يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه مين استخدمت عصير الاناناس وحملت ، ومن جربت الاناناس وحملت بتوأم، وتجربتي مع الاناناس للحمل بتوأم، وهل الأناناس يساعد على الحمل، وهل الاناناس يفجر البويضة، وعصير الاناناس والكلوميد، تابعوا معنا في السطور التالية لتطلعوا على تجارب مختلفة مع موسوعة إقرأ لسيدات جربن الاناناس للحمل.

مين استخدمت عصير الاناناس وحملت

نورد لكم هنا تجارب لـ مين استخدمت عصير الاناناس وحملت إذ يعتبر الأناناس من الفواكه التي تزيد من فرصة حدوث الحمل، حيث أنه يعمل بشكل مباشر على تنشيط المبيضين وتنظيف الرحم وتأهيله لالتقاط البويضة وغرسها بقوة في جداره، نظرًا لتقوية الجهاز التناسلي.

مين استخدمت عصير الاناناس وحملت
مين استخدمت عصير الاناناس وحملت
  • التجربة الأولى:”انا جربته بس مو بنية الحمل انا احب الاناناس كثير وكنت كل يوم الصباح من تقريبا اخر يوم بالدوره اشرب كاس عصير طازج وبنفس الشهر حملت”.
  • التجربة الثانية :”انا جربت الاناناس والحمدلله على طول حملت والحين انا بالشهر الثالث شربته من اول يوم الدوره طبعا ماركزت على نوع واحد شربت راني وسيزر والواحه ونوع بس والله ماعرف اسمه وشربت طول الشهر الين تاخرت على الدوره ولما حللت تركته وكنت اشربه احيانا مره باليوم احيانا مرتين مافيه عدد محدود”.
  • التجربة الثالثة:”انا جربته من ايام الدوره والحمد لله حملت بس كنت استخدم معاه اشياء اخرى وبرامج للحمل فماادري السبب بالانناس ولى بشي تاني بس علا ضمانتي تراه مفيد اننا كنت اشتري المعلب واشرب واكله واشرب عصيره”.
  • التجربة الرابعة:” انا جربته مع الجلوكوفاج والرياضة لان كان معي تكيس وماكانت تنزل الدورة الا بحبوب وبعد شهر من استخدامه بفضل الله حملت كنت استخدم الطبيعي واستخدم الربيع”.

من جربت الاناناس وحملت بتوأم

فيما يلي تجارب لـ من جربت الاناناس وحملت بتوأم وهي كالتالي:

  • تقول إحدى السيدات:”عن تجربه جاني ضعف شديد في المبايض بعد ما أجهضت والدكتوره قالت الكلوميد واللإبر بتسبب لك تكيس وخوفتني قالت لي ارتاحي 4شهور وبعدها نحاول مع الكلوميد بصراحه شفت المده طويله قلت اشرب اناناس واشوف منه ينظف الرحم وقت الدوره ومنه ينشط المبايض وفعلا لازم نوقفه بعد اللإباضه مباشرة لأنه حار ,ماللك في الطويله ما كملت ال3شهور الا وحملت وكانوا توأم وربي مابكيت يوم اجهضت بكيت يوم دريت انهم توأم لأنه بان كيسين الحمل وربي يعوضني يارب وسبب اجهاضاتي اجسام مضاده وحاليا استخدم البيبي اسبرين الين وقت الدوره “.
  • وتقول أخرى:”انا حمواتي كانوا اذا شافوني اشرب اناناس سووا سالفه واخذي نصايح الاناناس موزين يضعف المبايض ؟ انا كنت مسويه ريجيم واشرب يوميا عصير اناناس كي دي دي والحمدلله حملت ولاسبب لي شي المرمريه كمان قالوا تضعف المبايض وهالمعلومه خاطئه لانها تخفض هرمون الحليب وتقوي المبايض ولتقوية المبايض نوع من انواع المكسرات اسمه عين الجمل”.

تجربتي مع الاناناس للحمل بتوأم

هناك الكثير من التجارب الناجحة من استخدام عصير الأناناس لتنشيط التبويض ومن ثم الحمل بإذن الله، ومن بين هذه التجارب الناجحة هي التجربة التالية:

  • تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من تكيسات المبايض وضعف التبويض وهو ما يسبب تأخر في الدورة الشهرية والتي تأتي كل 40 يوم وبالتالي تصبح الفرصة ضعيفة في الحمل لذلك نصحها الطبيب بتناول عصير الأناناس يوميا من أول يوم في الدورة الشهرية وبالفعل تناولته نزلت الدورة على 30 يوم وهو معناه أن الدورة الشهرية انتظمت وأصبحت دورة طبيعية جدا وهذا يعني تحسن الفرص في الحمل لذلك قررت أن اتناول عصير الاناناس مع تناول منشطات الحمل والتبويض وخلال ثلاثة شهور ربي اكرمني بالحمل والحمد لله.

قد يهمك:

هل الأناناس يساعد على الحمل

تناول الأناناس يكون حتى يتم الحصول على الحمل وعلاج مشكلة تكيس المبيايض، ولكن يحذر الأطباء بشدة تناول الأناناس خلال فترة الحمل.

  • لأنه يزيد من انقباض عضلات الرحم، مما يسبب إجهاض، وقد يصيب المرأة الحامل بالقيء المستمر وزيادة معدل الغثيان لديها خاصة فى الشهور الأولى، ومن الممكن أن يتم تناوله قبل الولادة بأيام قليلة.

هل الاناناس يفجر البويضة

القيمة الغذائية الكبيرة للأناناس وما يمتلكه من فيتامينات قوية ومتنوعة فهو عنصر هام للإناث خاصة الذين يعانون من ضعف التبويض وتكيسات المبايض التى تؤدى إلى صعوبة فى حدوث الحمل , فإذا كنتى تواجهين مشكلة في حدوث الحمل فإن عصير الأناناس سيكون خيارك الأمثل لهذه الفترة

  • حيث يعمل على زيادة الخصوبة وتقوية البويضة كما أنه يعمل على تنظيم الدورة الشهرية وينشط المبايض , ويزيد من سمك بطانة الرحم ويحسن من فرص حدوث الحمل . يمكن تناول الأناناس ثالث يوم فى الدورة الشهرية لمدة تصل إلى 11-12 يوم
  • نتيجة فوائد الأناناس للمبايض التى تنعكس على خصوبة المرأه وزيادة فرصتها فى الحمل لا تعطى انطباع كامل عن استمرار فوائده عند حدوث الحمل , حيث ينصح الأطباء بتناوله فقط فى فترة الإباضة لما له من خواص تعمل على زيادة سمك الرحم وتنشط المبيض وتحفزه على إنتاج البويضة , أما عند حدوث الحمل فلا يجب الإكثار من تناوله لما يحدثه من تقلصات فى الرحم , ومن الممكن أيضا أن يعمل على زيادة فرص الإجهاض أو الحمل المبكر .

عصير الاناناس والكلوميد

يقي الأناناس إصابة المرأة بمرض الأنيميا أو فقر الدم، كما أنه يساعد على التخلص من المياه الزائدة بجسم المرأة عبر عملية التبول.

  • خلال عملية الولادة يعمل الأناناس على تسهيل هذه العملية، وجعلها أقل ألماً، كما أنه يزيد من مرونة عنق الرحم خلال تلك العملية، فيجعل خروج الجنين سهلاً وسريعاً.
  • الوقاية من الإصابة بأمراض الكلى، مثل حصوات الكلى، بالإضافة إلى بعض الأمراض الأخرى بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات.
  • تنظيم الدورة الشهرية لدى الكثير من السيدات اللاتي يعانين من عدم انتظامها، مما يقلل من فرص حملهن، ويساعد في علاج مشكلة تكيس المبايض عند الكثير من السيدات، وهو مرض يجعل نسبة الحمل ضعيفة لديهن، وكلها أمور تعزز من إمكانية حمل السيدات بتوأم خاصة السيدات اللاتي تخطين سن الثلاثين عاماً، حيث تكون المبايض وقتها في حالة نشطة عن أي وقت مضى.
  • ويتم بالعادة استخدام الكلوميد في أيام معينة من دورة الإباضة، لزيادة خصوبة المرأة وزيادة فرصها في الحمل، وتشير بعض الإحصائيات إلى أن 20-60% من النساء اللواتي استخدمن عقار الكلوميد تحت إشراف الطبيب المختص في فترة الإباضة، حصل لديهن حمل بنجاح.
  • لكن مدى نجاح هذا العقار يعتمد على الكثير من العوامل المختلفة مثل عمر المرأة، وغيرها من العوامل الأخرى.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا