخدمات الإنترنت والبريد وذلك عبر الخط الهاتفي المجاني 131.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا