يعرض لكم موقع إقرأ أفضل خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال ، و طلع النخيل لزيادة الخصوبة للرجال ، وتجارب طلع النخل للحمل ، و فوائد طلع النخل للانتصاب ، و مفعول طلع النخيل ، و تجارب خلطة العسل للرجال ، يحتوي نبات نخيل التمرعلى الثمار وحبوب اللقاح او ما يعرف بطلع النخيل والتي تستخدم في العديد من العلاجات الطبية، وللعديد من المشاكل الجنسية المتعلقة بالرجال التي تمنع حدوث الحمل، وتعود هذه الفوائد لاحتواء ثمار نخيل التمر على ألياف ومواد كيميائية تعمل مثل الهرمونات ، و في المقال التالي سنتعرف على أقوى خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال فتابعونا.

خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال

شاع استخدام طلع النخيل كمقو جنسي قوي، وقد أثبت هذه الحقيقة الكثير من الدراسات، فهو من أفضل وأقوى الوصفات الطبيعية التي عرضها الطب البديل لعلاج المشكلات الجنسية، لما يلي بعض طرق خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال :

خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال
خلطة طلع النخيل مع العسل للرجال
  • الطريقة الاولى : يمزج خليط طلع النخل مع العسل الطبيعي الصافي، مع عشرة جرام غذاء ملكات النحل، وحبوب اللقاح، يضاف لها عشرين جرام من مسحوق الجنسنيج، ويفضل أن يضاف للخليط ملعقة صغيرة من حبة البركة. تتناول معلقة من الخليط صباحًا، ومساء، مع كوب من الحليب الدافئ؛ للحصول على جسم صحيح يقاوم الأمراض.
  • الطريقة الثانية : لتحضير هذه الخلطة وللحصول على وصفة بقوام وفائدة مثاليين يتم وضع كمية قليلة لمزيج كل من حبوب اللقاح، غذاء الملكات، والجنسنج حوالي (50 جرام تقريبا) مع حوالي كيلو من العسل طبيعي. بعد خلطها جيدا يجب وضعها في علب معقمة وحفظها بعيدا عن الحرارة، يمكن بعد ذلك البدء في استعمالها بشكل يومي سواء بعد الوجبات أو عند الإستيقاظ وسيلاحظ المستعمل النتائج وفعالية الوصفة في علاج الضعف الجنسي، ويستعيد حيويته وطاقته الجنسية من جديد. تجدر الإشارة هنا إلى أن الوصفة تم تحضيرها من مكونات طبيعية 100% لذلك فإن نتائجها تظهر على المدى البعيد وتتطلب صبرا، مداومة، واستمرارية.
  • الطريقة الثالثة : بسبب طعمه اللاذع قليلًا يفضل تناول طلع النخيل بالطرق الاتية: تناول طلع النخيل مع العسل، بنسبة 1 حصة من طلع النخيل إلى 10 حصص من العسل. مزجه مع القليل من الحليب. للحصول على النتائج المنشودة من طلع النخيل، خاصة لعلاج العقم وتعزيز الخصوبة يفضل تناول 3-4 غرامات من طلع النخيل يوميًا لمدة 6-8 أسابيع، ويجب تحديد الجرعة من قبل اختصاصي فقط.

قد يهمك :

طلع النخيل لزيادة الخصوبة للرجال

المدينة نيوز : – طلع النخيل هو ثمار النخل الذكر، الذي تُلقح به النخل من الإناث، ويُستخدم في علاج العقم عند الرجال، وزيادة تنشيط المبيضين عند السيدات.

  • يُفيد طلع النخل الرجال، ويُستخدم منذ القدم لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة الخصوبة في كل من الرجال والنساء، بسبب احتوائه على مجموعة المركبات المفيدة مثل الأحماض الأمينية، والأحماض الدهنية، ومضادات الأكسدة الفلافونويدات والسابونين والستيرول، كما يحتوي طلع النخل على مُركبات شبيهة بهرمون الإستروجين والستيرول والإسترون.
  • المساعدة على تنظيم قدرة الانتصاب ، يساعد مضادات الأكسدة على حماية الخصيتين وتحفيز الدورة الدموية بالجسم بما في ذلك الأعضاء التناسلية زيادة جودة وعدد الحيوانات المنوية بشكل ملحوظ.
  • أوضحت نتائج الدراسة إلى ان طلع النخيل قد يكون مفيد في بعض حالات العقم لدى الرجل، والتي قد تحول دون قدرة الزوجين على الحمل بعد عام واحد على الأقل من الجماع المنتظم. وذلك عند تناول حبوب لقاح النخل عن طريق الفم من أجل تحسين حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال المصابين بالعقم وزيادة عددها.

تجارب طلع النخل للحمل

طرح هذا السؤال على أحد المواقع النسائية وكان الإجابات مبشرة بتجارب العديد من السيدات مع طلع النخيل من أجل تحسين الخصوبة، ومن ضمن التجارب ما يلي :

  • التجربة الاولى : نقدّم لكم اليوم طريقة فعالة جدًّا من خلال تجربتي مع طلع النخل في الحمل، وطريقة الاستخدام كالآتي: المكونات لتر من اللبن الطازج أو من الماء. كوب من طلع النخل. كوب من عسل النحل. طريقة التحضير ١- يتم خلط كل من العسل مع طلع النخل مع اللبن أو الماء. ٢- قومي بحفظ هذا الخليط في زجاجة وضعيها داخل الثلاجة، ويتم تناوله ابتداءً من اليوم الأول من الدورة الشهرية حتى آخر يوم. ٣- بعد انتهاء الحيض قومي بتشكيل حبات صغيرة من العسل وطلع النخيل، وضعيها في الفريزر حتى تصل لحالة صلبة، وقبل الجماع بنصف ساعة قومي بوضع الحبة داخل المهبل.
  • التجربة الثانية : من خلال تجربتي مع لقاح النخل للحمل فهو يساعد على زيادة فرص الإنجاب لمن يعانون من تأخر الحمل وهي وصفة طبيعية تأتي بنتائج مبهرة للغاية يمكنك اتباع مقادير الوصفة التالية: كوب من طلع النخل. كوب عسل النحل. لتر من الماء أو الحليب على حسب الرغبة. يتم خلط لقاح النخل مع العسل والماء، ثم التقليب بشكل مستمر حتى تمام تجانس جميع المكونات، يوضع هذا الخليط في الثلاجة وتناوله في أول يوم من أيام الدورة الشهرية، حتى نهاية من موعدها ثم بعد أن تنتهي موعدها قومي بتشكيل كرات صغيرة الحجم من طلع النخيل مضاف إليها العسل، وضعيها في الفريزر حتى تتماسك بشدة، بعد ذلك عليكي وضعها داخل المهبل، قبل الجماع بثلاثين دقيقة.

فوائد طلع النخل للانتصاب

يساعد طلع النخل على زيادة الخصوبة الرجال وعلاج العقم والضعف الجنسي وهو علاج طبيعى لعلاج الكثير من المشاكل الجنسية عند الرجالونستعرض لكم من خلال هذه الفقرة فوائد طلع النخل للانتصاب.

  • يعمل على تحسين الرغبة الجنسية.
  • يساعد على تحفيز الدورة الدموية بالجسم وإيصالها للأعضاء التناسلية لتقويتها.
  • تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية وزيادة قوتها.
  • يساعد طلع النخل على تقوية انتصاب العضو الذكري.
  • يستخدم طلع النخل في علاج ضعف الإنتصاب، وذلك عن طريق مزجه بالعسل الأبيض والجنسنج وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل وحبة البركة.
  • ويتم خلط كل تلك المكونات حتى تتجانس ثم يحتفظ بها في برطمان زجاجي.
  • ويتناوله الشخص مرتين يوميا. حيث أثبتت الدراسات أنها تساعد على تقوية الإنتصاب بنسبة كبيرة.

مفعول طلع النخيل

طلع النخيل هو حبوب لقاح النخيل التي قد تكون صفراء أو بيضاء في اللون، ومن الممكن عمل مسحوق ناعم منه بكل سهولة، ويعد طلع النخيل غنيًا بفيتامينات المجموعة ب، ومضادات الأكسدة، والبيتا كاروتينات، كما يكون مفعول طلع النخيل في :

  • أشارت دراسة نُشرت نتائجها في مجلة Journal of Midwifery and Reproductive Health عام 2018 أجريت على 60 امرأة تتراوح أعمارهنّ بين 40-65 عاماً، وقد لوحظ تحسن القدرة الجنسية لديهنّ.[٥]
  • تحفيز الرغبة الجنسية وعلاج العقم يساعد استهلاك طلع النخيل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوجين، كما يساعد على تحسين صحة الحيوانات المنوية وتحفيز عملية التبويض لدى المرأة، ويحسن استخدام طلع النخيل من وظائف الجهاز التناسلي بشكل عام، وهذا ما قد أثبتته العديد من الدراسات التي قد أجريت.
  • بسبب احتواء غبار الطلع على عناصر غذائية نادرة وبروتينات وأحماض نووية، فهو غذاء متكامل من الطبيعة لرفع معدل المناعة في الجسم ضد الأمراض المعدية، ويفضل تناوله مع العسل يومياً قبل السفر بـ15 يوماً.
  • لكن لا يستعمل للأشخاص الذين يعانون حساسية الربيع أو حساسية غبار الطلع ولا يستعمل للنساء أثناء الدورة الشهرية أو الحمل.
  • و يمكن استعماله للمرأة المرضع بتوازن، أي عدم الإكثار منه، إلا أنه يفيد في تعزيز المغذيات لحليب المرضع.

تجارب خلطة العسل للرجال

لقد نصحنا العديد من الأقارب بتجربة تناول العسل بشكل يومى حيث قام زوجي بالمواظبة على تجربة خلط العسل مع غذاء ملكات النحل لوتناوله لمدة شهر وذلك عمل على علاج ضعف الحيوانت المنوية وضعف الانتصاب لدى الرجال اليكم تجارب اخرى مع خلطة العسل للرجال.

  • التجربة كانت كالتالي ، تناول العسل الأصلي يعتبر وسيلة لتحفيز إنتاج الحيوانات المنوية وبناء على ذلك تتخلص من مشكلة العقم، ومن ضمن الوصفات التي يدخل بها العسل لعلاج هذه المشكلة ما يلي: عمل خليط مكون من كيلو من العسل، مع 40 جرام من غذاء ملكات النحل، و30 جرام حبوب اللقاح، و20 جرام طلع النخل. وضع هذا الخليط في علبة محكمة الغلق ووضعها في الثلاجة. إضافة ملعقة من هذا الخليط على كوب من اللبن أو كوب من الماء الدافئ. المواظبة على هذه الخلطة سوف تكون وسيلة لعلاج مختلف المشاكل الجنسية التي تصيب الكثير من الرجال. بعد أن تعرفت على خلطة العسل للحمل للرجال يجب أن تختار المكان الملائم للحصول على العسل الأصلي والذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية المفيدة للصحة، وذلك من خلال التواصل على فهد القنون للحصول على أفضل أنواع العسل وجميع مشتقات العسل الأصلية وبالتالي سوف تحصل على نتائج مرضية.
  • تجربتي كانت ، كيلو عسل يفضل أن يكون أصلي وحتى مايباعبالبقالات ممكن يمشي الحال !! 2 ملعقة كبيره حبة البركة مطحونة ناعم 2 ملعقةكبيرة حبوب اللقاح ( موجودة عند أي عطار وفي بوادي النحل ممتازه جدا) 10جرامغذاء ملكات النحل (سائل) مثل الشحم وهذا المطلوب وأنا أخذته من وادي النحل 10جرام ب50ريال وهي كافية) 20 غرام طلع النخيل 50 غرام جنسنج ملعقه كبيره مطحونه من كل من المكسرات ولكن يجب ألاتكون مملحة أو محمصة اطلبها نية وقلل لعطار أريدها للطبخ مثال( فستق + جوز + لوز + كاجو + صنوبر ) اخلطها جيدا وخذ ملعقة كبيرة يوميا ثلاث مرات وسترى النتائج مبهرةباذن الله عزوجل كما أن الخلطة بها من الفوائد لباقي أعضاء الجسم مافيها..

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا