يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور تجميل انف بالرياض ، و افضل دكتور تجميل في الرياض ، و تجميل الانف بالليزر في الرياض ، و سعر عملية تجميل الأنف في الرياض ، و افضل دكتور تجميل انف في جدة ، و افضل دكتور تجميل بالدمام ، و أفضل دكتور تجميل انف في مصر ، تعد عمليات تجميل الأنف من أهم العمليات التجميلية، وتحديدًا في العاصمة الرياض، حيث كانت من أوائل عمليات التجميل التي عرفها المجتمع، حتى أصبح هناك العديد من الأطباء المتخصصين في إجرائها في الوقت الحالي وللبحث عن افضل دكتور تجميل انف بالرياض لا بد من أن تتحري بمنتهى الدقة؛ للتأكد من درجة خبرة وسمعة الطبيب الذي ستعتمدين عليه.

افضل دكتور تجميل انف بالرياض

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل في شكل الانف وتبحث عن افضل دكتور تجميل انف بالرياض فقد وفرنا اليك قائمة بافضل الاطباء المتخصصين في تجميل شكل الانف بجراحات دقيقة للحصول على أفضل النتائج التي ترضي المريض.

افضل دكتور تجميل انف بالرياض
افضل دكتور تجميل انف بالرياض
  • دكتور بادي الدوسري دكتور بادي الدوسري أستاذ مساعد واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتعد عملية تجميل الأنف تخصصه الأبرز بعدما تلقى تدريب عملي في أكثر من مستشفى سعودي وفرنسي، حيث أنه حاصل على شهادة البورد الفرنسي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، كما أنه حاصل على الزمالة الفرنسية وكذلك الكندية في جراحة تجميل الأنف والوجه.
  • شغل دكتور بادي الدوسري منصب استشاري جراحة تجميل الأنف والوجه، بخلاف كونه أستاذ جراحة تجميل الوجه والأنف والأذن المساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود، وقد أهلته خبرته للعمل بمركز الأعمال والعيادات المسائية بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بالرياض.
  • حيث أنه لا يعد متخصصاً فقط في تصغير الأنف وإنما يملك خبرة في تجميل الأنف الأفطس والقصير وكذلك ترميم الأنف بعد الحوادث أو عمليات سابقة بينما يجري د. بادي الدوسري حالياً أغلب عملياته في تجميل الأنف في مستشفى الحبيب فرع الريان بالرياض.
  • دكتور أمير مراد يعد الدكتور أمير مراد استشاري جراحة التجميل وواحداً من أهم أطباء تجميل الأنف في الرياض رغم صغر سنه، حيث يعد متخصصاً في جراحات تجميل الأنف مثل تعديل الحاجز الأنفي أو تضييق فتحتي الأنف وكذلك تصغير الأنف أو حتى تجميل الأنف بالفيلر، إضافةً إلى العمليات الترميمية الإصلاحية أيضاً مثل كسور الأنف.
  • تتعدد خبرات د. أمير مراد بخلاف تجميل الأنف حيث يجري كذلك عمليات تكبير الثدي وشفط الدهون الكلاسيكي، إضافة إلى خبرته في استخدام تقنيات الليزر أو الحقن، وقد حصل على العديد من الشهادات المعترف بها دولياً، مثل: زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، كما أنه حاصل على درجة الزمالة في تخصص الجراحة القحفية الوجهية الترميمية من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • يجري د. أمير مراد عمليات تجميل الأنف حالياً في الرياض وتحديداً في عيادات أجمل بحي السليمانية بالرياض.

قد يهمك :

افضل دكتور تجميل في الرياض

هناك العديد من اطباء متخصصين في مجال جراحة التجميل في العاصمة الرياض منهم :

  • دكتور صلاح الدخيل أفضل دكتور تجميل في الرياض دكتور صلاح الدخيل اكبر استشاري وأستاذ مساعد في جراحة تجميل، حصل علي البورد الكندي من ميجيل، كما حصل علي الزمالة الأمريكية من جامعة هارفارد، يعمل حاليا في مركز دار تالا الطبي التخصص استشاري جراحة تجميل متخصص في جراحة تجميل الوجه جلدية بالغين جراحة تجميل الوجه الكشف 300 ريال.
  • عنوان مركز دار تالا الطبي شارع وادي الزرقاء، الندى، شارع وادي الزرقاء،, الرياض.
  • رقم هاتف مركز دار تالا الطبي ‏‪‏‪‬‪+966 9200 14848‬‏
  • أفضل دكتور تجميل في الرياض دكتور نبيل كنج أفضل دكتور تجميل في الرياض دكتور نبيل كنج دكتور جراح متخصص في تجميل الوجه والعيون ويعمل على شفط الدهون باحدث التقنيات و تقنيه الفيزر هاي دي، كما انه متخصص في جراحه الصدر للنساء و الرجال و علاج التثدي و تكبير و تصغير الصدر للنساء و اعاده تشكيل الجسم بعد السمنه المفرط.
  • وكان يعمل في اخصائي في كليه الجراحه التجميليه و الترميميه فرنسا، ويعمل حاليا في عيادات تجديد الصحة والجمال التخصص متخصص في جراحة تجميل الوجه متخصص في اعادة تشكيل الجسم بعد عمليات التخسيس شفط الدهون باحدث التقنيات العالميه و تقنيه الفيزر هاي دي جراحه الصدر للنساء و الرجال و علاج التثدي و تكبير و تصغير الصدر للنساء عمليات شد البطن و التكميم عمليات شد الوجه جراحيا و بالخيوط وشد الفخذين والذراعين الكشف 300 ريال.
  • عنوان عيادات تجديد الصحة والجمال شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض.
  • رقم هاتف عيادات تجديد الصحة والجمال 966920004686+

تجميل الانف بالليزر في الرياض

  • هناك العديد من أنواع عمليات التجميل الخاصة بالأنف في الرياض مثل عملية تجميل الأنف المفتوحة وعملية تجميل الأنف المغلقة يقوم بإجرائها متخصصون مجال طب الأنف والأذن أو مجال التجميل وذلك بهدف تعديل العيوب التي تصاحب الأنف من خلال فصل الجلد الزائد والأنسجة الخارجية ثم يتم تعديل التكوين العظمي والغضروفي للأنف لتناسب وظيفته، ويتم بعدها تقطيب الأنف من الداخل بهدف وقف ومنع النزيف والتأكد من سلامة الأنف وسرعة الالتئام، ويحدث تلك التدخلات في حالات وظروف معينة وليس في كل الحالات.
  • تتميز العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في الرياض بامتلاكها نسب نجاح عالية وبأسعار تناسب عمليات تجميل الأنف حيث تعتبر مستشفى “دلة” بالرياض افضل مستشفى لتجميل الأنف، كما تتوفر بعض المراكز المتخصصة في مجال التجميل مثل “مركز ريفريش للتجميل” المشهور بتعدد عملياته التجميلية ونتائجة المرضية لكل من قاموا بإجراء عمليات تجميلية بداخله، حيث تحتوي عيادات مركز “ريفريش” علي مجموعة من الأقسام الطبية التجميلية مثل قسم الجلدية، قسم جراحة التجميل، قسم الحقن التجميلية، قسم العلاج بالليزر.
  • كما يوجد ايضاً عيادات “ديرما” التي تشمل خمسة مراكز مترابطة وهي: مركز طب، مركز جراحة الجلد، مركز الجراحات التجميلية والترميمية، مركز العلاج بالليزر، مركز زراعة الشعر والعناية بالبشرة وعدد من المراكز والعيادات المتخصصة في مختلف المجالات التجميلية الطبية.

سعر عملية تجميل الأنف في الرياض

  • تتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض في المعتاد ما بين 12000 إلى 24000 ريال سعودي تقريباً مع احتمالية تجاوزها حاجز 35000 ريال سعودي بالنسبة للحالات المتقدمة، مثل علاج حالات إعادة هيكلة الأنف أو علاج تشوهات عضو الأنف الناتجة عن الحروق.
  • لاقت فكرة تجميل الأنف بدون جراحة رواجاً كبيراً وحققت انتشاراً واسعاً في المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم خلال زمن قياسي؛ نظراً لما يتوفر بها من مزايا عديدة تفتقر إليها الأساليب الجراحية في مقدمتها توفير مستوى أعلى من الأمان.
  • لكن يعيب تلك الأساليب اقتصار استخدامها على علاج التشوهات الطفيفة فقط. تبدأ تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض بدون جراحة من 2000 ريال سعودي تقريباً وقد تتجاوز في بعض الأحيان حاجز 20000 ريال سعودي ؛ نظراً لأن تجميل الأنف بدون جراحة يتخذ عدة أشكال ويتم اعتماداً على مجموعة متعددة من التقنيات الطبية.

افضل دكتور تجميل انف في جدة

يريد الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية إجراء عمليات تجميلية لأنوفهم من أجل زيادة الثقة بأنفسهم ونظرًا لأن الأنف الصغير علامة من علامات الجمال، وفيما يأتي نوضح أفضل أطباء تجميل الأنف في جدة :

  • الدكتور نزار فقيه حصل الدكتور نزار فقيه على شهادة الدكتوراه من جامعة باريس دوز وله خبرة واسعة في مجال جراحة الانف والوجه التجميلية، ويتمتع الدكتور نزار فقيه بسمعة طيبة بين جميع عملائه الذين أجروا عمليات تصحيح التشوهات الخلقية والأنف والوجه.
  • ويوجد عيادة خاصة للدكتور تقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة.
  • ويمكن الاتصال من أجل حجز موعد على الرقم +966555067869.
  • الدكتور بشار بزرة الدكتور بشار بزرة هو أحد أكبر الأطباء المتخصصين في مجال الجراحة وتجميل الوجه والأنف، درس في جامعة أكسفورد بلندن وأجرى أكثر من 35 ألف عملية تجميلية مختلفة وجميع عملياته ناجحة، حصل الدكتور بشار على تصريح إجراء عمليات تجميل وتعديل الأنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عام 2008.
  • ويمكن حجز موعد في عيادته الخاصة الواقعة في 3736 طريق مكة القديم بجدة.
  • من خلال الاتصال على رقم الجوال الخاص بالعيادة وهو +966126653780.

افضل دكتور تجميل بالدمام

افضل دكتور تجميل بالدمام ، إليكم أسماء بأشهر أطباء التجميل في الدمام :

  • الدكتور خالد الرحيمي الدكتور خالد الرحيمي استشاري جراحة التجميل من أشهر أطباء الدمام ويعرف بأنه افضل دكتور تجميل بالدمام في إجراء عمليات تنسيق القوام، نظراً لخبرته الكبيرة في عمليات التجميل، حصل على الدكتوراه في التجميل من جامعة بوردو بفرنسا، بالإضافة للبورد الفرنسي والأوروبي لجراحة التجميل، والزمالة الفرنسية في جراحة اليد.
  • اكتسب دكتور خالد الرحيمي خبرته من عمله بعدة مؤسسات طبية مثل عيادات أدمة في الخبر، ومجمع نارسيس الطبي للتجميل في الدمام، وشغل منصب استشاري لجراحات التجميل في المجمع الطبي العسكري بالدمام، وافتتح عيادته الخاصة التي يجري بها عملياته والتي تعتبر أفضل عيادة تجميل بالدمام.
  • الدكتور وليد حريبة الدكتور وليد حريبة استشاري جراحة تجميل الوجه والفك، وهو طبيب لبناني شهير على مستوى الوطن العربي، وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة مونبلييه بفرنسا، والدكتوراه في تجميل الوجه من فرنسا.
  • إضافة إلى البورد الفرنسي في جراحات التجميل وجراحة تجميل الوجه، وعمل الدكتور وليد حريبة في العديد من المؤسسات الطبية بالسعودية مثل عيادات غلامور بالرياض، ويعتبر أفضل دكتور لشد الوجه في الدمام. ويعمل حالياً استشاري في جراحة تجميل الوجه في مركز رويال الطبي.
  • ويتمتع الدكتور وليد حريبة بخبرة في مجال التجميل تتعدى 20 عاماً في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، حيث يقدم خدمات تجميلية متنوعة تشمل عمليات شفط الدهون ، علاج آثار الندبات ، شد الوجه بالخيوط. عمليات تجميل الأنف.

أفضل دكتور تجميل انف في مصر

من الصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل الأنف في القاهرة حيث أن هناك العديد من الأطباء أصحاب الخبرة في هذا المجال وجميعهم حاصلين على شهادات علمية معترف بها كما أن الكثير منهم أعضاء في جمعيات عالمية في مجال الطب التجميلي، ومن أبرز هؤلاء الأطباء الدكتور إبراهيم عوض :

  • يعتبر الدكتور إبراهيم عوض أحد أطباء التجميل المشهورين في تجميل الأنف في مصر، دكتور إبراهيم عوض استشارى جراحات التجميل بهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية و زميل الجمعية المصرية لجراحة التجميل والليزر، حصل على دكتوراه جراحة التجميل والحروق والليزر.
  • كما أنه حصل على درجة ماجستير في الجراحة والتجميل من جامعة عين شمس و يقدم الدكتور ابراهيم عوض في عيادته العديد من العمليات التجميلية الجراحية و الغير جراحية.
  • حصل الدكتور إبراهيم عوض على العديد من الشهادات التخصصية في جراحات التجميل والليزر وكذلك شارك في العديد من المؤتمرات والندوات في الجراحات التجميلية.
  • يشهد الكثير من المرضى على أن الدكتور ابراهيم عوض يعتبر افضل دكتور تجميل انف فى مصر .