تجربتي في انجاب ذكر، يعرض لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في انجاب ذكر ، و تجارب حقيقية لانجاب ولد ، و تجربتي مع الاستغفار لانجاب الولد ، و مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد ، و سور من القران لانجاب الذكور ، و التفاعل مع الزوج لإنجاب الولد ، لقد شغلت فكرة إنجاب ولد أو بنت العديد و العديد من الأمهات الاتي يرغبن بجنس معين وجربن العديد من المحاولات والتي قربت من حد الخيال و منها ما لا يمت للعلم بصلة و منها ما يمت للعلم بصلة وهو ما نتحدث عنه اليوم في مقالنا حيث سنتعرف على تجربتي في انجاب ذكر و تجارب اخرى ناجحة تابعونا للتعرف عليها و لا تفوتوها.

تجربتي في انجاب ذكر

تجربتي في انجاب ذكر، الرغبة في انجاب الذكر يجعل الامهات يلجأن الى البحث عن الطرق ، ليست من تكون أم لأول مرة بل من عندها عدد معين من نفس الجنس و ترغب بجنس آخر فلم الاعتراض على المحاولة بعد التوكل كليا على الله و الأخذ بالأسباب طالما أن هذه الأسباب يقترحها علينا أطباء النسائية و هم خيرة الناس في هذا المجال و ليس مجرد كلام سمعته من جارة لي أو جدتي و اليوم في هذه الفقرة سأتشارك معكم تجربتي في انجاب ذكر تعرفوا عليها.

تجربتي في انجاب ذكر
تجربتي في انجاب ذكر
  • قبل ان اقوم برفع وسيله منع الحمل قررت ان اقوم ببعض الاشياء التي قد تساعد على انجاب ذكر وقبل كل شيئ بحثت عن مشروعيته خوفا من الوقوع في الحرام … ولكن والحمد لله فإني بحثت وتأكدت ان اللجوء الى امور تساعد في تحديد الجنس انما هي اخذ بالاسباب ولا تعتبر تدخل في إرادة الله لاننا ومهما فعلنا لن نرزق الا بما اراده الله لنا في البدايه يجب ان تكون دورتك منتظمة ثم عليكي معرفة ايام التبويض من خلال ثلاث وسائل للتأكد والدقة احسبي من اول يوم تبدء فيه الدوره بالنزول الى اول يوم من الدوره الثانيه ستجدين انه إما 27 او 28 بعد ان ينتهي نزول الطمث ستلاحظين ان بعد ذلك بايام سيبدء نزول افرازات وستتفاوت كميتها خلال تلك الايام ستلاحظين ان الافرازات اكثر ما يكون كمية في يوم معين من كل شهر ويكون شفاف او مائل الى البياض ورقيق أي انه لا يمط كثيرا (غير سميك) ثاني يوم ستقل الكميه وتزداد كثافة الافرازات ثالث يوم ستقل اكثر وتزادا كثافتها اي انها ستكون قابله للمط اكثر هنا احتمال كبير لنزول البويضه يكون في هذا اليوم الثالث او في الرابع بعض النساء لا تحدث لديهن هذه الافرازات بهذا الشكل او لا يستطعن التمييز او الانتباه لهذه الايام الثلاثه.
  • وبعد ان اصبح الخط الثاني بلون احمر غامق كالاول يجب ان يحدث الجماع بهذا اليوم وباليوم الذي يليه … ولكن بشروط ان لا يكون حدث انزال للحيوانات المنويه داخل المهبل قبل هذا اليوم … اي انه يجب استعمال واقي ذكري مثلا طول الفتره التي قبل هذا اليوم وان يكون الزوج قد قام بالانزال قبل هذا اليوم بيوم او يومين او ثلاث لا اكثر (لا نريد حيوانات منويه هرمة!! قبل الجماع عليكي بعمل دوش مهبلي بسائل بيكربونات الصوديوم الموجود بالصيدليات وهي تكون قاروره بلاستيكيه ومعها قمع سوف تقومين بتركيبه على القاروره وادخال القمع كاملا داخل المهبل ومن ثم الضغط على القاروره ليخرج السائل منها للاعلى الي اعمق نقطه وصلها القمع (اياكي استخدام البيكربونات التي تستخدم في بعض اعمال المطبخ !! في هذه الاثناء يجب على الزوج عمل دوش بماء بارد للخصيتين (هذا ينشط الحيوانات الذكريه ويبطئ الانثويه) لا تنسي ماء باارد ومع بدء الجماع ينصح بعدم اثاره المرأة والقيام بالايلاج مباشره لان اي افرازات من المرأه بسبب الاثاره قد تلغي مفعول البيكربونات التي استخدمتها قبل الجماع … فلا يجب اثاره المراه قبل او بعد الانزال بتاتا.

قد يهمك :

تجارب حقيقية لانجاب ولد

الأم ليست مسؤولة عن نوع المولود، ولكن لو كان أحد مسؤولًا عن ذلك، فهو ماء الرجل وليس ماء الأنثى؛ لأن ماء الرجل هو الذي يحدد جنس المولود، حيث إن ماء الرجل مكون من جيش بالملايين من النطف، نصفها تقريبًا نطف تحمل الصفات الأنثوية، وبها كرموسوم جنسي x والنصف الآخر تقريبًا من هذه الملايين يحمل الصفات الذكورية ويحمل الكروموسوم Y والنطفة ذات الصفات الذكورية صغيرة الحجم، وتعيش داخل الرحم فترة قليلة، وتفضل الوسط القاعدي، وهي أسرع في الحركة، وتصل بالتالي إلى البويضة أسرع من النطفة ذات الصفات الأنثوية، التي تعتبر أكبر حجمًا وتعيش داخل الرحم أكثر، ولكنها تدوم أطول في الوسط الحامضي، وهي أبطأ في الحركةولذلك: يقال إن الجماع يوم التبويض يؤدي إلى إنجاب ذكر، ويمكن متابعة أيام التبويض بالسونار خصوصًا مع الدورة المنتظمة ، تابعوا معنا تجارب حقيقية لانجاب ولد.

 تجارب حقيقية لانجاب ولد ، تجربتي في انجاب ذكر
تجارب حقيقية لانجاب ولد ، تجربتي في انجاب ذكر
  • التجربة الاولى : من اول يوم بالدورة كنت باخد حبة بوتاسيوم واشرب معلقة ملح على مياه مرتين وايضا بشرب معلقة بيكربونات الصوديوم على كوب ماء يوميا الى يوم التبويض وكنت بشرب عرقسوس كتير بيقولوا بيحتفظ بالملح بالجسم وده المطلوب وكنت باكل الاكل بملح كتير يعنى باختصار باكل املاح كتييييييير وحبوب بوتاسيوم واقلل الالبان والسكريات وكنت بشرب حلبة وبردقوش ومرمرية وجنزبيل وقرفه وحبة البركة واكلت فيشار كتير وموز وكان اكلى كله قلوى بذنجان وطماطم وكده وامتنعت عن مشتقات الالبان كلها والسكريات بانوعها واتشطفت من الدورة واستخدمت معلقة ملح فى ماء للتشطيف للطهارة ورحت للدكتور وادانى ابرة تفجيرية واستخدمت قبل الجماع محلول من الصيدلية بيكربونات الصوديوم حطتها على لتر ماء وتشطفت بيها بالاداه المهبلية وتم الجماع فى الميعاد المحدد.
  • التجربة الثانية : وقفت حبوب منع الحمل لمدة اربع شهور وكان المنع عن طريق الحسبه وانتو فاهمين يعني الايام اللي فيها خطر كل شي يكون برا والايام الامان عاااااادي الى ان تنظم الدوره وموعد التبويض ثانيا رحت للدكتوره واعطتني تحاميل اسمها سايكلوجست وقالت استخدمها عادي قبل النوم وحده لمدة ثلاث ايام عطتني بعد غسول اسمه فاجيل اذا ما كنت ناسيه دش مهبلي قبل التوت بعشر دقايق ثالثا على طول وانتي طايره من الحمام عزكم الله روحي ناااااااااامي على جنبك اليمين لمدة اقل شي ساعه والله يا بنات هالشي لا تستهينون فيه ابدا واكثري من الدعاء والاستغفار اثناء ذلك رابعا اهم شي ومحور كل السالفه واساس الموضوع حسن الظن بالله والله اني كنت اعمل بالاسباب وعندي يقين ان الله ما راح يخيبني والاستغفااااااااار بعد كل فريضه 200مره في اليوم 1000 والى الان وانا مستمره لان حياتي كلها صارت جنه من يوم لزمت الاستغفارواخيرا رحت للدكتوره بالشهر السابع وقالت لي ولله الحمد البيبي ولد وكان واضح جدا حتى انا قدرت اعرف والله اني بكيت والتمت علي هي والممرضات وكل فرحي ان الله استجاب دعاي ومن احسن الظن بالله كان الله عند حسن ظنه.

تجربتي مع الاستغفار لانجاب الولد

إن الله -عز وجل- يرزق الذرية من الذكور والإناث لمن يشاء من عباده، وكلّ ذلك وفق علمه وحكمته سبحانه، وعلى المؤمن أن يشكر الله -تعالى- على هذه النعمة العظيمة، وأن يصبر ويسلّم لقضاء الله -تعالى- إذا لم يحصل عليها في الدنيا، وسواء كانت الذرية ذكراً أم أنثى فهي نعمة من الله، فقد سوّى الله سبحانه بين الذكر والأنثى في الإنسانية فقال سبحانه: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّـهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)، وقال تعالى: (مَن عَمِلَ صالِحًا مِن ذَكَرٍ أَو أُنثى وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلَنُحيِيَنَّهُ حَياةً طَيِّبَةً وَلَنَجزِيَنَّهُم أَجرَهُم بِأَحسَنِ ما كانوا يَعمَلونَ) ، و في هذه الفقرة ينتعرف على تجربة سيدة مع الاستغفار في انجاب ولد.

 تجربتي مع الاستغفار لانجاب الولد تجربتي في انجاب ذكر
تجربتي مع الاستغفار لانجاب الولد ، تجربتي في انجاب ذكر

تجربتي كالتالي أنا من حوالي سنتين وشوي ..قرأت موضوع لأحد الأخوات عن رحلتها مع الإستغفار وإنجاب الذكور…والله إنها ما غابت عني ولا لحظة من ذيك الفترة ودوم في بالي أدعيلها بالخير مع إني ناسية إسمها ..لكني متأكدة ربي ما ينساها أبد بأختصار ..البنت كانت كاتبة إنه عندها بنتين..وودها في ولد.. بفضل مواضيع البنات جزاهم الله كل خير عننا واللي كانت تتكلم عن رحلتهم في الإستغفار وفاائدته العظيمة اللي المعظم غاافل عنها ..عرفت عن فوائد الإستغفار ودااومت عليه لمدة سنة..بعدها شاء ربنا وحملت ..وتعلقت بالأمل وإنه ربنا ما يخيب لها رجا…لكن يوم عملت السونار خبروها إنه اللي في بطنها بنت…البنت ذكرت إنها أول ما عرفت إنها بنت قالت ( توكلت على ربنا والحمدلله على كل حال ) ..هذي الجملة والموقف أثر فيني لأبعد الحدوووود..

لإني ببساطة ما تخيلت نفسي مكانها ويطلع مني نفس اللي طلع منها…المهم البنت تقول بعدها إنها بقت مداومة على الإستغفار وعزيمتها زاادت ..وذكرت إنها ما همها بنت أو ولد لإنها بذيك الفترة كانت وصلت لدرجة من التقرب لله والتلذذ بالعبادة والدعاء له ما أنساها هي ليش أصلا بدأت رحلة الإستغفااار..وتمت تحمد ربنا وتدعي ربنا بالخلقة السليمة والذرية الصالحة وداومت على الدعاء إنه ربنا يرزقها الذرية الصالحة من الذكور لاحقا يوم ولدت….شاء الله وما قدر فعل…شاء ربنا يكون إمتحان لصبرها وقوة إيمانها إنهم يغلطون وياها في السونار والبيبي اللي كان بنت ..سبحان الله يطلع ولد كانت أكثر قصة أثرت فيني ..من سنتين وأكثر وأنا ما أنسا القصة ولا صاحبتها..

يمكن لأسلوبها الرائع في وصف راحتها وسعادتها بعلاقتها مع ربنا كيف كانت ولأي درجة وصلت من التقرب لله بفضل الإستغفار والدعاء ..بالإضافة لما لمسته بقصتها من صدق الإيمان وصدق الدعاء والإتكال على الله وإعجابي للدرجة اللي وصلت لها من التقرب من الله سبحانه وتعالى واللي خلتها تثق بكل شي يكتبه ربنا لها وترضى بكل شي وما تقطع الرجا والأمل فيه…سبحان الله

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

أثبت أن البوتاسيوم وسيترات الصوديوم الهيدروجينية تساعد على جعل الوسط المهبلي قلويًا، مما يساهم في تعزيز فرصة الحمل بولد، نظرًا لأن بيئة الجسم القلوية ملائمة أكثر للحيوانات المنوية الذكورية.من البديهي أن تحديد نوع المولود سواء ذكر أم أنثى هو شيء في يد الله سبحانه وتعالى وحده، ولكن الأخذ بالأسباب والسعي لتحقيق الهدف الذي نرجوه لن يسبب أي ضرر، لذا سوف نتعرف في هذه الفقرة على دور حبوب البوتاسيوم للحمل بولد.

 مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
  • يعد البوتاسيوم من العناصر الهامة و المغذية للجسم و الذى يمد الجسم بالعناصر اللازمة للطاقة . و البوتاسيوم هو يعتبر من اكثر المعادن المتوفرة فى جسم الأنسان و هو يساعد الجسم على تنظيم الأشارات للأعصاب و المساعدة على تنظيم ضربات القلب . يستطيع الرجال و النساء الأستفادة من تلك الحبوب . قد يفيد فى الحمل بالولد الذى تريدينه و قد لا يفيد لأن الأمر فى يد الله سبحانه و تعالى .
  • ينبغي للمرأة التي ترغب في الحمل بولد أن تقوم بتناول تلك الحبوب من نفسها. وإنما يجب أن تقوم باستشارة الطبيب المتخصص لتعرف إن كان من المناسب لها أن تقوم بتناول تلك الأدوية أم لا. وإن كانت صالحة فما هي الجرعات والمدد التي تتناولها فيها حتى لا تتأثر حالتها الصحية.
  • يوجد العديد من المصادر المتعددة و التى يمكن الحصول منها على البوتاسيوم أذا نقص من جسم الأنسان حيث يمكنك الحصول على العديد من الأطعمة الغنية به . يمكنك الحصول عليه من خلال اللحوم حيث يوجد فى لحم الديك الرومى . يمكنك الحصول علىه من الخضروات حيث يوجد فى السبانخ و الجرجير و الكرفس و البقدونس . يمكنك الحصول عليه من البقوليات حيث يوجد فى اللوبيا و الفاصوليا البيضاء . يمكنك الحصول عليه من الأسماك حيث يوجد فى التونة و سمك الهلبوت و السلمون . بمكنك الحصول عليه من الفاكهة حيث يوجد فى الموز و التفاح و المشمش و البرتقال و الأفوكادو و العنب و التين و البطيخ و الخوخ . يمكنك الحصول عليه أيضا من الحليب و الزبادى خالى من الدسم . يمكنك الحصول عليه من مصادر أخرى مثل الكرنب و القرنبيط و العسل الأسود و الطماطم و البطاطا و البندق و الزبيب و حبوب الصويا .

سور من القران لانجاب الذكور

البعض من الناس يقرأ سور قرآنية وردت من كلام الله عز وجل في القرآن الكريم بنية أن يرزقه الله سبحانه وتعالى بولد أو أن تحمل السيدة بولد وبالطبع كل شيء بيد الله عز وجل وسوف نتحدث في هذه الفقرة عن الايات التي تساعد على ذلك.

 سور من القران لانجاب الذكور
سور من القران لانجاب الذكور
  • قال أحد الشيوخ الكرام بعض سور من القران لانجاب الذكور التي ربما يكون لها فوائد عظيمة في تعزيز إنجاب الذكور بأمر الله عز وجل وحده وهو سبحانه يقدر للعباد والخلق والبشر كل شيء وكل ما حدث وما يحدث وما سوف يحدث وهو أعلم بأمور الجميع وبما في قلوبهم، ومن ضمن السور القرآنية الشريفة التي لها فائدة عظيمة في إنجاب الذكور بأمر الله هي سورة الأنبياء، والجميع يعرف أن القرآن الكريم وكلمات ربنا تبارك وتعالى كلها فوائد عظيمة ولها مفعول كبير في شفاء كل شيء وتيسير أمور الخلق جميعاً بأمر الله.
  • و كذلك قال تعالى – وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ. [القلم:51]
  • قال تعالى -أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ . [المرسلات:20 –24]
  • قال تعالى – يَأَيّهَا النّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مّنَ الْبَعْثِ فَإِنّا خَلَقْنَاكُمْ مّن تُرَابٍ ثُمّ مِن نّطْفَةٍ ثُمّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمّ مِن مّضْغَةٍ مّخَلّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلّقَةٍ لّنُبَيّنَ لَكُمْ وَنُقِرّ فِي الأرْحَامِ مَا نَشَآءُ إِلَىَ أَجَلٍ مّسَمّى ثُمّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمّ لِتَبْلُغُوَاْ أَشُدّكُمْ وَمِنكُمْ مّن يُتَوَفّىَ وَمِنكُمْ مّن يُرَدّ إِلَىَ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلاَ يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الأرْضَ هَامِدَةً فَإِذَآ أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَآءَ اهْتَزّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلّ زَوْجٍ بَهِيجٍ . [الحج:5]
  • قال تعالى – وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ * ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ [المؤمنون:12 – 14]
  • قال تعالى – هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِينَ. [آل عمران:38-39]
  • أيضاً سورة يس من ضمن سور من القران لانجاب الذكور التي ذكرها العديد من الشيوخ وما يتم إنجاب الذكور أو الإناث إلا بأمر الله عز وجل هو وحده قادر على كل شيء وقادر أن يستجيب للجميع ويرزقهم ما يتمنون إن شاء الله تعالى، والسورة يتم قراءتها بعد الوضوء كما بينا في الفقرات السابقة وسورة الأنبياء وكل السور القرآنية والقرآن الكريم أجمع بأمر الله عز وجل، أو يمكن تقسيم السورة على الصلاة وقولها بعد الفاتحة كما نقول بعض السور الصغيرة، عسي الله أن ييسر على الجميع وأن يستجيب لهم جميعاً ويرزقهم ما يشاءون إن شاء الله تعالى.

التفاعل مع الزوج لإنجاب الولد

 التفاعل مع الزوج لإنجاب الولد
التفاعل مع الزوج لإنجاب الولد
  • انجاب الأطفال هو أمر طبيعي يحدث بعد زاوج شرعي يتم بين الرجل والمرأة كما تقتضيه سنة الحياة ؛ناتجا عن دوافع غريزية وعاطفية ، وذلك للحفاظ على النوع البشري ، ولكونه يعتبر زينة للحياة الدنيا ، واعمار للأرض . قال تعالى “المال والبنون زينة الحياة الدنيا “إلا أن الميل لإنجاب الذكور ؛ هو الأمر الذي أراه مفضلا لدى الكثيرين من الناس لذلك ترى بعض الدراسات ان إمتناع الزوج عن إقامة العلاقة الحميمة مع زوجته من بداية الدورة الشهرية الى حين موعد الإباضة أي الإنتظار بين 10-15 يوماً قبل الإباضة. لأن الحفاظ على السائل المنوي يرفع كمية الذكور في داخله.
  • كما أكد الدكتور محمد لافي، استشاري النساء والولادة، هذه المقولة فعلاً، وذهب إلى دراسة أميركية تؤكد أن شراهة الرجل للطعام تدل فعلاً على رغبته العارمة للجماع، وبأن ذلك يحدث على حساب مشاعر المرأة، ويتحكم في نوع الجنين وعلى ذلك فقد أشار إلى النقاط التالية بهذا الخصوص: سرعة القذف عند الرجل غالباً تؤدي إلى إنجاب أطفال ذكور إذا حدث القذف داخل المهبل. القذف السريع خارج المهبل لا يؤدي إلى الحمل ما لم تتسرب بعض الحيوانات المنوية من المنطقة أثناء المداعبة، والاحتكاك بالشفرين والبظر. إطالة المداعبة وعدم الإسراع في القذف تؤدي إلى إنجاب البنات وبذلك فإن «أبو البنات» يكون إنساناً حنوناً ورقيقاً فعلاً مع بناته وزوجته. السبب والتحليل العلمي لهذه النتيجة هي أن المشيج الذكري يكون أسرع، وأخف وزناً من المشيج الأنثوي، ويفضل الوسط القاعدي، ويكون أسرع في الوصول إلى البويضة؛ حيث تكون ويحدث الحمل وذلك أسرع من المشيج الأنثوي الذي يكون أثقل وزناً، كما أنه يكون أبطأ في سرعته نسبياً، ووصوله إلى مكان الإخصاب، وحياته تدوم أكثر في الوسط الحامضي، وبالتالي فهو متى لاقى البويضة يحدث الحمل بأنثى.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا