موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع فيه تجارب لـ مين استخدمت حبوب dostinex وحملت ، وتجاربكم مع حبوب dostinex للرجال، وتجاربكم مع حبوب dostinex، ومتى يبدأ مفعول حبوب Dostinex، وهل حبوب dostinex تساعد على الحمل، وهل يمكن استخدام dostinex اثناء الحمل، ومين استخدمت بارلوديل وحملت، وهل حبوب هرمون الحليب تنشط المبايض، فتابعوا معنا لتطلعوا على التفاصيل التي في السطور التالية على موسوعة إقرأ.

مين استخدمت حبوب dostinex وحملت

نشارك معكم في التالي من السطور تجارب لسيدات فيها مين استخدمت حبوب dostinex وحملت نرجوا أن تلقى إعجابكم:

مين استخدمت حبوب dostinex وحملت
مين استخدمت حبوب dostinex وحملت
  • التجربة الأولى:”انا استخدمته شهر قبل شهرين وللحين ماكتب الله حمل داخله لقافه كنت اخذ حبه مرتين في الاسبوع تصدقين اني تاركه موضوع الهرمون ماادري متى احلل بالضبط علشان تكون النتيجه صح اكلت العلاج وبس حللت لقيته نازل بس ماادري رجع ارتفع اولا”.
  • التجربة الثانية:”استخدمته حبه مرتين في اليوم لمدة 8 اسابيع كان الهرمون 16 ولم يحدث حمل لكن نتيجة العلاج بعد تركه جات الدوره مرتين ولم تكن منتظمه وحسيت ان الهرمون ارتفع زياده لان صدري حسيته امتلى حليب مع انه قبل الحبوب كان عادي الان رجعت لحبوب دوبرجين والله يعين اتمنى الشفاء لكل مريضه”.
  • التجربة الثالثة:”انا استخدمتها بس ماحملت بعدها على طول جلست 6 شهور بعدها وحملت كان مفعولها رائع بخفض مستوى هرمون الحليب بسرعه .. ولا تقلقين بنسبه لرتفاعه عندك انا كنت اعلى منك 40 لكن بسبب انه جرعه الغده ماكانت كافيه رجع ارتفع عندي مره ثانيه وجلست 6 شهور وما كنت ادري انه هذا سبب كبير في ارتفاع هرمون الحليب الين مارحت لدكتوره الله يرزقها الجنه وضبطت لي الجرعه وكله توفيق من الله عشان احمل برضه من اسباب ارتفاع هرمون الحليب كثرة لمس الصدر يزيد من ارتفاع الهرمون”.
  • التجربة الرابعة:”حسب تجربتي كنت قبل الزواج بكم شهر اعاني من ارتفاع هرمون الحليب و لخبطة هرمونات وصفتلي الدكتوره حبوب دوستينكس لفتره من الزمن و بعدها تزوجت و استمريت شهر بعد الزواج تقريبا استخدمها و بعدين وقفت بعد استشاره الدكتوره و حملت بعدها بشهرين يعني حملت بعد الزواج ب٣ اشهر بس حطي فبالج ان مو الهرمونات ولا العلاج الي يسبب الحمل و الامر بيد رب العالمين”.

تجاربكم مع حبوب dostinex للرجال

فيما يخص تجاربكم مع حبوب dostinex للرجال لم نجد أي تجربة لمشاركتها معكم ولكن حبوب دوستنكس تعد من أشهر الحبوب التي يتم استخدامها من أجل علاج الحالات التي تعاني من ارتفاع مستوى هرمون الحليب سواء للرجال أو السيدات، حيث أن دوستينيكس Dostinex يعمل على تثبيط هرمون البرولاكتين .

  • بالإضافة إلى أنه يتم تناوله لإيقاف إدرار اللبن عند المرأة أو لعلاج مشاكل الخصوبة عند الرجال، وسوف نتعرف أكثر من خلال هذا المقال على آلية عمل الحبوب وأعراض ارتفاع الهرمون وغيرها من المعلومات مع موقع أنا مامي.
  • هذه الحبوب تستخدم عند وجود ارتفاع لهرمون الحليب بالدم.في الرجال، من أكثر الأعراض شيوعا لفرط البرولاكتين هوانخفاض الرغبة الجنسية، ضعف الانتصاب، العقم والتثدي.
  • لأن الرجال ليس لديهم أي مؤشر يمكن الاعتماد عليه مثل الحيض للإشارة إلى مشكلة، والعديد من الرجال مع فرط البرولاكتين نتيجة تضخم أو ورم يتاخرون الذهاب إلى الطبيب حتى يشعرون بالصداع أو مشاكل في العين أو بسبب تضخم الغدة النخامية التي تضغط على الأعصاب البصرية في مكان قريب.
  • قد لا يتنبه الرجال على الفقدان التدريجي من الوظيفة الجنسية أو الرغبة الجنسية. فقط بعد العلاج، أي أن الدواء يزيد الرغبة الجنسية

تجاربكم مع حبوب dostinex

فيما يلي من هذه الفقرة تجاربكم مع حبوب dostinex:

  • تقول إحد السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات: “أنا كان عندي هرمون الحليب 35 و استعملت حبوب الدوستينكس ب مقدار حبة كل أسبوع لمدة شهرين و اليوم سويت تحليل لقيتو نزل ل 0.5 يا الله ما أكرمك بس في ناس قالو انو ممكن يرجع و هناك من نصحني باستعمال البردقوش و هناك من قال لي اييييكي أن تتناوليه. و الله احترت.
  • بس المهم هلا اني ارتحت من هرمون الحليب الي كان سبب تأخير حملي. بنات الله يخليكم لا تنسوني في دعائكم, يا رب أبشركم بحملي في هدا الشهر و الله يرزقني و اياكم الدرية الصالحة عااااجلا غير اجل يا رب.
  • ” ان كانت مستويات هرمون الحليب لديك أقل من المعدل الطبيعي، فقد يعني ذلك أن الغدة النخامية لا تعمل بكامل قوتها، وهذا يعرف بنقص نشاط الغدة النخامية.
  • نادرًا ما تحتاج المستويات المنخفضة من هرمون الحليب إلى علاج طبي بواسطة الحبوب.
  • يمكن أن تتسبب تناول بعض الأدوية بانخفاض مستويات هرمون الحليب، لذا استشر الطبيب قبل الحصول عليها ومن بين هذه الأدوية: الدوبامين إنتروبين (Dopamine Intropine). ليفودوبا‏ (Levodopa). مشتقات قلوية (Ergot alkaloid derivatives).

قديهمك:

متى يبدأ مفعول حبوب Dostinex

يظهر مفعول الدواء خلال ثلاث ساعات من تناول الدواء في حالة استخدامه لخفض مستوى البرولاكتين في الدم ويستمر مفعولة من 7 – 28 يوم .

  • عادة ما يصف الطبيب نص قرص (0.25 مغ) من دوستينكس مرتين بالأسبوع، ويستمر العلاج لمدة طويلة قد تصل إلى 6 اشهر.
  • قد يشعر المريض ببعض الآثار الجانبية مثل: الصداع، والدوار، والغثيان، والإمساك، واضطراب المعدة، يوصى بطلب المساعدة الطبية إذا تفاقمت تلك الأعراض.

هل حبوب dostinex تساعد على الحمل

  • يساعد دواء دوستينيكس (dostinex) على الحمل، وذلك من خلال أنه يساعد على زيادة معدل الخصوبة عند الرجال، وذلك لأن دواء دوستينيكس يحتوي على مادة الكابرجولين والتي تساعد على زيادة معدل الخصوبة عند الرجال، وذلك في حالات الرجال الذين يعانون من قلة نسبتها في جسم الإنسان.

هل يمكن استخدام dostinex اثناء الحمل

  • حذر الأطباء من استخدام اقراص dostinex على المرأة الحامل وكذلك المرضعة ، وذلك لأن المادة الفعالة الموجودة به قد تتسرب إلى الجنين، وتؤثر عليه بالسلب. فينتج عنها بعض التشوهات والعيوب الخلقية في تكوين الجنين.
  • كما أنه ربما يتطور الأمر في حالات أخرى، وينتج عن تناول هذا العقار تعرض المرأة للإجهاض. وأشار الأطباء بضرورة التوقف عن استعمال هذا الدواء قبل الحمل بفترة كافية.
  • وذلك حتى يتمكن الجسم من التخلص من آثاره حتى لا تُسبب أي ضرر على الجنين. ولا يقتصر الأمر على الحمل فحسب، فمن الهام أيضاً أن لا تتناول المرأة هذا العقار في حالة إن كانت لا تزال تُرضع صغيرها، وذلك حتى لا يتسرب إلى لبن الأم، ويؤثر على نمو الطفل بشكل كبير.

مين استخدمت بارلوديل وحملت

فيما يلي تجارب لسيدات فيها مين استخدمت بارلوديل وحملت وهي:

  • تحكي السيدة عن تجربتها وتقول:”أنا وصفلي إليه دكتور النساء لمدة شهر وانا مشيتلوا بعد نهاية الدورة ولكن ودي أسئل عن الحبوب هي شكلها مرسوم على الحبوب النص الأول x والنص الثاني o ومش عارفة أخد متى نص حرف الo و حرف x ليلاً أو نهاراً أو العكس وهذا كله وأخدته نصف حبه في النهار ونصف حبة الليل ولكن مش عارفة أخدي للدواء صحيح أم غلط لأني كل مابكسر الحبة مرة بأخد حبة عليها حرف بشكل عشوائي وأنا المفروض تجيني دورتي اليوم 13-1-2015 ما نزلت عليا وبحس بأوجاعها ولكن لما امسح بالمنديل بيطلع سائل متعلقة بها بعض نقاط دم وأنا مش عارفة لآني حايرة وخايفة من أن ايكون عندي لاخبطة في هرمون الحليب بسبب أخد حبوب البارلوديل إللي مرسوم عليها xو o وبأخدها بشكل عشوائي والدكتور ماشرحلي على كيفية أخدها والدكتور ما عنده مواعيد ثابتة عليشان امشيله وكل ماامشي للدكتور ايقوللولي اليوم ما ايجى اقوللهم ليش يقوللولي عليشان عنده موعد في المستشفى الولادة”.

هل حبوب هرمون الحليب تنشط المبايض

  • تفرز الغدة النخامية في الجزء السفلي من الدماغ هرمون الحليب ، أو البرولاكتين.
  • يساعد البرولاكتين الثديين على النمو وإنتاج الحليب بعد ولادة الطفل.
  • عادة يكون لدى كل من النساء و الرجال كميات صغيرة من البرولاكتين في الدم، ولكن يتم التحكم في مستوى البرولاكتين عن طريق هرمونات أخرى تسمى تثبيط البرولاكتين PIFs مثل الدوبامين.
  • أثناء الحمل ترتفع مستويات البرولاكتين لتحسين إنتاج الحليب لدى الأمهات المرضعات.
  • في النساء غير الحوامل ، يساعد البرولاكتين على تنظيم الدورة الشهرية.